Thursday 1 March 2018

خيارات التفاح التجاري


الحصول على ما يصل الى 375 $ في الائتمان نحو اي فون الجديد.


من السهل. مجرد التجارة في الهاتف الذكي المؤهل الخاص بك، ومن ثم استخدام الائتمان لخفض التكلفة الكاملة لفون جديد أو للحد من المدفوعات الشهرية مع الناقل الخاص بك. 1.


الحصول على الائتمان الفوري في المخزن.


اصطحب جهاز إفون أو الهاتف الذكي المؤهل إلى متجر أبل واحصل على رصيد فوري مقابل شراء جهاز جديد. 1.


الحصول على بطاقة هدية عن طريق البريد.


ببساطة اقول لنا عن جهازك باستخدام النموذج على الانترنت والحصول على تقدير فوري من شريك حياتنا. البريد في الجهاز الخاص بك مجانا وبعد وقت قصير، سوف أبل بطاقة هدية مخزن تصل. 2.


قيم التجارة المقدرة. 2.


يمكنك أيضا التجارة في الهواتف الذكية المؤهلة الأخرى. 1 تتراوح القيم من 30 $ إلى 375 $.


التجارة في جهازك أو إعادة تدويره مجانا.


إذا كان جهاز ماك أو إيباد أو جهاز الكمبيوتر في حالة جيدة، يمكنك تداوله في بطاقة هدية. إذا كان الجهاز الخاص بك لا يعمل أو ليس له أي قيمة، يمكنك إعادة تدوير جهاز إيباد أو إيبود أو ماك أو بيسي أو الهاتف الذكي بشكل مسؤول من خلال أبل مجانا.


برنامج ترقية إفون.


أسهل طريقة للترقية إلى أحدث إفون.


الحصول على اي فون جديد كل عام انخفاض المدفوعات من 34.50 $ / شهر 1 يعمل مع الناقل الخاص بك أبليكار + وشملت التغطية.


عضوا فعلا؟


الحصول على اي فون الجديد كل عام.


أنت مؤهل للترقية إلى إفون جديد بعد إجراء 12 دفعة. مجرد التجارة في اي فون الخاص بك الحالي وبدء خطة جديدة. 2 انها بهذه السهولة.


يعمل مع الناقل الخاص بك.


التسجيل متوفر في المتجر فقط.


دفعات شهرية منخفضة.


لم يكن لديك لدفع ثمن اي فون الجديد الخاص بك في كل مرة. يمكنك ببساطة دفع مع مرور الوقت. وتنتشر التكلفة الكاملة للهاتف و أبليكار + تغطية أكثر من 24 شهرا مع 0٪ الفائدة. ويمكنك الترقية مرة واحدة كنت قد قدمت 12 المدفوعات.


يتم تمويل برنامج ترقية إفون من خلال:


تخضع للأهلية.


أبليكار + يعني أنك مغطى.


عند الانضمام إلى برنامج ترقية إفون، يتم تضمين أبليكار + في الدفعات الشهرية. من إصلاح الأجهزة لدعم البرمجيات، تغطيتك ما يلي:


تلف الشاشة قطرات عرضية الضرر السائل أولوية الوصول إلى خبراء أبل عامين من إصلاح الأجهزة ما يصل إلى حادثين من الأضرار العرضية 4.


المزيد من الطرق لشراء اي فون 8 و إفون X.


يمكنك دفع كامل، واختيار تمويل الناقل، أو نشر التكلفة مع المدفوعات فون.


هل لا تزال لديك أسئلة؟ الدردشة الآن أو الاتصال 1-800-ماي-أبل.


برنامج ترقية إفون.


تعرف على المزيد حول جميع طرق شراء إفون.


البرنامج متاح لأجهزة إفون 8 و إفون 8 بلوس و إفون X. يتوفر للعملاء المؤهلين الذين لديهم شيك ائتماني وبطاقة ائتمان أمريكية مؤهلة. يتطلب قرض أقساط لمدة 24 شهرا مع معدل ربح سنوي قدره 0٪ من بنك المواطن، نا (رهنا بأي فائدة أو رسوم أو تكاليف أخرى مستحقة لمصدر بطاقة الائتمان)، وشراء أبليكار +، وتنشيط إفون مع أحد هذه الشركات الوطنية الناقلون: أت & أمب؛ T، سبرينت، أو فيريزون. التنشيط على تي موبايل متاح في متجر أبل. ضريبة المبيعات وأية رسوم مطبقة مستحقة في وقت الشراء. تطبق الشروط الكاملة. العرض متاح فقط عند تقديم بطاقة هوية صالحة صادرة عن جهة حكومية. يجب أن يكون عمرك 18 عاما على الأقل. قد يتم تطبيق قيمة الجهاز الحالي على شراء جهاز أبل جديد. قد تختلف قيم التداول في بناء على حالة ونموذج الهاتف الذكي التجارة في. قد لا يكون العرض متاحا في جميع المتاجر ولا تكون جميع الأجهزة مؤهلة للحصول على رصيد. لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلا، يرجى زيارة شريك أبل المعتمد لتداول وإعادة تدوير الأجهزة المؤهلة. قد يكون لبعض المتاجر متطلبات إضافية. سوف يطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام الكاملة المتوفرة في متجر أبل. قد تختلف القيم عبر الإنترنت وفي المتجر. تحتفظ شركة أبل بحق رفض أو تقييد كمية أي جهاز لأي سبب كان. قد تحتاج أت & أمب؛ T و T-موبيل العملاء لزيارة متجر أبل للتبديل ناقلات. راجع أخصائي للحصول على التفاصيل. يوفر أبليكار + لفون تغطية لمدة تصل إلى حادثين من الأضرار العرضية من المناولة. كل حادث يخضع لرسوم خدمة قدرها 29 $ للضرر الشاشة أو 99 $ عن أي ضرر آخر، بالإضافة إلى الضريبة المطبقة.


اي فون اي فون ترقية البرنامج.


تسوق وتعلم.


متجر آبل.


للتعليم.


للأعمال التجارية.


أبل القيم.


حول أبل.


مزيد من الطرق للتسوق: زيارة متجر أبل، اتصل 1-800-ماي-أبل، أو العثور على موزع.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 شركة أبل جميع الحقوق محفوظة.


تجارة أبل شركة (آبل) الأسهم كما اي فون 8 الحدث يسقط شقة.


بيع على المدى القصير انتشار الدعوة الدب إلى موقف للتوحيد في الأسهم آبل.


بواسطة تيم بيغام، إنفستوربليس مساهم.


سهم شركة أبل. (نسداق: آبل) بدأت في النهاية لتبرد قليلا أمام الحدث المرتقب 12 سبتمبر. بالتأكيد، الضجيج المحيطة الحدث هو المسؤول عن جزء عادل من الارتفاع الأخير. وبالنظر إلى حجم التحرك على مدى الأسابيع القليلة الماضية، فإنني أبحث عن مخزون آبل للتداول جانبيا هذا الأسبوع وتوحيد قبل العرض الكبير يوم الثلاثاء المقبل.


وتتركز الشائعات المحيطة الإعلانات في هذا الحدث على طبعة الذكرى الجديدة فون 8، وأبل ووتش و هوميبود وسيري. ولا يتوقع أن تكون هناك أعمال ترقيات رئيسية في التصميم في السلسلة 7 الحالية. أيضا، لا يتوقع أن تكون أجهزة إيباد و ماك جزءا من الحدث. حتى في حين بالتأكيد ليس غير منطقي، الحدث يبدو أن تقصر على الألعاب النارية اللازمة للحفاظ على الارتفاع الأخير.


كما أن حركة السعر في مخزون آبل تظهر أيضا علامات على أن الألعاب النارية قد تكون كذلك. بعد الارتفاع لمدة ستة أيام متتالية وثمانية من أصل التسعة الماضية، آبل تحصل على قراءات ذروة شراء كانت مؤشرا على قمة في الماضي.


سهم أبل الآن في قراءة متطرفة أكثر من 81 على أساس مؤشر القوة النسبية لمدة خمسة أيام، مع قراءة تتجاوز 80 يدل على أن تكون مؤشرات موثوقة لفترات التوطيد وشيكة على مدى الأشهر الستة السابقة.


بعد التراجع إلى الدعم عند 155 $ في 21 أغسطس، ارتفع سهم آبل بنسبة 9٪ خلال الأيام التسعة الماضية إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق. هذا قد يكون على الأرجح حالة بعيدة جدا، وسريعة جدا لأسهم أبل.


يوم الجمعة، مع تداول أبل تصل إلى 164.94 $ خلال اليوم قبل عكس لإغلاق بالكاد إيجابية عند 164.05 $، هو علامة على أن الأسهم قد تبدو قليلا استنفدت في هذه المستويات.


كليك تو إنلارج في الأساس، آبل يتداول أيضا في أقصى الحدود. أبل الآن الرياضة أعلى نسبة P / E على مدى السنوات الخمس الماضية في 18.60. ويقارن ذلك بمتوسط ​​ربحية السهم لمدة خمس سنوات ل 13.73 فقط لمخزون أبل.


وكانت آخر مرة تداولت فيها آبل عند مكرر الربحية أكثر من 18 في نوفمبر 2017، والتي كانت أعلى قمة في مخزون آبل.


مع أحداث 12 سبتمبر تلوح في الأفق، والتقلب الضمني (الرابع) في خيارات أبل عالية، وهذا يعني أن الخيارات مكلفة نسبيا. وهذا يجعل خيار بيع استراتيجيات أكثر جاذبية.


لذلك لموقف لمدة أسبوع من التوحيد أمام الحدث أبل كبير الثلاثاء المقبل، وانتشار المكالمات على المدى القصير يجعل الشعور بديهية.


خيارات الأسهم آبل.


شراء آبل 8 سيبت $ 167.50 المكالمات والبيع آبل 8 سيبت $ 165 يدعو للحصول على 55 سنت صافي الائتمان.


الحد الأقصى للمكاسب في التجارة هو 55 دولارا لكل انتشار مع الحد الأقصى للمخاطر 195 $ لكل انتشار. العائد على المخاطر هو 28.20٪. يتم وضع ضربة 165 $ قصيرة فقط فوق أعلى مستوى في اليوم الواحد من 164.94 $.


يعني تاريخ انتهاء صلاحية 8 سبتمبر أن الصفقة ستنتهي قبل أحداث أبل القادمة في 12 سبتمبر.


حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن تيم بيغام يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. أي شخص مهتم في معرفة المزيد عن الاستراتيجيات القائمة على الخيار أو للحصول على نسخة تجريبية مجانية من تقرير بحث مكتب دلتا يمكن البريد الإلكتروني تيم في تيمبيغام @ غميل.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/09 / تريد-أبل-إنك-آبل-أس-إيفون-8-إيفنت-فالس-فلات /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


أبل Inc. الخيار الأكثر نشاطا.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


هل أبل ستوك مكلف جدا؟ جرب الخيارات.


مع أكبر قيمة في السوق من 628.42 مليار دولار، ومن المعروف شركة ناسداك المدرجة أبل باعتبارها الشركة الأكثر قيمة في العالم، متقدما بفارق كبير عن اثنين من الشركات الأكثر قيمة - إكسون موبيل (388.31 مليار $) ومايكروسوفت (378.47 مليار دولار). (الأرقام المبينة في كانون الثاني / يناير 2018).


وقد تمكنت أسهم 7: 1 من الانقسام في يونيو 2017 من خفض سعر سهمها بنسبة 7 (من 645.57 دولار إلى 92.22 دولار)، مع الإبقاء على التقييمات الإجمالية للشركة دون تغيير. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية الربح من الانقسامات الأسهم و بويباكس). على الرغم من أن الانقسام جعل سعر السهم بأسعار معقولة نسبيا للمستثمرين الصغيرة، والسعر - تحوم في نطاق 107 $ - لا تزال تعتبر مكلفة من قبل العديد من الصغيرة والمستثمرين وركاداي. وكثيرا ما ينظر إلى المخزونات العالية الثمن على أنها ذات قيمة مفرطة، مع وجود مجال ضئيل أو معدوم لمزيد من التقدير، في حين أن المخزونات ذات الأسعار المنخفضة ترى أن لديها المزيد من إمكانات النمو (وبالتالي يميل المستثمرون إلى الاقتناء بعد الأسهم). وتولد انقسامات الأسهم المزيد من السيولة بسبب انخفاض الأسعار، مما يؤدي إلى مزيد من المشاركة في السوق، والتي تشمل صغار المستثمرين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: و لودون على الأسهم بيني).


أبل بعد الأسهم تقسيم الأداء.


على الرغم من أن نظرية موديلياني ميلر (M & أمب؛ M) تنص على أن الشركات لا تخلق أي قيمة إضافية فقط من خلال إعادة تنظيم هيكل أسهم الشركات (مثل تقسيم الأسهم)، وتؤكد البيانات التاريخية أن تقسيم الأسهم له تأثير إيجابي على الأسهم السعر. توفر وول ستريت جورنال البيانات التالية عن أداء الأسهم على نحو أفضل على المدى الطويل، بعد انقسام:


التحديات في تداول الأسهم أبل.


وحتى بعد انقسام السهم بعامل قدره 7، فإن السعر فوق 100 دولار يجعل من الصعب جذب المستثمرين المشتركين (حواجز الأسعار النفسية). ولكن هناك طرق أخرى للتجارة أبل من خلال خيارات منخفضة التكلفة.


للحفاظ على حالة أساسية للمقارنة، افترض أن المستثمر لديه 2،000 $. وبالتالي يمكن شراء 20 سهم أبل، على افتراض أن السعر هو 100 $. دعونا نحافظ على السعر المستهدف 135 $ على صفقات طويلة (ربح 35٪) و 80 $ على الجانب الهبوطي (خسارة 20٪).


تجارة الأسهم أبل من خلال خيارات وخيارات مجموعات.


تداول الخيارات ليس فقط يسمح الكثير من المرونة لمطابقة الصفقات الأسهم في جزء صغير من التكلفة، ولكن أيضا تمكن المستثمرين لخلق مجموعات مختلفة مع عوائد مختلفة لتناسب شهيتهم المخاطرة. (للقراءة ذات الصلة، انظر: قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


الأشياء الأولى أولا - تقرر أفقك الزمني للاستثمار في أبل (انظر: فهم المخاطر والأفق الزمني). ناسداك يسمح خيارات تصل إلى عامين لمدة ليتم تداولها لشركة آبل (لقطة شاشة من خيارات أبل المتاحة في يناير 2018 تظهر عقود الخيار حتى يناير 2017):


دعونا نفترض مدة سنتين. بعد ذلك، قم بإلقاء نظرة اتجاهية للتداول. هل سيرتفع السعر (وضع الأسهم الطويل) أم أنه سينخفض ​​(الوضع القصير) في الأفق الزمني المطلوب؟


دعونا الآن إنشاء موقف الخيار أبل لتناسب استراتيجية التداول.


وقد حافظت الشركة على صدارة حتى بعد مرور ستيف جوبز. وعموما، فإن زيادة السيولة في السوق كما يظهر بعد انقسام الأسهم يبدو أن لها تأثير إيجابي، مع ارتفاع الأسعار من 92.2 $ إلى اليوم $ 100، مع أن المتوسطة المتوسطة من 119 $. (انظر: لماذا السيولة مهم؟). على افتراض إمكانية مزيد من التقدير إلى السعر المستهدف حوالي 135 $ في غضون 2 سنوات، وهنا كيف يمكن للمستثمر المشترك الاستفادة من خيارات التداول على أبل، بدلا من الأسهم نفسها.


في هذا السيناريو، من الممكن شراء خيار اتصال على أسهم أبل مع سعر إضراب أتم بقيمة 100 دولار والتي تنتهي في يناير 2017، وهي متاحة حاليا ل 20 $ (علاوة الخيار). مع $ 2،000 رأس المال التداول، يمكنك شراء 100 عقود خيار المكالمة. إذا تم الوصول إلى السعر المستهدف ومبلغ أبل الأساسي الذي يمس $ 135 خلال فترة السنتين، فإن التاجر سوف تستفيد بحد أدنى ($ 135- $ 100) * 100 عقد، أي 3،500 $. وهذا يمثل ربحا بنسبة 175٪ على مبلغ رأس المال البالغ 2000 دولار (مقارنة ب 35٪ فقط التي كان من الممكن خصمها على تجارة فعلية للأوراق المالية).


ومع ذلك، فإن الجانب السلبي متناسب. إذا كانت خزانات الأسهم أبل إلى 80 $، فإن خيار الدعوة يكون لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية والتاجر سوف تفقد كامل $ 2000، أي خسارة 100٪، أسوأ بكثير من خسارة 20٪ أنها قد عانت على تجارة الأسهم الفعلية.


لتحسين وتخفيف مخاطر فقدان 100٪، دعونا تكرار موقف الأسهم بالضبط باستخدام نداء طويلة أتم وخيار وضع قصيرة:


وتكلف المكالمة الطويلة 20 $، ووضع قصير يعطي 19 $. صافي السعر لتكرار موقف السهم هو 1 $. (لمزيد من المعلومات، انظر: إدارة المخاطر مع خيارات استراتيجيات: طويلة وقصيرة نداء ووضع مواقف). ومع ذلك، فإن وضع قصيرة تتطلب المال الهامش، والذي يختلف من وسيط إلى وسيط. على افتراض الحاجة إلى 1800 $ لهامش وضع قصيرة، والباقي 200 $ يمكن أن تحصل على 200 مواقف الأسهم مماثلة. إذا تحقق السعر المستهدف 135 $، فإن التاجر كسب 35 $ * 200 = $ 7،000 الربح. إذا كان السعر يضرب 80 $ على الجانب السلبي، وسوف تقتصر الخسارة إلى $ 20 * 200 = $ 4،000. وفي هذه الحالة، يؤدي المزيد من الرافعة المالية إلى عوائد مرتفعة وإمكانية أقل نسبيا للمخاطر.


وعلاوة على ذلك، افترض أن المتداول لديه مستوى الربح المحدد ومستوى المخاطر (هو على ما يرام مع أقصى ربح قدره 16 $ وفقدان أقصى قدره 14 $). سوف انتشار المكالمة الثور تكون مثالية.


وهي تتألف من:


1) مكالمة طويلة مع 90 $ سعر الإضراب تكلف 28 $ (الرسم البياني الأخضر)


2) مكالمة قصيرة مع 120 $ سعر ضربات إعطاء 14 $ (الوردي الرسم البياني)


3) صافي الموقف المنعكس مع الرسم البياني الأزرق.


4) أخذ تكلفة صافية قدرها 14 $ ($ 28- $ 14) في الاعتبار، وينعكس صافي وظيفة المردود في منقط الأزرق الرسم البياني.


في هذه الحالة، الحد الأقصى للخسارة المحتملة يقتصر على 14 $، في حين أن الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه هو 16 $، بغض النظر عن أي طريقة وإلى أي مدى يتحرك سعر سهم أبل (أي ربح محدود، سيناريو خسارة محدودة).


على غرار ما سبق (سيناريوهات التقدير السعر)، يمكن إنشاء خيارات أبل وتركيبات للتراجع - وضع طويل، مزيج من المكالمة القصيرة وطويلة وضع، ووضع وضع انتشار انتشار. (لمزيد من المعلومات، اقرأ: ثلاثة طرق للربح باستخدام خيارات الاتصال).


خيارات أبل نشطة للغاية والسائلة، مما يتيح الإنصاف السعر والقدرة التنافسية. استخدام خيارات لتكرار مواقف الأسهم في جزء صغير من التكلفة لديها فائدة من الرافعة المالية (عوائد عالية) والقدرة على تطبيق مجموعات مختلفة لتتناسب مع تفضيل المرجوة العائد المرجوة. جنبا إلى جنب مع الخيارات القياسية المتداولة في حجم الكثير من 100، خيارات صغيرة وتتوفر أيضا في حجم الكثير من 10.


ولكن تداول الخيارات يأتي مع مخاطر الخسارة العالية ومتطلبات الهامش ورسوم السمسرة العالية. وعلاوة على ذلك، يمكن الاحتفاظ بالمخزون لفترة لا نهائية، ولكن الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية. التجار الذين يحاولون تكرار الأسهم مع خيارات يجب أن تبقى في حالة تأهب من المزالق والتجارة بحذر.

No comments:

Post a Comment