Tuesday 6 March 2018

لاكفوريكس حسابي


لاكفوريكس حسابي
يمكن وضع صفقات الفوركس من خلال وسيط أو صانع سوق. أوامر يمكن وضعها مع عدد قليل من النقرات وسيط ثم يمر النظام جنبا إلى جنب إلى شريك في السوق بين البنوك لملء الموقف الخاص بك. عند إغلاق التداول الخاص بك، وسيط يغلق الموقف على السوق بين البنوك وتقيد حسابك مع فقدان أو ربح. هذا يمكن أن يحدث كل حرفيا في غضون بضع ثوان.
لماذا لاكفوريكس المهم بالنسبة لك لكسب المال مع الفوركس؟
لاكفوريكس هو واحد فقط وأفضل موقع تعليم الفوركس في سريلانكا. جميع التعليم 100٪ مجانا بعد فتح حساب حقيقي لاكفوريكس سوف تساعدك على تحقيق الربح الكبير. لاكفوريكس سوف تعطيك الحرة المتقدمة الفوركس إشارة، تحليل الفوركس، أفضل الفوركس الأخبار وأكثر في أي وقت، لايف سكايب مساعدة والدردشة الحية المتاحة (سكايب الاسم: لاكفوريكس) نظام التعليم الفوركس مختلفة من غيرها من الفوركس بالطبع 2 سنة موثوق بها مزود التعليم الفوركس. معظم نظام التداول الفوركس قوية متاح لعضو لاكفوريكس المتقدم تعليم الفوركس المادة والعديد من المزيد من خدمة مجانية.

لاكفوريكس حسابي
හොදයි. ඔය ගොඩක් අය මගෙන් ඉල්ලිමක් කළා මෙ මෙ කථා කරන භාෂාවෙන්ම ලිපි ලියන්න ඒක තේරැමි තේරැමි ගන්න පහසුයි කියලා. ඔන්න එහේනමි මම අද ඉදලා මම මෙහේම තමයි ලියන්නේ. ගැටලුවක් එහේම තියෙනවනමි කරැණාකරලා අහලා විසද ගන්න කියලා නැවත නැවත වරක්. කොහෝම වුනත් ගිණුමක් විවෘත කරගන්න කලින් හොදට බලන්න මම මම පහල දාලා තියෙන ප්රශ්ණ වලට ඔයාලට ඔයාලට පිළිතුරැ දෙන්න පුලුවන්ද කියලා. පිළිතුරැ දෙන්න පුලුවන්නමි වැඩේ ලෙසි. ඒ කියන්නේ දැන් ඔයාලට හොද අවබෝධයක් ඇවිත්. පහත ප්රශ්ණ වලට පිළිතුරැ හොයාගන්න තාම බැරිනමි මෙතනින් මෙතනින් ඉදිරියට යන්න කලින් කලින් ලිපි ලිපි නැවත නැවත අධ්යයන කරන්නත් අනිවාර්යෙන්ම මතක මතක ගන්න. මොකද කලින් ලිපි අවබෝධයට නොගෙන ඉදිරියට යන එකේන් වැඩක් වැඩක් වෙන්නේ නැති නිසා.
02. سوق الفوركس එකේ හුවමාරැ වන මුදල් වර්ග හදුනා ගන්න පුලුවන්ද؟
03. ලාභ ලබන්නේ කොහෝම කියලා අවබෝධ කර කර ගන්න؟
04. سوق الفوركس එකේ වැදගත් කම කියන්න පුලුවන්ද؟
අවශ්ය අයට لاكفوريكس مساعدة මගින් ගිණුමි විවෘත කර ගන්න පහත ක්ලික් කරන්න.
සැ: යු -: ඔබ පහතින් තනිවම ගිණුමි විවෘත කර කර කර කර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර විස්තර ලැබෙන ලැබෙන ලැබෙන ලැබෙන ලැබෙන ලැබෙන ලැබෙන ලැබෙන ලැබෙන ලැබෙන ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න ගන්න නැතිනමි එම විස්තර نسخ කර ගෙන වෙනමම المفكرة، وثيقة ورد හෝ سكرينشوت මාර්ගයෙන් වෙනත් තැනක සටහන් කර ගැනීම හෝ තබා ගැනීම අතිශයින් වැදගත් වේ. بين كود යනු මුදල් ලබා ගැනීමෙදි අතීශයින්ම වැදගත් كود එකක්. ඒක දර්ශණය වෙන්නේ ගිණුම විවෘත කරන අවස්ථාවෙි එන ගිණුමි ගිණුමි විස්තර පිටුවෙි පමණයි. ඒක නිසා මෙි කියන දේනමි කිසිම විටක අමතක කරන්නේ කරන්නේ නැතිව ඒ එන විස්තර කිසිම ආකාරයකින් ආකාරයකින් බලා සිටිමකින් තොරව හැකි හැකි ඉක්මනින් ඔබට පහසු තැනක එම විසිතර ගබඩා ගබඩා කර ගන්න. කිසිම දවසක එම විස්තර නැති කර ගන්නත් එපා. එසේ ඔබ විස්තර තබා නොගත්තේනමි මුදල් මුදල් ලබා ගැනීමෙදි ආදියදි පසුවට ගැටලු ඇති වනු ඇත.
හොදයි දැන් අපි බලපු ගිණුමක් විවෘත කර ගන්න විදිය. දැන් ඔය උඩින් දාලා තියෙන فتح حساب زر එක කිලික් කරන්න. එතකොට ඔයාලට වෙනමම تاب එකකින් වෙබි පිටුවක් විවෘත වෙයි. ඒ වෙබි සයිටි එකට ගිහිල්ලා වට පිටාව පිටාව، විස්තර එහේම බලන්න ඔනි අය ගිණුම විවෘත කරගෙන ඉවර ඉවර වෙලා විස්තර බලන්න. මම කියලා දෙන පියවරෙන් පිට යන්න එපා හොදේ.
දැන් මම අර උඩින් කියපු විදියට فتح حساب කියන එක කිලික් කරානමි ඔයාට පහත ආකාරයේ වෙබි පිටුවකුත් ලැබෙවි. කලබල වෙන්නේ නැතුව හිමිහිට මම දාලා තියෙන තියෙන විදියට කළානමි කිසිදු අමාරැවක් නැතුව ගිණුම විවෘත විවෘත කර ගන්න පුලුවන්. හොදයි දැන් පහළ පින්තුරය බලන්න. ඒක තමයි ඔයාලට ලැබෙන ඊළග පිටුව.
මෙතනදි ගිණුමේ විස්තර ඇතුලත් කිරීම සදහා පහත පහත මා සදහන් කර ඇති උපදෙස් අනුව යමින් යමින් විස්තර පුරවා ගන්න.
දැන් මෙි ඔබ ඇතුලත් කළ සියලුම විස්තර නැවත වරක් 100٪ ක් නිවැරදි දැයි පරික්ෂා කර බලන්න. නිවැරදිනමි ඊළගයට ඇති تشيك بوكس ​​දෙකම එක කිල්ක් කරන්න. توليد كلمة المرور تلقائيا කිලික් නොකළහොත් ඔබට ඔබගේම كلمة السر එකක් ඇතුලත් කර ගත හැකිය. එසේ නොමැතිනමි එය කිලික් කර ස්වංක්රියව ලැබෙන පාස්වර්ඩ එකද එකද ලබා ගත හැකි. ස්වංක්රිය පාස්වර්ඩි පසුව වෙනස් කර ගත හැකි නිසා එය එය එසේම තිබෙන්නට හරින්න. ඉන් පසු අනිත් خانة الاختيار එකත් කිලික් කර فتح حساب التداول කියන එක කිලික් කරන්න. ඉන්පසු ඔබට ගිණුමි විස්තර සහිත පිටුව දිස්වෙිවි. පහත දාලා තියෙන්නේ ඔබට ලැබෙන ගිණුම විවෘත කර ගැනීමටට ගැනීමටට අදාල පිටුව තමයි.
දැන් ඔබට අදාල ගිණුමි විස්තර සහිත පිටුවක් ලැබි තියෙනවා තියෙනවා පේනවා. එහි විස්තර අනිවාර්යෙන් සටහන් කර ගන්න.
උඩින් කිවිවා වාගේ මෙි ගිණුමි විස්තර පිටුව පෙන්නේ එක පාරයි. ඒක නිසා ඒ පිටුව අපු ගමන් එක්කෝ لقطة الشاشة එකක් හරි එහේම නැතිනම් නිවැරදිව ලියලා තියාගන්නමි කිසිම අවස්ථාවක් අමතක කරන්න එපා. ඒ වගේම නැති කර ගන්න එහේමත් එපා. අනිවාර්යෙන්ම ඒ විස්තර එක්ක එන رمز بين එකනමි ලියලම තියා ගන්න. නැත්නමි පස්සට ප්රශ්ණ.

دعم العملاء.
حسابات تجريبية مجانية وليس لها تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، إذا كان حساب تجريبي يبقى غير نشط لأكثر من 14 يوما سيتم حذفها. يمكن تسجيل حساب تجريبي بإحدى الطرق التالية:
عند إعداد وإطلاق ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5. يظهر نموذج تسجيل حساب تجريبي خلال الإطلاق الأولي لمنصة التداول. بعد اكتمال التسجيل، سيتم عرض تفاصيل الحساب التجريبي على الشاشة. سوف تتلقى أيضا رسالة مع تسجيلات الحساب عن طريق البريد الداخلي في محطة التداول. يمكن عرض الرسالة في علامة التبويب "علبة البريد" من لوحة "الطرفية". في ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 في أي وقت. يمكن فتح نموذج تسجيل حساب تجريبي بواسطة الأوامر "ملف" - "فتح حساب"، أو عن طريق النقر على زر الفأرة الأيمن على "الحسابات" في لوحة "المستكشف" وتحديد "فتح حساب" في القائمة. ويمكن أيضا تسجيل حسابات تجريبية من МТ4 و МТ5 في مكتب التاجر لحساب مباشر - انقر على "فتح حساب تجريبي MT4" أو "حساب ميتاتريدر 5 التجريبي المفتوح" على التوالي.
بعد تسجيل الحساب التجريبي، يتم إرسال تسجيلات ميتاترادر ​​بالبريد الداخلي في محطة التداول. يرجى التحقق مما إذا كانت رسالة التسجيل لا تزال في علبة البريد (علامة التبويب "علبة البريد" في لوحة "المحطة الطرفية"). إذا كانت كلمة المرور ليست هناك بعد الآن، ولا يمكنك تذكر ذلك، يمكنك ببساطة فتح حساب تجريبي جديد. لا يمكن استرداد كلمات المرور حساب تجريبي.
لا توجد مستندات مطلوبة لتسجيل الحساب. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يكون من الضروري التحقق من الحساب، والتي يتم توفير نسخ المسح الضوئي من وثيقتين - صورة هوية وإثبات الإقامة كما تم إدخالها في نموذج تسجيل حساب التداول.
وهناك حاجة إلى حساب "ستاندارد-MT5" الحي للتداول في MT5 (نوردفس / MetaTrader_5.html). من أجل فتح حساب MT5:
تسجيل حساب "قياسي" (MT4) على موقع الشركة: نوردفكس / trading_account_standard. html. أرسل بريدا إلكترونيا إلى هذا الحساب إلى: سوبورت @ نوردفس وطلب حساب "ستاندارد-MT5" على أساسه. بعد معالجة الطلب، سيتم إرسال تفاصيل حساب MT5 إلى عنوان البريد الإلكتروني الوارد في نموذج تسجيل حساب التداول.
يقع مكتب التاجر في account. nordfx، أو يمكنك استخدام "تسجيل الدخول" في الزاوية اليمنى العليا من موقع الشركة. للدخول إلى مكتب التاجر، أدخل معلومات تسجيل الدخول (رقم الحساب) وكلمة مرور التاجر.
تأكد من استخدام كلمة مرور التاجر الصحيحة عند تسجيل الدخول (نسخ ولصق كلمة المرور من البريد الإلكتروني للتسجيل بدلا من إدخالها يدويا). جرب محو ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح وتسجيل الدخول مرة أخرى، مع مراعاة صحة كلمة المرور. استخدم مزيج الزر كترل + شيفت + ديل لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح. إذا كان الحساب غير نشط لأكثر من 90 يوما، فسيتم حفظه في الأرشيف. ثم لا يمكنك تسجيل الدخول إلى مكتب التاجر أو محطة التداول. أثناء محاولة الوصول إلى مكتب التاجر، ستظهر رسالة مفادها أنه تم أرشفة الحساب وسيظهر زر لإرسال طلب تنشيط الحساب.
يحتوي قسم "الإعدادات الشخصية" في مكتب التاجر على بياناتك الشخصية ومعلمات الحساب الرئيسية (الرصيد ونوع الحساب والرافعة المالية المحددة). هناك يمكنك اختيار أي رصيد لتحويل الأموال إلى - في مكتب التاجر أو في MT4. وبخلاف ذلك، تضاف الأموال تلقائيا إلى رصيد MT4.
لمزيد من الأمان، يمكنك إدخال قائمة بعناوين إب التي يمكن من خلالها الوصول إلى مكتب التاجر. استخدم محددا لإدخال عناوين إب - فاصلة أو مسافة أو سطر جديد.
يمكن تمويل حساب التداول عن طريق التحويل المصرفي و فيسا و ماستركارد، وأنظمة الدفع عبر الإنترنت (مثل ويبوني و سكريل و نيتيلر و بايويب و بيزا وغيرها) أو خدمة تبادل عبر الإنترنت. لتقديم وديعة، قم بتسجيل الدخول إلى مكتب التاجر، انتقل إلى "العمليات المالية" - "ديبوسيت فوندز"، واختيار نظام الدفع المناسب وتقديم الطلب.
لاحظ أنه إذا كنت تستخدم بطاقة مصرفية لإجراء وديعة، يجب التحقق من البطاقة المصرفية وحساب التداول أولا. يتم التحقق من الحساب في قسم "تحميل المستندات" والتحقق من البطاقة - في قسم "فيسا و ماستركارد ماستركارد" في مكتب التاجر.
إذا قمت بعمل إيداع ولكن لم تظهر أبدا على رصيد محطة التداول، قم بتسجيل الدخول إلى مكتب التاجر واترك إشعارا مع تفاصيل النقل في قسم "إخطار النقل المفقود" هناك. بعد ذلك، سيتم إضافة الأموال إلى رصيد حسابك في غضون يوم عمل واحد. إذا لم يحدث ذلك بعد يوم عمل واحد، أرسل رسالة إلكترونية إلى إدارة الشؤون المالية في: فينانس @ نوردفس للتوضيح.
تتم معالجة جميع طلبات السحب يوميا من الساعة 9:00 حتي 18:00 بتوقيت وسط أوروبا. لا يتم الانسحاب في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. إذا تم إرسال طلب سحب بعد الساعة 18:00، فسيتم نقله إلى يوم العمل التالي.
في حالة أنظمة الدفع عبر الإنترنت، تضاف الأموال إلى حسابك مباشرة بعد معالجة طلب السحب. تستغرق عمليات التحويل إلى بطاقات فيزا و ماستركارد من 5 إلى 6 أيام عمل، ويستغرق التحويل المصرفي من 3 إلى 5 أيام عمل في المتوسط.
الهاتف نوردفس.
نفكس كابيتال فو إنك، فانتو هاوس 133 سانتينا موكب، إلوك، بورت فيلا، إفات، فانواتو.

حقائق هامة يجب معرفتها قبل التداول الحقيقي.
لذلك أنا فقط أقول هذا لجميع الذين يتطلعون إلى التداول الحقيقي. إذا كنت لا تستطيع اتباع هذه النصيحة، وأنا أطلب منكم أن تفعل ذلك دون التداول الحقيقي. لأنني أعطي الكثير من الاشياء المجانية على هذا الموقع، وليس فهمه والعمل مع الإهمال للتخلص من المال ببساطة عن طريق إضاعة وسيلة للحصول على المال الصحيح. أفكاري هي أن هذه كينشي كريف وبعض من أولئك الذين لا يفهمون هي أسباب بلدي يريد أن يكون هناك. لذلك، لا بد لي من اتباع التعليمات التي أحتاجها من أجل متابعة أولئك الذين يريدون أن يفعلوا التداول الحقيقي. لأنه دون اتباع التعليمات.
لا تجعل أي وقت مضى مبالغ كبيرة من المال في حجم كبير كبير في أي وقت واحد في يوم واحد. (على سبيل المثال، إذا كان لديك 100-000 دولار في حسابك، إذا كنت قد كسبت 6000 $ - 10،000 $ يوميا في اليوم الواحد، أنها لا توافق على أي شركة الوساطة، بل هو تاجر عقلاني، وذلك حتى المال الذي حصل يمكن أن تضيع.

هل لاكفوريكس آمنة؟ التقييمات والتقييمات.
لاكفوريكس انقر هنا.
الثقة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
سلامة الطفل.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
يبين مدى موثوقية نظام التصنيف في سمعة.
معلومات من مصادر خارجية (0)
لا يظهر هذا الموقع في مصادر الجهات الخارجية. اقرأ المزيد عن مصادرنا الموثوق بها.
لاكفوريكس (0)
كن أول واحد لترك تعليق. الرجاء التسجيل / تسجيل الدخول لترك تعليق.
يبدو أن هذا الموقع ليس لديه تعليقات حتى الآن.
كن أول من يقيم هذا الموقع.
موقع الخادم.
تقييم بلدي لاكفوريكس.
قدم أدلة أو مثالا.
التعليق وفقا لتجاربك الحقيقية.
الاشتراك في حساب وت!
كمستخدم مسجل يمكنك تقييم المواقع، ولكن يمكنك أيضا إضافة تعليقات والمشاركة في مناقشات المنتدى، الذي هو وسيلة رائعة لتبادل الخبرات الخاصة بك من موقع على شبكة الانترنت مع المستخدمين وت الآخرين.
الاشتراك / تسجيل الدخول مع طرف ثالث.
إن أسرع طريقة للاشتراك في حساب وت هي حساب الطرف الثالث. أيضا إذا كنت قد اشتركت بالفعل، فقط انقر على زر لتسجيل الدخول.

No comments:

Post a Comment