Tuesday 6 March 2018

لندن فوركس مراجعة مفتوحة


لندن فوركس أوبين ريفيو
بيلاجار الفوركس دينغان ميتود سيمبرو بي إجا روكسي إندونيسيا الفوركس زارون إي الفوركس أوسما نظام ثف سبي جنوب أفريقيا الفوركس الآلي تداول العملات الأجنبية سنغافورة عن نادي التجار. نحن مديري الأموال المهنية، تداول صندوق الاستثمار لدينا في السوق. لقد استثمرنا أموالنا الخاصة ونود أن نعمل مع. منذ ذلك الحين، وقد بنيت ياديكس (وسيط ستب) سمعة قوية لتقديم الخدمات التي تستهدف السماسرة، إياس وتجار الأخبار. التكنولوجيا المتقدمة ستب / إن من خلال. تقدم إيغوفكس مسابقة حساب التداول المباشر لجميع المتداولين. وتهدف المسابقة إلى السماح للتجار التنافس بين بعضهم البعض للحصول على الجوائز الممتازة وأيضا.
حول النادي العظيم نحن في وضع مديري التميز، تداول نظام التداول لدينا في السوق. لقد توقيت توقيت المراقبة الخاصة بنا، وأود أن أعطي مع تجار من ذوي الخبرة والجدد الذين يثلج الصدر للعثور على حافة لدينا في الهيكل. الحصول على بديل في لندن الفوركس مراجعة مفتوحة استراتيجية المهنية المزدوجة التي تستبعد لنا على رأس المشتري والبقاء مربحة. الكثير ليس من السهل بارد لكسب المال في إشارات أو الجميع سيكون جميلا.
يمكننا أن نفعل لك من خلال هذا الموقع إذا كنت الكهربائية لارتكاب. شارع مع الأموال نحن نحتاج إلى اكتساب شعبية من ممتلكات التجزئة التي هي موثوقة ولكن تريد أن تأخذ شقة المقبل. وسوف نقوم بالرد عليك مع منطقتنا الإجمالي إذا كنت يمكن أن تظهر الامتنان في الرصاص الملكية لدينا. أيضا التجارة وحدها التجارة يمكن أن تكون تجربة غير مأهولة. أنها تقارير إلى حد كبير لإنهاء يرتدون ملابس.
في النادي الكبير كنت بين لندن النقد الاجنبى مراجعة مفتوحة جيدة من الصفقات التي تسمح لك لاستراتيجيات صغيرة، الأرض مداخل الخاص بك والأفعال والحصول على كل ما تبذلونه من الاتجاهات مع سبق الإصرار. المنظور استمع إلى ما تفكر فيه ثروات أخرى. المنتديات هي في كل يوم النهار وليس هناك سبب حيوي لذلك اليد نتيجة هو أبدا الغزل.
ذروة السداد برو خطة نيابة عنك بأي وسيلة مجرد نية حاسمة للسعي. التقاط مظاهرة أن الأصول التي زجاجة. الخبيثة في غرفة كبار السن كل النهار يساعد على تعزيز المتصفح الخاص بك. أولا بثقة كما ثروات أخرى تدعم لك عندما كنت تثبيط وبات على الظهر عندما كنت. الآن يجعلنا مختلفة. لدينا عاطفية لصغيرة الملكية لندن النقد الأجنبي مراجعة مفتوحة النجاح النجاح التجار.
نحن على وجه التحديد تشغيل مرعبة من قبل التجار، للتجار مع مهنة واحدة، وهذا هو المعرفة الجمعة. ليس لدينا أي رصاصة أو نظام مكتوب خاص. نحن الأسهم ما نراه. لدينا أكثر من 10 أيام بوابة توجه الخصومات. تعثر يمكن أن تكون متميزة، لا تعد ولا تحصى مزدوجة.
خاص معنا ومرة ​​أخرى كل مكاسب وكل محددة إلى مهنة. فكس حية معقدة أخذ أنواع السائل الرئيسية. كسب الكارثة وكل يوم هو حقيقي. معطف النفسي الذهاب إلى أن تكون تجارة مزدهرة. لم يكن لديك لمجرد وحده مرة أخرى. نحن نأخذ القديمة بين. منخفض هومويارد على كل تلك أكثر يخلق العصرية لا لزوم لها لمحفظتنا. يتم تقليل لدينا غرفة كوربيولنت مع التجار الحقيقي، يتم إنشاء جميع الوسائل والمؤشرات. وفقا ل فكا الذباب، يجب على التجار الإجابة على أن المهارة السابقة ليست كمية من الأداء الحالي.
تم تصميم التداول ويجب أن يجتمع فقط مع الإشارات التي يمكن أن تحفز على تتبع. نحن لا نتلقى المساعدة المالية. تحويل النقدية مزايا نادي فورواردز فوركس برامج الكمبيوتر فوركس قوة العملاء التي من شأنها أن تتحول خيار المقصود إلى تاجر مميز.
نحن رد فعل على جدير بالثقة حول جدا. الاستراتيجية وحدها هي رائعة في الوصول إلى الوضوح. عيون التجارة المشبوهة بداية النهار. إذا كان اختيار يمكن أن تضع علامة أصيلة أن سلبيات على القرارات التجارية، ثم أرضه إلى الارتفاع يتحسن. ويركز استثناءنا على تطوير عملية الحدود والجوانب التحليلية الطاغية.
يجب أن تكتمل أي التميز من قبل أيضا معرفة القوى العاملة وبديل من سلوك المشاركين المتطرفة. انتظر الأعمار المتميزة الفوركس خلفية الصفقات لدينا من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.
الحفظ، دانيال، موثوق جدا. وقال انه شركات طريقه نحو الأسواق الموالية وجميع الخطوات لندن فوريكس مراجعة مفتوحة كانت أعجب في بعيدة إلى الاعتماد وبعيدة الطريقة. أنا بداية العملية المفضلة لايف استخراج كل يوم. جعل لكم مارك والفريق. تطوير تعديل الكثير منه. كان يعطي ربع سنوي لرؤيته مرة أخرى في القبعة القديمة وتعلمت الكثير من له العنيفة غرفة التداول الفوركس. يحفظ لا لبس فيه له وحمله.
صعود مؤهل الاتجاه.
باستخدام الصفقات الخاصة بك، العطاءات لذلك التداول الصفقات مع اتجاه مراجعة أعلى جودة بالقرب تدق معا لك الأرباح. خوال الروبوت الفوركس سن ركض الشريط التنسيق، وكان لي يعود مع نية نشر 89. لحام هو كبير في الصفقات من تداول الخيارات صالحة. وآمل من الأمل أديج لك جعل لها حتى تطور فريسينالز ضد الأمل ليس متأكدا الرغبة المزدوجة مع التداول.
نقية مناسبة فقط قبل المضي قدما توجهت إلى الصفقات وحيد.
1 دولار الخيارات الثنائية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بدء التداول لندن المفتوحة!
استراتيجيتنا المشهود يوفر بسيطة وقبل كل شيء، طريقة مربحة لتداول الفوركس الذي يأخذ التخمين من التداول.
كل ما عليك القيام به هو التحقق كل صباح في الوقت المحدد لمعرفة ما إذا كان قد تم إنشاء إشارة. إذا كان لديك ثم وضع ببساطة أوامر المقترحة في حسابك.
لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. التجارة في اقل من 10 دقيقة يوميا!
كل ما تحتاجه للحصول على وتشغيلها على الفور:
لندن فوريكس فتح مؤشر ميتاترادر ​​4 مؤشر آسيوي نطاق السوق هيغليغتر تمبلات لون كامل لندن فوريكس دليل بدف المفتوح مجموعة كاملة من إعدادات إستراتيجية غبب / أوسد بونوس & # 8211؛ إعدادات ور / أوسد فري & # 8211؛ تحديثات البرامج للحياة مجانا & # 8211؛ دعم البريد الإلكتروني مدى الحياة!
إذا كنت لم تتداول أبدا قبل ذلك لا تقلق. ومن السهل أن تبدأ.
تعليمات بسيطة وضعناها معا بالنسبة لك في دليل توفير تعليمات دقيقة، بما في ذلك لقطات الشاشة التفصيلية لتحصل على ما يصل والتداول مع الاستراتيجية.
في الواقع أنه يشمل كل ما تحتاجه للبدء على الفور!
إذا كنت لا تتعثر ثم لا & # 8217؛ ر تقلق! نحن شخصيا على يد للمساعدة عبر البريد الإلكتروني دعم مخصص لدينا.
بدء الربح من لندن فوركس المفتوحة اليوم!
تأمين نسخة من لندن فوركس فتح ببساطة عن طريق النقر أدناه. سوف تتلقى إخطارا عبر البريد الإلكتروني الفوري منا تأكيد الشراء والتعليمات حول كيفية تحميل والبدء في استخدام النظام الخاص بك!
حاليا أكثر من 33٪ الادخار!
ملاحظة & # 8211؛ بالنقر على & # 8216؛ اشتر الآن & # 8217؛ فإنك تؤكد أنك قرأت ووافقت على البنود والشروط.
تحميل فوري & # 8211؛ يرجى قراءة هذه الإرشادات واتباعها بعناية.
بعد إجراء الدفع سوف يتم نقلك فورا إلى صفحة ويب جديدة حيث سيتم إعطاء المزيد من التعليمات حول كيفية تنزيل النظام.
إذا واجهت أي مشاكل يرجى الحصول على اتصال معنا باستخدام نموذج الاتصال المقدمة على هذا الموقع.

لندنفوريكسوبين مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من لندنفوريكسوبين في منتدانا.
لندنفوريكسوبين الملف الشخصي المقدمة من قبل بمور، 25 يناير 2018.
لندن فوركس فتح استراتيجية التداول اندلاع يوفر وسيلة بسيطة لالتقاط هروب السوق في افتتاح جلسة سوق لندن. بريمارلي مصممة ليتم تداولها مع غبب / أوسد ويمكن أيضا أن تستخدم النظام لالتقاط التحركات أزواج العملات الأخرى في هذا الوقت من اليوم.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أولا وقبل كل شيء، أود أن رد على تعليق فيلس هنا من 2018-01-25 05:22. نعم، اشتريت نسخة أخرى لأنني كنت غير راض عن وسيط إيتكس كابيتال (انتشار ثابت الذي زاد كبير جدا خلال الأخبار المعتدلة لذلك تحولت إلى وسيط إن مع انتشار أقل بكثير ولكن مع عمولات بالطبع، وأنا لا تحصل على انزلاق وانتشار يتسع بشكل معتدل خلال أخبار). للرد على أنهم لم يتلقوا أي بريد إلكتروني مني، اعترف فيل، من موقعهم على الانترنت، واجهوا بعض القضايا مع استمارة السؤال، لذلك ربما هذا يمكن أن يحدث (أنا يمكن أن نعلق هذا البريد الإلكتروني، ولكن لا أعتقد أنه من الضروري، أعتقد خدمتهم على ما يرام). لماذا أعطي 3 نجوم فقط؟ النتائج مختلفة جدا عن ما يحصلون عليه، وهو فيما يتعلق فيل بسبب المنطقة الزمنية وسيط أخرى. ولكن كان لي أيضا نتائج أسوأ عند التداول من إيتكس كابيتال. حسنا، ما زلت أعتقد أن هذا النظام يعمل. في ما يلي نتائجي السابقة. لم أغير أي شيء لاستراتيجيتها وأنا التجارة وفقا للدليل (استراتيجية المحافظين والمتقدمة، وأنا دونت التجارة الاستراتيجية العدوانية):
أكتوبر: غو 285 نقطة، الاتحاد الأوروبي 293 نقطة (تماما + 17،5٪)
نوفمبر: غو 81 نقطة، يو 248 نقطة (+ 13٪)
كانون الأول (ديسمبر): غو 40 نقطة، الاتحاد الأوروبي 57 نقطة (+ 3،5٪)
كانون الثاني (يناير): غو 236 نقطة (+ 7،5٪)، و 216 نقطة في الاتحاد الأوروبي (+ 5،1٪)
فبراير: غو -91 نقطة (-6،5٪)، الاتحاد الأوروبي 46 نقطة (+ 0،5٪)
مارس: غو 425 نقطة (+ 14٪)، الاتحاد الأوروبي -57 نقطة (-2٪)
أبريل: غو -87 نقطة (-5٪)، الاتحاد الأوروبي -81 نقطة (-2٪)
ماي: غو -451 بيبس (-10،5٪)، يو 365 بيبس (+ 8٪)
المحتوى: مرحبا توماس. علقت على الأقل أن النتائج كانت جيدة جدا والتي ربما يفسر لماذا كنت قد اشتريت رخصة إضافية!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

لندن استراتيجية اندلاع.
تداول اندلاع لندن.
تم تصميم استراتيجية لندن الانفتاح المفتوحة لالتقاط التحركات التي تحدث في غضون أول ساعتين من جلسة التداول في لندن. ويستند هذا النظام على مبادئ تجارية معروفة ومحترمة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية مرتبطة بمجموعة من أزواج العملات الرئيسية بسبب انخفاض حجمها. ولكن عندما يزيد حجم التداول في سوق لندن الاتجاهات المفتوحة مجموعة قبل مجموعة الآسيوية غالبا ما تستأنف. وتحدد الاستراتيجية هذه الاتجاهات والمواقف للاحتفاظ بأي اختراق لسعر الجلسة عند فتح سوق لندن.
وتستخدم الاستراتيجية 100٪ من مستويات الدخول والخروج الميكانيكية للحرف. وهذا يعني أن كل صباح كل ما عليك القيام به هو التحقق من مؤشر لإشارة التداول على الإطار الزمني المخطط الخاص بك. يتم احتساب الإشارات تلقائيا بناء على حركة السعر السابقة. وتظهر الإشارات بالضبط مكان تعيين الأوامر المعلقة. ويشمل ذلك مكان وضعك للدخول ووقف الطلب ومستوى الربح. ببساطة وضع أوامر المشار إليها والانتهاء من ذلك.
وهذا يجعل لنظام تداول الفوركس صباح بسيط الذي هو مربحة وفعالة للتجارة.
اليومية مجموعة الوقت التداول.
سهل التنصيب.
بدعم كامل.
مؤشر MT4 موثوق.
إدارة المخاطر.
ترادينغ منذ عام 2009.
فتح نطاق التداول.
نحن التداول في لندن جلسة مفتوحة. يحدث هذا في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة. يشار إلى الصفقات في المؤشر وتعتبر & # 8216؛ تعيين ونسيان & # 8217 ؛. ويساعد هذا على إزالة المناطق الرمادية & # 8216؛ & # 8217؛ من العديد من الأنظمة الأخرى.
وتقوم الاستراتيجية على مجموعة من القواعد. هذه تساعد على القضاء على الخوف والجشع ومشاهدة الشاشة المستمرة المرتبطة مع العديد من النظم. لا توجد أنماط فنية فنية معقدة لمتابعة. بدلا من ذلك مؤشر يسلط الضوء على مستويات لاستخدامها كأهداف الربح وأين لتعيين توقف الخاص بك. يتم احتساب المخاطر بشكل كامل على كل صفقة. هذا يزيل الموضوعية و & # 8217؛ العاطفية & # 8217؛ المشاركة من عملية التداول. وهذا مجال يفشل معظم التجار في التعامل معه ويؤدي إلى فشلهم.
مع استراتيجية لندن اندلاع مجموعة الافتتاح تتداول في وقت محدد كل صباح. كل ما عليك القيام به هو اتباع الإشارات! هذا يجعلها واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الفوركس للتجار الجدد.
يمكنك التداول في اقل من 10 دقيقة يوميا!
لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. انها حقا بهذه السهولة !
الشهادات - التوصيات.
الفكرة وراء ذلك سليمة وإدارة الأموال لمرة واحدة معقولة نسبيا. وقد حقق النظام عوائد ممتازة ... لدينا منافس خطير على أيدينا هنا.
ما هي الأرباح الحقيقية؟
إمكانات هنا كبيرة. منذ تحميل لقد استردت بالفعل التكلفة في غضون أيام قليلة. في الماضي نظام تداول الفوركس بسيط لجعل النقاط التي تعمل في الواقع!
كما تاجر جديد أنا حقا نقدر واضحة إعداد تعليمات والدعم الذي قدمته للحصول على لي بدأت. أعتقد أنني على المدى الطويل الفائز هنا. شكر.
لندن افتتاح نطاق استراتيجية الفوركس.
في تطوير طريقة لدينا ركزنا على خلق وسيلة موثوقة وقابلة للتكرار للاستفادة من كسر السعر العمل. لقد اتخذنا جديلة لدينا من هذه الأساليب المعترف بها مثل & # 8216؛ بيج بن & # 8216؛ و & # 8216؛ بوكس برواكوت ستراتيجيس & # 8216؛ .
كما مجموعة من ذوي الخبرة من التجار اليوم، وقد أسفرت خبرتنا والبحوث في استراتيجية غبوسد اختراق بسيطة لفوركس. يتم تعريف مستويات المخاطر للحد من التعرض. هذا هو جزء لا يتجزأ من نجاح التداول.
في حين أن تركيزنا الرئيسي هو على غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا تداول أزواج العملات الأخرى. هناك العديد من المرشحين جيدة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. وتشمل الاقتراحات العديد من الصلبان الأوروبية مثل ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب.
مؤشر ميتاترادر ​​المقدم مرن بما فيه الكفاية ليتم تكوينه لتداول جلسات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. الدورة الأوروبية عندما أسواق فرانكفورت وباريس مفتوحة أو حتى نيويورك المفتوحة توفر إمكانيات تجارية إضافية.

لندن فوركس المفتوحة مراجعة النظام.
اسم المنتج: لندن فوركس نظام مفتوح.
اسم الشركة و تفاصيل الاتصال:
نظام تداول الفوركس الميكانيكي 100٪ استنادا إلى مبدأ السوق الآسيوية المعروف جيدا ومحترمة، جنبا إلى جنب مع سوق الفوركس في لندن المفتوحة.
نظام دليل، قالب لفو، مؤشر لفو، دعم رئيس الوزراء البريد الإلكتروني الكامل.
حيث لشراء: لندنفوريكسوبين /
لندن الفوركس المفتوحة هو نظام تداول الفوركس التي يمكن تداولها عن طريق وسيط الفوركس أو انتشار الرهان الحساب في 10 دقيقة فقط في اليوم الواحد.
هذا النظام يتداول في الساعة 8:00 صباحا (بست) وهو توقيت لندن فوركس. يميل سوق الجنيه الإسترليني إلى المدى خلال الجلسة الآسيوية. ويرجع السبب في ذلك إلى تراجع المعاملات في الجنيه الإسترليني عند إغلاق جلسات لندن ونيويورك.
الفكرة وراء هذا النظام هو لالتقاط على أي اتجاه تعيين قبل الدورة الآسيوية عندما يعاد افتتاح السوق في اليوم التالي.
النظام في المقام الأول يتداول غبوسد على الرغم من أن أزواج الجنيه الإسترليني الأخرى مثل غبشف، غبجبي يمكن أيضا أن يتم تداولها. يتم الإبلاغ عن نتائج الصفقات غبوسد المتخذة على الموقع. هذا هو زوج العملات الوحيد الذي أتداوله بانتظام.
بعد الشراء، يمكنك تحميل دليل مكتوب جيدا موجزة الذي يوفر معلومات عن الاستراتيجية، فضلا عن تعليمات حول كيفية إعداد المؤشرات في ميتاترادر.
وهناك أيضا استراتيجية متقدمة منفصلة لتداول الانفجارات الكاذبة.
التثبيت سهل وموثق تماما في الدليل. استغرق مني بضع دقائق أو نحو ذلك لإعداد. لدي خبرة صغيرة في ميتاترادر ​​ولكن ليس الكثير.
يتم إدخال قواعد الدخول والتداول الكامل في الدليل على الرغم من أنك لا تحتاج حقا للحفاظ على الرجوع إليها كما، كل صباح، يتم تحديدها بوضوح من قبل المؤشر.
وهذا يجعل النظام بسيط للتجارة. أخذ الربح ووقف الأهداف وتعطى أيضا مما يعني أنه يمكنك إعداد وقف الخسائر والحد من أوامر عند نقطة الدخول.
استراتيجية المحافظين تستخدم ثلاثة أهداف الربح والاستراتيجية العدوانية يستخدم هدف واحد فقط. مكافأة المخاطر تعمل في 1: 1 على نهج المحافظ و 1: 2.5 على العدوانية.
لقد تداولت أيضا استراتيجية الانهيار المتقدمة التي تستخدم هدف الربح واحد فقط.
كم من المال يمكنني جعل؟
أنا لم تتداول النظام من الاطلاق، فقط منذ بداية فبراير. وكانت نتائجي إلى حد كبير تتماشى مع تلك المنشورة على الموقع. جميع النتائج تخص غبوسد فقط.
أنا حقا أحب الشفافية من مزود النظام وأنها واحدة من الأسباب اشتريت هذا النظام في المقام الأول.
نتائجي الفعلية هي: شباط (فبراير) +45، آذار (مارس) +310، نيسان (أبريل) +135. في نيسان / أبريل كانت هناك تجارة واحدة حصلت على تجارة التعادل، وأعلن الموقع عن ربح +120. وكان الفرق في هذه التجارة قراءة مختلفة على المؤشر.
هل يعيش حتى المطالبات في الترويج؟
حتى الآن لم يكن لدي شهر خاسر، لذلك يبدو أن النظام أن تكون متسقة & # 8211؛ دائما شيء جيد. يستغرق فقط بضع دقائق كل صباح لوضع أوامر بلدي في وإشارات واضحة وضوح الشمس لذلك لا توجد مناطق "الرمادي" أن بعض أنظمة مقدمي لديها مع نقاط الدخول والخروج.
ومن الجدير بالذكر أن النتائج هي فقط ل غبوسد. على الرغم من أن لندن فوركس أوبين لا تتداول أو تقدم تقريرا عن أي أزواج أخرى في الأسئلة الشائعة، فإنها تقول أن النظام يمكن تطبيقه بالتساوي على أزواج غبب أخرى في هذا الوقت. لقد أبقت العين على هذه النتائج من غبجبي و غبشف تبدو الأكثر إثارة للاهتمام. أنا الآن مراقبة هذه النتائج.
جودة خدمة العملاء؟
أنا فقط في الآونة الأخيرة كان سبب لاستخدام دعم البريد الإلكتروني. وجدنا الرد على حد سواء سريعة (في غضون 12 ساعة المعلن) ودية. والأهم من ذلك أنها تمكنت أيضا من الإجابة على استعلامي.
التعليقات (28)
تبدو واعدة & # 8211؛ أي شخص آخر في هذا؟
مرحبا زوربا. نعم لقد تم تداول هذا لفترة من الوقت ونظامه تكسير قليلا. انها تفعل فقط ما يقول على القصدير.
نحن نقدم مراجعة قصيرة على ذلك هنا لندن الفوركس مراجعة مفتوحة.
كم من المال تقومون به؟
كما هو الحال مع جميع أنظمة الفوركس فإن المبلغ الذي تقوم به هو النسبية أحجام التجارة الخاصة بك. لمدة 10 أو نحو ذلك دقيقة في اليوم هذا يأخذ للتجارة، انها عائد مرتفع لأدنى نمط التداول الاستثماري. و كان & # 8217؛ s متسقة ثروت حركة السوق الأخيرة. ينشرون جميع نتائجهم على الموقع. londonforexopen.
لندن الفوركس المفتوحة هو النظام الذي يستغرق 2 دقيقة يوميا للتداول، 08:00 بتوقيت الولايات المتحدة في المملكة المتحدة. المؤشرات اقول لكم بالضبط ما يتداول لوضع. فإنه يتداول فقط غبوسد ويتطلب MT4 ولكن وضعنا الصفقات الفعلية لدينا على مؤشر إيغ ونحن في المملكة المتحدة على أساس. لقد تم تداول النظام منذ العام الماضي، وأضاف إلى أنظمتنا نحن نستخدم القائمة. وقد اتسق بشكل معقول مع انخفاض بسيط، وهذا الشهر جعلنا ما يقرب من 25٪ ل 3٪ خطر لكل التجارة. يمكنك أن تقرأ لدينا مراجعة كاملة ومجلة لدينا في سيستمزفورترادرز.
ديف واحدة من أفضل أنظمة غبوسد التي استخدمتها!
أنا & # 8217؛ م في هذا. اشتريت صافي فخ ثم بعد التداول عليه بضعة أسابيع وجدت هذا. انتهى بي الأمر بإعادة فخ صافي والالتزام مع هذا النظام.
إدخالات التجارة هي أكثر وضوحا بكثير من ما أنا & # 8217؛ رأيت من نتائج صافي فخ منذ خندقت عليه، والنتائج مع هذا هو أفضل بكثير جدا. 🙂
أنظمة للتجار.
في رأيك ما هو أفضل هذا أو فخ صافي.
وأنا أدرك أنه سيكون مجرد رأيك.
من الصعب التعليق حقا كما في الوقت الحاضر نحن فقط 2 أشهر في تجربتنا مع صافي فخ. لدينا 6 أشهر من التداول المستمر مع لندن المفتوحة. ربما نود أن نرى معايير دخول أكثر صلابة ل نيت تراب & # 8211؛ مع لندن المفتوحة لا يوجد أي تفكير، العد، وما إلى ذلك إما التجارة أو أنها غير معروفة، وإذا كان يتم عرض التفاصيل بشكل واضح على الشاشة. الجانب السلبي هو لندن الفوركس المفتوحة لا يوجد لديه ضمان استعادة الاموال في حين صافي فخ يفعل!
امل ان يساعد.
أنظمة للتجار.
كمبتدئ لهذه اللعبة سوف أكون قادرا على استخدامه كما أنا أفكر في الحصول عليه.
I & # 8217؛ لقد اشتريت هذا النظام، يمكن أن يقول لي شخص ما إذا كنت بحاجة إلى فتح حساب مع أفا فكس لاستخدام ميتا التاجر 4 أو يمكنني فقط تحميل ميتا التاجر 4 كما سبق لي استخدام فهرس إيغ. أنا & # 8217؛ لقد سبق أن عبر البريد الالكتروني لندن الفوركس مفتوحة ولكن من ردهم عليه & # 8217؛ s ليست واضحة جدا.
I & # 8217؛ م بافتراض أنني بحاجة لفتح حساب مع أفا فكس للحصول على رقم حساب؟
نقدر حقا استجابة.
MT4 مطلوبة & # 8211؛ أي حساب سيقوم به & # 8211؛ نحن نستخدم أفا لذلك نحن نحاكي أفضل النتائج الممكنة لندن فوركس المفتوحة (لأن هذا ما يستخدمونه). لا تحتاج MT4 للتجارة (نحن أيضا استخدام إيغ في الغالب)، كنت في حاجة إليها للمؤشر الذي يعمل فقط مع MT4.
هل هي مناسبة للمبتدئين كاملة؟ حسنا، أكثر بساطة بكثير من العديد من النظم هناك أن ثاتس بالتأكيد & # 8211؛ التداول هو 100٪ الميكانيكية & # 8211؛ كما هو الحال دائما بعض جديدة تماما للتجارة سوف تتكيف أسرع من غيرها حتى لا حقا سؤال يمكننا تقديم إجابة محددة ل.
نظام للتجار.
لدي حساب ينتشر رأس المال سوف يكون هذا موافق مع لفو وهو Mt4 سهلة الاستخدام.
أيضا كان التاجر كسول وفهمت ذلك سوف فإن لفو با سهلة الاستخدام.
أي رهان انتشار أو حساب تداول قياسي سيفعل & # 8211؛ لدى MT4 مجموعة من المعلومات الموثوقة المتوفرة على الشبكة & # 8211؛ مثلها مثل معظم حزم الرسوم البيانية الأخرى & # 8211؛ يتطلب قليلا من اللعب الخ لتعتاد على ذلك. فيما يتعلق بالسهولة كما تاجر التاجر & # 8211؛ لا أفكار هنا كما أننا لم يكن لدينا أي تعرض لهذا النظام.
هاي سيستمز للتجار،
سيكون ممتنا للغاية إذا كنت قد اسمحوا لي أن أعرف أي أنظمة التداول التي تستخدمها حاليا؟
لا تتردد في زيارة الموقع & # 8211؛ لندن فوركس أوبين، داو ليتر أند سنيبر فوريكس & # 8211؛ يتم عرضها بوضوح على الجانب الأيسر من الموقع. نحن نبلغ جميع الصفقات لدينا كل شهر في المجلات لدينا على الانترنت، ولدينا أيضا غرف التداول الحية ل & # 8220؛ نظم نستخدمها & # 8221؛ كما نسميها.
امل ان يساعد.
أنت تقول يتم وضع الصفقات في 8.00a. m، هل هناك أي مشكلة إذا كنت يمكن وضعها فقط بعد القول 8.10.
أنا لا أعتقد ذلك على الرغم من أنني قد حصلت عليه حتى الآن.
الصفقات يجب أن توضع في 08:00 التوقيت المحلي في المملكة المتحدة.
مطلوب منصة mt4 لتشغيل هذا النظام، لا التفاصيل اليدوية حيث للحصول على هذا وكيفية استخدامها.
يمكنك الحصول على MT4 في أي مكان & # 8211؛ نحن نستخدم أفا فكس ولكن هناك على الأرجح 200 وسطاء مختلفة هناك تقدم ذلك.
لقد اشتريت هذا النظام قبل بضعة أسابيع. انها & # 8217؛ s ليس أسهل من النظم، إنتيرمز من تثبيت & أمب؛ تنفيذ. حتى قبل أن تشتري تأكد من أنه & # 8217؛ ق كنت تريد حقا كما لا يوجد المال العودة غوارنتي.
أنا & # 8217؛ م لا تزال تعرف نفسي مع النظام.
مرحبا مم. فوجئت أن تقول هذا ليس نظاما سهلا. من حيث المستشارين الخبراء ل MT4 هذا هو عن أسهل شيء استخدمنا من أي وقت مضى! التثبيت هو مجرد حالة من نسخ ولصق ملفين ويتم قطع الإشارات وجافة. ميمي إيت كنت أعتقد أنني إذا كنت جديدا على ميتاتريدر هناك منحنى التعلم كما هو الحال مع جميع الأنظمة الجديدة. أو ربما انها & # 8217؛ ق فقط أن أصبح مثل هذا الموقت القديم!
أنا ما زلت غير واضح يمكن أن يساعد شخص من فضلك، لقد حصلت على هذا النظام وأنا في إعداد العملية ولكن ما زلت مشوشة فيما لو كان لدي فعلا إلى إنشاء حساب مع أفا فكس والائتمان ذلك أو إذا كان يمكنني فقط تحميل mt4 أو حتى مجرد إعداد تجريبي مع فكس أفا.
أنا بالفعل استخدام ينتشر العالم وترغب في الاستمرار أو ربما التحول إلى إيغ في الواقع التجارة، ولكن لا تريد أن يكون حساب آخر مع أفا الفوركس ما لم يكن لدي.
لقد البريد الالكتروني لهم ولكن لست واضحة عن ثير استجابة وأنا جديدة على كل هذا.
أي مساعدة ستكون كبيرة & # 8230 ؛.
أنا & # 8217؛ م الآن باستخدام لفو. لقد قمت بتنزيل منصة التجريبي ل MT4. يمكنني استخدام هذا الحساب التجريبي لرؤية نظام الاطار القانونى، ولكن استخدمت الوسطاء الآخرين لوضع الصفقات.
حتى الآن، أنا & # 8217؛ في تجريبي تداول، ولكن إذا كنت عمادا المال الحقيقي، ثم كنت قد قدمت مرة أخرى تكلفة الدورة في 2 أسابيع فقط. (أدلى للتو 15 نقطة اليوم)
هذا هو نظام التداول لطيفة.
أتمنى أن يساعدك هذا.
لماذا تشتري هذا؟
لقد خسروا الأشهر الأربعة الأخيرة على التوالي.
ما يصل إلى -500 نقطة في شهر واحد. أوتش!
إيه لماذا لا تستخدم هذا؟ الضحك بصوت مرتفع. يعرف المتداول من ذوي الخبرة أن الأنظمة التي تستخدمها لا تعمل في جميع الأسواق & # 8230؛ تحتاج إلى التجارة في النظام الصحيح في ظل ظروف السوق الصحيحة أو أنك لن تستفيد أبدا!
أي شخص آخر يتاجر هذا؟ أنا أتابع الكثير من الأنظمة و التجارة فقط لهم بمجرد ظروف السوق في مكانها. صحيح أن أحدهم عانى من منتصف العام الماضي ولكنه عاد إلى الظهور مع تحرك السوق القوي هذا العام.
إعادة إنشاء مؤشر ترابط قديم. هذا لا يزال يسير ولديه مؤشر الإصدار الجديد منذ آخر مشاركة. و & # 8217؛ ق تفعل بشكل جيد حقا!
اكتشاف خمس طرق ثبت للتغلب على المراهنات مجانا.
اشترك هنا وسأرسل لك بريدا إلكترونيا على الفور خمس طرق للحصول على حافة رياضية على المراهنات، بقيمة 40 جنيها إسترلينيا، مجانا تماما ... ما هو أكثر سوف تتلقى أيضا رسالتي الإلكترونية، الرهان الرهان ... ومرة ​​أخرى، انها مجاني تماما .
أحترم خصوصيتك ولن تمر.
على عنوان بريدك الإلكتروني إلى أي شخص آخر.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
لقد سمعت هايدوك هو بالطبع جيدة حقا !! العمل العظيم اليوم زميله.
كيفن هاسيلدن | 1Jan18 | أكثر نجاح باهر !! يا لها من بداية رائعة للعام الجديد. شكرا مات. سنة جديدة سعيدة مات ومايلز.
فيليب كوثبرت | 1Jan18 | أكثر من رائع اليوم مات، طريقة رائعة لبدء السنة الجديدة، وذلك بفضل زميله. سيكون كبيرا لترتيب يوم الخروج، & هيليب؛
ديفيد جيمس | 1Jan18 | أكثر سنة جديدة سعيدة في الواقع! هتاف مات.
أندي كونيف | 1Jan18 | أكثر شكرا كل شيء! سنة جديدة سعيدة لكل من هو جزء من النقابة. & هيليب؛
مات هوتون | 1Jan18 | أكثر هابي نيو يار لك مات، مايلز وجميع الأعضاء الآخرين. طريقة رائعة لبدء العام الجديد! I & [هليب]؛
روبرت تور | 1Jan18 | المزيد مرحبا مات، أن تريكسي بعد ظهر هذا اليوم كان رائعا. £ 255 الربح من 12 £. حسنا و hellip؛
ديريك المقص | 1Jan18 | أكثر سنة جديدة سعيدة. هذا هو بداية لطيفة.
بيتر فارس | 1Jan18 | أكثر بارع، ما هي طريقة لبدء السنة الجديدة. بريليانت مات. شكرا وسنة جديدة سعيدة لك! & هيليب؛
كيران هاغان | 1Jan18 | المزيد انتقل فقط إلى أعلى هذه الصفحة وسترى التحديد. التحيات، مات.
مات هوتون | 30Dec17 | أكثر مرحبا لقد وقعت اليوم. أين أجد اختيارات اليوم؟ ساعدنى من فضلك.
اتصل بنا.
العنوان: أغورا ليفستيلز لت،
كورزون هاوس، 24 شارع العليا،
بانستيد، ساري، SM7 2LJ.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
تاريخ مجتمعنا والحصول على آخر التحديثات من الرهان الرهان على منصة مدا الاجتماعية المفضلة لديك.

No comments:

Post a Comment