Tuesday 27 March 2018

فرك العملات الأجنبية


Курс доллара США (أوسد) к рублю (روب) онлайн график на бирже Форекс.


На этой странице приведены значения текущего курса доллара к рублю на форекс. Для того، чтобы в режиме реального времени онлайн отслеживать динамику изменения курса доллара к рублю، на странице приведен график котировок. С помощью онлайн графика курса доллара можно в удобной форме отслеживать текущие، и исторические значения и динамику курса доллара США. Для построения онлайн графика другой валютной пары нужно перейти по ссылкам ниже.


(знак валюты - $، банковский код: أوسد) - денежная единица США، одна из основных резервных валют мира. 1 доллар = 100 центов. Правом денежной эмиссии обладает Федеральная резервная система (англ. فيديرال ريسرف سيستيم)، выполняющая в США функции центрального банка.


Доллар США также имеет статус государственной валюты в некоторых других странах (например، Маршалловы острова، Сальвадор).


Официальный сайт ФРС:


Рубль - денежная единица Российской Федерации، также используемая на территории Республики Абхазия и Республики Южная Осетия.


Буквенный код российского рубля в стандарте إسو 4217 - روب، цифровой - 643؛ до деноминации 1998 года использовался код رور (810). Этот цифровой код - 810 - продолжает использоваться для нумерации банковских счетов и в настоящее время.


На территории России рубль используется с زيي века. Изначально он был эквивалентом целой гривны или её половины.


Современный российский рубль фактически появился в декабре 1991 года параллельно с советским рублём، который оставался в обращении до сентября 1993 года. Все советские монеты، выпущенные в 1961-1991 годах، а также монеты в 1، 2 и 3 копейки، выпущенные до 1961 года، формально оставались законным платёжным средством до 31 декабря 1998 года، а в 1999-2001 годах могли быть обменяны на российские деньги в соотношении 1000: 1.


Эмитент: Банк России.


Официальный сайт: cbr. ru.


График динамики курса доллара США к рублю онлайн.


Как заработать на курсе доллара США к рублю за 3 шага:


Откройте счет Пополните ваш счет и получите бонус за пополнение до 100٪ от первой суммы. Выберите инструмент в терминале и инвестируйте в рост или в снижение.


Без скачиваний и платежей.


Регистрация за 1 минуту!


Смотрите также другие курсы валют онлайн на Форекс:


Ликвидность для فوريكس كلوب предоставляют ведущие мировые банки.


© 1997-2017، فوريكس كلوب إنترناشونال ليميتد.


مركز الخدمات المالية، P. O. بوكس 1823، ستوني غروند،


كينغستون، VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين.


هولكومب المالية المحدودة (1087 نيقوسيا قبرص) هو وكيل الدفع من نادي الفوركس الدولية المحدودة.


Условия перепечатки материалов Политика безопасности.


مكفي Защищено سل.


Присоединяйтесь к فوريكس كلوب в социальных сетях.


Более 25 удобных способов пополнения и снятия.


المنتجات: торговля финансовыми инструментами является рискованным видом деятельности и может принести не только прибыль، но и убытки. Размер возможных потерь ограничен величиной депозита.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 بالأمس، في حين تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


USD / RUB.


الدولار الأمريكي / الروبل هو الزوج الأكثر شعبية لتداول العملة الروسية. لا يوجد رمز رسمي للروبل. روسيا هي R من الأسواق الناشئة بريك الأربعة وثامن أكبر اقتصاد في العالم. وتعد روسيا أكبر منتج للنفط في العالم منذ عام 2018، وبالتالي تتعرض الروبل للتغيرات في أسعار الطاقة العالمية. والاقتصاد الروسي على حد سواء هو نمو مرتفع ويتعرض للتغيرات في الأسواق المالية العالمية، وهذا هو السبب في أنه أصيب بشدة من الأزمة في عامي 2008 و 2009.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


وقد استقر سعر النفط الخام فى اوروبا فى وقت مبكر من يوم الخميس، بيد ان هبوطه يوم الاربعاء سيبقى على العملات القائمة على النفط تحت الضغط لبعض الوقت قادم.


ديفيد كوتل.


من قبل أوليفر موريسون.


كريستوفر فيشيو.


جون كيكليتر.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أوسد / روب.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / روب - الدولار الأمريكي روبل روسي.


تحليل.


آخر التعليقات أوسد / روب.


هل سيكون الإجماع العام أوسد / روب موجزا (قل 2 دقيقة) وضع الاستجابة، والدعوة مرة أخرى على الإعلان عن انخفاض في سعر الفائدة روب إلى 8.00٪ اليوم؟ . (اقرأ أكثر)


ديك 15، 2017 08:18 غمت & ميدوت؛ الرد.


60.417548 & لوت؛ = مقاومة قوية. (اقرأ أكثر)


نوف 29، 2017 07:51 آم غمت & ميدوت؛ الرد.


الجميع يساعد على جعل أصحاب الديون لسداد ديونها أسهل بكثير. حتى المستقبل بولاربير يلعق (يحب) لكم جميعا؛) هل لديك يوم جميل التجار. (الذي ربما لا يهتم حتى وتركز فقط على أرباحها). (اقرأ أكثر)


نوف 17، 2017 09:17 آم غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


الدولار الأمريكي / روبل روسي.


أوسدروب الرسم البياني للفوركس.


تحليل السوق؛ يتداول الزوج الآن بالقرب من منطقة الدعم مع منطقة مثلث قوية أيضا. إذا كان السوق يحمل الدعم مثلث يمكننا أن نتوقع ارتفاع حتى ريسيستانك المقبل. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام القادمة، هتافات!


وأعلنت وزارة المالية أنها ستنفق لشراء 203.9 مليار دولار بالعملة الأجنبية بنهاية هذا العام. مع مثل هذه المجلدات، لم يكن سوق المكاتب حتى الآن. ويحذر المحللون من أنه بسبب تدخل وزارة المالية، فإن الروبل سيكون تحت الضغط. العوامل التي تلعب ضد العملة الروسية كثيرا أن الانخفاض الحاد في.


للوهلة الأولى يبدو الوضع على المخططات أوسد / روب تبدو فوضوية. ومع ذلك، إذا كان أحد أعمق في فهم سعر صرف العملة، فمن الواضح ما يحدث. أولا وقبل كل شيء حقق الزوج انتعاشا ضد أنماط القناة الصاعدة الأكثر هيمنة خط الاتجاه السفلي، الذي يقترن مع تصحيح فيبوناتشي 23.60٪ عند علامة 56.95. .


تخطيط للرصد على المدى الطويل.


شراء فرصة في مربع السماء. إذا كنت تعتقد أن هذا التحليل يمكن أن يكون مفيدا، وترك تعليقك أو تحب! أشكركم على الدعم والتجارة مع الرعاية!


أوسدور يتماشى تماما مع حركة السعر في النفط الخام. لدينا أخيرا وضع التذبذب المنخفض لمدة 20 شهرا تحطمت، المثلث هو هيكل المحطة وبالتالي فإن الاحتمال الوحيد ل أوسروب الآن هو التوجه إلى أعلى، مع الأخذ في أعلى مستويات الدورة السابقة. والأهداف هي 115. 130.


يبدو أنه لا توجد فرصة لرؤية منطقة 90-100 قريبا في هذا الزوج. كن حذرا إذا كنت تلعب أغينتس روبل.


على المدى الطويل.


أتوقع رؤية أوسدروب 61 قبل 31.12.


وقد تم ارتداد ارتفاع أكتوبر، ولكن لا يزال التراجع أسفل بحيث المزيد من قطرات من المرجح.


صباح الخير جميعا! أي شخص هنا بعد أوسدروب؟ وبالنظر إلى القناة الهبوطية ومستويات فيبو، وأعتقد أوسدروب سوف تتداول حول 58.50، ولكن سوف تستمر في الاتجاه النزولي. تقدير الروبل الروسي يتفق مع النفط الخام يقترب من أعلى مستوى له في 2.5 سنة.


الناتج المحلي الإجمالي إلى أسفل. الاقتصاد أسفل.


انها سوف تنفق التصحيح ثم سوف تتحرك صعودا إلى الانتهاء من موجة C من الموجة 2، بعد ذلك سوف تنخفض موجة 3.


كسر المقاومة، والذهاب لاختبار 61 مرة أخرى. على المدى الطويل، وأعتقد أننا في بداية 3-15 موجة الاندفاع، 1 و 2 عرض تماما.


هذه هي الطريقة التي أرى الروبل.


هو التداول المدى ولكن في لحظة يبدو كما لو سيتم اختبار الاتجاه الصعودي مرة أخرى. في الأساس، الاقتصاد الروسي يستقر داخل العقوبات ولكن هناك الكثير من السحب فوقه. ويواجه النظام المصرفي أزمة مع بعض البنوك التي يقوم البنك المركزي بإنقاذها من ميزانية دائمة، وهناك مستقبل غير واضح بعد. النمو الاقتصادي هو.

No comments:

Post a Comment