Saturday 24 March 2018

خيارات التداول الوحش


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات التداول الوحش
بيت نجاريان وجون نجاريان مألوفة لمعظم المشاهدين من البث نبك فاست المال من مدينة نيويورك. بيت هو خبير الخيار المقيم في المعرض وأحيانا يظهر على قطاعات خلال النهار. ويستند شقيقه الأكبر جون في شيكاغو وأحيانا يظهر على نبك ويظهر المال السريع من وقت لآخر.
أنها تستخدم خوارزمية الملكية لتحليل ربع مليون يقتبس في الثانية على جميع التبادلات لمتابعة المال الذكية - الصفقات المؤسسية. كما أنهم يفهمون السبب وراء الصفقات. حجم ليست السبب الوحيد الذي يقفز على تجارة الخيار. يمكن أن يكون للخيارات حجم كبير مقارنة بمتوسطها التاريخي، وأن الشخص العادي لن يفهم.
مع الخيارات، فإنها تبحث إذا كان يتم وضع المشتريات من يضع أو المكالمات في العرض (نسأل) مما يعني الناس يريدون الحصول على في التجارة أو على العطاء، وحجم المشتريات (هل هو صفقات كبيرة من المال أو مجرد يوحنا العادية وجين دو المشتريات)، فإنها تنظر في أحداث الشركة القادمة، ومقارنة المعلومات إلى الاتجاهات التاريخية ومبادئها التوجيهية ما إذا كان هو تجارة قابلة للتنفيذ.
قد تكون معتادا على الباحث عن الحرارة و أوبتيونمونستر. باحث الحرارة هو برنامجهم الذي يحدد غير عادية دعوة أكتيفيتي وعمق تهمة يحدد النشاط وضع غير عادي. من المهم أن نلاحظ أن برامجها ليست للبيع. فوجئت كم من الناس قد سأل عن شراء البرنامج. خدمة أوبتيونمونستر الخاصة بهم تفسر المعلومات المكتسبة من خوارزميات الملكية لتقديم توصيات.
ومن الأمثلة على النشاط غير المعتاد سعر رفع السعر عندما يزداد المخزون الأساسي. ومن المفترض أن ينخفض ​​سعر الصفقة عندما ترتفع الأسهم الأساسية.
لديهم أربعة منتجات الاشتراك داخل خيارات، الخيار التاجر برو، فتح النظام وميزة نقطة. خيارات داخل للتاجر النشط من ذوي الخبرة والخيار التاجر برو هو أقل خبرة تاجر من ذوي الخبرة. فتح النظام هو للمتداول الصاعد وميزة نقطة هو لتداول الأسهم. مع خيارات داخل والخيار التاجر برو هناك خصم إذا كنت تدفع للاشتراك على المدى الطويل بدلا من شهر إلى شهر. تحديث: قاموا بتجديد أسماء المنتجات إلى: داخل خيارات برو، داخل خيارات، وفتح النظام. من هنا فصاعدا، كل التعليقات تشير إلى الأسماء القديمة وهذه المراجعة هي للخدمة المتميزة حيث تتلقى 3-5 أفكار التجارة الخيار في اليوم ..
لقد استخدمت الخيار التاجر برو، فتح النظام، وداخل خيارات. في معظم الأحيان، أي توصية تجارية وجدت على الخيار التاجر برو سيكون على جزء خيارات داخل الموقع. عندما اشتركت في أوبتيون ترادر ​​برو، كانت هناك عدة مرات عندما ظهرت التوصية قبل أن تصل إلى داخل خيارات. أستطيع أن أذكر فقط مرة واحدة حيث توصية على الخيار التاجر برو ابدأ ضرب الجانب الخيارات الداخلية. التنبيهات على اختيارهم اختيار أو نقلا عن نشاط غير عادي تجري خلال ساعات السوق.
تتلقى حوالي 5 أفكار في الأسبوع مع الخيار التاجر برو حيث سوف تحصل على العديد من الأفكار يوميا مع خيارات الداخل. (واصلت)

كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.
يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.
أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.
يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.
و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.
و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.
فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.
و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.
و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.
و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.
و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.
و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.
و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.
و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

مراجعة ترادمونستر.
منصة تراديمونستيرس هو من الدرجة الأولى، وبينما الوسيط يمكن أن يكون الثمن في سيناريوهات معينة، بل هو خيار كبير لتجار الخيار من جميع مستويات المهارة.
بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.
مراجعة الأقسام:
ملاحظة هامة 01/21/15: اعتبارا من 21 يناير 2018 عمولات التجارة هي الآن 4.95 $ رسوم الأسهم رسوم التداول والخيارات الصفقات هي 0.50 $ للعقد + $ 4.95 رسوم القاعدة. اقرأ أكثر.
عندما يتعلق الأمر منصات قوية لخيارات التداول، ترادمونستر ينافس بين الأفضل في هذه الصناعة. بنيت كمنصة على شبكة الإنترنت، تراديمونستر يبتكر ويسلم السرعة والجودة وسهولة الاستخدام والأدوات اللازمة للتجار الخيارات لتحقيق النجاح.
أطلقت ترادمونستر مرة أخرى في عام 2008 كمنصة تهدف إلى تكملة الخيار مونستر، وهي الخدمة التي توفر خيارات التعليم وتحليل السوق. وقد شارك في تأسيس هذا الوسيط كل من جون نجاريان، وبيت نجريان، وديرك مولر، ثلاثة من الايجابيات الذين يجلبون خبرة سوقية وافرة ودهاء التكنولوجيا على الطاولة.
عند إجراء مراجعتنا ل ترادمونستر، كان هدفي الأساسي هو معرفة ما إذا كان عرض الميزة الغنية للمنبر يبرر الحد الأدنى من رسوم العمولة باهظة الثمن المفروضة على خيارات التداول.
العمولات والرسوم.
جميع الصفقات الأسهم هي نسبة ثابتة من 4.95 $ في التجارة، بغض النظر عن نوع النظام والحجم وسعر السهم. هذا الهيكل العمولة ذات سعر ثابت أقل تكلفة من جميع الوسطاء الكبار مثل تد أميريتريد، إتراد، سكوتريد، الخ.
رسم واحد هو حقا تبرز للأسهم المتداولة في تراديمونستر هو رسوم التداول ساعات ما بعد السوق. بالنسبة لأي صفقات يتم تداولها قبل أو بعد ساعات التداول، هناك رسوم إضافية قدرها 1.01 دولار للسهم الواحد. هذه رسوم قديمة يجب على العملاء إدراكها عند وضع الصفقات، وخاصة خلال موسم الأرباح.
بالنسبة إلى صفقات الخيارات، يتقاضى الوسيط مبلغا قدره 50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل عقد مع حد أدنى قدره 12.50 دولارا للساق الواحد و 15 دولارا للحرف المتعددة. هذا الحد الأدنى هو اقتراح سعري للعملاء الذين التجارة فقط، في المتوسط، عدد قليل من العقود في كل مرة. من بين 17 سماسرة المدرجة في استعراض 2017، فقط أوبتيونسكسبريس كان رسوم أعلى لتداول عقد واحد.
الحد الأدنى جانبا، مرة واحدة يتم تداول خمسة عقود أو أكثر، هيكل العمولة خيار تراديمونستر يصبح بسرعة قيمة كبيرة. بدلا من كونها أغلى لعقد واحد، ترادمونستر ينخفض ​​إلى المركز السابع لمدة 10 عقود. التجارة 50 العقود والتجارة مونستر هو الخيار الثالث أرخص المتاحة، مع أوبتيونشوس كونه الخيار الأقل تكلفة.
يوفر تراديمونستر التداول الظاهري والتجارة العادية من خلال منصة على شبكة الإنترنت الرائدة. شيء واحد أن يصبح على الفور تقريبا على ما يبدو من استخدام منصة هو كيف على نحو سلس، وسهلة الاستخدام وسريعة هو عليه. بالنسبة للمستثمرين الجدد، ليس هناك منصة أفضل لمعرفة كيفية التداول على.
سحب يقتبس هو نسيم، و تراديمونستر يبسط تجربة المستخدم من خلال عرض أربعة خيارات القائمة فقط: اقتباس، الرسم البياني، خيارات واستراتيجية. شاشة اقتباس يعرض عمودين، مع الجانب الأيسر يتكون من المخزون الأساسي بالإضافة إلى الرسم البياني التقلب، تغذية الأخبار، ونقلت المستوى الثاني، والوقت والمبيعات تيار.
على الشريط الجانبي الأيمن من الشاشة اقتباس هو تراديمونسترز تأخذ على البحوث، بما في ذلك تراديمونستر الترتيب النسبي جنبا إلى جنب مع انهيار معلومات الشركة والأساسيات. بدلا من توفير كل شيء تحت الشمس، وسيط يقدم بطاقات تقرير الأساسية الخاصة بها لكل الأسهم التي، في معظم الحالات، يتضمن تصنيفات الرسالة النسبية. بينما أشيد تراديمونستر للتفكير خارج منطقة الجزاء، وجدت البيانات لتكون محدودة وصعبة لتفسير.
المنصات والأدوات.
خيار القائمة الثانية، الرسم البياني، هو تراديمونستيرس يتدفقون المخططات. وظائف التخطيط هي بديهية وسهلة لتعديل بمجرد الحصول على تعليق من خيارات القائمة. أيضا على الجانب زائد، فمن السهل لوضع التجارة من الرسم البياني فقط انقر باستخدام أداة محدد والنظام هو قبل بالسكان، أو استخدام تذكرة الساخنة لوضع بسرعة التجارة. العيب الرئيسي الوحيد في الرسم البياني هو مع العمق الفني: عدد الدراسات هو الحد فقط في 28 والتخصيصات المتاحة لكل أساسية.
الانتقال إلى الخيار القائمة الثالثة، خيارات، ترادمونستر يبدأ حقا لتبرز. تعرض هذه الشاشة سلسلة خيارات قابلة للتخصيص بشكل كامل مع 26 أعمدة اختيارية مختلفة والقدرة على تعديل السلسلة إلى أي عرض تريده (حسب الاستراتيجية، الإضراب، انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك).
بمجرد العثور على خيار من الفائدة، والنقر عليه الملوثات العضوية الثابتة نافذة مفتوحة تراديمونستيرس ملخص، والذي يتضمن المقاييس الرئيسية جنبا إلى جنب مع وصلات سريعة مختلفة لمزيد من التحليل. انقر فوق تحليل و تابلاب تحليل لقطة للملوثات العضوية الثابتة مفتوحة. ليس فقط هو المخاطر / مكافأة كسر تماما مع محاذاة بسيطة لترجمة إيجابيات وسلبيات، ولكن يتم عرض الأحداث الرئيسية لمشاهدة للخروج إلى جانب مخطط P & L. في عمل فني.
إذا لم يكن ذلك جيدا بما فيه الكفاية، ثم يوفر تراديمونستر التحليل الطيفي، والذي يتضمن جميع البيانات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير. كانت سماتي المفضلة في علامة التبويب هذه هي ريسك ميتريكس، والتي تعرض خيار الإغريق. وبما أنه ليس كل المستثمرين يفهمون الإغريق، تراديمونستر لديه قائمة منسدلة بسيطة لتغيير من "اليونانية" إلى "الإنجليزية"، مما يجعل البيانات ودية للمستثمرين الجدد. رائع.
وبمجرد الانتهاء من تحليل، يمكنك استيراد البيانات بسرعة إلى تذكرة تجارة جديدة، واستخدام آلة حاسبة التجارة للعثور على حجم الموقف الصحيح، إضافة الملاحظات الاختيارية ومن ثم وضع التجارة. (ملاحظة: هذا الحدس مع تصميم واجهة المستخدم يستمر وراء البحث ووضع الصفقات. جميع المواقف الحية قابلة للتخصيص تماما تراديمونستر تلقائيا مجموعات الخيارات في ينتشر بالنسبة لك ثم يسمح لك لإعادة تجميعها تماما لهم وتخصيص لهم ترضيك باستخدام السحب والإسقاط بسيطة جهة تعامل.)
الخيار الرابع والأخير القائمة، استراتيجية، حيث ستجد الماسح الضوئي استراتيجية الخيار. هذا الخيار فرز يجعل حقا البحوث المحتملة الصفقات ممتعة ومثيرة للاهتمام تماما. أولا، تتوقع السعر حيث تعتقد أن السهم قد ينتهي إلى أسفل الطريق. بعد ذلك، يمكنك سحب وإسقاط لتعيين وترتيب أولوياتك للتجارة: الربح والعودة والاحتمال والسلامة. وأخيرا، انقر فوق عرض الاستراتيجيات للحصول على قائمة بأفضل التطابقات الممكنة. من هنا، يمكنك إنشاء أمر ووضع التجارة، وتحليل التجارة (انظر أعلاه)، أو ضبط الماسح الضوئي وإعادة تشغيل.
ترسانة الأدوات المتاحة لتجار الخيار هي مثيرة للإعجاب حقا. تراديمونستر لديه فهم واضح للخيارات التي يريد التجار، وتسليمها بطريقة مذهلة. و، في حين لم يتم بناء منصة لعشاق الرسم البياني، لا تزال هناك مجموعة متنوعة من الأدوات يمكن للتجار الأسهم نقدر مثل الماسح الضوئي ليفاكتيون.
تجارة المحمول.
في عام 2018، أصدرت تراديمونستر العلامة التجارية الجديدة تطبيقات الجوال جناح. أخذ اتجاه مختلف تماما عن مسار التنمية الأصلي الطبيعي، اختار تراديمونستر تصميم هتمل 5 الكامل في المجمع الأصلي. وباختصار، استغرق الأمر أكثر من عام لبناء معايير التنمية ووضعها في صدارة أولوياتها.
على الجانب الايجابيات، التطبيق لديه الكثير من قوي قوي وظائف التجار الرغبة: في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، وقوائم المراقبة مزامن، والقدرة على وضع أوامر الخيار الأساسية والمعقدة جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أنواع الأسهم النظام وأكثر من ذلك. كما تعادل الوسيط في بعض العناصر الإبداعية مثل تصميم الشاشة الرئيسية القابلة للتخصيص لتشمل التسعير البصري.
على الجانب سلبيات، بسبب الطريقة التي بنيت تجربة المحمول، ووقت التحميل الأولي هو أبطأ بشكل ملحوظ من ما يمكن أن تكون تجربة الأصلية تماما. هناك أيضا بعض الأخطاء الطفيفة، على سبيل المثال، أثناء استخدام التطبيق باد مع واي فاي متصلة للحصول على أفضل تجربة ممكنة، تحطمت التطبيق على لي في حين كنت تحميل المخطط. وأخيرا، فإن الشاشة / الانتقال القائمة لم يكن دائما السوائل.
أقل وقت التحميل، وهذه هي عيوب طفيفة، على الرغم من. التطبيق لديه أساس متين جدا وبنيت مع المستقبل في الاعتبار. هتمل 5 في المجمع الأصلي لم تعمل للفيسبوك، ويرجع ذلك أساسا إلى السرعة، وإذا كانت استراتيجية ترادمونستيرس التكنولوجيا الأولى هو الذهاب الى العمل على المدى الطويل، يحتاج التطبيق لتصبح سريعة وسائلة كما هو المنبر في المتصفح .
الملاحظات الأخرى.
جعلت تراديمونستيرس دعم العملاء تقدما من وجهة نظرنا 2018 مراجعة، ولكن لا يزال يحتاج بعض تلك. المشكلة الرئيسية مع دعم تراديمونستيرس هو اتساقها. في جميع المجالات، سواء باستخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، أو الدردشة الحية، وأحيانا وسيوضح وسيط الخبرات الجودة، في حين أن أوقات أخرى كما لو كان وسيط يأخذ حول وجهه. بعض الممثلين نوع والمريض، وفهم واضح للمنتج، في حين أن ممثلين آخرين تجعلك تشعر هرعت وغير تقدير.
من حيث التعليم، والوسيط يقوم بعمل جيد، ولكن يمكن أن يكون أفضل. معظم المحتوى هو مصدر طرف ثالث وضعت جنبا إلى جنب مع القليل من الجهد. وبالنظر إلى نوعية وتقديم شقيقة الموقع أوبتيونمونستر، إيتد يكون الفوز السهل لميناء هذا المحتوى أكثر ودمج أكثر من هذه العلامة التجارية الفريدة في منطقة التعليم موقع ترادمونستر.
أفكار ختامية.
على الرغم من أوجه القصور تراديمونستر مع خدمة العملاء والبحث والتعليم، وسيط رائع لتداول الخيارات. تعمل المنصة بدقة وتوفر الأدوات اللازمة للنجاح في السوق.
قد لا يحب المستثمرون الصغار الحجم الحد الأدنى 12.50 $ لكل خيار التجارة، ولكن الثمن هو ما يبرره بسهولة من قبل منصة. سهولة الاستخدام، وتحليل التجارة والملاحظات والتجارة الافتراضية جعل تراديمونستر رقم 1 منصة اختيار للمستثمرين الجدد تعلم اللعبة.
تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 16 فبراير 2017.
مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.
تراديمونستر المنافسين.
حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع ترادمونستر.
التقييمات بشكل عام.
* لم تشرمونستر المشاركة في استعراض وسيط الانترنت 2017، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.

No comments:

Post a Comment