Friday 16 March 2018

مراجعة وسيط النقد الاجنبى اندونيسيا


وسطاء الفوركس الاندونيسية.


أصبحت اندونيسيا شعبية جدا بين وساطة العملات الأجنبية في الآونة الأخيرة باعتبارها سوقا ناشئة هامة في جنوب شرق آسيا. في السابق، كان هناك حظر على وسيط فوركس الدولي يعمل في إندونيسيا، حيث أصبح العديد من التجار ضحايا الحيل. الآن بعد أن تم رفع الحظر، والسكان المحليين لديهم خيار أوسع بكثير، ومع ذلك فإنه من الأفضل لتحديد بين فكا المملكة المتحدة، سيسيك أو بابيتي تنظيم السماسرة.


باببيتي (بادان بنغاواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي) هي هيئة تداول السلع والسلع الاندونيسية. وهي تعمل تحت إشراف وزارة المالية الإندونيسية وهي مسؤولة عن تشغيل مختلف المؤسسات المالية.


وبما أن النظام التنظيمي لقطاع الخدمات المالية في إندونيسيا لا يزال في مهده، فهناك مجموعة رسمية من المبادئ التوجيهية لمقدمي الخدمات المالية. ومع ذلك، يجب على وسطاء الفوركس باببيتي العمل وفقا لأحكام الشريعة، حيث أن البلاد هي في الغالب مسلم. أيضا، من أجل الحصول على مكتب في اندونيسيا، يجب على دار الوساطة عقد ترخيص باببتي. وباإلضافة إلى ذلك، ال يمكن للوسطاء المحليين سوى الحصول على السيولة وخطوط التداول من خالل صانعي السوق المحليين والمسجلين.


وهناك سلطة أخرى لديها بعض الوظائف والمسؤوليات فيما يتعلق وسطاء الفوركس في إندونيسيا هي البنك الوطني إندونيسيا. ووضعت بعض إجراءات الإبلاغ عن تدفقات النقد الأجنبي، فضلا عن بعض المبادئ والممارسات الاحترازية.


بعض شركات الوساطة العالمية الرائدة، مثل فكسرو، شم، فكسم و فكستم تقدم خدماتها للعملاء الاندونيسيين، كما أن لديهم صفحات الويب في الاندونيسية والبهاسا الناطقة دعم العملاء. الى جانب ذلك، فكستم و فكسرو تقدم التحويلات المصرفية المحلية للعملاء الاندونيسيين، و شم و فكسرو دعم المحفظة الإلكترونية المحلية الأكثر شعبية وندش]؛ FasaPay.


وسطاء الفوركس الاندونيسية.


أخبار ذات صلة.


جراند كابيتال يوسع خيارات تمويل حساب الفوركس في إندونيسيا.


أعلنت شركة جراند كابيتال فوركس و كفد العالمية أنها وسعت من خيارات الدفع لعملائها في اندونيسيا عن طريق إضافة البنوك المحلية بنك البحرين الوطني وبنك مانديري. الآن يمكن للعملاء الاندونيسي وسيط تمويل والانسحاب من حسابات المستخدمين الخاصة بهم عن طريق التحويلات مع هذين البنكين. اقرأ أكثر.


إندونيسيا تمنع أكثر من 100 موقع ويب لسماسرة الفوركس.


وقد أظهرت الحكومة الاندونيسية أسنانها التنظيمية الكبيرة لصناعة الفوركس من خلال منع مجموعة كبيرة من المواقع من وسطاء الفوركس: لا يمكن الوصول إليها من أراضي البلاد. اقرأ أكثر.


البحوث: بنك إندونيسيا من المرجح أن تبقي سعر الفائدة دون تغيير.


ونقلت من ستاندرد تشارترد: - Bank إندونيسيا (بي) سيعقد اجتماع السياسة العامة في 10 يناير. ونتوقع أن يبقي البنك المركزي على سعر الفائدة دون تغيير عند 5.75٪، حيث أن المستوى الحالي يدعم إدارة التضخم، ونمو الناتج المحلي الإجمالي والروبية الإندونيسية (إدر). اقرأ أكثر.


2018 في مراجعة: الفوركس.


كان عام 2018 عاما جيدا بالنسبة ل فوركس غين كابيتال. أطلقت منصة جديدة كفد، إضافة المزيد من اللغات لفريق دعم العملاء، وإنشاء عمليات في كندا، وهلم جرا. دعونا نلقي نظرة على كل ما حدث للوسيط. في يناير، الفوركس. اقرأ أكثر.


اندونيسيا قرار قرار بسبب يوم الثلاثاء.


من المقرر ان يختتم البنك المركزى الاندونيسى اجتماعه للسياسة النقدية ثم يعلن قراره بشأن اسعار الفائدة، ويبرز يوم متواضع للنشاط الاقتصادى لاسيا والباسيفيك. ومن المتوقع على نطاق واسع أن يبقي البنك على أسعار الفائدة المعلقة عند 5.75 في المئة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


دافتار وسيط الفوركس بوبولر دي اندونيسيا.


سيبليكنيا، أكان سانغات منيتا واكتو أبابيلا منكوبا ونتوك ميليهات ساتو بيرساتو، ميليهات ديتايل، لالو ممباندينغ-باندينغكان ساتو بروكر دنغان يانغ لين. هم. ميمانغ سيبكنيا سيبيرتي إيتو، كيتا هاروس بينار-بينار تاهو سيبيلوم ميننتوكان بيليهان. نامون باغيمانا كالاو دي غوغل مينغاسيلكان بولوهان أتاو بهكان راتوسان وسيط الفوركس على الانترنت؟ :)


بيربيدا دنغان 5-8 تاهونان لالو، سيكارانغ إيني وسيط الفوركس على الانترنت سوداه بانياك سيكالي، بيك لوكال أتاوبون إنترناسيونال، دان دنغان تاواران يانغ بيراغام بولا. أوله كارينانيا بيريكوت ديباوا أدالا سيباجيان كيسيل داري بروكر-بروكر فوريكس يانغ مونغكين بيسا أندا بيرتيمبانغكان.


بميليهان بيرداساركان المعايير:


بيرومور ليبيه داري 3 تاهون دان بانياك ديبيليه أوله كالانغان ترادر ​​إندونيسيا. كيموداهان دان كيسيبتان دلام أدمينيستراسي (ريجيستراسي، ديبوسيت، بيناريكان). تينغكات لايانان يانغ كوكوب، دنغان باتاس-باتاس كومبلين يج سيواجارنيا. مينسوبورت ميتاتريدر، يج ميروباكان أبليكاسي فوريكس بالينغ بوبولر سعت إيني. سيبيسانيا هاروس بيريغولاسي، والاو هانيا دلام تينغكات نيغارا ديمانا وسيط إيتو بيرديري.


بايك، كيتا مولاي داري وسيط ..


- إيداع مكافأة 100٪.


- بيراجام كونتيس، كاوس غراتيس، دسب.


- قبرص سيسيك رقم 331/17.


- مكافأة 10٪ هينغغا $ 3000، ونتوك ديبوس ليبيه داري $ 1000.


- برنامج الولاء مكافأة هينغغا $ 200،000.


- مكافأة ترحيب سد 15٪ الودائع.


- مكافأة الولاء بيروبا شمب يانغ دابات ديتوكار دينغان دانا أونتوك التداول.


وسيط الفوركس تيربيك.


دافتار وسيط الفوركس تيربيك دان تيربيركايا.


مراجعة تيكميل إندونيسيا.


سيدانغكان ونتوك ليانان بيلانغان دي اندونيسي، الدردشة الحية مولاي ديبوكا مولاي بوكول 10.00 ويب سامباي جام 21.00 ويب سلام هاري كيرجا يايتو هاري سينين سامباي جومات. سيلين إيتو، بروكر تيكميل جوغا ميمبركيان شكل بينغادوان يانغ بيسا أندا تحميل جيكا ميميليكي كيلوهان سيبوتار بيليانان دان أكون التداول أندا.


ريجولاسي وسيط الفوركس تيكميل.


وسيط الفوركس تيكميل سينديري تيلاه ميميليكي إيزين دان تيريغولاسي سيباغاي ديلر سيكوريتاس أوليه أوتوريتاس جاسا كيوانغان (فسا) دنغان نومور ليسنسي SD008 سيباغاي بيروساهان يانغ ترانزباران دان تيربوكا. أكونتانزي، بروسيدور الداخلية دان سيستيم تيكميل دياوديت أوله أوديتور بيهاك كيتيجا دان فسا.


1. انتشار رنداه.


ميميليكي انتشار العائمة الداري 0.0 نقطة بادا أكون الكلاسيكية دان أكون إكسهانج دنغان سبرياد فاريابيل مولاي داري 1 بيب.


وسيط إن ميموريكان أندا أكسيس لانغسونغ كي باسار الفوركس. دالم هال إيني، بروكر تيكميل هانيا مينداباتكان كيونتونغان داري كوميسي يانغ ديبايار أوله كلين.


وسيط تيكميل ميمبولهكان سيموا استراتيجي التداول، سيبيرتي سلخ فروة الرأس، إي، التحوط أتاو التجارة سيلاما الأخبار الحقيقية.


دانا تيربيساه، يانغ بيرارتي يانغ أندا ديسلنغاراكان سيكارا تيربيساه داري مشروط بيروسهاان كامي. تيكميل تيداك دابات منغوناكان دانا أندا كيكالي أونتوك توجوان ترادينغ أندا.


دي سيني أندا دابات ميمبرداغانغكان سينيلاي أوس $ 100.000 (1 وحدة) ماتا أوانغ هانيا دنغان أوس $ 200. بيرداغانغان الحد الأدنى 0،01 الكثير، يايتو $ 1.000. الرافعة المالية بينيغكاتان ريسيكو، تيتابي جوغا بوتنسي الربح.


دي تيكميل تيداك أدا ليميت أونلوك ستوب ترادينغ.


أندا دابات ميمبوكا أكون كلاسيك دنغان ديبوسيت مينيموم $ 50 أتاو أكون إكسهانج دنغان أوس $ 100.


وديبلوسان سحب سحب ديلاكوكان ميلالوي حوالة مصرفية، كارتو كريديت، نيتيلر، سكريل دان فاساباي.


وسيط تيكميل منغوناكان منصة التداول يانغ أوموم دان بوبولر ديباكاي أوله ترادر ​​ديسلوروه دنيا، يايتو ميتاتريدر 4 (MT4). تابي بيربيدان MT4 دي تيكميل دينغان MT4 وسيط لين أدلا أندا تيداك بيرلو ريبوت-ريبوت منجينستال منصة التداول MT4 كي كومبوتر. كوكوب لوجين دي ويبزيت تيكميل، يايتو دي تيكميل، ماكا أندا بيزا لانغسونغ "العمل" ميلاكوكان التداول سيكارا في الوقت الحقيقي بادا منصة ويب MT4.


& # 8226؛ الحد الأدنى للإيداع 25 دولارا أمريكيا.


& # 8226؛ انتشار مولاي 1.6 نقطة.


& # 8226؛ الرافعة المالية سامباي 1: 500.


& # 8226؛ تيداك أدا كوميسي.


& # 8226؛ كوكوك ونتوك بيمولا.


& # 8226؛ الحد الأدنى للإيداع 25 دولارا أمريكيا.


& # 8226؛ انتشار مولاي 0.0 نقطة.


& # 8226؛ الرافعة المالية سامباي 1: 500.


& # 8226؛ كوميسي 2 وحدة (ماتا يانغ داسار)


& # 8226؛ كوكوك أونتوك يانغ سوداه بيربنغالامان / ماهر.


& # 8226؛ الحد الأدنى للإيداع 50.000 دولار أمريكي.


& # 8226؛ انتشار مولاي 0.0 نقطة.


& # 8226؛ الرافعة المالية سامباي 1: 500.


& # 8226؛ كوميسي 1.6 وحدة (ماتا يانغ داسار)


& # 8226؛ كوكوك أونتوك بيمين بيزار يانغ ميمبتوهكان بيلايانان سيكارا بيرسونال.


أعلى وسيط فوركس دي اندونيسيا.


إنفورماسي تنتانغ غينسكوب:


غينسكوب أدالا بيرواكيلان إندونيسيا داري بروكر فوريكس بيركيلاس دنيا فكس (فكس ديركتدالر ليك) يانغ تيريغولاسي أوله الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، مفسا دان تيردافتار دي كفتك.


دينغان تيردافتار دي بادان ريجولاتاسي ريسمي سيموا بروسس ترانسفر يانغ أتاوبون سيغالا أكتيفيتاس ترادينغ بارا ناصابة أدالا دي بواه بينغاواسان دان بيمانتاوان بادن ريجولاتي بيميرينتا يايتو مفسا، نفا دان كفتك.


فبس وسيط على الانترنت سيجاك تاهون 2009، باد تاهون 2018 فبس ميمبوكا كانتور ريسمي دي اندونيسيا سيباجي بوسات بنديكان دان دوكونغان التاجر اندونيسيا. سيلين ميمبوكا كانتور دي إندونيسيا، فبس جوغا ريسمي مينريما ألات بيمباياران إيداع إيداع دان سحب التاجر اندونيسيا بنك دنغان بكا، بنك مانديري، بري دان بنك بني.


وسيط شم أدالة صلاح ساتو فيكس تيربايك ساتي إيني يانغ أونلين سيجاك تاهون 2009، بادا أوال كيمونكولان بيروساهان إيني بيرناما ترادينغ بوينت دان سيلانغ بيرابا تاهون بيروبا براندنيا منجادي شم، بيروساهان فوريكس إيني تيريغولاسي أوله سيسيك، بافين، أسيك دان فكا أوك.


إنفورماسي تنتانغ وسيط شم:


مراجعة وسيط الثماني فكس.


جيكا أند بيرنايات أونتوك تيرجون سيكارا سيريوس دي بيدانغ بيرداغانغان ماتا أوانغ (فالاس)، ماكا كيبوتوسان بينتينغ بيرتاما يانغ ميستي أند أمبيل أدالا ميميليه سواتو بروكر فوريكس يانغ هاندال. دي أنتارا أدالا أوكتا فكس.


أوكتافكس عدالة صلاح ساتو وسيط الفوركس إنترناسيونال (يانغ تيلاه منجانغكاو ليبيه داري 100 نيغارا) يانغ سات إيني منجادي بوبولر دان بانياك ديباكاي كالانغان ترادر ​​إندونيسيا. بهكان، أوكتافكس تيلاه ميلاياني ديبوسيت دان سحب بنك داري لوكال دي اندونيسيا، سيبيرتي بكا، بنك مانديري، دان بني. مراجعة أوكتافكس بيريكوت إيني أكان ميموريكان غامباران سيكارا ليبيه ديكات منغيناي بيالانغ فالاس إيني.


كينغولان أوكتافكس.


انستافوركس.


إنستافوريكس وسيط ديديريكان بادا تاهون 2008، دينغان كانتور بوسات دي روسيا، داري داتا ويبزيت إنستافوريكس بادا 2018 إيني سوداه أدا 37 تقديم وسيط (يب) داري اندونيسيا يانغ ميمبونياي ألامات كانتور لينغكاب دان إيني سيباغاي بوكتي باهوا إنستافوريكس سيريوس ونتوك منجادي صلاح ساتو وسيط فوريكس تيربيك دي أندونيسيا. سيلين ميمبونياي بانياك يب إندونيسيا، إنستافوريكس جوغا بيكيرجا سما دينغان مبادل على الانترنت لوكال أونتوك ميمبرمودا ترادرنيا دلام ميلاكوكان إيداع دان بيناريكان دانا (سحب)، دينا كارجاساما أنتارا إنستافوريكس دان مبادل على الانترنت اندونيسيا، إنستافوريكس مينيرما بيمباياران دينغان بنك لوكال إندونيسيا أنتارا لين بكا، مانديري، بني، بري أتاو بنك لين يانغ أدا دي بيروسهان مبادل على الانترنت اندونيسيا. سيلين ديبوسيت دان ديليفيري دينغان بانك لوكال، إنستافوريكس جوغا مينريما بيمباياران دنغان نيتيلر، مونيبوكيرز، حوالة مصرفية، كارتو كريديت ونتوك ديبوسيت دان الانسحاب.


مراجعة تيكميل الفوركس وسيط.


تيكميل أدالا صلاح ساتو وسيط فوركس يانغ سعت إيني شعبية دي كالانغان تاجر إندونيسيا. بيروسهاان تداول الفوركس يانغ على الانترنت سيجاك 2017 إيني تيلاه تيريغولاسي ريسمي أوله بادان ريجولاسي نيغارا إنغريس فكا أوك.


ياديكس أدالا بروكر فوريكس يانغ ميموريكان فاسليتاس أوتاما (بوكان سامبينغان لاجي) غير مؤخرة بارا بيلاكو سكالبينغ. وسيط إيني ميموريكان سيموا فاسليتاس يانغ ميمودكان بارا بيلاكو سكالبينغ أونتوك بيسا ميلاكوكان أناليسيس باسار لالو كيلوار ماسوك دينغان سيبات أونتوك منداب كيسمباتان ميراي بروفيت كيسيل سيكارا كونستان. آغار بيلاكو سكالبينغ تيداك روجي، ياديكس جوغا ميميليكي تينولوجي دان سيستم بيندوكونغ تراناكسي يانغ ميمونكينكان ترانكسسي يانغ ليبيه سيبات، أكورات دان تيداك ترغانغو أوله فاكتور لوار سيبيرتي جارينغان.


Pepperstone.


استعراض بيبرستون.


بيبرستون عدالة الفوركس وسيط أستراليا يانغ على الانترنت سيجاك 2018. بيبرستون تيرماسوك وسيط الفوركس ستب دان جوغا وسيط إن. بيبرستون تيريغولاسي ريسمي أوله منظم ريسمي أستراليا أسيك. وسيط إيني ميناواركان 2 تيب أكون؛ إدج ستاندارد دان إدج رازور (إن).


حسابات تايب دي بيبرستون.


مونيكس إنفستيندو فوتشرز (ميفكس)


سيبيرتي كيتا كيتاهوي، إندونيسيا منجادي ساساران إمبوك بارا إنفستور بايك داري دلام نيجيري ماوبون أسينغ ونيم مينيمباتكان مودالنيا دي باسار. بارا 'تاجر كبار' سيكاليبون مونغكين أكان تيتاب ميميرلوكان وسيط "جاسا" فوركس تيربيك إندونيسيا سيبيرتي مونيكس إندونيسيا ونتوك مينيمباتكان دانانيا دي سيكتور مانابون دلام بورسا، كارينا أندا تيلاه بيربنغالامان دلام منجيتاهوي كونديسي باسار أتاو فلوكتواسي بيرداغانغان دلام سيكتور ترسيبوت. نامون باغيمانا دنغان بارا إنفستور بارو أتاو نيوبي يانغ إنجين سيريوس تيرجون كي دلام بورسا؟ تينتو ساجا أندا ميميرلوكان توجيه غير ميميليه دي مانا إيدلنيا أندي منمباتكان دانا يانغ أندي ميلكي دان ميلاكوكان ترانكسسي.


إكسنيس وسيط تجارة الفوركس دان وسيط التداول إماس أونلين دينغان الانسحاب التلقائي (بيناريكان دانا سيكارا أوتوماتيس ماسوك كي ريكينينغ إكورنسي سيبيرتي ليبرتي ريسرف)


وسيط الفوركس تيربيك.


دافتار وسيط الفوركس تيربيك دان تيربيركايا.


إنستافوريكس اندونيسيا الاستعراض.


إنستافوريكس ميروباكان داجي إنستافوريكس الشركات مجموعة أسال روسيا يانغ بيرديري سيجاك تاهون 2007. إنستافوريكس منيدياكان لايانان التداول عبر الإنترنت أونتوك العملاء داري بيرباغاي باجيان دنيا، تيرماسوك إندونيسيا. كانتور بوسات إنستافوريكس برتمبات دي 30 تيترالنايا، أوفيسز 402، 501، 516، 236022، كالينينغراد، روسيا. سات إيني، إنستافوريكس بيلوم تيريغولاسي. كارينا دي روسيا بيلوم أدا ليمباغا ريسمي بيميرينتا يانغ عضوي ليسنسي باجي بيسنيس دي بيدانغ فوريكس. ميسكي ديميكيان، عضو تيداك بيرلو خواتير، كارينا إنستافوريكس برناونغ ديباوا أسوسياسي لوكال روسيا رافم (الرابطة الروسية لأعضاء السوق المالية) دان بيركورديناسي دينغان ليمباغا بيرليندونغان كونسومين روسيا فينبوتريبسويوز.


دينغان إتوس كيرجا ماناجيمن إنستافوريكس يانغ تيروس ميمبايك، تيلاه منغانتاركان بروكر دنغان ليبيه 2 جوتا ميمبر دي سيلوروه دنيا إيني ميراي بيرباغاي ماكام بينغارغان. بايك إيتو بينغارغان داري أورغانيزاسي ماوبون ماجالا فينانزيال، أنتارا لين:


& # 8730؛ جوائز بينغارغان وورد فينانس 2018 (سيباغاي وسيط تيربيك آسيا)


& # 8730؛ بينغارغان شوفكس 2009 (سيباغاي بروكر تيربيك روسيا)


& # 8730؛ جوائز بينغارغان للتمويل العالمي (وسيباي وسيط تيربيك آسيا)


دنجان منجادي بارتنر إنستافوريكس، أندا أكان مينداباتان بيلايانان يانغ ميمواسكان. سيلين إيتو جوغا تيردابات بانياك لاجي كيليبيهان لين داري إنستافوريكس، أنتارا لين:


& # 8226؛ الحد الأدنى للإيداع دولار أمريكي واحد.


& # 8226؛ يب يانغ منجرتي كيبوتوهان التاجر.


& # 8226؛ ديسين الموقع يانغ المستخدم ودية إنستافوريكس.


& # 8226؛ تيردابات كانتور بيرواكيلان (يب) دي إندونيسيا.


& # 8226؛ دعم دان لايانان يانغ بايك دان رما.


& # 8226؛ تيرسيديا مكافأة إيداع هينغغا 30٪


& # 8226؛ انتشار: مولاي 3 نقطة ور / أوسد.


& # 8226؛ تجارة إماس: تيرسيديا.


& # 8226؛ الرافعة المالية: سامباي 1: 1000.


& # 8226؛ حساب تجريبي مجاني: يا.


& # 8226؛ منصة التداول: ميتاتريدر 4 دان ميتاتريدر 5.


& # 8226؛ مسابقة التجار: تجريبي دان مسابقة حقيقية سامباي المجموع هادية موبيل لوتس.


& # 8226؛ الفوركس التعليم: أناليسا فوريكس هريان، فوريكس الفيديو، الفوركس الرسم البياني دان بلاتيهان تداول العملات الأجنبية.


& # 8226؛ الكثير حجم تيركسيل: 0.01 الكثير.


دينغان سيماكين بانياكنيا يب يمبركينالكان إنستافوريكس، ماكا سعت إيني أند بيسا ميمبيروله ديريت داري سيتياب ترانزاكسي فوريكس أندا. فوركس ريبيت إيني ميمونكينكان أونتاك ميمبروله إكسترا إنكوم داري سيتياب تريد يانغ عضو لاكوكان. تيداك بيدولي أباكاه التداول يانغ ديلاكوكان الربح خسارة أتاوبون.


إنستافوريكس ميموريكان بيراجام أوبسي باجي ميمبر أونتوك ميلاكوكان ديبوسيت، أنتارا لين دينغان مينغوناكان ميتود وير ترانسفر، كريديت كارد، دان إكورنسي. سيلين إيتو، أدا ميتود لين يانغ ليبيه إفكتيف دان إفيسيان، يايتو ديبوسيت دنغان منغوناكان لوكال إكسهانجر سيرتا ترانسفر دينغان بانك لوكال (بكا / مانديري / بني / بري).


باجي أند يانغ إنجين براكتيس دلام أوروسان أوال ميمولاي ترادينغ فوريكس، ماكا بروكر إنستافوريكس بيزا منجادي بيليهان يانغ تيبات. كارينا دينغان إنستافوريكس أند بيسا ميمولاي ترادينغ سيسيبات مونغكين، كوكوب ريجيستر لالو ديبوسيت دان أندا سوداه بيسا ميمولاي ترادينغ. إنستافوريكس أدلا صلاح ساتو وسيط فوركس تيربيك دان تيربيركايا دي اندونيسيا.


جى. جاتي راية G17 بانيومانيك، سيمارانج.


1 كومنتار:


تيريما كاسيه أتاس مراجعة أندا تنتانغ إنستافوريكس.


تيروس تانغكاتكان التداول أندا بيرساما إنستافوريكس دان داباتكان الربح سيبانياك مونغكين.

No comments:

Post a Comment