Saturday 10 March 2018

خيارات التداول نز


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.
مرحبا بكم في أكبر بوابة تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا والتي تمنحك فرصة للحصول على معلومات حول كبار السماسرة الثنائية، والإشارات، والروبوتات تجارة السيارات، واستراتيجيات التداول وكيفية أدلة. لقد بذلنا جهدا كبيرا في توفير المعلومات الأكثر دقة وما يصل إلى التاريخ من صناعة الخيارات الثنائية. موقعنا يعزز الشفافية والصدق من خلال استعراض موضوعي أنواع مختلفة من خدمات الخيارات الثنائية وتقديم أدلة تجارية ممتازة والتعليم على التداول لجميع عملائنا مجانا. نلقي نظرة على وسطاء الأكثر الموصى بها أدناه والتمرير لأسفل لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية نيوزيلندا.
* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.
ما تحتاج إلى معرفته قبل بدء التداول؟
لقد أدركنا أن هناك العديد من المواقع الثنائية التي تقدم معلومات ضعيفة حول الخيارات الثنائية والأهم من ذلك، حول وسطاء ثنائي. الوسطاء أنفسهم يدعون أيضا أن يكون "الزعيم"، "أفضل البرامج" أو "أسرع انسحاب". هذا هو السبب في خيارات ثنائية العادلة نيوزيلندا تقدم سوى معلومات دقيقة عن الوسطاء، والمنصات والأخبار المالية التي تؤثر على نتائج التداول. إذا كنت جديدا في العالم التجاري ثنائي، أول شيء هو أن تختار وسيط ثنائي الحق للتداول. في استعراض الخيارات الثنائية العادلة يمكنك معرفة كل شيء هناك لمعرفة. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق زيارة قائمتنا من الوسطاء الموثوق بهم واختيار واحد لنفسك.
ما هي الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية.
الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية التي تسمح للمتداولين بالتداول على الحركة المالية للأصل الأساسي. وهي مختلفة عن الفوركس لأن التجار لا يأخذون أي ملكية على أصول التداول، بل هو مجرد محاولة التنبؤ قيمة الأصول في إطار زمني محدد. الخيارات الثنائية هي أبسط طريقة للتداول مع أصول مختلفة. هناك اثنين فقط من الاتجاهات الممكنة التي تتوفر مع الخيارات الثنائية & # 8211؛ استدعاء (أعلى) أو وضع (أسفل). عندما تاجر اختيار اتجاه الأصول الأساسية، وقال انه سوف تعرف على الفور ما سوف تكون نسبة الربح المحتمل. أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من أسرع وأسهل طريقة للتجارة لأن نسبة العوائد مرتفعة للغاية. معظم الوسطاء عادة ما يقدمون معدلات تعويضات تراوحت بين 75-91٪.
كيف يمكنني تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في نيوزيلندا؟
العقود مقابل الفروقات لديها العديد من المزايا بالمقارنة مع الخيارات الثنائية:
يمكن للمرء استخدام النفوذ لزيادة دفعات ممكنة ليس هناك وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ إغلاق التجارة عندما تريد عموما أفضل تنظيم الصناعة.
ما هي الأصول التي يمكن تداولها.
يمكن للمتداولين اختيار التداول بين الأسهم والسلع والمؤشرات أو مجموعة متنوعة من أزواج العملات. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من الأصول. الشيء العظيم حول الخيارات الثنائية هو أن التجار لا يقتصر على التجارة مع الأصول التي تتوفر على موقعها. يمكن للمتداولين التداول مع أي أصول أساسية من أي مكان في العالم. الفرق هو أن الأصول المتاحة للتداول تعتمد على التوقيت المحلي. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تتداول مع الين الياباني، سوف تتداول وفقا لمنطقة السوق الآسيوية.
أزواج العملات.
وهي النوع الأكثر شيوعا من الأصول. معظم التجار يفضلون التداول مع أزواج العملات الشعبية القوية: أوسد / ور، ور / غبب، غبب / أوسد ... تقدم شركات الوساطة عالية الجودة مجموعة واسعة من الأصول. التداول مع أزواج العملات يعني أساسا أن التجار يستثمرون أموالهم على سعر صرف زوج العملات المحددة. لقد أطلقنا صفحة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مؤخرا & # 8211؛ العثور على أفضل الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسطاء هناك!
السلع.
واحدة من أسهل أشكال أصول التداول الثنائية. السلع الأكثر شعبية هي: النفط، القهوة، الغاز، الذهب، الفضة، السكر، الذرة الخ. كما أنها تعرف الأصول الأكثر قابلية للتنبؤ بين الجميع بسبب استقرارهم المعتاد. السلع عادة ما يكون نمطها وتنمو بسبب التدفقات التجارية، والديموغرافيات، وحصص الإنتاج والسياسة والطقس ...
داو جونز، S & أمب؛ P500، ويلشاير 5000، ناسداك، راسل 2000 هي مجرد عدد قليل من المؤشرات الشعبية التي يتم تداولها في الغالب، وتتوفر من خلال معظم وسطاء ثنائي. من المهم أن نعرف أن قيمة المؤشرات لا تخضع للتغيرات المتطرفة. هناك دائما بعض التقلبات الصغيرة التي تحدث بين المؤشرات حتى التنبؤ بها هو أصعب قليلا للتنبؤ.
هناك الآلاف من الأسهم المعروفة: مايكروسوفت، وجوجل، وأبل، وأودي، غازبروم ... للتداول مع الأسهم من المهم معرفة معظم المعلومات عن الشركة. إذا كانت لدى الشركة بيانات مالية إيجابية وخطة استثمارية جيدة، فهناك احتمال كبير بأن تزيد قيمة هذا المخزون. التجار المحترفين يفضلون التداول مع الأسهم لأن لديهم أعلى معدل الفوز.
ما هي أوقات انتهاء الصلاحية.
بسبب ميزة انتهاء الصلاحية، الخيارات الثنائية مختلفة عن خيارات التداول الأخرى. سر الأرباح في الخيارات الثنائية هو النجاح في التنبؤ بدقة حركة قيمة الأصول في إطار زمني معين. لبدء التداول مع وسيط ثنائي، بعد إيداع الاستثمار، وسوف تضطر إلى اختيار الأصول التي يريد التجارة وتحديد أوقات انتهاء الصلاحية. هناك الكثير من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة في الخيارات الثنائية التي يمكن استخدامها من قبل التجار. يتم فرز مرات انتهاء الصلاحية إلى ثلاث مجموعات رئيسية:
أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة: 15 ثانية، 30 ثانية، 60 ثانية، دقيقتان، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة أوقات انتهاء الصلاحية المتوسطة: ساعة واحدة، 10 ساعة، 24 ساعة، 24 ساعة +، نهاية اليوم أوقات انتهاء الصلاحية الطويلة: الأسبوع، نهاية الشهر، 30 يوما، 150 يوم، نهاية السنة.
يمكننا القول أن أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة هي أكثر صعوبة من الناحية الرياضية للتنبؤ من أوقات انتهاء أطول وبسبب هذا، لديهم نسبة أعلى من معدل الفوز. عند التداول مع العقود التي لها فترة زمنية أطول، يمكننا القول أن التنبؤ سيكون أسهل بكثير ودقيقة. بطبيعة الحال، من المهم استخدام الوقت انتهاء الصلاحية الصحيح مع أصول مختلفة. معظم التجار عديمي الخبرة لا يدركون أن اختيار الوقت انتهاء الصلاحية الصحيح سيعزز الاحتمالات الفوز. يجب على التجار اختيار هؤلاء الوسطاء الثنائيين الذين يقدمون أكثر أوقات انتهاء الصلاحية مرونة. معظم السماسرة جدير بالثقة وخطيرة تقدم مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء التداول.
خيارات التجارة.
هناك العديد من أنواع خيارات التداول التي يمكن استخدامها أثناء التداول:
العديد من التجار لا يعرفون الكثير عن اختيار خيار التداول الصحيح. هذا القرار هو واحد من أهم الخطوات في تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة للتجار الجدد فمن الأسهل استخدام خيارات عالية / منخفضة. عالية / منخفضة أو تتطلب الدعوة ووضع التجارة واحد من احتمالين: ما إذا كان سعر الأصل سوف تنمو أو تنخفض. إذا توقع المتداول أن قيمة الأصول سوف ترتفع فإنه سيتم اختيار دعوة، إذا كان يعتقد أن سعر الأصل سوف ينخفض، وقال انه سيتم اختيار بوت.
النوع التالي من الخيارات الثنائية هو تداول خيارات بلمسة واحدة. خيار التداول هذا هو للمتداولين الأكثر خبرة لأنه يتطلب توقع قيمة محددة للأصل. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة غبب / ور هي 1.4500 في الوقت الحالي، يعطي الوسيط خيارين محددين: خيار الاتصال بأن سعر الأصل سيصل إلى 1.4600 مرة واحدة خلال الأسبوع المقبل، أو بوت أوبتيون: أن قيمة الأصل المحدد سوف وتصل إلى 1.3800 مرة واحدة في نفس الأسبوع. إذا كنت قد تداولت واحدة من الخيارات وصلت قيمة محددة، كنت قد ربحت وجعلت الربح! لمسة واحدة يمكن أن تقدم عوائد عالية عظمى تصل إلى 750٪.
لا توجد خيارات اللمس لها نفس الفلسفة مثل بلمسة واحدة، والفرق الوحيد هو أن مادة العرض المحددة يجب ألا تصل إلى قيمة محددة في فترة زمنية محددة لانتهاء الصلاحية.
ما هو أفضل للمبتدئين.
الخيارات الثنائية مثالية للتجار دون أي تجربة تداول لأنها ليست معقدة مثل الفوركس. هناك العديد من التجار الجدد الانضمام إلى العالم من الخيارات الثنائية واستثمار أموالهم ولكن فقدان التجارة الأولى. لتجنب هذا السيناريو، نود أن نوصي بما يجب على المتداول القيام به إذا لم يكن لديه خبرة التداول.
أولا، اقرأ عن الخيارات الثنائية والوسطاء وأوقات انتهاء الصلاحية والودائع. هناك العديد من المواد التعليمية التي يمكنك معرفتها قبل بدء التداول. نظام الخيارات الثنائية من السهل جدا & # 8211؛ فإنك تستثمر مبلغا معينا من المال على أصول محددة في إطار زمني محدد وتحاول التنبؤ بما إذا كانت قيمته سترتفع أو تنخفض.
ولكن، قبل استثمار الأموال الحقيقية الخاصة بك نوصي فتح حساب تجريبي مع وسيط. هناك العديد من السماسرة الثنائية تقدم حسابات تجريبية مجانية لتجارهم التي يمكن استخدامها للتعلم واكتساب الخبرة. هناك وسطاء يقدمون حسابات تجريبية مجانية تماما & # 8211؛ فإنها لا تطلب وديعة، وهناك وسطاء ثنائي التي تتطلب التسجيل والإيداع أولا. مجانا أم لا، الحسابات التجريبية هي جيدة لمحاولة قبل بدء التداول الحقيقي. يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن منصة التداول، أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة، أصول التداول المتاحة وأشياء أخرى كثيرة.
المواد التعليمية.
معظم السماسرة تقديم الدروس والكثير من المواد التعليمية مثل العروض التقديمية، دروس الفيديو، والكتب الإلكترونية، ندوات عبر الإنترنت، والتقويمات الاقتصادية الخ كل هذا يمكن أن تساعدك على تعلم وتصبح من ذوي الخبرة والتاجر ثنائي ناجحة.
لقد وجدنا الكثير من وسطاء قسط التي تقدم تعليم عالي الجودة لذلك لا تتردد في استخدامها. تعرف على إشارات الرسم البياني وتقلبات السوق وتقليل المخاطر وتجنب المشاعر تتداخل مع الصفقات الخاصة بك. كل هذا معا سوف يعلمك كيفية التعرف على نمط التداول، وسوف تجعلك أكثر سيلفسكورد. الوسطاء الذين يقدمون مواد تعليمية عالية الجودة هي: بانك دي بيناري، ترادوراكس، 24option، ربوبتيونس، بلومبكس، الخ.
تجارة المحمول.
لقد تغيرت أشياء كثيرة منذ عام 2008 عندما بدأت القصة مع الخيارات الثنائية. اليوم لدينا وقت أقل والمزيد من الالتزامات في حياتنا. بسبب تقنية التطوير التقني جعلت خطوات قليلة إلى الأمام وجعلت التداول ثنائي المتاحة على الهواتف الذكية لدينا. تداول ثنائي يمكن اتباعها وتداولها من أي مكان في العالم. إذا كنت شخصا مع جدول أعمال مزدحم & # 8211؛ تحميل ثنائي البرمجيات التجارية على اللوحي أو الهاتف الذكي وتوفير وقتك. التداول عبر الهاتف المتحرك هو متاح مع معظم وسطاء ثنائي في السوق. وقد طور العديد من الوسطاء برامج التداول لأجهزة أندرويد و إفونيس التي تتوفر على غوغل بلاي و أب ستور، وعادة ما تكون مجانية. يمكنك أيضا الحصول على ثنائي البرمجيات التجارية السيارات على الهاتف الذكي والتجارة أو التحقق من تاريخ التداول الخاص بك من أي مكان تريد.
السماسرة الخيارات الثنائية السماسرة.
الفكرة الرئيسية من بوابة الخيارات الثنائية العادلة هي تقديم المعلومات الأكثر دقة عن كل وسيط ثنائي في السوق. أردنا أن نجعل مكانا آمنا لجميع التجار حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل تجربة تداول ثنائي دون أي عمليات احتيال واحتيال ممكن. نحن جمع شركات الوساطة من جميع أنحاء العالم حتى التجار لدينا لديها الوصول إلى السوق واسعة. يمكن للتجار اختيار التجارة مع أنواع مختلفة من السماسرة.
تجارة السيارات الخيارات الثنائية.
وتوصي هذه البوابة أيضا بعض الروبوتات تجارة السيارات الثنائية. أصبحت تجارة السيارات شعبية جدا في السنوات القليلة الماضية، وأنها بالتأكيد مفيدة للتجار الذين ليس لديهم خبرة التداول مع الخيارات الثنائية. نوصي الروبوتات للتجار عديمي الخبرة لأن هذا هو أفضل وسيلة للتعلم والحصول على الخبرة حول الخيارات الثنائية وأساليب التداول.
الروبوتات السيارات تقدم وسطاء ثنائي جدير بالثقة، إشارات ثنائية والعديد من الميزات التجارية الكبيرة. الغرض الرئيسي من روبوت تجارة السيارات هو الحصول على إشارات ثنائية من مقدمي الإشارات واستخدامها على التاجر & # 8217؛ ق باسم، عندما تأتي أفضل فرصة السوق.
هناك الروبوتات الثنائية التي هي مجانية، بما في ذلك الإشارات الثنائية، وهناك أيضا البرنامج الثنائي الذي التجار لديهم لدفع مبلغ معين من المال. نوصي التجار لقراءة بعناية لدينا استعراض مفصل واختيار السماسرة الموثوق بها فقط وأوصى واختبار الروبوتات تجارة السيارات. هناك دائما إمكانية الحصول على خدع، لذلك نحن نريد تجنب ذلك عن طريق الكتابة عن أكبر عدد ممكن من السماسرة الثنائية والبرمجيات الروبوت استعراض ممكن. يمكن للتجار العثور على قسم حول الروبوتات تجارة السيارات حيث قمنا بتحديث استعراضات جديدة من الروبوتات التي مرت اختبارات الأمان لدينا.
المعلومات القانونية.
هناك الآلاف من شركات الوساطة المتاحة للتداول في السوق وعدد السماسرة يتزايد بسرعة. وبسبب هذا، أردنا أن نشير إلى أن هناك العديد من وسطاء احتيال الكامنة لذلك التجار يجب أن نكون حذرين عند اختيار وسيط الحق. وهناك وسطاء تنظمهم الهيئة التنظيمية الرئيسية في ذلك البلد. وعادة ما يكون الوسطاء المنظمون يتمتعون بمعايير أمنية مشددة وتفصل أموال المتداولين إلى الحسابات الخاصة حيث تكون آمنة. وتسمى الهيئة التنظيمية النيوزيلندية هيئة الأسواق المالية (فم) وتنظم الصناعة الثنائية لنيوزيلندا اعتبارا من مايو 2018. ويجب على جميع الوسطاء الذين يرغبون في العمل في نيوزيلندا الحصول على ترخيص للعمل بشكل قانوني.
الخيارات الثنائية الأخبار.
أفضل 10 وسطاء.
وسيط الحد الأدنى. الإيداع ماكس إرجاع الطلب التقييمات $ 250 89٪
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
التجار من بلدك.
الخيارات الثنائية روبوت.
لا تحميل التحديثات التلقائية 100٪ تداول السيارات الثنائية.
نوصي بالتداول مع هذا الوسيط بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة بدلا من ذلك.
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك، بعض ميزات الموقع قد لا تكون وظيفية.

خيارات التداول نز
الخيارات هي أدوات مرنة بشكل ملحوظ. ويمكن أيضا أن تكون معقدة جدا، وغالبا ما نداء إلى أولئك الذين هم من الناحية الرياضية التفكير. في بعض الأحيان يمكن أن تكون مجموعة الاستراتيجيات ساحقة، ولكن الاستراتيجيات الأكثر شعبية هي في الواقع بسيطة نسبيا، وذلك باستخدام الرافعة المالية التي توفرها الخيارات لزيادة الأرباح أو كسب دخل إضافي عن طريق كتابة الخيارات.
خيارات فتح مجموعة واسعة من التداول واحتمالات التحوط للتجار والمستثمرين. فهي تتيح للمستعملين الأسواق التجارية مع مجموعة واسعة من المخاطر / المكافآت. كما هو الحال مع العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة، يمكن إجراء أرباح الخيار عندما يرتفع السوق أو ينخفض. ومع ذلك، يمكنك أيضا كسب المال إذا كان السوق يبقى مستقرا.
هذه القدرة على كسب المال في جميع أنواع الأسواق ربما تكون السمة الأكثر تميزا من استخدام الخيارات. باإلضافة إلى ذلك، تم استخدام خيارات واسعة لحماية قيمة وضع السهم أو محفظة األسهم.
في ما يلي نظرة عامة سريعة حول كيفية استخدام الخيارات، قبل الدخول في مزيد من التفاصيل:
- المضاربين استخدام خيارات لرفع الغضب والحد من المخاطر.
- يسعى حاملي األسهم األساسية إلى تعزيز العائدات على المراكز القائمة والحماية من حركة السوق السلبية من خالل الخيارات.
- يستخدم المشترون والبائعون النهائيون للأسهم الأساسية خيارات لضمان الحد الأدنى من أسعار الشراء والبيع.
النص أعلاه هو مقتطف من "تداول العقود مقابل الفروقات أسك والخيارات وأوامر - طريقة أسك"
بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يرغبون في النظر خارج النطاق التقليدي لتداول الأسهم، هناك إمكانات كبيرة للأرباح باستخدام العقود مقابل الفروقات والخيارات والأوامر. تداول العقود مقابل الفروقات أسك والخيارات والأوامر - طريقة أسك يشرح كيف يتم تسعير هذه الأدوات وتداولها، عندما يجب أن تستخدم وكيف يمكن للمستثمرين مع مختلف المخاطر / المكافآت مكافأة جني فوائدها العديدة. يغطي الكتاب:
العقود مقابل الفروقات - المخاطر والفوائد والتدفقات النقدية وعقود الفروقات أسكس الجديدة خيارات - يضع ويدعو، وخيارات الفهرس والرسوم البيانية مكافأة الأوامر - بما في ذلك الأقساط، والعملة، المغلوب وفهرس أسعار التمرين والانتهاء الهوامش، وتوجيه وإدارة المخاطر خيارات، كفد المصطلحات.
وتأليف كتب أسك واي من قبل فريق سوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك)، الذين تم تعليم المستثمرين الجدد وذوي الخبرة على مدى سنوات عديدة. أسك تسعى إلى تزويد القراء بمعلومات مسؤولة ومتوازنة وعملية.
استنسخت بإذن من رايتبوكس وجون وايلي & أمب؛ أبناء أستراليا.
&نسخ؛ كوبيرايت 1997-2017 مونيونلين لت & أمب؛ مجموعة أبحاث الاستثمار المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

هل الخيارات الثنائية القانونية في نيوزيلندا؟
الرجاء ملاحظة: هذه المقالة قديمة وقد تغير الوضع القانوني في نيوزيلندا. ونأمل في إعادة النظر في هذه المقالة وتحديثها قريبا بمزيد من المعلومات الحالية.
الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة ومثيرة لجعل الاستثمارات المربحة على مستوى أقل المخاطر. شهدت العديد من الدول الكبيرة في جميع أنحاء العالم، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا زيادة في المستثمرين الراغبين في المشاركة في تداول الخيارات الثنائية، مما شجع المزيد من شركات الوساطة لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات. وعلى الرغم من أن نيوزيلندا دولة أصغر، فإن التجار من المنطقة أصبحوا على وعي متزايد بالخيارات الثنائية ومزاياها.
قبل الالتزام بأي نوع من الاستثمار، تثقيف نفسك وتعلم من الداخل والخارج من هذه الصناعة هو ضروري لضمان النجاح على المدى الطويل. منذ بدأت الخيارات الثنائية اكتساب شعبية في أواخر 2000s، المعلومات نادرة في بعض الأحيان فيما يتعلق بهذه الممارسة. منذ الخيارات الثنائية في نيوزيلندا بدأت للتو للحصول على بعض الاهتمام، ونحن قد جمعت كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفته لتعيين نفسك على الطريق الصحيح.
والعنصر الأول الذي ينبغي النظر فيه عندما يتعلق الأمر بالاستثمار هو ما إذا كانت هناك أية مخاوف قانونية. وقد تناولت السلطات المالية الحاكمة في نيوزيلندا بالفعل الجانب القانوني من الخيارات الثنائية من أجل وضع المستهلكين في سهولة. وعلى هذا النحو، فمن القانوني أن التجارة الخيارات الثنائية داخل البلاد. في الواقع، ترى الحكومة أن هذه الصناعة الجديدة ليست قابلة للبقاء فحسب، بل كعنصر هام في صحة السوق المالية عموما.
اللوائح.
قد تكون نيوزيلندا دولة أصغر ولكن حجمها لم يكن له تأثير على مدى سرعة السلطات المالية داخل البلاد قررت تقييم قطاع الخيارات الثنائية من أجل وضع أنظمة واضحة ومبادئ توجيهية للمستهلكين والسماسرة على حد سواء. وفي حين لا تزال العديد من الدول الكبرى في العالم دون أي لوائح محددة، اختارت حكومة نيوزيلندا أن تكون استباقية ومساعدة التجار في خلق استراتيجيات إضافية لبناء الثروات مع مساعدة من الخيارات الثنائية.
هيئة الأسواق المالية (فما) هي الهيئة التنظيمية التي تشرف على الخيارات الثنائية فضلا عن العديد من المعاملات المالية الأخرى داخل البلاد.
وتعمل الهيئة وفقا لقانون سلوك الأسواق المالية، الذي ينص على أن أي وسيط خيار ثنائي يرغب في توقيع التجار نيوزيلندا على منصة يجب أن تكون مرخصة. ويتعين على الوسطاء أن يسجلوا تحت فئة المشتقات، التي لا تشمل الخيارات الثنائية فحسب بل تشمل أيضا فئات مختلفة من العقود الآجلة والمبادالت. وفي خطوة ذكية جدا، حافظت الهيئة أيضا على تعريف المشتقات على نطاق واسع بما فيه الكفاية أن أي وسيط جديد يحاول العمل في البلاد لا يستطيع الهروب من التسجيل من خلال القنوات المناسبة، بغض النظر عن عرض الخدمة.
هناك معايير دنيا يجب على الوسطاء الالتزام بها من أجل التأهل للحصول على ترخيص. على سبيل المثال، يجب أن تكون الشركة قادرة على العمل بشكل فعال، وفقا لأي شروط الترخيص ويجب أن تكون فما على يقين من أن كنت مشروعا ولا تشكل خطرا على أسواق رأس المال في البلاد أو المستهلكين.
حالما تحصل شركة الوساطة على ترخيص، فإن العمل لا يتوقف. هناك سلسلة من الالتزامات، التي تمليها هيئة سوق العمل، والتي يجب أن تلتقي كل منظمة من أجل الاحتفاظ بترخيص العملية. بعض هذه االلتزامات تتضمن االمتثال للوائح المتعلقة بإدارة أموال العمالء، مع وجود بيانات حديثة حول اإلفصاح عن المنتجات، ومراقبة دقيقة لامتثال الشركة.
وعموما، شددت إدارة الشؤون المالية على متطلبات الحصول على ترخيص للسماسرة والحفاظ عليه. في محاولة لمنع وسطاء الاحتيال من تأسيس الأعمال التجارية في البلاد، وأيضا من أجل توفير فرص استثمارية عالية الجودة للمستهلكين، ومراقبة الصناعة مراقبة عن كثب أنشطة الوساطة.
الهيئات الرئاسية.
وكانت هيئة الأسواق المالية (فم) تعرف سابقا باسم هيئة الأوراق المالية. وكان هذا الأخير كيانا للتاج في الحكومة وكان أساسا مسؤولا عن تنظيم الاستثمارات. في أبريل 2018، أعلن أن منظم مالي جديد سيتولى قريبا، وكان في مايو 2018 أن الحكومة قررت استبدال اللجنة مع فما. وسيؤدي في نهاية المطاف دورا أكبر بكثير من دور المنظمة السابقة.
وغالبا ما يسمى هيكل تنظيم الأسواق المالية في البلاد "قمم التوأم". وتمثل الذروة الأولى من قبل اتحاد المحاسبين الماليين، في حين أن الثانية هي بنك الاحتياطي النيوزيلندي الذي لديه كل قوة حصيفة على القطاع المصرفي في البلاد.
و فما هي وكالة حكومية مسؤولة عن الإشراف على جميع الأنظمة المالية في مجموعة واسعة من الأسواق في نيوزيلندا. ويقع على عاتقها واجب حماية حقوق مستهلكيها، وليس فقط تنظيم جميع القواعد داخل المجال المالي بل إنفاذها أيضا.
وقد تم تحديد بعض المبادئ التوجيهية من أجل تقديم هيكل أفضل للصناعة. بالنسبة لأي مستثمر، يجب أن تكون المسؤوليات واضحة ومفهومة عند دخول الأسواق المالية. وبالإضافة إلى ذلك، للمستثمرين الحق في الوصول إلى المعلومات حيث يشعرون بالثقة في اتخاذ القرارات المناسبة. وتؤكد الرابطة على أهمية أن يشعر المستثمرون بالثقة في أنظمة السوق حيث يتم الإبلاغ عن أي مخاطر محتملة والتحقيق فيها بشكل مناسب.
وينظم الاتحاد عددا من القطاعات مثل الأوراق المالية، والبورصات، والمستشارين الماليين، والسماسرة، والمصدرين، والأمناء. الشفافية والنزاهة هي العناصر الرئيسية في استراتيجية فم حيث أنه بدونها، فإن أسواق رأس المال سوف تكافح من أجل النمو وتبقى قادرة على المنافسة مع الأسواق العالمية الأخرى. وتفهم المنظمة بوضوح أن أسواق رأس المال الفعالة تؤدي إلى الازدهار الاقتصادي، وخلق فرص العمل، وبناء الثروة. وهي تسعى جاهدة لتزويد المستهلكين بفرص لبناء محافظ متنوعة، وفي السنوات الأخيرة، اتخذت الخيارات الثنائية مقعد الصف الأمامي نظرا لسهولة التجارة للمبتدئين.
وعلى الرغم من أن إدارة الشؤون المالية لم تعمل إلا خلال السنوات القليلة الماضية، فقد لاحظ الخبراء بالفعل فوائد كبيرة للعمل الشاق الذي تقوم به. وقد لوحظت بعض الآثار فيما يتعلق بمستويات الامتثال؛ يحافظ المشاركون في السوق ومنظمو الخطوط الأمامية على ممارسات جيدة. فالموارد المتاحة للمستهلكين تنمو وتسهم في زيادة وعي المستثمرين بالاستثمارات. وجود الأدوات المناسبة تسمح للتجار لاتخاذ قرارات مستنيرة.
وقد صدر قانون مقدمي الخدمات المالية إلى القانون في أيلول / سبتمبر 2008. وفي آب / أغسطس 2018، بدأ سجل مقدمي الخدمات المالية قبول طلبات التسجيل ولكنه انتظر حتى كانون الأول / ديسمبر من العام نفسه لجعله إلزاميا لأي وسيط أو منظمة ترغب في وتوفير الخدمات المالية قانونا أن تضطر إلى الاشتراك.
والغرض من هذا البرنامج واضح: فهو الاحتفاظ بسجل لجميع مقدمي الخدمات المالية في البلد لزيادة شفافية المعلومات. في خلق هذه المنظمة، جعلت الحكومة أكثر تبسيط للوسطاء وغيرهم من مقدمي الخدمات المالية للحصول على التسجيل والترخيص في مكان واحد.
وقد تم إبقاء معايير الأهلية واسعة بحيث تشمل جميع مقدمي الخدمات. في الواقع، كل عمل يحتاج للتسجيل هو أن يكون عنوان العمل في نيوزيلندا، وأن يكون في الأعمال التجارية لتوفير المنتجات المالية. كما أضيفت طبقة أخرى من الحماية من خلال مطالبة جميع المنظمات باجتياز فحص سجل جنائي.
اختيار الوسيط.
منذ الخيارات الثنائية بدأت للتو لجعل موجات في نيوزيلندا، لا يزال هناك عدد قليل جدا من السماسرة تعمل من داخل البلاد. وإذا كان التجار مهتمين بالحفاظ على أموالهم الاستثمارية في البلاد، فإن اختيار الوسطاء يميل إلى أن يكون محدودا. ومن ناحية أخرى، يمكن للتجار أن يتأكدوا من أن معايير الممارسة عالية وأن الصناعة ترصد عن كثب السلطات المالية.
لتجار الحائزين لتوسيع البحث، العديد من الوسطاء في الخارج تلبي احتياجات النيوزيلنديين. إن الاهتمام بالاشتراك مع وسيط أجنبي هو دائما شرعيته. ومع ذلك، فإن أفضل وسيلة لضمان وسيط تعمل على عمل عادل وآمن هو الاستفسار عن التسجيل من سلطة مالية أجنبية. العديد من الوسطاء في الخارج لديهم تراخيص من المملكة المتحدة، الاتحاد الأوروبي، أو قبرص. جميعها صالحة ولها لوائح مماثلة ل فما.
وعلى غرار العديد من البلدان الأخرى التي تنظم فيها الخيارات الثنائية (باستثناء الولايات المتحدة)، فإن جميع فئات الأصول الأربع قابلة للتداول. يمكن للتجار الوصول إلى الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع.
يتم سرد الأسهم على مجموعة متنوعة من التبادلات. يمكن العثور على الخيارات الثنائية الأسهم ذات الصلة أساسا في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، أو الشرق الأوسط. كل وسيط قد تقدم مجموعة مختلفة من الأسهم. إذا كنت خاصة حول الأسهم التي تريد التجارة، فمن المستحسن أن تحقق مع وسيط قبل التوقيع لضمان سيكون لديك الوصول إلى تلك التي تريد العمل معها.
الأسهم التداولية على الخيارات الثنائية قد تكون صعبة بالنسبة للمبتدئين. فمن المستحسن دائما لتداول الأسهم كنت على دراية، والتي غالبا ما تعني تداول تلك التي هي متأصلة في بلدك.
العملات.
وعادة ما ينظر إلى تداول العملات على الخيارات الثنائية على أنها أقل تعقيدا من الأسهم. وبما أن العملات الأكثر شعبية تميل إلى أن يتم تداولها بين غالبية المستثمرين في جميع أنحاء العالم، فمن الأسهل الحصول على المعلومات الصحيحة التي سوف تحتاج لاتخاذ قرارات ذكية.
تقريبا جميع منصات الخيارات الثنائية سوف تقدم قوائم على البورصات الأمريكية لأن هذه هي ما يستخدمه معظم السماسرة الأجانب. على هذا النحو، التجار دائما دائما الوصول إلى داو، و S & أمب؛ P500، وناسداك. قد تكون التبادلات الأخرى متاحة أيضا حسب وسيطك المفضل.
السلع.
السلع ذات أهمية كبيرة في الاقتصاد الكلي، بغض النظر عن مكان وجودك. الذهب، والنفط، والفضة هي عدد قليل من الأكثر شعبية التي يتم تقديمها على معظم منصات التداول.
كمتداول في نيوزيلندا، يجب أن نأخذ في الاعتبار كيف يتأثر الاقتصاد المحلي بشكل كبير من التغييرات والتقلبات في الصناعات الزراعية والسياحة والسينما. نظرا لصغر حجمها، حتى تغيير طفيف يمكن أن يكون لها تأثير كبير على استقرار الاقتصاد أو أي شخص من هذه الصناعات. التجارة بحكمة ودائما البقاء الحالية مع المعلومات المتعلقة الأصول التي تقرر التجارة.
أفضل الممارسات لتداول الخيارات الثنائية.
ويوافق العديد من التجار على أن تداول الخيارات الثنائية هو أحد أفضل الطرق التي يمكن أن يشارك بها المبتدئ في الأسواق المالية. فهو يقدم العديد من الفوائد للمبتدئين أو المتداولين المتقدمين، وإمكانيات استراتيجيات الربح لا حصر لها.
مع أي نوع من الاستثمار، يمكنك زيادة ليليينس من تجربة إيجابية من خلال احترام بعض المبادئ التوجيهية. الخيارات الثنائية ليست استثناء، وعلى هذا النحو، وهنا أربعة أشياء رئيسية أن نتذكر عند التداول:
1. اختيار وسيط الذي يقدم منصة كبيرة مع نسبة دفع تعويضات عالية.
تماما كما كنت تذهب إلى تجار مختلفة عند التسوق لسيارة، يجب عليك تقييم عدد قليل من السماسرة قبل اتخاذ خيار. منصات تختلف اختلافا كبيرا بحيث كنت تريد أن تجد واحدة من شأنها أن تكون جذابة لك وسهلة الاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، لأن هدفك هو توليد الأرباح، والبحث عن وسيط الذي يقدم نسبة دفع عالية ولكن مع الحد الأدنى من الرسوم والقيود.
2. البقاء ضمن الميزانية.
فمن السهل جدا أن ننشغل في لحظة أو على زخم الربح واتخاذ قرارات التداول سيئة. معرفة الأرقام الخاصة بك في وقت مبكر والتمسك بها. حاول إنشاء نسبة تداول وفقا لميزانيتك (مثل 20٪ من حسابك) واحترامها. لا التاجر هو الحق 100٪ من الوقت وذلك باتباع هذه الطريقة، فلن خطر فقدان كل شيء.
3. الحفاظ على المشاعر الخاصة بك من الصفقات الخاصة بك.
كثير من الناس في بعض الأحيان الحصول على حدس من الحظ الجيد أو الحدس الذي يقول لهم استثمار معين هو التحرك الصحيح. إذا حدث ذلك لك، حاول أن تجلب نفسك مرة أخرى إلى ما هي الخيارات الثنائية حول حقا، وهو معرفة الأصول الخاصة بك، وجود فهم قوي لكيفية تقلب الأسعار. الخيارات الثنائية هي حول الاستراتيجيات، وليس الحظ.
4. البقاء على علم.
وكلما كنت تعرف عن الأصول التي التجارة، وأفضل استعدادا سيكون لك لاتخاذ قرارات جيدة. يمكنك إعداد تنبيهات غوغل لتلقي أية معلومات تتعلق بموادك على الفور، ويمكنك اختيار الاشتراك في إشارات تجارية متاحة على العديد من مواقع الويب.
مستقبل الخيارات الثنائية.
وبالنظر إلى أن نيوزيلندا لديها بالفعل هيكل تنظيمي قوي في مجال الخيارات الثنائية، فإننا قد لا نرى العديد من التغييرات في المستقبل، وبصرف النظر عن تحديث اللوائح الحالية للتكيف مع تطور السوق.
ومع ذلك، من المعروف أن المستثمرين داخل البلاد لديها أسلوب عدواني من التداول ويبدو أنهم يفضلون العملات التجارية إلى أصول أخرى مثل المؤشرات أو الأسهم. تجار نيوزيلندا لديهم سمعة لكونها واثقة للغاية وليس خائفا من تنفيذ استراتيجيات عالية المخاطر. وبما أن هذه هي الصفات اثنين السماسرة الحب، يمكننا أن نتوقع أن يتم إنشاء المزيد من الخيارات الثنائية وسطاء في البلاد وكذلك للوسطاء في الخارج لبدء استهداف التجار نيوزيلندا أكثر تحديدا.

تداول الخيارات عبر الإنترنت.
خيارات التجارة على الأسهم العالمية، صناديق الاستثمار المتداولة،
والسلع والعقود الآجلة.
خيارات التداول.
أدوات مهنية للمتداولين المحترفين. خيارات التجارة مع هاليفاكس.
خيارات التجارة على.
الوساطة الخصم - التجارة خيارات الأسهم الأمريكية من 2 دولار أمريكي لكل عقد *
منصات التداول المتعددة والأدوات - سطح المكتب، المحمول والانترنت.
الحصول على السيولة العميقة وفوارق ضيقة على جميع العقود الرئيسية.
الذهاب الآلي بالكامل مع أنظمة التداول الخيار عن طريق خدمة التجارة السيارات لدينا.
مدير حساب مخصص.
الوصول إلى الوقت الحقيقي يتدفقون البحوث الأساسية، وبيانات السوق الحية والأخبار المؤسسية.
* الحد الأدنى 5 دولارات أمريكية لكل صفقة.
ما هي الخيارات؟
يمكن استخدام الخيارات لحماية محفظة، توليد الدخل أو التكهن على قيمة الأصل. والخيار هو عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة.
النوعان الأكثر شيوعا هما خيارات الاتصال والعرض:
يعطي خيار المكالمة الحق للحامل، وليس الالتزام، لشراء الضمان الأساسي بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ محدد.
وبطريقة مماثلة، يعطي الخيار "بوت" الحق للحامل، ولكن الالتزام، لبيع الضمان الأساسي بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ محدد.
لماذا خيارات التجارة.
توليد الدخل من حيازات الأسهم الخاصة بك.
حماية محفظتك مع خيارات وضع.
التحكم بدقة المخاطر الخاصة بك عند شراء الخيارات.
خفض الاستثمار الأولي مقارنة بالأسهم.
أدوات الاستثمار قوية.
استكشف مجموعتنا من أدوات التداول وموارد المستثمرين.
التداول الآلي.
إزالة الخطأ البشري من المعادلة والسماح لتجارة الكمبيوتر بالنسبة لك مع السيارات التجارة من هاليفاكس. لا حاجة لتنفيذ أوامر أو مراقبتها، انها كل القيام به بالنسبة لك في الوقت الحقيقي من حسابك الخاص. ببساطة الاشتراك، حدد نظام والتجارة.
تنبيهات التداول.
يمكنك الاشتراك في تنبيهات الاستثمار على منصة توز. اتصل بمدير حسابك للحصول على مزيد من المعلومات.
منصة التداول.
خيارات التجارة عبر الإنترنت مع مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.
الرجاء تسجيل الدخول أدناه.
التجارة خالية من المخاطر - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.
لا التزامات، لا مشاحنات، التداول فقط.
كنا نحب أن نسمع منك.
ابق على تواصل معنا.
مبنى إيغ،
مستوى 11، 41 شارع شورتلاند،
أوكلاند، نيوزيلندا.
خدمة شاملة.
حول.
هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد فسبر 146605.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.
Testimonials listed by Halifax may not be representative of the experiences of other customers and are no guarantee of future performance of success. Trading in Contracts for Difference (CFD’s), Forex and Futures trading involves high risks, with potential for profits as well as substantial losses and is not suitable for all persons. Halifax suggests you seek advice from an independent investment professional as to the suitability of this product.
Please be advised, the services and products offered by Halifax are not being offered within the United States and are not offered to U. S. residents. Halifax is not registered with any U. S regulator, including the National Futures Association ("NFA") and the Commodity Futures Trading Commission ("CFTC").
EasyTrade® is a registered trademark of Fortress Charter Trading Ltd.

Meet Halifax.
Your gateway to the global markets.
Trade Shares, Futures, Options, Forex and CFDs.
70 currency pairs.
Get more than just competitive pricing and tight spreads with Halifax New Zealand. Our mission is to empower you with the technology and support you need to achieve your trading objectives – with in-depth education and a selection of online trading platforms. Get access to a wide range of global markets with Halifax. Trade Shares, Forex, CFDs, Options, Futures and ETFs all in one place.
STOCKS, FOREX, OPTIONS, CFDS TRADING ACADEMY NEWS EVENT TRADING SIGNALS FMA REGULATED.
Halifax Pricing.
Halifax Pricing.
Deep Discount Brokerage Across Our Full Range of Products.
Share Index CFDs.
Please see below for Halifax pricing on Share Index CFDs.
Please see below for Halifax pricing on Forex.
Please see below for Halifax pricing on Shares.
Please see below for Halifax pricing on Options.
Please see below for Halifax pricing on Futures.
Trade Your Way.
No matter your trading style we can help you achieve your investment goals.
Online trading.
Trade anywhere, anytime with.
our range of advanced trading platforms - desktop,
tablet and mobile.
News Event Trading Signals.
Trade signals sent directly to.
your inbox or mobile device.
FREE 10 Day Trial.
Auto trade.
Let a computer trade for you,
with automated trading from Halifax. Choose from hundreds of trading strategies.
أنظمة التداول.
Diversify your investments.
with our range of managed futures systems and stock.
Online trading.
Trade anywhere, anytime with our range of advanced trading platforms - desktop, tablet and mobile.
News Event Trading Signals coming soon.
Auto trade.
Let a computer trade for you, with automated trading from Halifax. Choose from hundreds of trading strategies.
أنظمة التداول.
Diversify your investments with our range of managed futures systems and stock trading portfolios.
Everything You Need to Trade.
Whether you are a novice trader, seasoned investor or professional institution we can provide you with the tools you need to succeed in the global markets.
Superior technology.
Get real time access to.
Discount brokerage.
Simple, transparent pricing - that's.
the Halifax advantage.
Dedicated Team.
Get the help of our experienced trading team.
Learn to Trade Confidently.
Halifax’s range of step by step courses, video tutorials, engaging articles, educational events and real-time demos will help you develop the skills you need to navigate the worlds markets.
Learn about the basics of trading at your own pace with educational articles, tutorials and courses.
The best way to learn is by doing. Put your knowledge to the test on one of our free.
Start trading with a live account. Don’t worry though – we can help you out with daily trade ideas.
Created by traders for traders. With Halifax you’re backed by an experienced team of trading professionals.
Andrew Gibbs.
Aaron Hinks.
Robert Lean.
Ricardo Garrido.
Michael Wang.
Roger Barley.
Why Halifax.
Whether you are a novice trader, seasoned investor or professional institution we can provide you with the tools you need to succeed in the global markets.
Superior technology.
Get real time access to global markets.
Discount brokerage.
Simple, transparent pricing - that's the Halifax advantage.
Dedicated Team.
Get the help of our experienced trading team.
What Our Customers are Saying.
At Halifax we aim to deliver the highest standard of service and performance.
Your success is our success.
"It’s been a real pleasure and privilege to watch Andrew’s career develop from being a student of mine to someone who teaches an old dog like me new tricks every now and then. I have found Andrew to be responsible as well as creative in his approach to market success."
Futures Trader & Educator, ireallytrade.
"So far I have been extremely pleased with the profit in my account. I have also been impressed with the transparency of my investment and the regular information provided. I am happy to recommend Halifax New Zealand's futures trading investments to other potential investors."
Professional Trader and Investor.
Please login below.
Trade Risk Free - Sign up for a Demo Account.
No commitments, no hassle, just trading.
كنا نحب أن نسمع منك.
ابق على تواصل معنا.
The AIG Building,
Level 11, 41 Shortland Street,
Auckland, New Zealand.
Full Service.
حول.
Halifax New Zealand Limited FSPR 146605.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - 2017 All rights reserved.
Testimonials listed by Halifax may not be representative of the experiences of other customers and are no guarantee of future performance of success. Trading in Contracts for Difference (CFD’s), Forex and Futures trading involves high risks, with potential for profits as well as substantial losses and is not suitable for all persons. Halifax suggests you seek advice from an independent investment professional as to the suitability of this product.
Please be advised, the services and products offered by Halifax are not being offered within the United States and are not offered to U. S. residents. Halifax is not registered with any U. S regulator, including the National Futures Association ("NFA") and the Commodity Futures Trading Commission ("CFTC").
EasyTrade® is a registered trademark of Fortress Charter Trading Ltd.

No comments:

Post a Comment