Monday 5 March 2018

دبلوم جامعة أكسفورد في الاستراتيجية والابتكار


دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار (بدوام جزئي)


للمرشحين المقبولين بعد 1 أكتوبر 2009؛ سيتم فحص المرشحين المقبولين قبل هذا التاريخ وفقا للوائح اللائحة التنفيذية لعام 2008.


املبادئ التوجيهية العامة.


1. يكون للجنة التنفيذية في كلية سعيد لإدارة الأعمال صلاحية منح شهادات الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار للمرشحين الذين استوفوا الشروط المنصوص عليها في هذا القسم وأية شروط أخرى قد تحددها اللجنة بموجب اللوائح.


2 - يخضع امتحان دبلوم الدراسات العليا لإشراف اللجنة التنفيذية لكلية سعيد للأعمال التي تكون لها سلطة، رهنا بموافقة مجلس شعبة العلوم الاجتماعية، بوضع اللوائح التي تحكم الامتحان.


3 - يجوز قبول المرشحين كطالب لدبلوم الدراسات العليا في ظل الشروط التي تحددها اللجنة، شريطة أن يكون المرشحون للقبول قد اقتنعوا اللجنة بأن لديهم الخبرة التعليمية المناسبة المقبولة لدى اللجنة ولديهم خبرة مهنية ذات صلة، ومجهزة للدخول في مسار المقترح للدراسة.


4 - يجوز قبول الامتحان في أي امتحان يقبله المرشح لدبلوم الدراسات العليا، ويتقاضى على نحو مرض الدورة التي تحددها اللجنة.


.5 إذا كان الطالب المعني غير قادر مؤقتا على إجراء دراسته، لسبب وجيه، يجوز له أن يمنحه طلبا للتعليق المؤقت للوضع، على ألا يقل عن ثلاث سنوات ولا يزيد عن اثني عشر أشهر في أي وقت واحد. وينبغي أن تقدم طلبات تعليق الوضع إلى مدير (مدراء) الدبلوم المعنيين، و / أو مساعد الدراسات العليا ذي الصلة؛ وسوف تتطلب موافقة إضافية من مدير الدراسات العليا. لا يجوز منح أي طالب أكثر من اثني عشر شهرا تعليق الوضع بهذه الطريقة من قبل مدير الدبلوم.


S بيسيال R إغولاتيونس.


1. يجب على المرشحين اتباع مسار التدريس في الاستراتيجية والابتكار إما لمدة لا تقل عن اثني عشر شهرا وليس أكثر من أربعة عشر شهرا، أو لمدة لا تقل عن أربعة وعشرين شهرا وليس أكثر من ستة وعشرين شهرا. يجب أن يكمل المرشحون:


(أ) أربع دورات، وتلبية الفاحصين في التقييم المرتبطة بكل دورة. الدورات الأربع هي:


العولمة والاستراتيجية.


استراتيجية العمل.


[بالنسبة للطلاب الذين يبدأون قبل عام 2018: (ب) يمكن تقييم المقررات الدراسية بواحد أو أكثر مما يلي: الامتحانات الكتابية، والتعيينات الفردية، وتعيينات المجموعات، رهنا بالقيود التي تفرض على 50 في المائة على الأقل من العلامات في أي مقرر المخصصة للعمل الفردي. ]


[بالنسبة للطلاب ابتداء من مت 2018: (ب) يمكن تقييم الدورات من خلال واحد أو أكثر مما يلي: الامتحانات الكتابية، والتعيينات الفردية والجماعية، رهنا بالقيود التي يجب أن تخصص على الأقل 50 في المائة من العلامات في أي مسار إلى العمل الفردي. يجب تقديم الواجبات عبر الإنترنت، على النحو المبين في قسم التقييم في موقع ويب ويبلايرن، في موعد لا يتجاوز 12 ظهرا في تاريخ التقديم المحدد، والتي سيتم نشرها من قبل مدير الدورة من قبل الوحدة الأولى للدورة. ]


[بالنسبة للطلاب الذين يبدأون قبل 2018 مت: (ج) تقرير مشروع لا يتجاوز 10،000 كلمة حول موضوع يتفق عليه الفاحصون. يجب تقديم ثلاث نسخ مطبوعة بالكلمات / الكلمات التي تم معالجتها من تقرير المشروع إلى رئيس الفاحصين لدبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار، ج / س كلية سعيد للأعمال، شارع بارك إند، أكسفورد، في موعد لا يتجاوز 12 ظهرا من التاريخ المنصوص عليه في وهي السنة التي يؤخذ فيها الامتحان الكتابي. سيتم نشر تاريخ التقديم من قبل مدير الدورة قبل أول يوم اثنين من الفترة الأولى التي الطلاب بدء الدورة. يجب أن تكون جميع المواد المقدمة لتقرير المشروع مصحوبة ببيان موقَّع من قبل المرشح يشير إلى أنه عمل المرشح نفسه. ]


[بالنسبة للطلاب بدءا من مت 2018: (ج) تقریر مشروع لا یتجاوز 10،000 کلمة حول موضوع یوافق علیھ الفاحصون. يجب تقديم تقرير المشروع عبر الإنترنت، على النحو المبين في قسم التقييم في موقع ويب ويبليار، في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة ظهرا في تاريخ التقديم المحدد، والذي سينشره مدير الدورة من خلال الوحدة الأولى للدورة. يجب أن تكون جميع المواد المقدمة لتقرير المشروع مصحوبة ببيان موقَّع من قبل المرشح يشير إلى أنه عمل المرشح نفسه. ]


2. يجوز فحص المرشحين في جلسة واحدة أو أكثر من الامتحانات المكتوبة، والتعيينات، وتقرير المشروع.


3 - يجوز للمفتشين أن يمنحوا امتيازا للتميز في كامل الامتحان.


4 - يجوز إعادة النظر في المرشحين الذين يفشلون في الامتحان في أكثر من مناسبة واحدة تكون عادة في غضون سنة واحدة من إخفاقهم الأولي.


استراتيجية دبلوم جامعة أكسفورد.


يعتمد دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار نظام التقييم الذي يتطلب من المشاركين لاتخاذ أربع دورات وتلبية الفاحصين في التقييم المرتبطة بكل دورة أساسية. وتشمل المرافق سبعة محاضرات على غرار حدوة الحصان حيث تتم معظم الطبقات ومسرح محاضرة مقعد افتتحها نيلسون مانديلا في لتلبية المحاضرات والأحداث على نطاق أوسع. ولا يتطلب أكثر من ثلثي المنح الدراسية في أكسفورد أكثر من تطبيق الدورة العادية. هذه المنشأة الحديثة واسعة ومجهزة تجهيزا كاملا بمساحة مكتب، وأجهزة كمبيوتر لاسلكية وشبكة، وطابعات وآلات تصوير. هناك العديد من المساحات المفتوحة في جميع أنحاء، بما في ذلك الممرات الدرج وفناء داخلي كبير - وكلها تساعد على تعزيز التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والزوار. التغييرات في الدورة سوف تسعى الجامعة لتقديم هذه الدورة وفقا للوصف المبين في هذه الصفحة بالطبع.


ينظم: نحن قائمة قاسية السماسرة تنظيم واحد الذي نماذج نماذج وكذلك الكثير من الممارسات تعمل عن طريق الاتصال المناسب لنا. مميزات خاصة. في هذا الموقع نحن نشير تماما ملامح التنسيق مع التجارة من شهادات وسيط مستشار.


10 ردود على & لدكو؛ استراتيجية دبلوم جامعة أكسفورد & رديقو؛


أفضل طريقة مطلقة لجعل الربح على المدى الطويل على الانترنت.


والحقيقة هي، خيارات يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد لجعلها.


كما يقول فيدس ذلك، غروليتش ​​وشركائه المتآمرين ضربت هذه احتيال منصة الاستثمار لعدد من الأهداف كما.


سواء كنت مبتدئا أو.


أنا بحاجة إلى شيء يساعد على رسم مخططات خوارزمية.


وضع الخيار الخيار، والأمثلة، وتفسيرات بسيطة من وضع التداول الخيار لتاجر بداية يضع.


خدمة مجتمعة للمساعدة في تداول الخيارات الخاصة بك.


يمكنك استخدام فوركس إمبير ترادينغ سيستيم.


دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في الولايات المتحدة.


بديب في الاستراتيجية والابتكار.


حول الدورة.


دبلوم الدراسات العليا أكسفورد (بديب) في الاستراتيجية والابتكار هو مؤهل الدراسات العليا تهدف إلى تعزيز قدرتك على اتخاذ قرارات استراتيجية فعالة في بيئة الأعمال الحيوية اليوم، والابتكار لميزة تنافسية. مصممة لكبار المديرين، وهذا البرنامج الغني فكريا توسيع معارفك وتوسيع وتعميق قاعدة المهارات الخاصة بك، مع التركيز الواضح على التطبيق العملي.


ويستند البرنامج على أربع وحدات تدرس من أربعة أيام لكل منهما في مجالات الاستراتيجية والابتكار وريادة الأعمال، والأعمال التجارية الدولية وتنفيذ الاستراتيجية. هيكل البرنامج وحدات يسمح لك للدراسة جنبا إلى جنب مع العمل واستكمال المرموقة جامعة أكسفورد التأهيل على مستوى الدراسات العليا في سنة واحدة.


الوحدات المعروضة حاليا هي:


استراتيجية ريادة الأعمال والابتكار العولمة والاستراتيجية الاستراتيجية في العمل.


دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار يقدم:


مؤهل على مستوى الدراسات العليا من جامعة أكسفورد الذي يبني على التنمية المهنية القائمة والخبرة. وأعلى معايير الدقة الأكاديمية مع نهج عملي لتطوير التفكير الاستراتيجي والتنفيذ وريادة الأعمال والابتكار في بيئة عالمية؛ والوصول إلى التدريس على مستوى عال من الخبراء الرائدة في العالم، والاستفادة من نقاط القوة جامعة أكسفورد في الاستراتيجية والابتكار وريادة الأعمال. عضوية شبكة فريدة من الزملاء والممارسين من جميع أنحاء العالم؛ والارتباط مدى الحياة مع الجامعة من خلال كلية إدارة الأعمال، وشبكات الخريجين الجامعة وعضوية الكلية المنتسبة، فضلا عن الطريق إلى الماجستير التنفيذي أكسفورد في إدارة الأعمال (إمبا).


يعتمد دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار نظام التقييم الذي يتطلب من المشاركين لاتخاذ أربع دورات وتلبية الفاحصين في التقييم المرتبطة بكل دورة أساسية. التقييم سيكون مزيج من الامتحانات المكتوبة، والتعيينات الفردية.


التغييرات في الدورة التدريبية.


وستسعى الجامعة إلى تقديم هذه الدورة وفقا للوصف الوارد في صفحة هذه الدورة. ومع ذلك، قد تكون هناك حالات يكون من المستصوب أو ضرورية للجامعة لإجراء تغييرات في توفير الدورة، إما قبل أو بعد التسجيل. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على صفحتنا حول التغييرات إلى الدورات التدريبية.


شروط الدخول للدخول في 2018-19.


يمكن الوصول إلى المعلومات المتعلقة بمتطلبات الدخول لهذه الدورة في الموقع التالي:


مدرسة سعيد للأعمال هي واحدة من أحدث كليات إدارة الأعمال الحديثة في العالم. وتشمل المرافق سبعة مسارح محاضرات على غرار حدوة الحصان حيث تجري معظم الفصول الدراسية ومسرح محاضرة 300 مقعد افتتح من قبل نيلسون مانديلا في عام 2002 لتلبية احتياجات المحاضرات والأحداث على نطاق أوسع.


ومن السمات الرئيسية للمبنى توفير مناطق عمل غير رسمية. هناك العديد من المساحات المفتوحة في جميع أنحاء، بما في ذلك الممرات الدرج وفناء داخلي كبير - وكلها تساعد على تعزيز التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والزوار.


مكتبة سينسبري هي الموارد المخصصة لمدرسة ساجد للأعمال. هذه المنشأة الحديثة واسعة ومجهزة تجهيزا كاملا بمساحة مكتب، وأجهزة كمبيوتر لاسلكية وشبكة، وطابعات وآلات تصوير. يتوفر موظفو المكتبة ذوي الخبرة للحصول على المشورة ويمكن أن تساعدك على استخدام أدوات البحث المتقدم لإجراء البحوث لمشاريع بالطبع.


مراكز البحوث المتخصصة في سبس تعكس نهاية كثيفة المعرفة للاقتصاد الإبداعي. وهي تساعد قطاعات معينة على التصدي للتحديات التي تواجهها واكتشاف اتجاهات جديدة من خالل البحث. وتشمل هذه المراكز مركز جامعة أكسفورد للأعمال التجارية الضرائب ومركز سكول لريادة الأعمال الاجتماعية، من بين العديد من الآخرين.


هناك أكثر من 1100 منحة دراسية كاملة متاحة في جميع أنحاء الجامعة، وتغطي هذه الرسوم الدراسية ورسوم الكلية وتقديم منحة لتكاليف المعيشة. إذا تم تقديم الطلب بحلول الموعد النهائي المحدد في كانون الثاني (يناير) والوفاء بمعايير الأهلية، سيتم النظر تلقائيا. ولا يتطلب أكثر من ثلثي المنح الدراسية في أكسفورد أكثر من تطبيق الدورة العادية. استخدم البحث عن الرسوم والتمويل والمنح الدراسية لمعرفة المنح الدراسية التي تستحقها، وإذا كانت تتطلب طلبا إضافيا، يتم تقديم تفاصيل كاملة منها.


كما يتم تقديم المزيد من المعلومات حول المنح الدراسية وفرص التمويل الخاصة بهذه الدورة على بديب في كلية إدارة الأعمال بجامعة سعيد في صفحة تمويل الإستراتيجية والابتكار.


رسوم الدخول في هيلاري تيرم 2018.


وضع الرسوم.


مصاريف.


رسوم الكلية.


إجمالي رسوم الدورة.


الرسوم المبينة أعلاه هي إجمالي رسوم هذه الدورة للدخول في هيلاري مدة العام الدراسي 2017-18، وتشمل رسوم 500 جنيه استرليني لعضوية الكلية المنتسبة. عضوية المنتسبين كلية اختيارية ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في معلومات الكليات في هذه الصفحة بالطبع. يتم دفع رسوم الدورة الدراسية طوال مدة الرسوم الخاصة بك (مسؤولية الرسوم الخاصة بك هي طول الفترة الزمنية التي يطلب منك دفع الرسوم الدراسية).


إذا كان طلبك ناجحا، سوف يطلب منك دفع وديعة مقابل رسوم الدورة الخاصة بك في مرحلة التطبيق كشرط من العرض الخاص بك. ويظهر أدناه مبلغ الإيداع والتاريخ الذي يجب أن يتم فيه الدفع.


وضع الرسوم.


مبلغ الإيداع.


التاريخ الذي يجب أن تدفع فيه الإيداع.


لمزيد من المعلومات حول الرسوم الدراسية والمسؤولية عن الرسوم، يرجى الاطلاع على قسم الرسوم من هذا الموقع. يجب على مقدمي الطلبات في الاتحاد الأوروبي الرجوع إلى صفحة الويب المخصصة لدينا للحصول على تفاصيل عن انعكاسات خطط المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي.


رسوم الدخول في هيلاري تيرم 2019.


وضع الرسوم.


مصاريف.


رسوم الكلية.


إجمالي رسوم الدورة.


الرسوم المبينة أعلاه هي إجمالي رسوم هذه الدورة للدخول في هيلاري مدة العام الدراسي 2018-1919 وتشمل رسوم £ 500 لعضوية الكلية المنتسبة. عضوية المنتسبين كلية اختيارية ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في معلومات الكليات في هذه الصفحة بالطبع. يتم دفع رسوم الدورة الدراسية طوال مدة الرسوم الخاصة بك (مسؤولية الرسوم الخاصة بك هي طول الفترة الزمنية التي يطلب منك دفع الرسوم الدراسية).


إذا كان طلبك ناجحا، سوف يطلب منك دفع وديعة مقابل رسوم الدورة الخاصة بك في مرحلة التطبيق كشرط من العرض الخاص بك. ويظهر أدناه مبلغ الإيداع والتاريخ الذي يجب أن يتم فيه الدفع.


وضع الرسوم.


مبلغ الإيداع.


التاريخ الذي يجب أن تدفع فيه الإيداع.


لمزيد من المعلومات حول الرسوم الدراسية والمسؤولية عن الرسوم، يرجى الاطلاع على قسم الرسوم من هذا الموقع. يجب على مقدمي الطلبات في الاتحاد الأوروبي الرجوع إلى صفحة الويب المخصصة لدينا للحصول على تفاصيل عن انعكاسات خطط المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي.


معلومة اضافية.


كجزء من متطلبات الدورة التدريبية الخاصة بك، سوف تحتاج إلى اختيار الموضوع النهائي للمشروع. اعتمادا على اختيارك للموضوع والبحث المطلوب لإكماله، قد تكبد نفقات إضافية، مثل نفقات السفر، نفقات البحث، والرحلات الميدانية. سوف تحتاج إلى تلبية هذه التكاليف الإضافية، على الرغم من أنك قد تكون قادرة على تقديم طلب للحصول على منح صغيرة من قسمك لمساعدتك على تغطية بعض هذه النفقات. يرجى ملاحظة أن هذه الدورة تتطلب أن يتم تدريسك في أكسفورد، وسوف تحتاج إلى تحمل تكاليف السفر والإقامة لحضور الدورة إذا كنت لا تعيش في منطقة أكسفورد.


تكاليف المعيشة.


بالإضافة إلى الرسوم الدراسية الخاصة بك، سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال لدعم تكاليف المعيشة الخاصة بك لمدة الدورة الخاصة بك.


وبالنسبة للعام الدراسي 2017 - 2018، فإن مجموعة تكاليف المعيشة المحتملة تتراوح ما بين. £ 1،000 و 1،470 £ عن كل شهر يقضي في أكسفورد. بالنسبة للعام الدراسي 2018-1919، فإن مجموعة تكاليف المعيشة المحتملة للدراسة بدوام كامل هي بين c. و 1،015 جنيه إسترليني و 1،555 جنيه إسترليني عن كل شهر ينفق في أكسفورد. معلومات كاملة، بما في ذلك توزيع تكاليف المعيشة المحتملة في أكسفورد لبنود مثل تكاليف الطعام والسكن والدراسة، متوفرة على صفحة تكاليف المعيشة لدينا. إذا كنت تدرس جزءا من الوقت قد تختلف تكاليف المعيشة الخاصة بك تبعا لظروفك الشخصية ولكن يجب عليك التأكد من أنه سيكون لديك التمويل الكافي لتغطية هذه التكاليف طوال مدة دراستك.


عضوية مشارك في كلية سانت هيو، وتقدم لجميع الطلاب الجدد على دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار.


تأسست في عام 1886، كلية سانت هيو هي الآن واحدة من أكبر في أكسفورد. عضوية مشارك في الكلية يسمح لك أن تشارك في الجامعة الأوسع، وتوسيع شبكتك في أكسفورد. بعد الانتهاء من الدورة، يصبح جميع الأعضاء المنتسبين خريجين من سانت هيو، ودعوا إلى لم الشمل والعواطف.


العضوية المنتسبة اختيارية وتخضع لرسوم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في معلومات التمويل والتكاليف في هذه الصفحة.


كيفية تقديم الطلب.


ويدير القبول في بديب في الاستراتيجية والابتكار مباشرة من قبل كلية سعيد الأعمال. لتقديم طلب للحصول على مزيد من التفاصيل حول الدورة، ومتطلباتها والمواعيد النهائية، يرجى الاطلاع على صفحة ويب سعيد كلية إدارة الأعمال على كيفية تقديم طلب للحصول على بديب في الاستراتيجية والابتكار.


حالة القبول.


القبول عبر سبس.


كود الدورة: TD_NF6A9P1.


مود أوف ستودي: بارت تايم.


الإدارة: سعيد بوسينيس ششول.


الطول المتوقع بالطبع.


عدد الأماكن المتاحة.


عدد المتقدمون.


113 في السنة (متوسط ​​السنتين)


تاريخ البدء غير القياسي.


يرجى ملاحظة أن هذه الدورة تبدأ في يناير (هيلاري المدى)


دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية والابتكار.


حول الدورة.


دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية والابتكار هو مؤهل الدراسات العليا على مستوى الماجستير تهدف إلى تعزيز قدرتك على اتخاذ قرارات استراتيجية فعالة في بيئة الأعمال الحيوية اليوم، والابتكار لميزة تنافسية. مصممة لكبار المديرين هذا البرنامج الغني فكريا وتوسيع معارفك وتوسيع وتعميق قاعدة المهارات الخاصة بك، مع التركيز الواضح على التطبيق العملي.


ويستند البرنامج على أربع وحدات تدرس من أربعة أيام لكل منهما في مجالات الاستراتيجية والابتكار وريادة الأعمال، والأعمال التجارية الدولية وتنفيذ الاستراتيجية. هيكل برنامج وحدات يسمح لك للدراسة جنبا إلى جنب مع العمل واستكمال المرموقة جامعة أكسفورد التأهيل على مستوى الدراسات العليا في 13 شهرا.


دبلوم في الاستراتيجية والابتكار يقدم:


مؤهل على مستوى الدراسات العليا من جامعة أكسفورد الذي يبني على التطوير المهني الخاص بك القائمة والخبرة أعلى معايير الصرامة الأكاديمية مع نهج عملي لتطوير التفكير الاستراتيجي والتنفيذ وريادة الأعمال والابتكار في بيئة عالمية الوصول إلى التعليم على مستوى عال من كبار الخبراء العالميين، استنادا إلى نقاط قوة جامعة أكسفورد في الاستراتيجية والابتكار وريادة الأعمال عضوية شبكة فريدة من الزملاء والممارسين من جميع أنحاء العالم جمعية مدى الحياة مع الجامعة من خلال كلية إدارة الأعمال وشبكات الجامعة وعضوية الكلية - ومسار إلى أوكسفورد التنفيذي التنفيذي.


الذي ينبغي أن يحضر.


تم تصميم البرنامج للمديرين التنفيذيين من ذوي الخبرة مع الدرجة الأولى جيدة أو ما يعادلها، وخبرة عمل لا تقل عن خمس سنوات، على الرغم من الممارسة في معظم المشاركين تميل إلى أن يكون 10 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل. ومن املرجح أن يكون املشاركون مدراء متوسطني أو كبار يسعون إىل تعزيز مهاراتهم يف الساحة االسرتاتيجية والعمل بنجاح يف بيئة األعمال الديناميكية اليوم مبا يف ذلك:


كبار التنفيذيين تسعى لتعزيز مهاراتهم في الساحة الاستراتيجية مدراء تشارك في تخطيط الاستراتيجية وتنفيذ رجال الأعمال والمالك-مديري المستشارين والاستشاريين الإداريين أولئك الذين يسعون لتطوير حياتهم المهنية على أعلى مستوى والانتقال إلى أدوار الإدارة العامة.


نتائج التعلم.


الاستراتيجية هي ما يرفع قادة استثنائية حقا فوق تلك العادية فقط. سوف دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية والابتكار بناء قدرتك على العمل على مستوى رفيع في بيئة استراتيجية وتطوير المهارات الخاصة بك لاتخاذ القرارات الاستراتيجية الفعالة والدعوة.


سوف المعرفة المكتسبة، والمهارات المكتسبة، والعلاقات التي تم إجراؤها على البرنامج رفع قدراتك المهنية والاستفادة مباشرة للمنظمات التي تعمل مع الآن، وفي المستقبل. كما أنها سوف تجهز لك المعرفة للتنافس على الصعيد العالمي لأدوار الإدارة العليا.


تعزيز آفاق حياتك المهنية مع المؤهلات على مستوى الدراسات العليا من جامعة أكسفورد دون مقاطعة التزامات العمل الحالية فهم الاتجاهات الهامة في بيئة الأعمال العالمية وتطوير القدرة على قيادة استراتيجية الابتكار وخلق والتقاط القيمة من التكنولوجيات الجديدة والأسواق الناشئة تطوير الأدوات اللازمة لتنفيذ استراتيجية فعالة في السياق التنظيمي الخاص بك الوصول إلى أحدث البحوث والتفكير في استراتيجية والابتكار من جامعة الرائدة في جامعة أكسفورد الخبرات في العالم التبادل ومناقشة القضايا الاستراتيجية مع مجموعة الأقران الإدارة العليا من جميع أنحاء العالم كسب التعرض لأعلى صفوف من ممارسة الأعمال من خلال المنتديات والحلقات الدراسية وسلسلة محاضرات الضيوف، وفرص التواصل الأخرى بناء الشبكة المهنية الخاصة بك عن طريق الانضمام إلى شبكة خريجي الأعمال أكسفورد وتصبح عضوا منتسبا مدى الحياة في كلية سانت هيو. بناء على المعرفة الموجودة لديك، المؤهلات المهنية والخبرة للتنمية المهنية المستمرة تلقي الإعفاءات من أربع وحدات ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد وخفض الرسوم إذا كنت تنطبق بنجاح على هذا البرنامج المرموقة.


على الرغم من أن فريقنا سعداء لتوصيل المشاركين مع أعضاء آخرين من شبكتنا، للأسف ليس هناك توفير الخدمات المهنية المقدمة كجزء من برامج دبلوم أكسفورد.


يرجى ملاحظة أن المدربين عرضة للتغيير وليس كل المدربين تعليم في كل دورة من البرنامج.


دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية.


حول الدورة.


دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية هو فرصة بالنسبة لك لتسريع حياتك المهنية إلى أعلى المستويات في حين الحصول على مؤهل جامعة أكسفورد. مصممة للممارسين الممارسين من ذوي الخبرة والمديرين أنه يوفر خريجيها مع الفطنة المالية المتقدمة، وتقنيات استراتيجية والمعرفة التجارية.


صارم، انتقائية وفكرية تحديا، البرنامج يسلم عناصر التمويل والاستراتيجية من ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد. يتم تدريسها في أربع وحدات من أربعة أيام كل يسمح لك للدراسة جنبا إلى جنب مع العمل واستكمال التأهيل في 13 شهرا.


دبلوم في الاستراتيجية المالية يقدم:


القدرة على تطبيق تقنيات تحليل الخبراء في استراتيجية الشركات والأعمال وتقييم الاستثمار وهيكل رأس المال وتقييم الشركات الوصول إلى التدريس على مستوى عال من الخبراء الرائدة في العالم، والاستفادة من نقاط القوة جامعة أكسفورد في التمويل والاستراتيجية عضوية شبكة فريدة من أقرانهم و الممارسين من جميع أنحاء العالم مؤهل على مستوى الدراسات العليا الذي يبني على التطوير المهني الحالي الخاص بك والخبرة جمعية مدى الحياة مع الجامعة من خلال كلية إدارة الأعمال وشبكات الجامعة وعضوية الكلية - ومسار إلى ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد.


الذي ينبغي أن يحضر.


هذا البرنامج هو للمهنيين في مجال التمويل، والمديرين العامين يتطلعون إلى تجهيز أنفسهم لقيادة الاستراتيجية المالية والتجارية لمنظمتهم:


يتمتع المشاركون عادة بخبرة مهنية مدتها عشر سنوات، ويجب أن يكون لديهم خمس سنوات كحد أدنى بالإضافة إلى الدرجة الأولى الجيدة. كما يحمل معظم المشاركين المؤهلات المهنية ذات الصلة مثل إيكا، أكا، سيما، كفا أو مؤهلات الدراسات العليا بما في ذلك ماجستير في إدارة الأعمال أو ماجستير يتعلم المشاركون كجزء من مجموعة من ذوي الخبرة العالية والمؤهلة من جميع أنحاء العالم تقدم مجموعة فريدة من نوعها فرصة لا مثيل لها لنظير التعلم الأقران، والمناقشة رفيعة المستوى والشبكات الدولية وهي تمثل جميع قطاعات الصناعة والعامة، بالإضافة إلى الخدمات المالية، وتتراوح من الاستشارات المتخصصة المستقلة ، من خلال الشركات المتوسطة الحجم، إلى الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية كما يستفيد من هذا البرنامج المشاركون من الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الحكومية والقطاع العام.


نتائج التعلم.


تعزيز آفاق حياتك المهنية مع المؤهلات على مستوى الدراسات العليا من جامعة أكسفورد دون مقاطعة التزامات العمل الحالية تطوير مهارات الإدارة المالية من الطراز العالمي والمنظور الاستراتيجي للتقدم إلى أعلى مستوى في حياتك المهنية الوصول إلى أحدث البحوث والتفكير في مجال التمويل و استراتيجية من جامعة الرائدة في العالم من جامعة أكسفورد تبادل الخبرات ومناقشة القضايا الاستراتيجية مع مجموعة الأقران المالية العليا من جميع أنحاء العالم كسب التعرض لأعلى مرتبة من الأعمال والممارسة المالية من خلال المنتديات والحلقات الدراسية وسلسلة محاضرات الضيوف، وفرص التواصل الأخرى بناء شبكتك المهنية مع عضوية مدى الحياة في كلية سانت هيو وشبكة خريجي أكسفورد الأعمال بناء على المعرفة الموجودة لديك والمؤهلات المهنية والخبرة والمساهمة في متطلبات كبد المهنية تلقي إعفاءات من أربع وحدات ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد وتخفيض الرسوم إذا قمت بتطبيق بنجاح لهذا البرنامج المرموق.


يرجى ملاحظة أن المدربين عرضة للتغيير وليس كل المدربين تعليم في كل دورة من البرنامج.


توماس باول.


توماس باول هو أستاذ الاستراتيجية في كلية سعيد للأعمال، جامعة أكسفورد. وتشمل مجالات خبرته الاستراتيجية التنافسية، والاستراتيجية السلوكية، واتخاذ القرارات التنفيذية.


يبحث بحث توماس حول الإستراتيجية التنافسية أسباب ونتائج الميزة التنافسية المستدامة. وتبين أبحاثه كيف أن ديناميات الابتكار الاستراتيجية والتقليد يجلب ظهور ورفض مزايا محددة للشركة. وكان من بين الدراسات التجريبية الأولى للميزة التنافسية القائمة على الموارد دراساته المستشهد بها على نطاق واسع عن الهيكل التنظيمي وإدارة الجودة الشاملة وتكنولوجيا المعلومات والتخطيط الاستراتيجي الرسمي.


عمل توماس في الاستراتيجية السلوكية يستخدم التصوير الدماغ والطرق العصبية الكيميائية لفهم الأسس الدقيقة لاتخاذ القرارات التنفيذية. هذا البحث التجريبي، جنبا إلى جنب مع توماس عام 2018 ورقة الاستعراض في مجلة الإدارة الاستراتيجية، رائدة في مجال الناشئة من نيوروستراتيجي. تركز أبحاث توماس في مجال االستراتيجيات العصبية على القرارات الجماعية في المنظمات الكبيرة، وكيفية عمل الدماغ عند مواجهة القرارات التي تنطوي على التزامات كبيرة بالموارد وأصحاب المصلحة المتعددين.


كما يقوم توماس ببحوث حول أداء الشركات والأسس الفلسفية للاستراتيجية. وتبين أبحاثه الإحصائية المتعلقة بالأداء أن درجة الهيمنة التنافسية في الأعمال التجارية لا تختلف اختلافا كبيرا عن الهيمنة الموجودة في مجالات تنافسية أخرى (الألعاب، والرياضة، ومسابقات المواهب)، ويمكن وصفها بالقوانين الإحصائية وعمليات التوليد التي تنطوي على قدر كبير من العشوائية. ويرى عمله في فلسفة الاستراتيجية أن النظريات الرائدة للميزة التنافسية هي توغولوجية وغير قابلة للقياس، ومع ذلك لها قيم الحقيقة التي يمكن أن تنشأ احتمالية (من خلال تحليل بايزي) وبراغماتية (من خلال العواقب).


بدأ توماس حياته المهنية في تمويل الشركات والاستشارات الاستراتيجية قبل الحصول على M. Phil له. ودكتوراه في الاستراتيجية والاقتصاد في كلية ستيرن للأعمال في جامعة نيويورك. وقد عمل أستاذا استراتيجيا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا، وهو زميل في استراتيجية الإدارة في كلية سانت هيو في أكسفورد. وهو عضو في جمعية الإدارة الاستراتيجية وأكاديمية الإدارة والرابطة الاقتصادية الأمريكية، ويعمل في مجالس تحرير مجلة الإدارة الاستراتيجية والمنظمة الإستراتيجية.


هوارد جونز.


الدكتور هوارد جونز زميل أبحاث أقدم في المالية في كلية سعيد للأعمال، جامعة أكسفورد وزميل في كلية كيبل، أكسفورد. وتشمل مجالات خبرته العروض العامة الأولية (إيبوس)، ومصارف الاستثمار، وإدارة الأصول المؤسسية، والأسهم الخاصة. ويمكن الاطلاع على مقالات هاورد المنشورة وورقات العمل في سسرن.


وقد ركز الكثير من أبحاث هوارد على مكاتب الملكية الفكرية، وعلى وجه الخصوص على نزاعات الأطراف المعنية: بنوك الاستثمار والمستثمرين والشركات. أما كتابه لعام 2018، "لماذا لا يطلب المصدرون الأمريكيون رسوما أوروبية على مكاتب الملكية الفكرية؟"، وقد نشرت نتائجها في مجلة ذي إكونوميست، ورويترز، و فايننشال تايمز، و "نيويورك تايمز"، و "هاندلسبلات" و "بلومبرج" .


كما أن هوارد له مصلحة بحثية في إدارة الأصول المؤسسية، مع التركيز بشكل خاص على اتخاذ القرارات من قبل رعاة الخطة (صناديق المعاشات التقاعدية، وما إلى ذلك). أوراقه الأخيرة "اختيار الفائزين؟ وقد حظيت توصيات االستشاريين االستثماريين لمديري الصناديق) الواردة في مجلة المالية والفائز بجائزة كومونفوند 2018 (و "توقعات المستثمرين المؤسسيين وأداء المديرين وتدفقات الصناديق" باهتمام كبير من وسائل اإلعالم وتمت تغطيتها من بين) منافذ أخرى، نيويورك تايمز، ذي فايننشال تايمز، فوربس، و بنسيونس & أمب؛ الاستثمارات.


انضم هوارد إلى كلية إدارة الأعمال في عام 2003 بعد مهنة مدتها 15 عاما في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية. وكان قد عمل سابقا في دويتشه بنك وفي بنك بي إن بي باريبا، حيث كان رئيسا عالميا لأسواق رأس المال الأسهم، المسؤولة عن جميع رأس المال الأسهم رفع. في وقت سابق من حياته المهنية عمل هوارد في أسواق رأس المال الديون وتداول الدخل الثابت .. تخرج من جامعة أكسفورد، هوارد حاصل على درجة الدكتوراه في علم اللغة من جامعة لندن. وقد كان محاضرا زائرا في كلية إدارة الأعمال هيك في باريس وكلية إدارة الأعمال كلية الإمبراطورية في لندن.


كين أوكامورا.


الدكتور كين أوكامورا هو محاضر قسم في المالية. وهو خبير في الاقتصاد الياباني والنظام المالي. وهو مهتم بتأثير الضائقة المالية على سمعة المصارف والمقترضين وفي تأثير الفساد والسمعة على البلدان والشركات.


وقد عمل كين سابقا كمدير للصندوق وفي الخدمات المصرفية الاستثمارية. وكان استراتيجيا في مجال الأسهم اليابانية ل دريسدنر كلينورت واسرشتاين. حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة إكستر ودبل في الدراسات الإدارية من كلية سعيد للأعمال، حيث ركز على الأزمة المالية اليابانية في الفترة 1997-2003. وهو محلل مالي معتمد.


تركز أبحاث كين على كيفية تأثير الأزمات المالية على البنوك والمقترضين، بما في ذلك تأثير فقدان البنك للسمعة. كما يدرس الرشوة والفساد في الأعمال التجارية الدولية وتأثير قوانين مكافحة الفساد على تدفق التجارة.


وينظر كين في تأثير الضائقة المالية على المصارف والمقترضين. وهو مهتم بشكل خاص بتكاليف الاقتصاد في إنشاء بنوك "غيبوبة" في اليابان بعد الأزمة المالية 1997-2003، وهو موضوع له بعض الرنين بعد الأزمة المالية العالمية لعام 2008. وهو ينظر أيضا في تأثير فقدان السمعة المصرفية على المقترضين، عندما يدخل أحد المقترضين في البنك ضائقة مالية.


يبحث كين مع الدكتور ليز دافيد باريت تأثير الفساد والسمعة على البلدان. وهي تدرس أثر قوانين مكافحة الفساد في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي على التدفقات التجارية، وكذلك الأسباب التي تجعل البلدان تختار الانضمام إلى مبادرة الشفافية في مجال الصناعات الاستخراجية.


هان أوزويليف.


هان أوزويليف محاضر في الاقتصاد المالي في كلية سعيد للأعمال، جامعة أكسفورد. وتشمل مجالات خبرته التسعير الأصول، المجهرية السوق والاقتصاد المعلومات.


تركز أبحاث هان في المقام الأول على عيوب الأسواق المالية، مثل تلك التي تولدها المعلومات غير المتماثلة، والمنافسة غير الكاملة، والتحيزات السلوكية. وقد درس مؤخرا دور الشبكات في الأسواق المالية، مع التركيز على شبكات المعلومات بين مستثمري سوق الأوراق المالية وشبكات التداول والائتمان فيما بين المؤسسات المالية. وهو مهتم أيضا بالأسئلة المتعلقة بالغموض في الأسواق والسيولة والتلاعب بالأسعار. وقد نشرت أبحاثه في مجموعة من المجلات الأكاديمية بما في ذلك مجلة النظريات الاقتصادية، مجلة الأسواق المالية، واستعراض الدراسات المالية.


هان عضو أكاديمي في معهد أكسفورد مان للتمويل الكمي. وقد شغل التعيينات الزائرة في كلية إدارة جامعة سابانجي، قسم الاقتصاد بجامعة جونز هوبكنز وجامعة كاليفورنيا في كلية هاس للأعمال في بيركلي.


وقبل انضمامه إلى كلية سعيد للأعمال في عام 2004، حصل هان على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية وبكالوريوس في الرياضيات من جامعة بيلكنت في تركيا.


جويل شابيرو.


جويل شابيرو أستاذ مشارك في التمويل في كلية سعيد للأعمال، جامعة أكسفورد. ومجال خبرته الرئيسي هو تنظيم وإدارة المؤسسات المالية. وقد أجرى بحوثا حول وكاالت التصنيف االئتماني، والتعويض التنفيذي، ليبور، وتضارب المصالح في تمويل التجزئة.


أداء تصنيفات وكاالت التصنيف االئتماني ضعيفة بالنسبة للمنتجات التمويلية املنظمة، وقد تعرضت لالنتقاد بسبب مساهمتها في األزمة املالية في الفترة 2007-2009. Joel has published research demonstrating that encouraging more competition in the CRA market is not likely to improve CRA performance, and that regulation should be more focused on their fee structure. This work was cited is cited in rules proposed by the Securities and Exchange Commission. Joel is also author of the entry on credit rating agencies in the New Palgrave Dictionary of Economics (Online Edition, 2018).


Governance is one of Joel’s key areas of enquiry. His research into governance and risk within the financial sector proposes linking pay packages for executives at financial institutions to credit default swaps. This work was awarded second prize in the 2018 Research Prize on Banking Regulation sponsored by the International Centre for Financial Regulation and the Financial Times and has been reported on in several media outlets.


Prior to joining Saïd Business School, Joel was a tenured associate professor at Universitat Pompeu Fabra in Barcelona. He received his PhD and MA in Economics from Princeton University. He has been a visiting lecturer for the University of Wisconsin-Madison and the New York University Stern School of Business as well as visiting researcher for the Federal Reserve Bank of New York.

No comments:

Post a Comment