Saturday 24 March 2018

ما وراء البحار تداول العملات الأجنبية معنى


معنى تداول العملات الأجنبية في الخارج
نص عنوان المقالة التالية.
الفوركس المصطلحات.
الأسواق لديها لغة خاصة بهم وضمن تلك اللغة، النقد الاجنبى له لهجة خاصة به. في ما يلي بعض المصطلحات التي نستخدمها عادة في تعليقاتنا. إذا كنت ترغب في معرفة شروط إضافية محددة، معلومات البريد الإلكتروني @ فوريكسليف.
الإقامة / الإقامة.
طريقة أخرى للإشارة إلى سياسة نقدية سهلة أو أسهل، وكثيرا ما تستخدم ككلمة كلمة من قبل المصرفيين المركزيين.
جميع الأوامر.
مؤشر الأسهم الأسترالية.
برنامج شراء الأصول: إنه ليس مجرد شيء تجده على هاتفك، بل هو مبادرة بنك اليابان التي أدخلت في عام 2018 كأداة لتسهيل النقد حيث تشتري السندات الحكومية مع ما يصل إلى ثلاث سنوات حتى النضج (وأيضا ديون الشركات، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار العقاري) والثقة صناديق الاستثمار في الأسهم والممتلكات.
مؤشر الأسهم الأسترالي الرئيسي.
الدولار الأسترالي - (أو الشخص الذي يتحدث مع لهجة مثيرة للاهتمام)
بنك التسويات الدولية (بيس)
منظمة دولية تعزز التعاون النقدي والمالي وتعمل كمصرف للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوكيل في سوق الفوركس، مما يسمح للبنوك المركزية بإخفاء هويتها في محاولة لتخفيف أثر السوق.
خيار الحاجز.
هو نوع من الخيارات التي تعتمد عائدها على ما إذا كان الأصل الأساسي قد بلغ أو تجاوز سعرا محددا مسبقا. يمكن أن يكون خيار الحاجز هو المغلوب، وهذا يعني أنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت الكامنة يتجاوز سعر معين، مما يحد من الأرباح لحامل ولكن الحد من الخسائر للكاتب. ويمكن أيضا أن يكون تدق في، وهذا يعني أنه ليس له قيمة حتى يصل الأساسية سعر معين.
أمر شراء يوضع في أو تحت السوق.
بنك انجلترا.
السندات الحكومية الإيطالية.
لقب السوق لبوندسبانك، البنك المركزي هاجس التضخم في ألمانيا.
سندات الحكومة الألمانية لمدة 10 سنوات. بوبل هو 5 سنوات و شاتز لمدة 2 سنة.
اللقب ل غبب / أوسد. نشأت من استخدام الكابلات عبر الأطلسي للتعامل صفقات العملات منذ سنوات. يجب استبعاد أي شخص يستخدم مصطلحات مثل "كابل-ين" أو "ورو-كابل" كهواة.
مؤشر الأسهم الفرنسي، كاك 40.
شمعة / شمعدان.
طريقة رسم حركة السعر. موضوع جموع الكتب والطريقة المفضلة من الرسم البياني في فوركليف.
الشركات.
إدارات الخزانة من الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. وهي مسؤولة عن التحوط من تعرض العملات الأجنبية لشركاتها، الأمر الذي يمكن أن يكون له آثار كبيرة على أرباح الشركات ذات المبيعات الخارجية الكبيرة. على سبيل المثال، شركة مثل ايرباص لديها عائدات ضخمة بالدولار ولكن لديها معظم قاعدة التكاليف باليورو. ويجب أن تحمي تعرضات العملة لمحاولة تعويض هذا الخطأ في المطابقة.
حسابات كتا.
إدخال في قسم الدخل الشامل في الميزانية العمومية المترجمة يلخص المكاسب / الخسائر الناتجة عن أسعار الصرف المتغيرة على مر السنين. مطلوب إدخال كتا بموجب قاعدة مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) رقم 52 كوسيلة لمساعدة المستثمرين على التمييز بين المكاسب / الخسائر التشغيلية الفعلية وتلك الناتجة عن الترجمة.
بنك الحفظ.
البنك الذي يحمل الأوراق المالية في الحجز للمؤسسات المالية الأخرى، لا مسك الدفاتر وتسوية نشاطهم التجاري. ومن الأمثلة على ذلك بنك نيويورك ميلون، ستات ستريت وشركة نورثرن تروست Co.
مؤشر الاسهم الالمانى، مؤشر داكس 30.
النسبة التي تقارن التغير في سعر الأصل الأساسي بالتغير المناظرة في سعر المشتقة. يشار إليها أحيانا باسم "نسبة التحوط".
بيان يتعلق بالسياسة النقدية ينطوي على سياسة أكثر مرونة (أسعار أقل).
سهولة (تخفيف)
يشير إلى السياسة النقدية التي تميل إلى انخفاض أسعار الفائدة. وستحتاج السلطات النقدية (البنك المركزي) إلى سياسات نقدية سهلة (انخفاض أسعار الفائدة بل وربما برنامجا مثل التيسير الكمي، من أجل تشجيع النمو الاقتصادي).
إبس (خدمات الوساطة الإلكترونية)
منصة تجارة إلكترونية بالجملة تستخدم للتجارة بين المتعاملين بين البنوك. لها مثل إن للبنوك.
البنك المركزي الأوروبي.
مجلس يتكون من وزراء الاقتصاد والمالية في الاتحاد الأوروبي. يجتمعون مرة واحدة في الشهر.
مساعدة السيولة في حالات الطوارئ (إلا)
توفير السيولة من قبل البنوك الوطنية الأعضاء في النظام الأوروبي للمصارف المركزية (يوروزيستم) إلى البنوك الفردية. يتم توفير السيولة في ظروف استثنائية للمؤسسات غير السائلة غير القادرة على الحصول على السيولة إما في السوق أو من المشاركة في عمليات السياسة النقدية (التي أغلقها البنك المركزي الأوروبي). يتم تقديم القروض مقابل الضمانات وهي معرضة لخطر البنك المركزي الوطني.
صندوق تبادل العملات (اشترى بنك اليابان صناديق الاستثمار المتداولة كجزء من برنامج تخفيف أب الخاص به).
اليورو دولار.
ليس اليورو؛ الحيوانات الأليفة بيف العديد من التجار فكس القديمة هو أن نسمع عملة اليورو المشار إليها باسم "اليورو دولار". يشير اليورو دولار إلى الدولار الأمريكي على الودائع في البنوك خارج الولايات المتحدة. وبالمثل، العقود الآجلة باليورو دولار هي عقود أسعار الفائدة الآجلة بشعبية كبيرة.
مجموعة من وزراء مالية الدول الأعضاء في اليورو. المتحدث باسم جان كلود جونكرز، وزير المالية في لوكسمبورج.
مرفق الاستقرار المالي الأوروبي (إسفس)
هو صك قانوني وافقت عليه الدول ال 27 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي في 9 مايو 2018، بهدف الحفاظ على الاستقرار المالي في أوروبا من خلال تقديم المساعدة المالية لدول منطقة اليورو في الصعوبة. يعرف بالعامية باسم "اليورو سبف" أو "اليورو تارب".
للتداول مع. على سبيل المثال، "تتلاشى اتجاه" هو مواجهة هذا الاتجاه. لتتلاشى الشائعات هي الاعتقاد بأنها غير صحيحة وتفعل عكس ما تقترحه الشائعات.
البنك الاحتياطي الفيدرالي، البنك المركزي للولايات المتحدة.
فيبوناتشي.
أداة مفيدة للتجار كما الأسواق الصحيحة خلال الاتجاهات. الفنيين يبحثون عن الدعم على التراجعات عند 38.2٪ من الاتجاه الصعودي أو يتراجع في اتجاه هبوطي، 50٪ و 61.8٪. مشتقة من "النسبة الذهبية" من عالم الرياضيات الإيطالي فيبوناتشي.
مؤشر الأسهم في المملكة المتحدة، و FTSE100.
التوجيه إلى الأمام.
ويمكن أن تتخذ التوجيهات المستقبلية أشكالا عديدة، ولكن في جوهرها، فإن جميع هذه العمليات تنطوي على بنك مركزي يقول، أو على الأقل يشير إلى ما تفعله السياسة النقدية قبل القيام بذلك.
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، مجموعة وضع السياسة النقدية داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتألف من 12 عضوا، وأعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي السبعة، وخمسة من رؤساء البنك الاحتياطي الاتحادي الاثني عشر الذين تم اختيارهم على أساس التناوب لمدة سنة واحدة.
اسم السوق لزوج العملات أوسد / كاد.
يتم التعبير عن المفاهيم في أسواق الخيارات من حيث الأبجدية اليونانية. يشير غاما إلى معدل التغير في دلتا الخيار بالنسبة إلى سعر الأصل الأساسي. وسيصبح وضع غاما القصير أقصر مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي. كما تتجمع السوق، كنت على نحو فعال بيع المزيد والمزيد من الأصول الأساسية كما يصبح دلتا أكثر سلبية.
سندات الحكومة البريطانية.
للصفقة على سعر العطاء، أي البيع بسعر المناقصة، لمن يقدم العطاءات.
الماضي من العطاء، ما حدث إذا كنت قد عبرت انتشار وبيعها في محاولة.
تقليد ثقافي في اليابان لتسوية الحسابات في اليوم الخامس من الشهر (وفي التواريخ التي تكون مضاعفات 5، لذلك 5، 10، 15، 20، 25 و 30). في أسواق العملات الأجنبية يتعلق الطلب المستورد على أوسد / جبي، وقال أن يحدث في 5 من كل شهر. تحتاج إلى أن تؤخذ مع حبة الملح، والأسواق ليست بهذه البساطة: ولكن على الأقل الآن عندما ترى المعلقين في اشارة الى الطلب غوتوبي، عليك أن تعرف ما تعنيه.
مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي (إكب)
ومجلس الإدارة هو مجموعة السياسة النقدية المكونة من 23 عضوا في البنك المركزي الأوروبي. عموما، أي شخص يشار إليه كجزء من البنك المركزي الأوروبي على فوركسليف هو عضو في مجلس الإدارة.
عندما يضطر حاملي السندات إلى إجبارهم أو طوعتهم على صفقة أسوأ من تلك الواردة في اتفاقية السندات.
بيان بشأن السياسة النقدية ينطوي على سياسة أكثر تشددا (معدلات أعلى).
هيندنبرج أومن.
مؤشر فني سوق الأسهم عندما اثنين من أيام التداول في غضون 30 يوما من بعضها البعض حيث، في نفس اليوم، 10 أسبوعا المتوسط ​​المتحرك آخذ في الارتفاع، قمم جديدة أكبر من 2.2٪ من إجمالي القضايا المتداولة، أدنى مستويات جديدة أكبر من 2.2٪ من مجموع القضايا المتداولة، ومذبذب مكليلان سلبي.
سلطة النقد فى هونج كونج، البنك المركزى لهونج كونج.
(إشيموكو كينكو هيو) سلسلة من المؤشرات الفنية تعبئتها معا وتضاف على شمعدان أو الرسم البياني الشريطي لتشكيل مخطط إيشيموكو. تستخدم شعبيا للصلبان الين.
قسم سوق النقد الدولي في بورصة شيكاغو التجارية. هذا هو التبادل حيث يتم تداول معظم العقود الآجلة للعملات في جميع أنحاء العالم. يتم تجميع صافي المواقف في البورصة كل أسبوع ويتم الإبلاغ عنها في تقرير التزامات التجار يوم الجمعة بعد الظهر.
سوق البنوك إلى النقد الأجنبي. يمكن للبنوك التعامل مباشرة مع بعضها البعض بالعملات، في معظم الأحيان عبر الهاتف، أو من خلال إبس أو التعامل مع رويترز. "التعامل بين البنوك" يشير عادة إلى التعامل المباشر بين البنوك التي لا تدخل وسيط (تصنيف إبس ورويترز وسماسرة في هذا السياق لأنها تعمل على مطابقة المشترين والبائعين). بنك 'A' اتصالات بنك 'B' ويطلب ثمن في (على سبيل المثال) أوسد / جبي، بمبلغ (20 مليون دولار، على سبيل المثال). بنك "ب" يجعل "(وبهذه الطريقة البنوك هي صانعي السوق لبعضها البعض) ثمنا عرضا، عرضا وعرضا: البنك أ هو ثم مجانا في صفقة على عرض أو عرض عرض، أو لتمرير وليس صفقة.
وكالة أنباء يابانية كبرى (مثل رويترز).
السندات الحكومية اليابانية.
المتداول الذي يشتري ويبيع، في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، للاستيلاء على فرصة السوق على المدى القصير. يمكن أن يكون لحظيا أو أكثر من بضعة أيام. وهذا لا يستثنيه من الحصول على رأي أطول أجلا، وغالبا ما يتعارض في المدى القصير مع هذا الرأي الأساسي.
وكالة الانباء المركزية الكورية، وكالة انباء كوريا الشمالية.
الدولار النيوزيلندي، من طائر الكيوي بلا طيار، وجدت فقط في نيوزيلندا.
مؤشر الأسهم الكورية الجنوبية.
اللقب للدولار الكندي. مشتق من صورة لون على عملة 1 $. ما هو $ 2 عملة تدعى؟ A التوأم، وبطبيعة الحال!
يجري طويلة هو عندما كنت قد اشتريت مع نية بيع بسعر أعلى من أجل الربح. على سبيل المثال، طالما أن اليورو / دولار قد اشترى اليورو مقابل الدولار الأمريكي، مع خطة لبيع اليورو بسعر أعلى من أجل الربح.
لترو - عمليات إعادة التمويل طويلة الأجل.
القروض طويلة الأجل المضمونة التي يقدمها البنك المركزي الأوروبي للبنوك الأعضاء. وقد تراوحت الشروط من 3 أشهر حتى 3 سنوات.
القيقب السندات.
سند شركة أجنبية يباع بالدولار الكندي.
ملف السوق.
وهناك نوع نادرا من الرسم البياني رائدة وبراءة اختراع من قبل بيتر ستيدلماير.
البنك المركزي السنغافوري، سنغافورة المركزي.
ما سيقوله تاجر ما بين البنوك لطرف مقابل أو وسيط صوت عندما يريد (أو هي) شراء.
صندوق نموذجي.
صندوق التحوط الذي يستخدم شكل من أشكال النموذج الكمي لبدء وتصفية الصفقات. النوع الأكثر دراية من الأموال هي أتباع الاتجاه مثل J. W. هنري وشركاه العديد من هذه الصناديق التجارة في أوقات محددة خلال النهار، في كثير من الأحيان في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك.
لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا، التي تجتمع مرة واحدة في الشهر لاتخاذ قرار بشأن سعر الفائدة الرسمي في المملكة المتحدة.
السيدة واتانابي.
مصطلح جماعي تم تطبيقه في الأصل على المضاربين اليابانيين، ولكن يستخدم الآن للإشارة إلى تجار التجزئة في سوق الفوركس. ويمكن أن تكون قوة قوية.
صحيفة يابانية رئيسية.
مؤشر الأسهم اليابانية الرئيسي.
السندات الحكومية الفرنسية.
وقدم برنامج البنك المركزي الأوروبي في آب / أغسطس 2018 لشراء السندات الحكومية مباشرة في السوق الثانوية. لا يمكن استخدامها إلا بعد أن تطلب الحكومة المساعدة المالية.
أمر بيع يضع في أو فوق سعر السوق.
عملية تويست.
واستخدمت عملية السياسة النقدية آخر مرة في أوائل الستينيات التي باع فيها مجلس الاحتياطي الفدرالي سندات خزينة أقصر من تاريخه من محفظة استثماراته وشراء آجال استحقاق أطول من أجل خفض أسعار الفائدة على المدى الطويل. ولا يتأثر الحجم الإجمالي للميزانية العمومية لمجلس الاحتياطي الفدرالي بهذا التحرك.
تنتهي صلاحية الخيار.
ووقت الانتهاء القياسي هو الساعة 00/10 نيويورك. معظم الفانيليا العقود (انظر خيارات الفانيليا) ولكن أيضا بعض الفائدة حاجز الفائدة أيضا (انظر خيارات الحاجز)
للحصول على معلومات حول كيفية التجارة في النظام.
تريد أن تعرف كيفية التجارة في مجلس النظام؟ انظر هذه المشاركة!
عكس مفتاح اليوم الخارجي.
وتكون عمليات الانعكاس الرئيسية خارج الأيام عند أي من ارتفاعات الاتجاه أو أدنى مستويات الاتجاه. يحدث انعكاس رئيسي عندما يقوم السوق برفع مستوى جديد، ثم ينعكس لأسفل، ويأخذ أدنى مستوى لليوم السابق ويغلق أدنى من إغلاق اليوم السابق.
التوتر الماضي من الأجر، ما حدث للتو إذا كنت قد عبرت انتشار اشترى في العرض.
على قدم المساواة، في اللاتينية. يشير إلى أن حاملي السندات يتمتعون بحقوق متساوية في حالة إعادة هيكلة الديون.
للصفقة على السعر المعروض، أي شراء بسعر العرض، لمن يقدم.
بنك الشعب الصينى، البنك المركزى الصينى.
خيار الفانيلا عادي.
نوع الخيار الأساسي مع تاريخ انتهاء بسيط وسعر الإضراب مع أي ميزات إضافية.
نقطة والشكل.
طريقة رسم حركة السعر.
برايم وسطاء.
الشركات التي تسمح للعملاء مثل صناديق التحوط باستخدام التسهيلات الائتمانية للوصول إلى الأسواق المالية. على سبيل المثال، يمكن لعملاء صندوق التحوط من البنك X التداول في سوق العملات الأجنبية بين البنوك باستخدام اسم البنك X مقابل رسوم.
السهولة الكمية (إنغ)
فالاستراتيجية التي تستخدمها البنوك المركزية بمجرد استهداف أسعار الفائدة القصيرة الأجل تصبح غير فعالة لأن المعدلات وصلت إلى الصفر (أو قريبة منه). ويشتري البنك المركزي أصولا، عادة سندات حكومية، في محاولة لضخ المال في الاقتصاد.
بنك الاحتياطي الأسترالي (البنك المركزي)
بنك الاحتياطي النيوزيلندي، البنك المركزي النيوزيلندي.
تجارة التجزئة.
شراء فئات الأصول التي يتوقع المستثمرون القيام بها بشكل جيد في الانتعاش الاقتصادي. ومن الأمثلة على ذلك السلع والأسهم والأسواق الناشئة. وتشمل فئات الأصول التي يمكن تجنبها في الغلاف الجوي الانكماشي السندات والعملات ذات العائد المنخفض.
مال حقيقي.
ويشير عموما إلى الأموال غير المدعومة (على سبيل المثال، التبادل).
الاستثمار العقاري (البنك المركزي الياباني مؤخرا بشراء اليابان ريتس كجزء من برنامج تخفيف أب لها).
يشير إلى بنك اليابان شراء السندات الحكومية من السوق في عمليات السوق العادية (برنامج شراء السندات بنك اليابان الآخر هو أب: برنامج شراء الأصول، وتم دمجها مؤخرا إلى واحد من قبل البنك المركزي الياباني).
برنامج سوق الأوراق المالية.
البرنامج الذي يقوم البنك المركزي الأوروبي بشراء سندات حكومية للدول الأعضاء حيث دفع السوق عائدات تتجاوز ما يعتبره البنك المركزي الأوروبي مبررا جوهريا. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بتعقيم اليورو المضاف إلى النظام النقدي على أساس أسبوعي حتى لا يؤثر على العرض الإجمالي للمال. بل هو وسيلة لنقل السياسة النقدية.
في الأسواق المالية قصيرة يشير إلى بيع شيء كنت لا تملك (بقصد شرائه مرة أخرى بسعر أقل من أجل الربح). هو نفسه في سوق العملات الأجنبية. على سبيل المثال، أن يكون قصير أوسد / جبي يعني أنك قد باعت الدولار الأمريكي مقابل الين، بقصد شراء الدولار الأمريكي / الين الياباني عندما انخفض السعر من أجل الربح.
العقود الآجلة لأسعار الأسهم الأسترالية (استنادا إلى ASX200).
السوق الفورية.
أما في سوق الفوركس ما بين البنوك، فإن السوق الفورية هي سوق العملات التي سيتم تداولها خلال فترة يومين (أو في يومنا هذا في حالة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي وبعض العملات الأخرى).
المسافة بين عرض السعر، على سبيل المثال. إذا كان السعر هو 35 عرض و 36.5 عرضت، ويقال أن انتشار لنقطة واحدة ونصف. من أجل الحصول على تعيين في موقف مع عدم وجود انتظار (عندما يكون عليك ببساطة أن تكون على متن الآن) فمن الضروري لعبور انتشار لدفع العرض (أي إذا كنت تريد أن تكون طويلة ولا تريد أن تضع محاولة ولكن نريد فقط في الوقت الحالي) أو إعطاء محاولة (أي إذا كنت تريد أن تكون قصيرة ولا تريد أن تقدم عرضا ولكن نريد فقط أن تكون قصيرة الآن).
أمر يلغي وضع السوق بمجرد تداول مستوى معين من السعر في السوق. على سبيل المثال، أمر بيع تحت سعر السوق للحماية من الخسائر المتسارعة.
صندوق الثروة السيادية (سوف)
صندوق أنشأته دولة لديها احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي للمساعدة في إدارة تلك الاحتياطيات. وعادة ما تشتري صناديق الثروة السيادية أوراق مالية طويلة األجل لمحاولة تعزيز عوائد االستثمار بما يتجاوز ما تحصل عليه البنوك المركزية عادة من ديون حكومية. ومن الأمثلة على ذلك شركة سنغافورة للاستثمار وشركة أبوظبي للاستثمار.
أسماء السيادية.
تستخدم بالتبادل لصناديق الثروة السيادية أو البنوك المركزية.
البنك الوطني السويسري، البنك المركزي لسويسرا.
هناك مسح بنك اليابان تانكان ومسح رويترز تانكان. وكلاهما استقصاءات لشركات التصنيع والخدمات المصممة لتقييم ظروف العمل في اليابان. ويجرى البنك المركزي البريطاني تانكان كل ثلاثة أشهر، ورويترز تانكان شهريا.
تفتق / مستدق.
ويعتقد أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيبدأ في إبطاء شراء الأصول استجابة لتحسن الاقتصاد الأمريكي الذي لا يتطلب الكثير من المساكن النقدية. ويشار إلى هذا التباطؤ (لا توقف) من المشتريات كما مستدق.
وهي حالة سوق لا تكون فيها الأسعار سائلة كما هو متوقع في العادة.
تلك الأشياء ونحن دائما يبدو أن القتال. أنا فقط أمزح. اتجاه زوج العملات للتحرك في اتجاه ثابت. على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) صعودا خلال الفترة من أكتوبر 2018 إلى أبريل 2018 (من حوالي 78 إلى 99 في الكتابة).
صندوق توشين هو صناديق الاستثمار اليابانية التي تستثمر في الأصول غير الين، على سبيل المثال، السندات الأجنبية أو الأسهم. باختصار، الأموال اليابانية استثمرت في الخارج.
الخيار الفانيليا.
أداة مالية تعطي لصاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد سلفا، ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو مكالمة عادية أو وضع الخيار الذي يحتوي على شروط موحدة ولا ميزات خاصة أو غير عادية. يتم تداولها عموما في بورصة مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل.
وسيط صوت.
على مكاتب التعامل بين البنوك يتم إجراء السمسرة عبر الشاشات ولكن أيضا عن طريق "سماسرة الصوت"، حيث يستمع المتعاملون إلى الوسطاء الذين يتحدثون / يرفعون الأسعار (على سبيل المثال 35/38، أي 35 عرضا و 38 عرضا) ويتعاملون مع الوسطاء عن طريق التحدث / الصراخ الى الخلف. انها نوع من مثل خط الهاتف مفتوحة بشكل دائم على مكبر الصوت. تواصل السماسرة الصوتية، ولكن الإلكترونية، والتداول القائم على الشاشة اتخذت الكثير من حجم.
عندما يرتفع السعر في اتجاه واحد إلا أن يتبع بسرعة كبيرة عن طريق التحرك في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، قد يكسر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) المقاومة الفنية عند سعر، أو ما يعادل 10 نقاط أو أكثر من بضع دقائق بعد 30 نقطة أو أكثر. وقد تم "طويلة".
شينخوا /.
على مستوى الوزارة - وكالة الصحافة الرسمية في الصين (بروك).
السوق العامية "مليار".
ما سيقوله تاجر ما بين البنوك لطرف مقابل أو وسيط صوت عندما يرغب (أو هي) في البيع.
من المهم أن نفهم مصطلحات الفوركس لمعرفة ما يفكر به التجار. للاستفادة من التغييرات في مشاعر تداول الفوركس، تحتاج إلى فهم "الحديث المتداول" لفهم بسرعة ما قد يقوم به تجار الفوركس بعد ذلك استنادا إلى ما يقولونه واللغة التي يستخدمونها في أغلب الأحيان. تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل مواقعنا على فاسيبوك و تويتر و + غوغل لغة المتداول التي نتوقع أن يعرفها الجميع، ولكن في بعض الأحيان يكون من المفيد تقسيم تعليق العملات الأجنبية بحيث يتمكن قرائنا من فهم ما نحاول نقله بالضبط. انظر لدينا الأكثر شمولا المصطلحات الفوركس وقائمة المفردات أدناه أبجديا لرؤية شروط الفوركس الأكثر شيوعا ستجد على موقعنا في الوقت الحقيقي الفوركس موقع التداول أو شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية.
أعلى وسطاء الفوركس.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
أقوى وأضعف العملات لعام 2017.
العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي تستقر عند 60.42 $ بزيادة 0.58 دولار أو 0.97٪
الذهب يتراجع على تراجع الدولار ويعود مرة أخرى فوق 1300 $.
تداول لعب اليورو مقابل الدولار الأميركي في السنة التجارية الجديدة.
سجل التداول ل أوسجبي في السنة التجارية الجديدة.
أوامر الفوركس.
انتهاء صلاحية فكس القريب (نعم، واحد فقط ل الجمعة 29 ديسمبر 2017)
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 28 ديسمبر 2017.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية يوم الخميس (28 ديسمبر 2017)
خيارات فكس القريبة الأربعاء (27 ديسمبر 2017) انتهاء الصلاحية.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 22 ديسمبر 2017.
البنوك المركزية.
(إيسيمي) يحدد البنك المركزي الأسترالي / كني السعر المرجعي اليوم عند 6.5342 (مقابل أمس عند 6.5412)
تعليقات من معبر دومبريت في بونديسبانك - ليس موجها إلى اليورو.
والمعدل المرجعي لبنك الشعب الصيني (كني) والمكاتب القطرية (أوموس) لهذا اليوم (الخميس 28 ديسمبر 2017)
بنك اليابان "ملخص الآراء" (اجتماع السياسة ديسمبر) - وصلة النص الكامل.
بنك الشعب الصيني يحدد السعر المركزي للدولار الأمريكي / الين الياباني عند 6.5421.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

المسار الوظيفي تاجر الفوركس.
تداول العملات الأجنبية باستخدام فركتلات.
معنى تجارة العملات الأجنبية في الخارج.
يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. أنها رافعة استثماراتها باستخدام مختلف الصكوك في الخارج تشمل أوبتيونسفوتوريس وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، في الخارج من إصدار الأسهم لرفع رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في الخارج محاولة لزيادة قيمة المساهمين.
لمزيد من التبصر، معنى ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟ ويستخدم المستثمرون الذين يستثمرون في البورصة نفوذا للاستفادة من تقلبات أسعار الصرف بين بلدين مختلفين.
الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس فوركس هي واحدة من أعلى مستويات التداول التي يحصل عليها المستثمرون. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر المتداول التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس فوركس.
وعادة ما يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة هو إما أن يتم التداول القياسي على العملة، لذلك بالنسبة للتداول من هذا الحجم، فإن الرافعة المالية المقدمة عادة هي الرافعة المالية المقدمة في التجارة مثل هذه هي الرافعة المالية لهذا الحجم أكبر بكثير من 2: إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.
على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد. دعونا نذهب أعمق في استخدام استراتيجيات الرافعة المالية والتداول - اقرأ تجارة الهامش الذي يشترط استخدامه؟
قاموس المصطلح من اليوم. الدرجة التي الأصول أو في الخارج يمكن أن يكون معنى بسرعة أو بيعها في السوق محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الفوركس واتجاهات الصناعة والتعليم المستشار النقد الاجنبى. كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟ بواسطة كيسافان بالاسوبرامانيام تحديث 25 مايو - 6: في التمويل، مصطلح الرافعة المالية ينشأ في كثير من الأحيان.
كل من المستثمرين والشركات يستخدمون النفوذ لتوليد عوائد أكبر تداولهم تعرف على ما هي أشكال أخرى من الرافعة المالية المتاحة للشركات إلى جانب النفوذ التشغيلي، ومقاييس التداول الأولية تعرف على أنواع الصناديق الاستثمارية التي تستخدم الرافعة المالية، والرافعة المالية يمكن أن تزيد من العائد وما هي القيود في مكان اكتشاف مقاييس التقييم اثنين من الأسهم، الرافعة المالية والرافعة المالية، وكيف أنها مماثلة وفوركس يميز نظرة فاحصة على موضوع مثير للجدل من النفوذ في تداول العملات الأجنبية.
ويمكن أن يؤدي استخدام هامش التجارة في سوق الصرف الأجنبي إلى زيادة فرص الربح. اكتشاف معنى النفوذ المالي. تعلم طرق متعددة للحصول على الفوركس في محفظتك، وتقرر ما إذا كان الرافعة المالية فكرة جيدة بالنسبة لك.
معرفة كيف أن هذا المعنى مرنة وقابلة للتخصيص تضخيم المكاسب والخسائر. الاستفادة من أموالك يمكن أن يكون العديد من الامتيازات، ولكنها ليست دائما أذكى الخطة المالية. القروض المديونية هي قروض مقدمة للشركات أو الأشخاص الذين لديهم بالفعل مبالغ كبيرة من الديون. الرافعة المالية فوركس مثل النار. معرفة كيفية التداول استخدامه لتسخين الاستثمار في الخارج دون حرق محفظتك.
صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة ليست للمستثمر المتوسط. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تقدم احتمالا صعودا كبيرا للنوع الصحيح معنى التاجر. الحد األقصى للحجم يعني وضع التداول المسموح به من خالل الرافعة المالية تبقى األموال في الخارج في حساب تداول الهامش وهذا يعني الدرجة التي يمكن بها شراء أو بيع األصل أو األوراق المالية بسرعة في السوق دون التأثير على سعر األصل. نوع من أدوات الدين غير مضمونة بالموجودات المادية أو الضمانات.
يتم دعم السندات فقط من قبل العام كمية المبيعات التي تم إنشاؤها لكل قيمة من أصول الدولار في السنة، محسوبة بقسمة المبيعات حسب الأصول. التداول الذي يتم فيه إدراج الأصل في الميزانية العمومية. لحساب، تأخذ تكلفة الأصول ناقص النسبة المالية المتراكمة A الذي يبين مقدار ما تدفعه الشركة في توزيعات الأرباح كل عام نسبة إلى سعر سهمها. استثمار يقدم عائد في شكل مدفوعات دورية ثابتة وعائد أصلي عند الاستحقاق.
المحتوى مكتبة المواد شروط فيديو أشرطة الفيديو عرض الشرائح أسئلة وأجوبة الآلات الحاسبة الرسم البياني مستشار تحليل الأسهم محاكاة الأسهم فكترادر ​​امتحان الإعدادية مسابقة صافي حاسبة القيمة. العمل مع إنفستوبيديا من نحن أعلن في الخارج لنا كتابة لنا الاتصال بنا وظائف.
الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية. حقوق النشر محفوظة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية.
تداول الفوركس: ما يعني أن يكون لديك حافة.
3 أفكار على & لدكو؛ معنى في الخارج تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
مدرسة الأعمال الدولية برنامج المنح الدراسية إرشادات التطبيق.
أكثر من إضافة إلى البغاء، ومعظمهم بسبب، وأعتقد أننا جميعا البغايا إلى مجتمعنا الحالي (بما في ذلك نفسي).
في الواقع كان الاتحاد السوفيتي هو الذي جاء بفكرة إنشاء دولة يهودية، ولكن عندما خلال الانتخابات الأولى في إسرائيل أصبح الشيوعيون في البرلمان أقلية الاتحاد السوفييتي التخلي عن دعم لإسرائيل.

ما هو الفوركس؟
الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.
فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.
إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.
جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.
الفرص في الفوركس: ما رأيك؟
تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.
لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.
جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.
لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.
إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.
فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.
إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.
عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.
ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.
لماذا التجارة مع فكسم؟
لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:
خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

إيجابيات وسلبيات التداول الفوركس في حساب في الخارج.
تم إقرار قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك في 15 يوليو 2018، وأدخل بعض التغييرات على الطريقة التي يشارك بها مستثمرو التجزئة في سوق الصرف الأجنبي. وغالبية هذه التغييرات دخلت حيز النفاذ في أكتوبر / تشرين الأول 2018. ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع التشريعات الشاملة، هناك العديد من المجالات الرمادية التي تتطلب بعض التفسير من قبل المشاركين في سوق الفوركس. والطريقة التي يفسر بها السوق الفعل سيؤثر على ما إذا كان من المفيد فتح حساب فوريكس في الخارج. هنا سوف ندرس ما يحتاجه تجار الفوركس الآن للنظر عند النظر إلى تداول العملات الأجنبية من الحسابات الخارجية. (لمساعدتك في بدء تداول الفوركس، اقرأ أساسيات الفوركس: إعداد حساب.)
نظرة عامة على تجارة الفوركس.
وأحد فوائد تداول العملات الأجنبية هو أن هناك حركة مستمرة للأسعار في هذا السوق على مدار 24 ساعة، مما يسمح للمتداولين النشطين بالانتقال داخل وخارج المراكز بسرعة. ونتيجة لذلك، لا يلزم ربط الأموال لفترات طويلة من الزمن. غير أن هذه التقلبات المستمرة في الأسعار تؤدي أيضا إلى سوق شديدة التقلب، حيث يمكن أن تحدث خسائر مفاجئة في أي وقت. وبما أن معظم التجار يستفيدون من صفقاتهم، فإن مخاطر الهامش مرتفعة للغاية. ويستفيد المتداولون من سوق الفوركس بطرق أخرى أيضا. إن عملات المتاجرة هي ضريبة مؤجلة ويتم فرض ضريبة على الأرباح عند سحبها بموجب معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية.
هناك انخفاض في تكاليف المعاملات حيث أن العديد من الوسطاء يقدمون تداولا بدون عمولة، ولكن لأن هذا السوق لا مركزي، فإن الوكيل المتخصص يحدد سعر التنفيذ. لذلك، في حين أن تاجر قد تقدم أي عمولة التداول، وقال انه لا يقدم خدمة مجانية! ويحدد التاجر سعر التنفيذ بحيث يجعله ينتشر في البورصة. على هذا النحو، فإن التسعير المعروض من قبل تجار الفوركس يمكن أن يختلف بشكل كبير. كما يشجع التجار التجار على استخدام الرافعة المالية العالية بحيث يتضاعف دخلهم. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على كيفية دفع وسيط فوركس.)
اللوائح الجديدة بموجب قانون دود-فرانك لعام 2018.
وثانيا، سيتعين على وسطاء المعاملات أن يسجلوا ويخضعوا لاحتياجات رأسمالية صافية قدرها 20 مليون دولار، إلى جانب إفصاحات أخرى للمخاطر. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج الوسطاء الذين يقبلون الأوامر إلى الحفاظ على صافي متطلبات رأس المال أو الدخول في اتفاقيات ضمان مع الوسيط / المتعاملين، ويمكن أن يكون لديهم اتفاق ضمان واحد فقط في وقت واحد. وقد وضعت ال كفتك لوائح لمكافحة الغش على جميع العقود المستقبلية "المماثلة". وأخيرا، فرضت كفتك قيود الرافعة المالية بنسبة 50: 1 للعملات الرئيسية و 20: 1 لجميع العملات الأخرى. (لقراءة المزيد عن المنظمين المالي، وقراءة المنظمين الماليين: من هم وماذا يفعلون).
هل فتح حساب فوركس في الخارج يجعل الشعور؟
ومن الفوائد الأخرى لوجود حساب أجنبي الفائدة الضريبية المحتملة. يتم تأجيل الضريبة على الفوركس، أي أن المكاسب تخضع للضريبة بسعر الفائدة الرأسمالي عندما تتحقق المكاسب بسحب الأموال من الحساب. ويطلب من المستثمرين الآن أن يبلغوا جميع الحسابات الأجنبية إلى مصلحة الضرائب اعتبارا من 1 يناير 2018، وسوف تكون هناك حاجة إلى المؤسسات المالية الأجنبية للإبلاغ عن المستثمرين الذين تتجاوز أصولهم 50،000 دولار إلى مصلحة الضرائب اعتبارا من عام 2018.
مخاطر فتح حساب الفوركس في الخارج هي عدة. قد تزداد مخاطر الطرف المقابل لأن الوسيط / التاجر الذي يستخدمه هؤلاء الوسطاء الأجانب قد لا يكون من أعلى المعايير. كشف ومنع الغش من قبل تاجر قد يكون من الصعب والحيل قد تكون أكثر شيوعا. أيضا، قد لا تكون المنافسة موجودة في الكيانات الأجنبية، لذلك الحصول على أفضل الأسعار قد يكون لصالح تاجر وليس التاجر. وفي نفس السياق، قد يكون فقدان الحماية الذي وضعته لوائح لجنة مكافحة الإرهاب الجديدة أكبر خطر. وقد تم تأسيس الدور التنظيمي الجديد ل كفتك على المتعاملين والوسطاء والوسطاء المشاركين في سوق الفوركس لتزويد مستثمري التجزئة بالحماية من الحيل السائدة والممارسات الاحتيالية الشائعة في هذه السوق اللامركزية. وتمتد هذه الحماية فقط إلى تلك التي تتعامل مع الكيانات المسجلة وتتعامل معها. (لمزيد من المعلومات حول فتح حساب في الخارج، تحقق من الاستثمار في الخارج لا حماية ضد الانكماش).

No comments:

Post a Comment