Tuesday 20 March 2018

كيفية تداول الفوركس أخبار الأحداث


كيفية تداول الفوركس بعد صدور بيان صحفي رئيسي.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تداول الأخبار غالبا ما يجلب أكبر التحركات من الشهر. وبسبب هذا، فإنه ليس من المستغرب أن تاجر يبحث عن الأحداث ذات أهمية عالية الأخبار في محاولة للقبض على خطوة كبيرة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك خطة متينة لتداول الحدث المرتقب، فمن الأفضل أن لا يتم التداول على الإطلاق. إليك خطة للتأكد من استعدادك عندما تأتي خطوة كبيرة في طريقك.


& لدكو؛ لا تفكر في ما ستفعله السوق؛ لديك على الاطلاق أي سيطرة على ذلك. فكر في ما ستفعله إذا كان هناك. على وجه الخصوص، يجب أن تنفق أي وقت على الإطلاق التفكير في تلك السيناريوهات وردية التي يذهب السوق في طريقك، لأنه في تلك الحالات، هناك & رسكو؛ ق لا شيء أكثر بالنسبة لك أن تفعل. ركز بدلا من ذلك على تلك الأشياء التي تريد أن تحدث أقلها وعلى ردك سيكون. & رديقو؛ وندش]؛ ويليام إكهاردت.


هل تساءلت يوما لماذا تتحرك الأسواق كثيرا قبل صدور بيان صحفي؟ بكل بساطة، انها بسبب كمية هائلة من التجار يدخلون أو الخروج على أساس بيان صحفي وهؤلاء التجار يريدون أن يفعلوا ذلك بسعر يشعرون أنه أفضل. وهذا يسبب تحركا كبيرا نسبيا بعد صدور بيان صحفي.


الآن، ر رادينج الخبر مثير. ومع ذلك، فإنه أيضا محفوفة بالمخاطر بسبب التحركات الكبيرة التي تتبع بيان صحفي وبسبب هذه التحركات تحتاج إلى أن تكون مستعدة بشكل جيد في وقت مبكر إذا كنت ترغب في التداول حول الأحداث الأخبار الكبيرة. أولا، من المهم أن تغطي كيفية معرفة متى حدث خبر كبير.


تعلم الفوركس: أخبار أحداث تسبب أسعار الفوركس لتذبذب بشكل كبير.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


A التمهيدي السريع على ديليفس التقويم الاقتصادي.


ديليفس التقويم الاقتصادي هو أداة رئيسية للمساعدة في جعل لكم على علم عندما حدث أهمية عالية يخرج مثل محضر الاحتياطي الاتحادي أو قرار بنك اليابان معدل. للعثور على الأخبار التي من المرجح أن تتحرك السوق، يجب عليك ضبط فلتر لرؤية فقط أحداث ذات أهمية عالية بحيث غمرت الجدول الزمني الخاص بك مع الأخبار التي لديها احتمال ضئيل في تحريك السوق. بعد تطبيق الفلتر، يمكنك البدء في البحث عن أحداث الأخبار على العملات التي تحاول العثور على فرص جيدة فيها.


تعلم الفوركس: ديليفكس التقويم الاقتصادي يمكن أن تساعدك على أن تكون على بينة من السوق تتحرك الأحداث.


نوعين من نتائج الأخبار يجب أن تكون على بينة من.


الآن بعد أن كنت تعرف ما الأحداث الأخبار للتركيز على، يجب أن نعرف أن جميع النشرات الإخبارية لا تعامل على قدم المساواة ويجب أن تعرف الاختلافات. ما توقعات الأرقام. التوقعات مهمة لأن السوق من المرجح أن سعرها في التوقعات حتى أنه إذا كان البيان الصحفي هو بالضبط في التوقعات التي لن تتوقع كبيرة جدا من هذه الخطوة. من ناحية أخرى، إذا كانت البيانات الإخبارية والأرقام تخرج جانبا من التوقعات، ثم سترى خطوة هائلة التي يجب أن تكون على استعداد للتجارة إذا كان هذا النمط من التداول يناسب ملف المخاطر الخاصة بك.


وسواء أكنت تتاجر باستراتيجية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، يجب أن تعرف كيف تخرج الأخبار من حيث التوقعات. إذا كانت الأسواق تخرج بما يتماشى مع التوقعات ثم سوف الاقتراب من اقامة تماما تماما مما لو كان الإفراج تماما خارج التوقعات.


الافراج في خط مع التوقعات: تحديد موقع مستويات الأسعار الرئيسية للدخول إلى التجارة.


أكثر من المرجح، سترى رد فعل على الحدث الأخبار حتى لو جاءت الأرقام في خطها. يمكن أن يكون ذلك بسبب تدفق أوامر يأتي في التحركات حول الأسعار ولكن بغض النظر عن السبب في هذه هي فرصتك أن يكون السوق يثبت لك مستوى من الدعم أو المقاومة. إذا كان السعر يمس هذا المستوى المهم ويحمل، يمكنك إدخال بطريقة بحيث خطر الخاص بك لا يزال ضيق كما يستمر السوق العمل كالمعتاد.


تعلم الفوركس: عندما تأتي الأخبار في الخط، ابحث عن دخول جيد على التحرك الحالي.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هناك نوعان من الأدوات البسيطة والموضوعية التي يمكنك استخدامها للعثور على الدعم أو المقاومة حتى تتمكن من التعرف على دخول احتمال كبير من حدث الأخبار. الأول هو الأسعار المحورية التي تمثل نقاطا موضوعية للدعم والمقاومة بناء على إجراءات السعر السابقة. أما الأداة الأخرى فتكون خطوطا اتجاهية وهي خط يربط يدويا بين نقاط السعر حيث يستمر الاتجاه.


الإفراج خارج التوقعات: حدد مستويات اندلاع للدخول في التجارة.


تعلم الفوركس: تر إندلينس يمكن أن تساعدك على قبض على دخول والتحرك التالي تتكشف.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إذا تم كسر خط الاتجاه حقا، وإعادة اختبارها ثم يستمر في اتجاه كسر، لديك تجارة واضحة مع خطر ضيق. وبطبيعة الحال، فإن كسر خط الاتجاه من المرجح أن يحدث فقط على التقلبات العالية الناجمة عن الأخبار القادمة خارج التوقعات. عندما يتم تشغيل إدخال لمثل هذه الخطوة، يمكنك وضع وقف ضيق تحت خط الاتجاه لمنعك من عقد تجارة العداد إذا كان الاتجاه يستأنف.


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.


واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.


ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟


1. الدولار الأمريكي (أوسد)


3 - الجنيه الإسترليني (غبب)


4. الين الياباني (جبي)


5- الفرنك السويسري (تشف)


6. الدولار الكندي (كاد)


7. الدولار الأسترالي (أود)


8- الدولار النيوزيلندي (نزد)


هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:


كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.


أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.


متى تصدر إصدارات الأخبار؟


ما هو مفتاح النشرات؟


1 - قرار سعر الفائدة.


5. الإنتاج الصناعي.


.6 مسوح ثقة الأعمال.


7 - استقصاءات ثقة المستهلك.


8 - الميزان التجاري.


9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.


واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)


كم من الوقت تأثير آخر؟


ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.


كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟


ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل في الواقع إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن مثل هذا العدد من الرواتب سيئة فشل في وضع حد مستدام في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.


هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟


خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.


خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.


خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.


خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.


3 طرق للتداول أخبار الفوركس.


أسواق رأس المال، بشكل عام، هي فريدة من نوعها من الأسواق الأخرى ل.


بضائع وخدمات. في حين أعتقد أن الفوركس مدفوعا بالطلب والطلب.


للعملات المعنية في اللعب، وغالبا ما يتحرك حقا في الأسواق.


توقعا للعرض والطلب في المستقبل بدلا من العرض والطلب الفعليين.


هذا الإدراك يأتي لمعظم التجار في مرحلة ما من حياتهم المهنية. هذه.


مفهوم يؤدي إلى أكبر سؤال في الفوركس: حيث هذه التقديرات.


العرض والطلب تأتي من؟


بالتأكيد مسح شامل لكل مستخدم من كل عملة مستحيل.


ومع ذلك، هناك طرق لتجميع والوصول إلى بعض المعلومات في مكان واحد.


هذا هو الغرض من الأخبار والإعلانات. أخبار تأتي من مجموعة متنوعة من.


مصادر & # 8211؛ سواء التجارية والحكومية. في الفوركس، يتم وضع التركيز.


على قيمة المعلومات أو الأخبار من مصادر حكومية. هذا على ما يرام و.


وبالتأكيد موقع الذي وضع الكثير من اهتمامي، ولكن التجارية.


مصادر وتعليقات المستثمر العام يمكن أن تفعل الكثير لتحسين التداول الخاص بك كما.


انقر هنا لمعرفة كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من عوائد الخاص بك مع لدينا 2-الفترة مؤشر القوة النسبية ستوك دليل الاستراتيجية الجديدة. وشملت العشرات من عالية الأداء، كميا تماما مخزونات استراتيجية الأسهم القائمة حول مؤشر القوة النسبية 2-الفترة.


الغرض من هذه المقالة هو توفير بعض الأساليب الأساسية خطوة بخطوة لك.


يمكن توظيف اليوم للاستفادة من الفوركس الأخبار في السوق. لدي بعض.


التجارب التي سأشاركها لإظهار كيف يمكنك أن تجد بعض الصفقات الكبيرة وكيف.


يمكنك التعرف على المتفجرات قبل أن تصبح قنابل حقيقية في محفظتك. ال.


الأمثلة التي أستخدمها في هذه المقالة ليست الصفقات الممكنة الوحيدة المتاحة.


هناك مجموعة متنوعة من الأحداث كل شهر التي يمكن استخدامها لوقت تجارة جيدة.


ومن المفيد مشاهدة القصص الإخبارية الجارية التي تسيطر عليها حاليا.


عناوين وعقول المستثمرين لتحديد الفرص التجارية. ال.


سوف تتغير أهمية واحدة من الأخبار على آخر مع مرور الوقت. سهلة.


مقياس لمعرفة ما هو مهم وما يمكن تقليله هو التغطية الإخبارية.


بحد ذاتها. إذا كانت قطعة واحدة من المعلومات أو التكهنات حول تلك المعلومات.


تسيطر على المشهد، فمن الواضح أنه شيء تحتاج إلى أن تكون على بينة من.


ونحن نمضي قدما من خلال هذه المادة، وسوف أشارك بعض القواعد التي كنت قد استخدمت في.


الماضي للربح من الأحداث الإخبارية. ومع ذلك، وأعتقد أنه هو فولهاردي إلى حد ما.


على الاعتماد الكامل على مجموعة من القواعد التي وضعت في الماضي. ضبط.


والأهداف السعرية وتوقف لتقلبات السوق وتحمل المخاطر الخاصة بك هو جدا.


مهم. وبالمثل، بينما أعتبر نفسي تاجر سوينغ & # 8211؛ على استعداد لعقد.


موقف بين 2-3 أيام و2-3 أسابيع & # 8211؛ هناك الكثير من غرفة للخير.


التجار على المدى القصير أو القصير والتجار على المدى الطويل كذلك. وسوف دوريا.


اتخاذ بعض الصفقات قصيرة الأجل جدا حول إعلان محدد، وسوف.


مشاركة هذه الظروف معك في هذه المقالة. فهم الأخبار هو.


مهم جدا لكل تاجر، وخاصة أولئك الذين يبحثون في اللعب على المدى الطويل.


في كتابي، والاستفادة من الفوركس، وأنا أمضي قدرا كبيرا من الوقت مما يدل على.


على المدى الطويل من التغيرات الأساسية على الفوركس.


قبل البدء في الغوص في استراتيجيات محددة، من المهم أن تتراكم.


ترسانتنا من الأسلحة التجارية. اثنان من الاستراتيجيات سوف نناقش الاعتماد.


على استخدام موقف طويل أو قصير صريح. هل يمكن أن تأخذ هذا الموقف.


سواء في الفوركس سوق الفوركس، والتي معظمكم ربما تستخدم، أو في.


سوق العملات الآجلة المدرجة في البورصة على سم. تبدأ الاستراتيجية الثالثة.


الغوص في عالم الخيارات. بالنسبة لأولئك منكم على دراية خيارات الأسهم،


العملات الآجلة وبعض الفوركس تجار الفوركس تقدم أدوات مماثلة ل.


تجارة. أصبحت مؤخرا الغريبة، ودفع واحد والخيارات الثنائية أيضا.


جمع. وسوف تمتنع عن الذهاب إلى الكثير من التفاصيل هنا وبدلا من ذلك فقط.


اختيار نوع واحد كمثال. التحقق منها بنفسك، ونرى كيف تعمل.


أول تقنية لدي للمشاركة يأتي مع اثنين من النصائح. أولا، لدي.


أن الأخبار التي تنطوي على الدولار الأمريكي عادة ما يكون لها أكبر تأثير على.


السوق ككل. أنا واثق من أن معظم التجار على دراية بذلك، ولكن.


مع استثناءات قليلة جدا أنها تميل إلى أن تكون الأكثر مراقبة من قبل.


أكبر عدد من المشاركين. كل شهر هناك بعض ï & # 8217؛ hotï & # 8217؛ أخبار.


والإعلانات، واحدة منها هي تقرير البطالة، الذي صدر في.


الجمعة الأولى من كل شهر. خدعة مع هذا، ومع ذلك، هو أن أكبر.


وعادة ما يتم التحركات عندما تفوت الأرقام أو تغلب التوقعات. ولكن يجب.


حذر. وعادة ما يحدث التصحيح بسرعة كبيرة. يمكنني استخدام تقنية سهلة ل.


الحصول على لي في السوق قبل أن يحدث هذا التحرك مع وقف السخي والحد.


ترتيب على الجانبين الآخرين من التجارة.


يظهر الرسم البياني أعلاه رسم بياني لزوج ور / أوسد خلال إعلان العمل.


من 4 أغسطس 2006. وأظهرت الأرقام الصادرة أن عددا أقل بكثير.


من الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها في الولايات المتحدة مما كان متوقعا. في هذا.


حالة، كان تقدير الإجماع حوالي 150،000 وظيفة جديدة والعدد الفعلي.


في حوالي 113،000. وهذا يعني أن الاقتصاد الأمريكي كان أضعف من ذلك.


المتوقع، أو على الأقل جانب العمل من الاقتصاد كان. هذه ليست أنباء طيبة.


مقابل الدولار الأمريكي، وبالتالي رأينا ارتفاعا في هذا الزوج. نصيحة أخرى I.


يمكن أن تشترك من تجربتي الشخصية هو أنني قد كان أفضل نجاح.


تداول الأخبار الاقتصادية الأمريكية والإعلانات مع ور / أوسد من أي دولة أخرى.


زوج. إنني أشعر أن ذلك هو بديل جيد للاقتصاد الأمريكي بشكل عام أو على الأقل.


في فترات زمنية قصيرة جدا.


إذا كنا لكسر هذا المخطط إلى أسفل في دقائق أو ثواني التالية.


الإعلان، وكنت انظر كيف انتقلت بسرعة. لذلك، كنت قد اضطررت إلى.


لديك أصابع البرق على زر شراء بلدي أو الأصدقاء على مكتب التعامل لديها.


استفادت من الإعلان بمجرد إصداره. أنا للأسف.


لا هذا ولا ذاك. لقد ربحت من هذا الإعلان، ومع ذلك، من خلال توقع.


وأود أن أؤكد، على الرغم من أنني على استعداد للقيام بذلك عندما ظروف.


تم استيفاء قاعدتين. أولا، سوف التجارة فقط الاتجاه الذي.


كان السوق تتجه على الرسوم البيانية اليومية قبل الإعلان.


ثانيا، أنا فقط سوف أدخل النظام إذا فقط قبل الإعلان عن السوق.


وقد تم في نطاق ضيق إلى حد ما.


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى أن السوق قد تم التداول في حد ما.


ضيق حتى 30 دقيقة قبل الإعلان. لأن التقلب.


في أن 30 دقيقة الماضية تتركز حقا في آخر 5 دقائق قبل.


إعلان كنت قد وضعت بالفعل طلبي ولم يكن قلقا. اتصل بي.


بجنون العظمة، ولكن إذا كنت أشاهد التحركات الكبيرة في الليل أو عدة ساعات قبل.


الإعلان، أحصل على عصبية جدا لاتخاذ التجارة. أظن أن أي كلمة.


قد تسربت (من غير المحتمل) أو أنني سوف تحصل على انحلال من قبل التجار الجرح فقط.


بعد الأخبار الفعلية. وهذا يعني أن هناك الكثير من المناسبات أن I.


قد قضى الكثير من الوقت في التحضير للتجارة التي أنا إلغاء قبل إطلاق.


الخطر الذي أشعر بالقلق إزاء أكثر هو عندما يكون السوق متقلبة جدا و.


السياط لي قبل أن أكون حتى فرصة لإثبات إذا أنا على حق أم لا.


في الرسم البياني أدناه، يمكنك ان ترى الاتجاه اليومي لل ور / أوسد قبل.


إعلان على 4th. ومن الواضح أن السوق كان يخفض الدولار و.


كان لديه بالفعل تحيز صعودي على هذا الزوج قبل التجارة. وهكذا بلدي الإعداد اثنين.


تم استيفاء القواعد، وتأهيلها كفرصة مشروعة.


بطبيعة الحال، هناك المزيد من التفاصيل وراء كيفية تعيين هذه الصفقات حتى. هذه هي جميلة.


بسيطة ومفتوحة للتخصيص اعتمادا على الوضع وشخصية.


التفضيلات. لقد وضعت مخطط آخر يوضح الإعداد مع بلدي التجارة.


الحواجز في مكان أدناه. هناك بعض مكونات التجارة المحتملة التي.


موجودة بالفعل قبل الإعلان. أعرف أنني أخطط للتجارة.


طويلة استنادا إلى الاتجاه السابق، وأنا استهدف 100 نقطة كما رأسا على عقب.


على أساس متوسط ​​الحركة التي رأيتها على هذا الزوج خلال الفترة السابقة.


الشهور. أنا أحب الحفاظ على عدوانية جدا وقف الخسارة إلى الربح نسبة المستهدفة.


في تداول بلدي حتى وقف 25 نقطة أدناه بلدي دخول كافية. دخول التجارة.


قبل 30 دقيقة من الإعلان يعطيني الكثير من الغرفة قبل الزوج.


يخرج من مجموعتها.


كما يمكنك أن تتخيل، فإن السوق لا يضرب دائما بلدي الحد فقط لأنني أعتقد.


أنه ينبغي. إذا بدأ الزخم لتهدئة والسوق يقع مرة أخرى إلى.


قناة أصغر مرة أخرى، وسوف انتخب لإغلاق التجارة في وقت مبكر. بعض الأخبار الأخرى.


إعلانات أوصي لهذه الاستراتيجية تشمل بيانات التضخم، اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


والإعلانات وأرقام التجارة.


التجارة الدولية هو إعلان آخر أنني أحب التجارة. احب ذلك.


لأنه له آثار النمو والقوة الاقتصادية بالنسبة للولايات المتحدة، وهذا هو.


وهو مقياس مهم جدا للاقتصادات التي تركز على التجارة، مثل تلك التي في اليابان. في.


الحقيقة، أركز بشكل عام على زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عند صدور هذا الإعلان.


لأن رد الفعل يمكن أن يكون دراماتيكيا جدا. فمن الممكن للتجارة الأخرى.


العملات التي تعتمد على التجارة للصحة الاقتصادية، ولكني أفضل من أوسد / جبي.


بسبب سيولة.


لفهم كيفية عمل هذه التجارة، من المهم أن نفهم.


آثار الميزان التجاري. عندما يكون اقتصاد مثل اقتصاد الولايات المتحدة.


واستيراد المزيد من تصدير العملات، يجب دفع هذه السلع في نهاية المطاف.


بالعملة المحلية. في المثال الذي أستخدمه هنا، يعني ذلك اليابانية.


يجب أن تدفع السلع للين الياباني. إذا كانت الولايات المتحدة تفعل الاستيراد، ثم.


يجب بيع الدولار الأمريكي لشراء الين الياباني. هذا يغير العرض و.


إلى زيادة قوة الين الياباني و ضعف الدولار الأمريكي. في هذا.


وهذا يعني أن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سينخفض ​​من حيث القيمة.


على العكس من ذلك، إذا كان العجز التجاري الأمريكي ضيقا، وهذا يعني الطلب على اليابانيين.


يمكن أن ينخفض ​​الين وأن تنخفض قيمته مقارنة بالدولار الأمريكي. إذا.


هذا هو الحال، فإن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيرتفع نحو الياباني الضعيف.


ومثل معظم الإعلانات الاقتصادية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، يتم الإفراج عن التجارة قبل ساعة.


فتحت أسواق الأسهم في الساعة 8:30 صباحا شرقا. مثل إعلان العمل، I.


تحتاج إلى إعداد بلدي التجارة فقط قبل الإعلان. أحب أن أرى السوق.


في نطاق ضيق أو قناة. لقد سحبت مثالا تجاريا من 10 أغسطس 2006.


كما ترون في الرسم البياني أدناه، على الرغم من أن الزوج آخذ في الانخفاض في الساعات.


قبل الإعلان، كان نطاق ضيق جدا دون الكثير من.


تقلب الجلد السوق ذهابا وإيابا. يبدو هذا الإعداد جيدا و.


يمكنك أن ترى ارتفاع في السوق بعد إعلان أن العجز كان.


حقيقة أنني إعداد بلدي التجارة كموقف طويل قبل الإعلان مباشرة.


تم تحديده من خلال الاتجاه في الرسم البياني اليومي. وكان السوق في الأساس.


وهو اتجاه صعودي منذ مايو، وكان آخر الأيام خلال الأسبوع السابق أيضا.


الميل الصاعد. هذا ليس العلم الدقيق، لكنه يساعد كثيرا لوضع.


خلاف في صالحك باستخدام الأدوات لديك تحت تصرفكم. بامكانك ايضا.


نرى من الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أن نطاقه اليومي ضيق إلى حد ما.


وهذا يعني أن هدفي أصغر قليلا مما كان عليه على ور / أوسد في.


في هذه الحالة استخدمت حد 50 نقطة، أو هدف الربح، مقابل محطة 15 نقطة.


خسارة. هذا لا يزال يحافظ على نسبة لطيفة للخطر إلى مكافأة في حين يسمح بما فيه الكفاية.


غرفة للسوق لزعزعة قليلا إذا لزم الأمر.


كما يمكنك أن تتخيل، فإنه ليس من غير المألوف أن تكون خاطئة أكثر من مرة كنت على حق.


مع أي أسلوب التداول. ولذلك فمن الضروري التأكد من أنه هو.


من الممكن أن يكون أكثر الحق عندما كنت على حق من الخطأ عندما كنت على خطأ. أنا.


تعرف العديد من التجار الذين يتحدثون عن الأنظمة التي هي حق 80 في المئة أو أكثر من.


الوقت، ولكن مرة واحدة أنها خاطئة، فإنها يختتم محو yearsï & # 8217؛ يستحق.


من الأرباح. إذا كنت تسألني، وأعتقد أنه هو أكثر صحة لمحفظتي وبلدي.


مستويات التوتر لاتخاذ الصفقات التي لديها المزيد من التوازن بين ما لدي في خطر.


مقابل ما أقف مكاسب إذا كنت الفائز.


في هذا المثال الأخير لقد أعدت، وأنا بحاجة إلى أن أعرض لكم لنوع خاص.


من الخيار يسمى خيار الحاجز. هذا النوع من أداة التداول معروف أيضا.


كخيار ثنائي، وهي جزء من مجموعة من الخيارات المعروفة باسم الدفع الفردي.


خيارات. من أجل استخدام خيار حاجز، عليك أن تقرر على ثلاثة أشياء.


الأول هو إلى أي مدى من المتوقع أن يذهب زوج العملات اتجاه واحد أو.


آخر. والثاني هو معرفة كم من الوقت سيستغرق للوصول إلى هناك. والثالث.


السؤال الذي يجب الإجابة عليه هو ما إذا كانت العملة ستبقى في أو خارج.


الهدف لفترة معينة من الزمن. هذا يبدو معقدا، لذلك Letï & # 8217؛ ق نظرة على.


مثال قبل أن نذهب إلى استراتيجية تجارية محددة.


لدي صورة لسعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من النصف الأخير من يوليو 2006 إلى.


بداية آب / أغسطس 2006 أدناه. إذا كنت أعتقد أن السوق من المرجح أن.


تحرك كثيرا وأردت أن التكهن إلى الجانب السلبي، ويمكنني شراء حاجز.


الخيار الذي قال إن السوق سيغلق دون 1.2500 في نهاية سبعة.


أيام. إذا كان معدل إغلاق تحت هذا المستوى، وسوف يتم دفع مبلغ معين.


سوف تضطر لدفع ثمن الخيار، ولكن سوف أقف لكسب أكثر بكثير من الأول.


تدفع إذا أنا على حق. إذا كنت مخطئا، وسوف تفقد المبلغ الإجمالي الذي استثمرت فيه.


الخيار. في كل مرة أشرح هذا للمتداولين الجدد، يقولون دائما ذلك.


يبدو وكأنه القمار. وسيكون ذلك صحيحا إذا كان العائد المتوقع أقل مما كان متوقعا.


صفر. ولكن كم منا التجارة طوعا عن عائد متوقع سلبي؟ في هذا.


مثال واقعي، فإن الخيار سيكلفني 1500 دولار للمكاسب المحتملة.


واحدة من فوائد الخيارات هي أنني لا أريد أن استخدام وقف الخسارة ل.


بغض النظر عن مدى ارتفاع هذا المعدل يرتفع، لقد استثمرت بالفعل بقدر ما أستطيع.


تخسر. فائدة أخرى هي أنني لا أشعر بالقلق بشأن توقيت الخروج. مثل.


طالما أن سعر الصرف يغلق تحت حاجز بلدي، وسوف تدفع في نهاية.


العقد. ويتمثل أحد المنافع النهائية في أنه من الممكن، باستخدام الخيارات،.


سترادل (أو خنق) السوق عن طريق وضع خيار حاجز في الاتجاه الصعودي و.


الجانب السلبي. وهذا يعني أنك لا تريد أن تكون على حق في اتجاه.


والسوق، لديك فقط لتكون على حق حول إمكانية لاتخاذ خطوة كبيرة. أن.


يجعل هذه التجارة بسيطة جدا ومثالية لحدث صحفي. تلميح واحد مفيد ل.


الخيارات الجديدة التجار هو أنه قد تضطر إلى التخطيط أبعد قليلا في وقت مبكر من.


هذه التجارة مما تفعله على الآخرين.


كتبت مؤخرا مقالا عن ارتفاع أسعار النفط وآثاره على الفوركس.


والصلبان التي تشمل البلدان المنتجة للنفط والبلدان المستهلكة للنفط. المثال الذي استخدمته.


هو أود / جبي. في هذه الحالة، كنت واثقا من أن السوق سوف ترتفع من.


الدعم بالقرب من 87.50 باتجاه 89.00 أو 90.00 على المدى القصير. شراء.


الخيار في 1 أغسطس 2006 مع حاجز في 89.00 وانتهاء في الساعة 10:00 صباحا على.


14 أغسطس 2006 تكلف $ 3،200 ل 10،000 $ المحتملة دفع تعويضات. فائدة لا.


مع الاضطرار إلى الحفاظ على وقف الخسارة أكثر من تكلفة الخيار.


وانخفاض نسبة المخاطر إلى مكافأة.


في هذا المثال، كنت تكهنات على عدد مستمر من الأخبار، وارتفاع أسعار النفط،


بدلا من إعلان محدد. لقد استخدمت قواعد مماثلة في أنني تداولت مع.


الاتجاه. ولكن لأنني لم يعلق على وقت وتاريخ محدد، يمكن أن أكون.


أكثر مرونة قليلا مع توقيت دخول بلدي. أنا أحب حقيقة أن هذا الزوج كان.


في دعم وكان لا يزال ضمن اتجاه صعودي قوي جدا.


تداول الأخبار مهم كوسيلة فعالة لإيجاد تداول جديد.


والفرص، وأن تصبح أكثر وعيا من القوى الأساسية في العمل في الخاص بك.


محفظة. الفرص المعروضة هي بعض من الصفقات المفضلة لدي، ولكنهم.


ليست هي السبب الوحيد ليكون على بينة من محيطك. وأنا مقتنع بأن.


فإن الفوركس تفضل جيدا، وهذه الأساليب يمكن إضافة عدد قليل أكثر صلابة.


الصفقات إلى ترسانة الخاص بك كل شهر.


جون جاجيرسون هو كاتب فوريكس وتاجر نشط. له.


الربح مع الفوركس، التي نشرتها ماكجرو هيل، هو متاح على الصعيد الوطني.


هذا المؤلف أيضا تطوير دورات تعليم الفوركس ل.


يمكنك العثور على المزيد من المواد التعليمية والمواد التعليمية لتحسين الاستثمار الخاص بك.


وتداول كل يوم على ترادينغماركيتس.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أخبار التداول.


كيفية تداول الأخبار والأحداث الاقتصادية.


مرحبا بكم في أخبارنا بالطبع التداول. وقد تم إنتاج هذه الدورة من قبل الفوركس المهنية والتداول الآجلة وأنها مصممة ليعلمك كيفية التجارة الربحية الإصدارات الإخبارية.


كيفية استخدام التقويم الاقتصادي الذي أخبار الأحداث للتداول مع استراتيجيات الفوركس للتداول الأخبار الرئيسية الأحداث بما في ذلك نف، مؤشر أسعار المستهلكين، الناتج المحلي الإجمالي وأكثر من ذلك كيف مختلف الأخبار الأحداث الآثار الأسعار الربح من الأسواق المتقلبة مباشرة بعد النشرات الإخبارية.


حول أخبارنا دورة التداول:


في كل مرة يسأل فيها المتداول المبتدئ عن التداول في النشرات الإخبارية، يطلب منه البقاء بعيدا؛ السوق يحصل على تقلب، سوف تحصل دائما توقفت، الخ ...


ويهدف هذا بالطبع لكشف النقاب عن الحقيقة عندما يتعلق الأمر بتداول هذه البيئات المتقلبة؛ فإنه يمكن القيام به وانها فعلا مربحة جدا. فهم ما تعني البيانات هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بدخول الأسواق. دون معرفة كيفية تفسير الأرقام التي لن تعرف إذا كان يجب عليك شراء أو بيع. هذا بالطبع سوف أعرض لكم على ما يعني كل واحد من هذه النسب المئوية، وكيف أنها تؤثر على العملة وكيف أن السوق سوف تتفاعل معها.


وعلاوة على ذلك، سوف تتعلم كل الاجهزة اللازمة وكيفية تداول كل واحد منهم.


هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذه الدورة؟


خلفية في الاقتصاد مفيدة ولكن ليس من الضروري. تم إنشاء هذا بالطبع لتناسب العقل وفهم التاجر المبتدئ. سوف تؤخذ من كيفية قراءة التقويم الاقتصادي إلى ما يعني زيادة الإنفاق الاستهلاكي للاقتصاد وكيف سيؤثر على العملة في البلاد.


بعد معرفة هذا، انها مجرد مسألة فهم العمل الأساسي السعر. إذا كنت لا تعرف ما هو العمل السعر قد ترغب في التحقق من سعر التداول لدينا بالطبع التداول و سلخ فروة الرأس بالطبع. وبما أننا نهدف إلى تحقيق أرباح على المدى القصير جدا، فإن المعرفة في التحجيم أمر مرغوب فيه، ولكن مرة أخرى ليس ضروريا. هذا بالطبع سوف يعلمك الخطوات اللازمة التي سوف تحتاج إلى اتخاذ لتصبح تاجر الأخبار ممتازة.


ونحن سوف يعلمك جميع الاجهزة التي سوف ننظر قبل وبعد الإفراج عن البيانات.


ما مدى ربحية تداول الأخبار؟


تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة للغاية. في الواقع معظم التجار البنك فقط التجارة الإصدارات الإخبارية عندما تكون التداول اليومي والابتعاد عن التحليل الفني للوظائف على المدى القصير.


والسبب في ذلك لأن الحدث تأثير كبير هي في نظر كل تاجر واحد في العالم تقريبا وبمجرد أن يتم الافراج عن الأخبار أنهم جميعا خطوة في وشراء أو بيع أداة مالية التي تتأثر من البيانات. وهذا يسبب موجة كبيرة من حجم تأتي في وجعل لبيئة متقلبة للغاية.


عندما يكون لدينا بيئة متقلبة لدينا التحركات سعر كبير وهناك حيث يتم إجراء المال. في بعض الأحيان خلال الأحداث الكبيرة جدا سوف نرى تحرك السوق مئات من النقاط صعودا وهبوطا مما يتيح لنا فرص لشراء وبيع في غضون دقائق على هذه الخطوة التي من شأنها أن تتخذ أيام لتشكيل.


هل من الخطورة جدا أن تتاجر بهذه البيئات المتقلبة؟


لديها مخاطرها ولكن هنا في إنفستو نعتقد أنه مع تعليم الخلفية جيدة والأهم من ذلك مجموعة صارمة من القواعد والانضباط لمتابعة لهم، والمكافآت هي جديرة جدا من المخاطر.


تداول الأسواق المالية هو دائما محفوفة بالمخاطر ولكن عندما تفهم ما يدفع تحركات الأسعار تحصل على حافة فوق ذلك ويتقلص خطر يجعلك تاجر مربحة على المدى الطويل.


هل تركزت تجارة الأخبار على المدى القصير فقط؟


في الغالب نعم. والسبب هو أننا نبحث عن التقلب والزخم مثل 90٪ من التجار الذين كانوا ينتظرون إطلاق البيانات. مرة واحدة هؤلاء التجار اتخاذ الأرباح أو الحصول على توقف من حجم ذهبت وسوف السوق تجف.


قد يكون شغل المراكز خلال الأوقات غير السائلة خطرا كبيرا حتى مع التوقف عن وضع لأننا سوف تحصل على الرهيبة يملأ على أوامر لدينا. هذا هو السبب في أن هذه الدورة تركز على تداول الأخبار للحصول على أرباح فورية.


كم من الوقت سوف يستغرق مني أن أكون متداول أخبار مربحة؟


ليست طويلة جدا ولكن، كما كل شيء في التداول، فإنه يأخذ الممارسة وقليلا من الوقت للوصول الى هناك. هذا بالطبع سوف تسريع هذه العملية حتى من خلال تعليمك كل جانب من جوانب الحدث المهم للبحث عن والتجارة وأيضا أزواج العملات التي تتعامل معها.


بعد الذهاب من خلال مساره يجب أن تأخذ حساب تجريبي وممارسة بضعة أسابيع الدروس التي تعلمتها. من المهم دائما العودة إليها وإعادة مشاهدتها إذا كنت تعتقد أنك تواجه بعض المشاكل تكون مربحة.


تذكر أن هذا بالطبع مليء ¨on الرسم الأمثلة على ما يجب القيام به، ما للبحث عنه وأين للخروج.


هل يمكنني مزج التداول الإخباري مع نظام التحليل الفني الشامل؟


قطعا. في التداول هو أبدا طريقة واحدة أو أخرى. في الواقع، فإنه من الأفضل لتنويع طرق وأساليب الدخول لأنها سوف تعطيك ميزة إضافية لتكون مربحة على المدى الطويل.


على سبيل المثال، التاجر الذي أنشأ هذه الدورة هو دايترادر ​​مع نهج فني محدد جدا والنظام الذي عمل على لسنوات عديدة. ولكن عندما يكون حدث هام في الأفق وقال انه سوف تستفيد فرصة الفرصة والتجارة بها باستخدام المنهجيات شرح في مساره.


انها غام's's غام؛ والمزيد من الأساليب لديك وأكثر تنوعا كنت، وزيادة حافة لك & # 8217؛ ليرة لبنانية.


هل يمكنني أن أكون تاجر محترف يركز فقط على تداول الأخبار؟


نعم، ولكن يمكن أن يكون غير مريح جدا للتاجر الجديد. والسبب هو الصبر. تذكر أن تجار الأخبار يتداولون فقط حول بيانات البيانات، وعندما لا يكون هناك شيء يحدث في الأسواق لن يتاجروا على الإطلاق. وهذا يعني أنك سوف تكون أقل الصفقات من المستغل العادي أو دايترادر ​​لذلك سوف تحتاج إلى حساب أكبر لتصبح المهنية.


يمكن القيام به ولكن توصيتنا هي استخدام هذه المعرفة ودمجها في جلساتك اليومية.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


الأخبار المالية.


إن تداول الفوركس هو جزء لا يتجزأ من نشاط السوق للمشاركين في التداول. أخبار الفوركس تشير إلى الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والبيانات التي يتم إصدارها بشكل دوري إلى السوق والراقبين الاقتصاديين. وتؤثر هذه الأحداث أو البيانات عادة على مناخ الاستثمار في بلد أو منطقة وكذلك في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أخبار الفوركس يؤثر على أسواق العملات إلى درجة كبيرة جدا.


يمكن أن تكون أخبار الفوركس ذات تأثير منخفض أو تأثير متوسط ​​أو تأثير كبير، وهذا يتوقف على كيفية تفاعل مراقبي السوق عادة مع الأرقام التي يتم عرضها. قبل اتخاذ قرار تداول أخبار الفوركس، يجب أن يكون التجار على دراية بالمفاهيم التالية التي تتعلق بنشاط تداول الأخبار:


تعرف على الأرقام وما يعنيه معرفة الأصول التي تستجيب لبعض الأحداث الإخبارية فهم سلوك أصول العملة للأحداث الأخبار فهم التقويم النقدى الأخبار الاقتصادية تعلم كيفية وضع كل ذلك معا للتداول في الأخبار.


تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة للغاية. لماذا لا تستفيد من خدمات تداول الأخبار لجعل تداول أخبار الفوركس جديرة بالاهتمام؟


معرفة الأرقام.


ما الذي يشكل أرقام أخبار الفوركس؟ لدينا ما يلي:


أ) الإجماع / المتوقع: هذا هو ما يشعر به مجموعة من الاقتصاديين أن الأرقام ستكون عندما يتم نشر الأخبار.


ب) الفعلي: هذه هي الأرقام الفعلية المفرج عنها.


ج) الرقم السابق: آخر رقم صدر للأخبار.


د) المراجعة: تنقيح للأخبار السابقة التي تم إصدارها.


هذه الأرقام مهمة. ما الذي يجعل أخبار الفوركس قابلة للتداول هو المدى الذي ينحرف فيه الرقم الفعلي عن العدد المتوقع / الإجماع، وأيضا ما هو هامش هذا الفرق عند مقارنته بالفارق بين الأرقام الفعلية والسابقة (أو المنقحة).


وكلما زادت الهوامش، كلما كان زوج العملات أكثر تقلبا كلما زاد حجم حركته في اتجاه واحد أو اتجاه آخر.


تحديد الأصول المناسبة.


يتم إقران كل عملة بعدة عملات أخرى. حتى إذا تم إصدار خبر من بلد معين، فإن إقران تلك العملة مع الآخرين لن يستجيب بشكل مناسب أو بنفس الطريقة. لذلك يجب على التاجر معرفة زوج العملات المناسب للتداول. على سبيل المثال، يستجيب الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) بطريقة أفضل وأكثر مباشرة لتقرير الوظائف غير الزراعية من اليورو مقابل الدولار الأميركي (وروس).


فهم استجابة العملة للأخبار.


تستجيب العملات للأخبار بطرق مختلفة. فعلى سبيل المثال، عادة ما تكون استجابة الدولار الأمريكي لإحصاءات الإسكان أكثر صامتة من ردها على بيانات الناتج المحلي الإجمالي. فهم كيفية استجابة العملة للأخبار تمكن التاجر من تحديد الأخبار التي تريد التداول والتي يجب تجنبها.


تقويم أخبار الفوركس.


هذا هو الجدول الزمني للأنباء الفوركس. يتوفر جدول كامل لمدة عام كامل. عادة، يمكن للتجار اختيار الجدول الزمني للشهر الحالي لمعرفة متى سيتم الافراج عن كل حدث الأخبار.


ضع كل شيء معا.


تداول الأخبار ليس للمبتدئين. ويرجع ذلك إلى أنه من المفيد أن نفهم كيفية استخدام العوامل الأربعة الموصوفة أعلاه لتطوير تجارة الأخبار المربحة. لذا يجب على المتداولين القيام بالكثير من ممارسة تداول الفوركس الإخباري على العرض التجريبي قبل أن يبدأوا العمل.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع من الأحرف على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


أعضاء تسجيل الدخول.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!

No comments:

Post a Comment