Friday 16 March 2018

خيارات التجارة بيستونز


فيلادلفيا 76ers: أفضل حالة للتداول مرة أخرى في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مسودة.
دون دونك سلام في رقم 3، قد فيلادلفيا 76ers ترغب في استكشاف التداول مرة أخرى في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مسودة والتقاط اثنين يختار اليانصيب.
في حين أن بوسطن سلتكس ولوس انجليس ليكرز لعق قطعهم بعد 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع اليانصيب، وكان فيلادلفيا 76ers مشاعر مختلطة. نعم، تبادلت اللقطات. بالتأكيد، انتقلوا من الخامس إلى الثالث.
ومع ذلك، ماركيل فولتز ولونزو الكرة يبدو أن اثنين من أفضل يناسب لفريقهم. ويتوقع كل من الرجال من قبل معظم للذهاب رقم 1 ورقم 2 في 22 يونيو. وهذا يترك فيلادلفيا في موقف غير مستقرة.
يمكن أن تذهب إلى الجانب العلوي مع جوش جاكسون أو جيسون تاتوم، ولكن اطلاق النار هو مخيف. ويمكنهم مقامرة على دنيس سميث الابن، على أمل أن قضاياه كانت في معظمها إلى ولاية ن. ويمكن أن تصل أيضا إلى الرجال الذين يبدو وكأنه يناسب لطيفة، مثل مالك الراهب وجوناثان إسحاق. بغض النظر عن هذه السيناريوهات، هناك & # 8217؛ s لا واضحة قطع المفضلة لاختيار الثالث.
في مثل هذه المسودة العميقة، فإنه من غير المرجح أن سيكسرز دون & # 8217؛ ر تأتي مع ما لا يقل عن لاعب دور قوي. جاكسون يمكن أن يكون المنزل، ولكن هناك & # 8217؛ s الكثير من المخاطر. مع بن سيمونز وجويل إمبيد على وشك أن يكون في النهاية على المحكمة معا، وهذا هو مشروع كبير ل سيكسرس. هذا سبب لماذا قد يرغبون في التفكير في التداول.
بدلا من الذهاب على جميع السيناريوهات المختلفة وما سوف يستغرق للوصول إلى هناك، تجارة واحدة يستحق استكشاف فوق كل منهم. نعم، يجب أن يتم تداولها لأعلى اختيار، ولكن ذلك إما أن يكون من غير المحتمل أو يكلف كثيرا. من حيث خيارات أكثر واقعية، سيكسرس يجب أن ننظر إلى مبادلة اختيارهم الثالث وأجزاء أخرى للملوك & # 8217؛ اثنين يختار اليانصيب. إذا حصلوا على ذلك، فيلادلفيا يمكن أن تضيف إلى حبهم من ساكرامنتو.
ماذا سيكلف؟
حتى لو كان الملوك في الحب مع شخص في رقم 3، فإنه & # 8217؛ ق الذهاب إلى اتخاذ أكثر من مجرد اختيار الكلي الثالث (ونعم، وأنا أعلم أنهم & # 8217؛ لا يزال الملوك). بعد أن قيل، شيء مثل اختيار الثالث، واحدة من فيلي & # 8217 لاعبالزبون الثانية-- روندرز، لاعب دور قد يكون كافيا للحصول عليه القيام به.
اسمحوا الملوك الاختيار بين ما يلي والحصول على اللقطات الإجمالية الخامسة والعاشرة في المقابل:
قد يذهب الملوك بعد إضافي المستدير الثاني، وربما اختيار العام ال 50. أي شيء داخل هذه الحديقة الكرة دون التخلي عن قطعة أفضل الشباب مثل فوركان كوركماز أو تيموثي لوووو-كابارو يستحق كل هذا العناء. إذا كان فيلي يمكن الحصول على رقم 5 ورقم 10، والتجارة جهليل أوكافور، وجعل لكم هذه التجارة.
الذي يأخذ في رقم 5.
انها & # 8217؛ ق دون شك في أن فولتس، الكرة وجاكسون سيكون خارج المجلس. وهذا يعني أن فيلي قد لا تزال تأخذ بعض الأهداف من البقعة الثالثة مثل سميث الابن واسحق. ولكن يمكن أيضا أن تتحرك إلى الوراء، ولا يزال لديها رجل يستحق من أعلى ثلاثة اختيار في رقم 5.
إذا كانت فيلادلفيا لا تريد أن تأخذ أكثر من مقامرة، فإنها & # 8217؛ د يكون في موقع رئيسي لاتخاذ مالك راهب. راهب يمكن القول إن أفضل تناسب فيلادلفيا. على الرغم من أنه & # 8217؛ d من المحتمل أن يكون حرس نقطة الحراسة، ومن المرجح فاز & # 8217؛ ر يكون المدافع عظيم، اطلاق النار له سيكون قيمة جدا اكتشاف حول سيمونز و إمبيد. الراهب اعتاد على تسمير لاعبين المتنازع عليها في كنتاكي، ولكن في فيلادلفيا انه & # 8217؛ د الحصول على الكثير من تبدو مفتوحة.
بالإضافة إلى ذلك، الراهب لديه رأسا على عقب المشروعة مع معالجة الكرة الثانوية وصناعة اللعب. وقال انه يمكن أن تتطور يوما ما إلى صانع لعب أفضل، ولكن في الوقت الراهن انه & # 8217؛ د يكون مناسبا جدا بجانب سيمونز كشخص يمكن أن تخلق قليلا. الراهب سيكون متناول في رقم 3، لذلك تتحرك إلى الوراء يجعل الكثير من الشعور إذا هم & # 8217؛ إعادة طهر معه.
سواء اختاروا الراهب أو لا يزال يأخذ الرجل رأسا على عقب مثل إسحاق، فيلادلفيا لديها الكثير من الخيارات مع هذا الاختيار الأول من اثنين.
الذي يأخذ في رقم 10.
في رقم 10، هناك خيارات أقل بكثير للنظر فيها. إذا سقط شخص مثل سميث الابن، انهم & # 8217؛ في وضع يمكنها من انتزاع موهبة استثنائية، مثل الحرارة مع جوستيس وينسلو في 2018. إذا كان أي من أفضل خريف، لا يزال هناك خيارين كبيرين ل سيكسرز . وسيكون هؤلاء دونوفان ميتشل من لويسفيل وفرانك نتليكينا من فرنسا.
كل من هؤلاء الرجال يمكن أن يحرس كل من حراس نقطة وحراس اطلاق النار، وهو زائد ضخمة ل سيكسرس. القيمة في هذا هو إذا أخذ سيكسرز الراهب أو سميث الابن، هؤلاء الرجال يمكن أن تتخذ الحرس أكثر صرامة كل ليلة، ولا تزال توفر بعض مرور. ميتشل و نتليكينا لديها أجنحة واسعة لحراسة محيط، والسابق لديه سرعة القدم استثنائية أن هذا الأخير يفتقر.
سوف الحراس اللعب مع سيمونز أيضا أن تكون قادرة على اطلاق النار. نتيليكينا هو مطلق النار استثنائية، في حين ميتشل قادر ولكن متشوش جدا. وهذا يجعل نتيليكينا أفضل ملاءمة، على الرغم من ميتشل يمكن أن يكون جيدا المدافع، وربما أفضل. ميتشل هو أيضا أفضل لاعب بيك و لفة، و المارة من نتيليكينا، على الرغم من أن الفرنسي لا يزال 18 فقط.
نتيليكينا لديها قليلا أكثر صعودا الأصغر سنا وأفضل مطلق النار، ولكن كلا الرجلين تتناسب مع قوي مع سيمونز و إمبيد.
استنتاج.
سيكسرز يتطلعون إلى إضافة قطع لاستكمال سيمونز و إمبيد. بالانتقال من رقم 3 إلى رقم 5 ورقم 10، فيلادلفيا في اثنين من النقاط الرئيسية لإضافة أنواع الحراس أنهم & # 8217؛ في عداد المفقودين. مزيج من اثنين من سميث الابن، الراهب، نتليكينا وميتشيل سيكون جيدا جدا ليكون صحيحا. حتى إسحاق وأحد الحراس سيكون نتيجة عظيمة.
من المؤكد أن سيكسرز قد ضربوا منزلهم في رقم 3، ولكن في مسودة هذا عميق وعدم وجود حراس على قائمة بهم، قد يكون اثنين من اللقطات أفضل من واحد.

خيارات التجارة بيستونز
من نوريل سي 8 مايو 2017 | 2:20 مساء.
(الصورة: ويكيميديا ​​كومنز / كيث أليسون) أرون باينز (L) مع ديترويت بيستونز في عام 2018.
ومن المتوقع أن يتخلى الكثير من اللاعبين عن السنة النهائية من صفقة هذا الصيف من أجل الحصول على نقد أفضل وتأمين عقد أفضل مع الحد الأعلى للراتب في الرابطة الوطنية لكرة السلة (نبا).
بعض اللاعبين قد قررت بالفعل أن تصبح وكلاء الحرة هذا أوفسيسون، ولكن البعض الآخر لم تقرر بعد إذا كانوا يريدون اختيار من خيارات لاعب. ديترويت بيستونز مركز النسخ الاحتياطي أرون باينز ينتمي إلى هذه المجموعة الثانية من اللاعبين وانه لا يزال يدرس خياراته في الوقت الحالي.
وقال فينس ايليس من ديترويت فري برس أن وكيل المركز قال موكله من المرجح أن تنتظر حتى موعد قريب من 20 يونيو الموعد النهائي لاتخاذ قرار.
وقال مارك فلايشر، رئيس إدارة إنتيرسبورت، لصحافة ديترويت الحرة: "أتوقع أنه سيستغرق كل الوقت.
ربما يريد باينز أن يزن في جميع خياراته قبل أن يتخذ قرارا كبيرا من هذا القبيل، لذلك فهو يفعل الشيء الصحيح من خلال الانتظار. وقال انه سيجعل 6.5 مليون $ لموسم 2017-201Ђ "2018 إذا قرر أن تختار في السنة الأخيرة من عقده الحالي. ومع ذلك، فإنه ربما جعل أكثر من ذلك إذا أصبح وكيل الحرة.
وقال إليس في تقريره: "يمكن أن يحقق باينز أفضل من 6.5 مليون دولار، بالنظر إلى الصفقات التي تم توقيعها أخيرا في غير موسمه عن طريق النسخ الاحتياطي الكبير للرجال إيان ماهينمي وتيموفي موزغوف وبيسماك بيومبو".
"إذا كان يعارض، سيتم عرقلة بيستونز للاحتفاظ به نظرا لأنها لا تملك سوى حقوقه في وقت مبكر الطيور. يمكن للفريق إعادة توقيع باينز، الذي كان فقط تحت عقد لمدة موسمين، على الرغم من كونه فوق سقف، ولكن يمكن فقط تقدم زيادة بنسبة 175٪، حوالي 11.3 مليون دولار للموسم المقبل ".
بينس لن يقنع أي شخص مع أرقامه، لكنه كان نسخة احتياطية قوية كبيرة في الموسمين الماضيين ل بيستونز.
بيستونز يمكن فعلا السماح له ترك منذ لديهم بالفعل بوبان مارجانوفيج ‡ على قائمة بهم. على أي حال، سيكون هناك أوفسيسون مشغول لرئيس بيستونز / المدرب ستان فان غوندي.
معظم القصص الشعبية.
9 أشياء تحتاج إلى معرفته حول الإصلاح الجمهوري الضرائب.
7 حقائق مثيرة للاهتمام حول عيد الميلاد.
عيد الميلاد هو واحد من الأعياد الأكثر احتفالا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. حتى العديد من الذين لا يعتبرون أنفسهم المسيحيين سوف نلاحظ الأجزاء العلمانية المختلفة من اليوم المقدس.
5 أفلام عيد الميلاد القائم على الإيمان لمشاهدة مع عائلتك هذا الموسم.
أفلام عيد الميلاد التيار لا تعكس في كثير من الأحيان المعنى الحقيقي للموسم للمسيحيين. العديد من القصص عرض عن سانتا كلوز أو الرومانسية عيد الميلاد بدلا من ذلك.
ليمبليس المبشر نيك زوجة فوجيسيك يعطي الولادة إلى التوأم الفتيات أيام قبل عيد الميلاد.
وقد ولدت زوجة المتكلم المسيحي الملهم والمؤلف نيك فويجيتش، المعروف في جميع أنحاء العالم باسم "المبشر بلا حدود"، كما ولد مع عدم وجود أسلحة ولا أرجل، الفتيات التوأم قبل أيام فقط من عيد الميلاد.
وسائل الإعلام محيرة كما ترامب يسأل بن كارسون لرئاسة مجلس الوزراء اجتماع في الصلاة.
ويبدو ان بعض الاوساط في وسائل الاعلام اعربت عن ارتياحها لصلاة "غير اعتيادية" خلال اجتماع لمجلس الوزراء قال فيه سكرتير هود بن كارسون بناء على طلب الرئيس ترامب بعد وقت قصير من انتهاء الكونغرس من مشروع قانون الاصلاح الضريبي الاربعاء.
كاليفورنيا ميجاتشورش متهم بممارسة الغموض في استخدام "بطاقات المصير"
وتشهد كنيسة بيثيل، وهي كنيسة ملغشية مثيرة للجدل في ردينغ بولاية كاليفورنيا، النار الآن في الأوساط المسيحية بزعم أنها تروج لممارسة الغموض في العصر الجديد في استخدام "بطاقات القدر" التي يشبهها النقاد ببطاقات التارو.

المكابس لديها عدد قليل من الخيارات التجارية.
أوبورن هيلز - قبل عامين، اختار بيستونز كنتافيوس كالدويل-البابا في مشروع قبل الحرس نقطة ميشيغان تراي بورك.
ومع الموعد النهائى فى الساعة الثالثة من بعد الظهر. الخميس، هناك فرصة - وإن كانت ضئيلة - يمكن أن يكون اثنين من زملائه.
الجاز هي عروض مسلية ل بورك، ويقال أن تكون مهتمة في بيستونز إلى الأمام جريج مونرو. يوتا هو أيضا على استعداد لجزء مع مركز إنس كانتر.
ومع ذلك، من غير المرجح أن يكون الاتفاق بسبب جون لوكاس الثالث.
في ثلاث مباريات مع بيستونز، وكان لوكاس النسخ الاحتياطي الصلبة في حارس نقطة ل D. J. أوغستين، الذي تم دفعه إلى دور الانطلاق بسبب إصابة أخيل الموسم لإنهاء براندون جينينغز.
بالإضافة إلى ذلك، لا يرغب المدرب ستان فان غاندي في التخلي عن أصوله في موسم التصفيات هذا الموسم الذي قد لا يحدث - بيستونز هي مباراتين خارج السباق الشرقي.
أما بالنسبة مونرو، وقال انه سوف يكون وكيل مجانا بعد هذا الموسم، وسوف تستفيد بيستونز لإقناعه بالبقاء في ديترويت.
إذا، ومع ذلك، قررت بيستونز لاتخاذ خطوة، وهناك خيارات أخرى.
■ باسرز حارس كريس كوبلاند هو 3 نجوم متخصص فان غاندي يحب الذي سقط من صالح مع مدرب فرانك فوجيل.

نيكس التجارة الشائعات: الأسماء الكبيرة تصفح كما خيارات.
مطحنة الشائعات تعمل مستشري في الدوري الاميركي للمحترفين، ولكن ماذا يعني ذلك لنيكس نيويورك؟ والمثير للدهشة، وهناك عدد من الأسماء الكبيرة المتاحة.
20 ديسمبر 2018؛ ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ميامي حارس الحرارة غوران دراجيك (7) يتفاعل منتصف المحكمة خلال النصف الأول ضد أورلاندو ماجيك في الخطوط الجوية الأمريكية الساحة. الائتمان الإلزامي: ستيف ميتشل-أوسا توداي سبورتس.
في هذه المرحلة من الموسم، من المتوقع أن يسافر المسافرون غير المستغنين وغير النجوم على مطحنة الشائعات. قد يشار إلى النجم العرضي، ولكن هذا التطور نادر في مثل هذه النقطة المبكرة من الموسم.
مجرد أيام إزالة من 15 ديسمبر فتح فيضانات للصفقات، وعدد مفاجئ من الأسماء الكبيرة بدأت في الإشارة إلى الشائعات التجارية حول الدوري الاميركي للمحترفين.
نيويورك نيكس أرين & # 8217؛ ر في نقطة حيث التجارة وشيكة، كما أنها ليست في النقطة حيث يتم النظر في التجارة. جيف هورناسك وشركاه بدأت الآن في بناء هوية الفريق ولا ينبغي أن تتخلى عن هذه العملية.
معرفة اللاعبين المتوفرين والتكلفة المحتملة لهم هو مفتاح لبناء طويل الأجل، ومع ذلك، ويبدو أن نيكس لديها عدد من الفرص المثيرة للاهتمام.
في بعض الحالات، يمكن للنيكس معالجة عيب عن طريق التداول لاعب الذي يناسب تماما ما يحتاجون إليه. وفي بلدان أخرى، ينبغي أن تنتقل نيويورك إلى إمكانية إضافة موهبة ديناميكية لا يمكن أن تكلفها.
والسؤال هو: ما هي الشائعات التجارة أخذ عاصفة الدوري الاميركي للمحترفين، ولماذا يجب أن الرعاية نيكس؟
14 ديسمبر 2018؛ ممفيس، تن، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ممفيس غريزليز الحرس توني ألين (9) يحتفل بعد نتيجة ضد كليفلاند كافالييرز في الشوط الثاني في فيديكسفوروم. هزم ممفيس كليفلاند 93-85. إلزامي الائتمان: نيلسون تشينولت-أوسا توداي الرياضة.
توني ألين، ممفيس غريزليز.
2018-17 سلاش لين: .470 / .200 / .667.
2018-17 متوسطات الموسم: 27.2 مبغ، 10.0 بغ، 5.4 رج، 1.0 أبغ، 1.8 سبغ.
ويحتل نيويورك نيكس حاليا المرتبة 25 في الدوري الاميركي للمحترفين بمتوسط ​​107.5 نقطة مسموح لكل 100 ممتلكات. نيويورك هو أيضا رقم 25 في نقاط المسموح بها في المباراة الواحدة، على الرغم من أنه لا رتبة في أعلى 10 في الخصم 3 نقطة نقطة الهدف النسبة المئوية.
و نيكس يعرفون كيفية الدفاع، ولكن ببساطة تفشل في الحفاظ على كثافة دفاعية و [مدش]؛ وهذا & # 8217؛ لماذا توني ألين المنطقي.
حقيقة أن ألين متاح للتجارة هو صدمة نظرا للطبيعة المفرطة من ممفيس غريزليز & # 8217؛ الموسم. على الرغم من حقيقة أن جميع ولكن واحد كاتب قد غاب الوقت في 2018-17، ممفيس هو 19-12.
وفقا ل غريزليز فاز الكاتب رونالد تيليري من الاستئناف التجاري، و غريزليز لا تزال تلقي استفسارات حول ألين & # 8217؛ ق توافر و [مدش]؛ والاستماع.
فرق تقيس الاهتمام في توني ألين وجريز والاستماع، لكل مصادر. شارك جريز في حوار تجاري مع الذئب مع ألين في عام 2017.
هذا يمكن أن يكون فرصة تجارية تستحق استكشاف لنيكس.
انها ليست سرا أن نيكس قد كافح على نهاية دفاعية من الكلمة في 2018-17. كما أنه ليس سرا أن ألين وكنيكس اطلاق النار حارس كورتني لي قد لعبت معا في الماضي و [مدش]؛ أو أنها ساعدت ممفيس تصل إلى بوستسسون.
قد يكون التداول في ألين مكلفا جدا في النهاية، ولكن متابعة أحد المدافعين عن الدوري على الكرة في الدوري لن يكون فكرة رهيبة مع سنة واحدة فقط تبقى على عقده.
10 ديسمبر 2018؛ أورلاندو، فل، الولايات المتحدة الأمريكية؛ أورلاندو ماجيك الحارس ايفان فورنييه (10) يتقابل مع دنفر ناغتس إلى الأمام كينيث فريد (35) كحارس ناجتس ويل بارتون (5) يقود إلى طارة خلال الربع الأول من الدوري الاميركي للمحترفين لعبة كرة السلة في امواى سنتر. الائتمان الإلزامي: راينهولد ماتاي-أوسا توداي سبورتس.
سوف بارتون.
2018-17 متوسطات الموسم: 30.7 مبغ، 14.3 بغ، 4.7 رج، 2.4 أبغ، 0.9 سبغ، 1.4 3PM.
دنفر ناجتس حارس الرماية ويل بارتون أصبح واحدا من الهدافين الشباب الأكثر مطمعا في الدوري الاميركي للمحترفين. وهو لاعب رياضي قادر على التحول باستمرار من خارج القوس، بارتون هو النجم الصاعد مع الشباب على جانبه.
وفقا لكريستوفر ديمبسي من دنفر بوست، بارتون أيضا الحصول على الفائدة التجارية حول الدوري الاميركي للمحترفين و [مدش]؛ الفائدة التي انه & # 8217؛ s دحض.
فرق مرة أخرى الحصول على اتصال مع ناغتس للتحقق مما إذا كان لديهم مصلحة في التجارة. ولكن بارتون، حارس تحسين سريع في السنة الثانية من عقد لمدة ثلاث سنوات، 11 مليون $، وليس لديها مصلحة في ترك، والسماح للإدارة تعرف ذلك.
وقال بارتون نفسه أنه لا يريد أن يتم تداولها، ولكن هذه القرارات هي في كثير من الأحيان من اللاعبين & # 8217؛ مراقبة.
أظهر بارتون ومضات من تألق في 2017-15، ولكن موسمه اندلاع كان في 2018-16. وبلغ متوسطه 14.4 نقطة و 5.8 متابعات و 2.5 تمريرة و 1.4 هدف من ثلاث نقاط في 28.7 دقيقة لكل مباراة، وبذلك حصل على الضجيج السادس من السنة.
سجل دنفر & # 8217؛ منعت بارتون من الفوز بالجائزة، ولكن بارتون هو موسم الفوز بعيدا عن تحقيق هذا التكريم.
نيويورك نيكس دون & # 8217؛ ر تحتاج بالضرورة بارتون، ولكن يمكن أن تساعد على أن يكون الذهاب إلى هداف قبالة مقاعد البدلاء. براندون جينينغز هو أكثر من قادرة على ملء هذا الدور، ومع ذلك، وقال انه لديه فائدة إضافية من كونه ميسرا.
إذا كان نيكس يتطلع لإضافة هداف ديناميكي إلى القائمة، ومع ذلك، يمكن أن يكون بارتون هدفا حكيما.
20 ديسمبر 2018؛ ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ميامي حارس الحرارة غوران دراجيك (7) يدفع إلى السلة كما حارس أورلاندو ماجيك إلفريد بايتون (4) يدافع خلال النصف الثاني في الخطوط الجوية الأمريكية الساحة. هزم ماجيك الحرارة في العمل الإضافي المزدوج 136-130. الائتمان الإلزامي: ستيف ميتشل-أوسا توداي سبورتس.
غوران دراجيك، ميامي الحرارة.
2018-17 سلاش لين: .451 / .417 / .802.
2018-17 متوسطات الموسم: 34.4 مبغ، 19.2 بغ، 6.7 أبغ، 4.0 رج، 1.0 سبغ، 1.6 3PM.
إذا كان أي لاعب في هذه القائمة سوف تكون متصلا نيويورك نيكس، انها & # 8217؛ ق حارس نقطة غوران دراجيك. كان دراجيك فترة ناجحة مع فينيكس صنز في حين لعب للفرد الذي يحدث ليكون المدرب الحالي لرئيس نيويورك نيكس: جيف هورناسك.
احتمالية تداول نيكس ل دراغيك ضئيلة في هذا المنعطف الحالي، ولكن تاريخه مع هورناسك هو كل شيء ولكن من المؤكد أن رسم الدسيسة.
قاد دراجيك و هورناسك فريق سونز أوفيراشيفينغ إلى سجل 48-34 في 2018-14 وكان فينيكس فوق .500 قبل الموعد النهائي التجارة نبا 2018. تم تداول دراجيك إلى ميامي هيت بعد أن أصبح غير راض عن صنع القرار المشكوك فيه من المكتب الأمامي.
وفقا لكريس مانيكس من العمودي، دراجيك والحرارة على حد سواء مفتوحة لإمكانية التجارة.
دراجيك مفتوح أمام التجارة، وقالت مصادر في الدوري عمودي، و ميامي اتبعت هذا الخيار. وخلصت المصادر إلى أن مبادلة الموسم المبكرة مع ساكرامنتو لرودي غاي سقطت عندما سعت الحرارة إلى دارين كوليسون، كما أفادت المصادر، والفرق التي بحثت ميامي عن دراغيك وجدت الحرارة مفتوحة للعروض.
ما لم تستعيد ميامي من انطلاقها 9-19 ويصبح فريق بوستساسون العيار، فإنه من المنطقي أن دراجيك يمكن نقلها.
المؤامرة في هذه الخطوة هو أن دراجيك يلعب حاليا على عقد ودية الفريق. مع كل من ديريك روز و براندون جينينغز من المرجح أن يتقاضى رواتب كبيرة، فإنه من المثير للاهتمام أن نعرف أن دراجيك لديه متوسط ​​الراتب فقط 17،000،450 $.
الشائعات التي من المرجح أن يتم تأسيس سطح أكثر في اتصال واضح من دراجيك إلى هورناسك من الحقيقة، ومع ذلك، وهذا & # 8217؛ ق لماذا في وقت قريب جدا لقيمته.
ديسمبر 21، 2018؛ أوبورن هيلز، مي، الولايات المتحدة الأمريكية؛ يتحدث ديترويت بيستونز المدرب ستان فان جوندي إلى الأمام ستانلي جونسون (7) خلال الربع الرابع في قصر أوبورن هيلز. الائتمان الإلزامي: تيم فولر-أوسا توداي الرياضة.
ستانلي جونسون، ديترويت بيستونز.
2018-17 متوسطات الموسم: 14.3 مبغ، 3.7 بغ، 2.1 رج، 0.9 أبغ، 0.6 سبغ، 0.4 3PM.
كان قبل ثمانية أشهر فقط عندما أصبح ستانلي جونسون المفضلة مروحة من خلال تحدي ليبرون جيمس وعقد نفسه دفاعية في مباريات الدوري الاميركي للمحترفين 2018. في الأشهر التي تلت، ومع ذلك، جونسون قد سقطت لصالح وظهرت على طول مطحنة الشائعات.
وفقا لفينس جودويل من كسن شيكاغو، الذي كان يعمل في السابق بيستونز فاز، ديترويت لا يسأل المكالمات التجارية لجونسون و [مدش]؛ حتى الآن.
وقالت مصادر ل كشنشيكاغو وقد قاوم بيستونز تصريحات لجونسون ولكن مع التطورات الأخيرة، ونتوقع المديرين التنفيذيين للفرق المتنافسة لتكون أكثر عدوانية.
جونسون كان أفضل 10 اختيار في عام 2018، ولكن قد سقطت لصالح في ديترويت، سواء بشكل مؤقت أو دائم.
وهذا ليس بمثابة خطوة سيجعلها نيكس و [مدش]؛ ولا أحد لديهم الموظفين لجعل و [مدش]؛ لكنه & # 8217؛ ق حالة تستحق الرصد. ولدى جونسون إمكانات دفاعية للنخبة ومظهر مادي يقارن بصغار كارميلو أنتوني.
في 6 & # 8217؛ 7 & # 8243؛ و 245 جنيه مع قرب 7 & # 8217؛ 0 & # 8243؛ جناحيها والانفجار خادعة، جونسون لديه رأسا نقيا من لاعب تأثير على طرفي الكلمة.
هناك احتمالات، ستبقى فان فان جوندي جناحه الصاعد البالغ من العمر 20 عاما في ديترويت. جونسون لديه القدرة على أن يكون المدافع تأمين مع قوته، والطبيعة البدنية، وطول في 3، ويمكن أن تتطور إلى هداف الإنتاج، وكذلك.
ومع ذلك، فإنه من المفيد أن بيستونز السابق فاز الكاتب مع اتصالات ومصداقية من شأنه أن يقدم تقريرا عن هذا الاحتمال في وقت مبكر جدا من هذا الموسم.
20 ديسمبر 2018؛ فيلادلفيا، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ فيلادلفيا 76ers إلى الأمام نيرلنس نويل (4) يأخذ المحكمة ضد نيو اورليانز البجع خلال النصف الثاني في مركز ويلز فارغو. وفاز البجع 108-93. الائتمان الإلزامي: بيل ستريشر-أوسا توداي سبورتس.
نيرلنز نويل، فيلادلفيا 76ers.
2018-17 خط القطع: .545 / .000 / 1.000.
2018-17 متوسطات الموسم: 8.3 مبغ، 4.7 بغ، 2.7 رج، 1.3 أوربغ.
انها & # 8217؛ s بعيدا عن الدهشة أن نيرلنس نويل هو واحد من اللاعبين الذين ظهرت على مطحنة الشائعات. ولكن ما يثير الدهشة هو أن فيلادلفيا 76s سمحت لهذا الوضع المضطرب أن يذهب بقدر ما لديه.
هذا إيسن & # 8217؛ t نبا 2K17 ويمكنك & # 8217؛ t تحويل لاعب الروح المعنوية قبالة في قائمة الخيارات؛ ذي 76ers & # 8217؛ هيكل متجهة إلى خلق مشاكل.
فيلادلفيا عقلانية وجهات النظر مركز جويل إمبيد كمستقبل المنظمة، ولكن لديها ثلاثة رجال الشباب الكبار الآخرين على القائمة. نويل، جهليل أوكافور، وداريو ساريك كانوا يختارون اليانصيب، وكلهم يقاتلون مع إمبيد لدقائق في نفس المناصب.
حتى مدرب 76 مدرب بريت براون يدرك كيف المؤسف الوضع هذا هو لاعب من نويل & # 8217؛ s الشباب والعيار ليكون في. لكل كيث بومبي من فيلادلفيا المحقق،
& لدكو؛ أنا شخصيا يكون بقعة لينة ل نيرلنز نويل. لدينا على حد سواء اتصالات بوسطن وانه كان معي لفترة طويلة. Nerlens و[رسقوو]؛ كان القلب في المكان الصحيح. انه في حالة مؤسفة جدا. & رديقو؛
أما بالنسبة للشائعات التي سيتم تداولها نويل، فإنها & # 8217؛ ظهرت على الدوام للحصول على أفضل جزء من السنة.
نويل هو رجل كبير رياضي الذي يمكن أن يدافع عن السلطة إلى الأمام والمراكز، والتبديل على اختيار ولفة. وقال انه يمكن منع الطلقات، يقوم بعمل ممتاز من إجبار تحويلات، وهو مسترد قادر على كلا طرفي الكلمة.
نويل & # 8217؛ ق القدرة على تشغيل الأرض وتعمل عن طريق اختيار ولفة يجعل منه خيارا للاهتمام لجيف هورناسك & # 8217؛ ق الجريمة، ولكن السعر المطلوب سوف تكون مرتفعة جدا لجعل هذه الخطوة.
على الرغم من أن أيا من هذه اللاعبين الخمسة هم أهداف وشيكة، يمكن أن تكون كل خمسة إضافات مثيرة للاهتمام إلى قائمة متينة بالفعل.
أكثر من نيكس اليومية.
نيويورك نيكس: كريستابس بورزينجيس الاصابة تحديث 1 ساعة منذ نيويورك نيكس: ويلي هرنانغوميز، كايل O & # 8217؛ كوين يكسر 2h أغسطس نيويورك نيكس: رون بيكر الشكر للهتافات في ماديسون سكوير غاردن منذ 3 ساعات نيويورك نيكس: ديريك روز احتضان عملية 3h أغسطس نيويورك نيكس: كارميلو أنتوني يأخذ الطريق عالية مع جورج كارل منذ 6h.
ظهرت هذه المقالة في الأصل.
المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.
© 2017 فوكس سبورتس إنتيراكتيف ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.
استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.

خيارات التجارة بيستونز
13 نوفمبر، 2017 3:57 م.
أعلنت الدوري الاميركي للمحترفين ان توبياس هاريس ونيكولا جوكيتش تم اختيارهم لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين في الاسبوع.
هاريس، 25، متوسط ​​21.3 نقطة و 7.7 متابعات بينما اطلاق النار 49٪ (22-45) من الميدان و 64٪ (14-22) من خارج القوس لقيادة البيستونز إلى 3-0 سجل لهذا الأسبوع. هاريس متصلة على أربعة زائد 3 نقاط في كل مباراة في حين اطلاق النار أفضل من 55٪ من وراء قوس في جميع المباريات الثلاث.
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م تكريم أن يكون اسمه لاعب المؤتمر الشرقي من الأسبوع، ولكن هذا هو حقا شهادة على مدى أننا و [رسقوو]؛ كان يلعب كفريق واحد، & رديقو؛ حسبما ذكر هاريس. & لدكو؛ بلدي المدربين وزملائي وضعت لي في مواقف لتحقيق النجاح وهذا الاعتراف هو نتيجة العمل الشاق وضعنا في، كمجموعة، خلال أوفسيسون ومعسكر التدريب. & رديقو؛
وبلغ معدل جوكيتش 17.2 نقطة و 11.9 نقطة مرتدة و 4.9 تمريرة لكل مباراة الأسبوع الماضي.
نوف 4، 2017 10:27 آم.
نفى ستان فان جوندي علنا ​​التقارير التي مفادها أن ديترويت بيستونز يناقشون تجارة مع شركة فينيكس صنز التي تركز على ريجي جاكسون لاريك بليدسو.
& لدكو؛ كان مجنون أمس، & رديقو؛ حسبما ذكر فان جاندى اليوم الجمعة. & لدكو؛ تركت الممارسة أمس وهناك شائعة على ريجي و بليدسو لذلك اضطررت إلى الحصول على المنزل وندعو ريجي ونقول نحن & [رسقوو]؛ إعادة التداول لك لبلدسو. لا أتعامل عادة مع كل منهم ولكن في وقت مبكر من الموسم (الموسم). لا يمكنك التعامل مع كل منهم في الموعد النهائي، ولكني شعرت بالحاجة إلى معالجة هذا. & رديقو؛
وقد ربطت بيستونز بليدسو في الماضي.
& لدكو؛ أنت تنظر دائما في كل شيء، & رديقو؛ وقال فان غاندي. & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ قلت ذلك من قبل وأنه من صحيح تماما: على الأقل 99 في المئة من الشائعات التي تخرج على الصفقات لم يأت ثمارها. إذا جيف بور يتحدث إلى أي شخص & مدش]؛ إلى (الرئيس سلتيكش) داني إينج و [مدش]؛ هناك تجارة بوسطن يشاع.
& لدكو؛ هؤلاء الرجال يتحدثون مع بعضهم البعض كل يوم و [مدش]؛ هذا ما يفعلونه. & رديقو؛
جاكسون لم يسمع عن الشائعات التجارية حتى اقترب فان غاندي منه.
& لدكو؛ أنا لا & رسكو؛ ر تولي اهتماما وحقا لا & رسكو؛ ر الرعاية (حول الشائعات)، & رديقو؛ جاكسون. & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ يمكن لأي شخص أن يكتب أي شيء ويمكن أن تذهب على شبكة الإنترنت. هذا هو الجمال وسقوط الإنترنت. من يهتم؟ الجميع سوف نتحدث ويكون رأيهم الخاص.
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م لا يزال في ديترويت ولا يزال هنا للتنافس وجعل فريقي أفضل ما يمكن أن يكون. إذا حدث شيء آخر، يحدث ذلك. هذا ليس شيئا & أمب؛ رسكو؛ m المعنية بشأن. & رديقو؛
2 نوفمبر، 2017 1:19 م.
ديترويت بيستونز لديها مصلحة في التداول لاريك بليدسو.
فينيكس صنز يفضل إرسال ريجي جاكسون، الذي سيتم تضمينه في أي سيناريو تجاري، إلى فريق ثالث.
سونس تسعى للحصول على تجارة بليدسو منذ الأسبوع الأول من الموسم.
مارك ستاين / نيويورك تايمز.
أوكت 19، 2017 11:08 آم.
وكان ديترويت بيستونز حضور المعلن من 20491 لأول مباراة الموسم العادي في ليتل سيزار أرينا.
وقد تم إعطاء التذاكر حتى قبل وقت قصير من الحضور، وهناك العديد من المقاعد الفارغة في جميع أنحاء المباراة.
تكافح بيستونز مع حضور قصر أوبورن هيلز في الضواحي. أنهى 25 في الموسم الماضي.
تصحيح: نسخة سابقة من قصة مليف سرد خطأ الحضور في 9،528.
15 أكتوبر، 2017 6:15 م.
وقد مارس ديترويت بيستونز خيارات فريق على ستانلي جونسون وهنري إلنسون لموسم 2018-19.
جونسون، وهو العام الثالث إلى الأمام، تمت صياغته الثامنة بشكل عام من قبل بيستونز في مشروع الدوري الاميركي للمحترفين 2018. وقد بلغ متوسطه 6.2 نقطة، 3.3 متابعات، 1.5 تمريرات، 0.7 يسرق و 20.4 دقيقة في 150 مباراة مهنية (سبعة يبدأ).
إلنسون، وهو العام الثاني إلى الأمام، تمت صياغته 18 بشكل عام من قبل بيستونز في مشروع الدوري الاميركي للمحترفين 2018 ومتوسط ​​3.2 نقطة، 2.2 مرتدة 0.4 تمريرات و 7.7 دقيقة في 19 مباراة (اثنين من يبدأ) خلال حملة الصاعد له.
أوكت 15، 2017 12:29 بيإم.
وتنازل ديترويت بيستونز عن الحرس بينو أودريه.
لم يظهر أودريه في أي مباراة مع بيستونز هذا الموسم.
وبلغ متوسط ​​المخضرم في الدوري الاميركي للمحترفين 13 عاما 5.8 نقطة و 1.5 متابعات و 3.4 تمريرات و 14.4 دقيقة في 39 مباراة مع ديترويت الموسم الماضي.
سيب 23، 2017 2:29 بيإم.
ديترويت بيستونز تسوق أندريه دروموند لجزء كبير من الموسم الماضي ووجدت اهتماما قليلا من الفرق الأخرى.
وقعت دروموند عقدا لمدة خمس سنوات بقيمة 130 مليون دولار مع شركة بيستونز خلال عام 2018 في وكالة حرة مقيدة.
وقد هزم دروموند في تطوره على الجريمة وتراجع على الدفاع.
المكبس نأمل دروموند يلعب مع المزيد من الطاقة في 17-18.
سبتمبر 21، 2017 12:43 ص.
المضيف داني ليروكس (DannyLeroux) و أرتورو غاليتي (AmericanNumbers) مواصلة تقاليدهم السنوية من كسر فوق / تحت خطوط للمؤتمر الشرقي.
وهم يذهبون من خلال أكثر / وندرز وغيرها من الاحتمالات ذات الصلة ل الثيران (2:38)، الصقور (8:04)، شبكات (12:18)، نيكس (16:42)، باسرز (23:09)، ماجيك (30 : 03)، بيستونز (37:10)، 76 (44:03)، هورنتس (57:50)، الحرارة (1:03:04)، باكس (1:08:44)، ويزاردز (1:22:04 )، رابتورز (1:28:30)، كافس (1:35:52) و سلتكس (1:52:18).
الاشتراك في ريالجم راديو على اي تيونز أو عن طريق تغذية رسس.
سيب 13، 2017 11:56 آم.
تلقت ماجيك جونسون عدة عروض عمل للعمل لفريق قبل اتخاذ وظيفة لوس انجليس ليكرز في عام 2017.
& لدكو؛ رفضت ثلاث وظائف. أصدقائي الحميمين بيتر [جوبر] وجو [لاكوب]، واشتروا غولدن ستايت ووريورز. جاءوا لي، & [رسقوو]؛ أريدك أن تكون مالكا، شريك معنا. & [رسقوو]؛ قلت & لسكو؛ لا، أنا & [رسقوو]؛ م ليكر. & [رسقوو]؛ اشترى صديقي ديترويت بيستونز، توم غوريس، وميشيغان الدولة غي. & لسكو؛ هيا المنزل إنه & رسكو؛ d تكون قصة رائعة. & [رسقوو]؛ & لسو؛ لا يمكنني & # 39؛ أنا & [رسقوو]؛ م ليكر. & [رسقوو]؛ لم أتمكن من امتلاك فرق أخرى، & رديقو؛ حسبما ذكر جونسون.
ويعتقد جونسون أيضا أن رفضت العديد من الفرص لتشغيل نيويورك نيكس.
12 سبتمبر، 2017 3:37 م.
وقد وقعت ديترويت بيستونز حارس دوايت بويكس لعقد ثنائي الاتجاه.
وكان بيكس، 6-3، 190، في المتوسط ​​25 نقطة زائد في كل من الموسمين الماضيين مع الحفش فوجيان من رابطة كرة السلة الصينية. في 20 مباراة نبا المهنية مع تورونتو رابتورز ولوس انجليس ليكرز، بلغ متوسط ​​بويكس 4.8 نقطة، 1.8 متابعات و 1.2 تمريرات.
كان بويكس من مواليد ميلووكي، ولعب في جامعة ماركيت في فصوله الصغرى وكبار السن 7.7 نقطة و 3.0 متابعات و 2.8 تمريرة في 68 مباراة.

No comments:

Post a Comment