Monday 19 March 2018

مؤشرات جفوريكس


أسئلة وأجوبة (فاق) وحقائق عن جفوريكس.
يسلط الضوء على منصة التداول جفوريكس.
انقر على سؤال أدناه: 1 نظرة عامة.
1 نظرة عامة.
ويوصى بمنصة جفوريكس للتجار الذين يبحثون عن التداول اليدوي أو الآلي. وظائف الرئيسية واجهة واجهة يسمح للمستخدمين المهتمين لتطوير واختبار استراتيجيات التداول على أساس لغة البرمجة جافا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهة عبر منصة مدمجة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة ورمز البرمجة. كما تتيح أدوات التحليل الفني المتكاملة للمتداولين متابعة المواقف مباشرة من الرسوم البيانية.
يسلط الضوء على منصة جفوريكس.
وظائف يجعل منصة جفوريكس واحدة من أفضل للتداول الآلي. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية:
جفوريكس متاح لجميع أنظمة التشغيل. (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) التصور الاستراتيجية الآلي.
انظر نتائج الاستراتيجيات المنفذة خلال التداول في الوقت الحقيقي وفي اختبارات الظهر التاريخية. الاستراتيجيات الآلية القائمة على أزواج العملات المتعددة.
استراتيجيات يمكن تطويرها على أساس أزواج العملات متعددة والاختبارات السابقة التاريخية تشغيل للأزواج متعددة مختارة، كل ذلك ضمن استراتيجية التداول واحدة. اختبارات الظهر التاريخية باستخدام بيانات القراد الحقيقي.
بيانات القراد الحقيقي هو متاح للاختبارات السابقة التاريخية، وتحسين دقة الاختبارات. ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول.
هناك ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول تنفيذها في جفوريكس، وكلها متاحة لاستراتيجيات الفوركس الآلي. جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة) الدعم.
يمكن للمتداولين المحترفين جفوريكس الاستفادة الكاملة من مختلف إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) المتاحة لتنفيذ استراتيجيات جفوريكس. كامل عمق السوق الخيار.
جفوريكس عمق السوق يسمح للمستخدمين لمعرفة الأسعار والسيولة مأخوذة من العديد من مقدمي السيولة المختلفة، وتوفير معلومات إضافية عن السوق الحالية. وضع عروض الأسعار والعروض في السوق.
يسمح هذا الخيار الخاص للتجار بالعمل كمزودين للسيولة عن طريق وضع عروض أسعار فردية وتقديمها مباشرة إلى السوق. كما يتم وضع العطاءات والعروض، فإنها يمكن أن يقابلها مستهلكون آخرون في السيولة، وبالتالي تقليل تكاليف الانتشار.
يمكن للمستخدمين من منصة التداول جفوريكس الوصول إلى السوق عدة طرق: من خلال نافذة نظرة عامة على السوق، وأجزاء التداول الكاملة والأساسية، وعن طريق رسم النظام. توفر منصة جفوريكس ميزات التكوين الأكثر توسعا في الأنظمة الثلاثة المختلفة. يمكن فصل كل جزء تشغيلي وإدارته كنافذة قائمة بذاتها.
جفوريكس هو منصة التداول الأكثر تقدما المتاحة. تعرض اللوحة أدناه قسم تسجيل الدخول المباشر، الذي يفسر الخصائص البارزة للمنصة والمتطلبات التقنية. جفوريكس هو برنامج يستند إلى جافا. قبل بدء تشغيل جفوريكس، تحقق من تثبيت الإصدار الصحيح من جافا بشكل صحيح. يمكن العثور على النسخة الصحيحة من خلال الرابط تحت متطلبات على شاشة البدء. سيقوم الرابط بإعادة توجيه المستخدمين إلى موقع ويب صن حيث يتم شرح التعليمات الخاصة بتنزيل برامج جافا وتثبيتها.
بمجرد بدء تشغيل التطبيق، تظهر نافذة تسجيل الدخول. أدناه، على اليسار، هو نافذة تسجيل الدخول المباشر الحالية، واحد على اليمين هو نافذة تسجيل الدخول التجريبية الحالية. تم العثور على إصدار المنصة في الجانب السفلي الأيسر من نافذة تسجيل الدخول. من هذه النقطة، يجب على المستخدمين إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول. تسجيل الدخول وكلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. مرة واحدة يتم إدخال تسجيل الدخول وكلمات السر، يجب إدخال إدخال رمز آمن. بالنسبة لمستخدمي المنتج المباشر، إذا تم إدخال الرمز الآمن دون جدوى، يمكن للمستخدمين النقر على "إعادة تحميل" لمحاولة أخرى دون الحاجة إلى إعادة كتابة تسجيل الدخول وكلمة المرور.
الملامح الرئيسية للمنصة جفوريكس هي دمج قدرات التخطيط، برمجة أبي وإدارة الاستراتيجية.
3 التفضيلات.
تم تصميم النظام للسماح لأقصى قدر من المرونة للمستخدمين لتكوين وإعداد المنصة وفقا لاحتياجاتهم وظروفهم الخاصة. يمكن للمستخدمين إدارة تجربة التداول الخاصة بهم عن طريق خلق نوافذ ومساحات العمل لتحديد وضعهم المفضل من التداول. يمكن أن يؤدي تحديد القيم الافتراضية والإعدادات المحددة مسبقا إلى زيادة الكفاءة وتسريع الوصول إلى المعلومات والمرافق ذات الصلة. في التفضيلات، يمكن للمستخدمين تحديد المعلمات الأساسية، أو الافتراضية من منصة التداول. يمكن الوصول إلى اللوحة ضمن علامة التبويب الأوامر النافذة الرئيسية الأدوات> التفضيلات.
هنا يمكن للمستخدمين تحديد القيم الافتراضية لمجموعة واسعة من المعلمات، بما في ذلك إدارة النظام، مرافق الرسم البياني، وضع التداول والمتغيرات الأخرى. وقد يؤدي ذلك في النهاية إلى تحسين كفاءة التداول.
3.1 عام.
تحدد علامة التبويب عام تفضيلات المعلمات الافتراضية إدارة النظام. بمجرد تعيين التفضيلات، انقر فوق الزر موافق لتأكيد وحفظ التغييرات. يؤدي النقر على الزر إلغاء إلى عودة مساحة العمل إلى الإعدادات السابقة.
3.1.1 القيم الافتراضية للتداول اليدوي.
بالنسبة لإدارة الطلب، فإن المبلغ المحدد هنا سيكون القيمة الافتراضية التي تظهر حيثما يجب إدخال مبلغ. يجب استخدام القيمة الافتراضية بالاقتران مع إعداد مبلغ الدفعة، الذي يحدد وحدة الكمية، موضحة أدناه. تذكير لحجم وحدة المبلغ الافتراضي بين قوسين.
مثال: استخدام المبلغ الافتراضي البالغ 0.5 مليون لوت كما هو محدد في نافذة التفضيلات أعلاه، وسعر السوق 1.33802، تظهر القيم التالية في نافذة الأوامر المشروطة:
دخول: 1.33902 (سعر السوق +/- نقاط الدخول)
وقف الخسارة: 1.33802 (دخول +/- نقاط وقف الخسارة)
جني الأرباح: 1.34002 (نقاط الدخول +/- أخذ الربح)
3.1.2 إعدادات كمية لوط.
إعدادات كمية الكثير تعريف وحدة من المبلغ ليتم تداولها. سوف يختار المستخدمون ما هو الأنسب، اعتمادا على ترتيبهم النموذجي أو حجم التجارة. تظهر الأمثلة الثلاثة أدناه كيف يمكن التعبير عن نفس الترتيب في أشكال مختلفة من خلال التغييرات في إعدادات كمية الكثير.
في نافذة إدخال الطلب، يظهر مبلغ الوحدة المفضل (أي الملايين والآلاف والوحدات)؛ ومع ذلك، يتم الكشف عن رسائل الخادم دائما في مليون. فمثلا:
09:34:23 المزايدة المقبولة: # 38673200 بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك - بوسيتيون # 9112769.
09:34:23 تم إرسال الطلب: بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:34:23 أمر الإرسال: بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:33:59 بيد مقبول: # 38673185 بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك - بوسيتيون # 9112764.
09:33:59 أوردر سينت: بلاس بيد 500 ألف ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:33:59 أمر الإرسال: بلاس بيد 500 ألف يورو / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:33:28 المزايدة المقبولة: # 38673171 بلاس بيد 0.5 ميل. ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك - بوسيتيون # 9112760.
09:33:28 تم إرسال الطلب: بلاس بيد 500000 ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
09:33:28 أمر الإرسال: بلاس بيد 500000 ور / غبب @ 0.83 إكسيرس: غك.
3.1.3 التداول بنقرة واحدة.
تتيح ميزة التداول بنقرة واحدة للمستخدمين إرسال الطلبات فورا عن طريق النقر على نافذة أداة التداول. يمكن للمتداولين عرض حالة هذه الميزة على النافذة الأمامية الرئيسية. إذا تم تمكين الوضع، بنقرة واحدة سوف ترسل أمر مع معلمات محددة مسبقا. في حالة تعطيل الوضع، تظهر نافذة لمعاينة الطلب والتحقق من صحة عند إرسال أمر دخول، أو عند التداول عن طريق النقر على نافذة التداول.
يتم تحديث معدلات في نافذة المعاينة أوامر في الوقت الحقيقي، ويذكر النظام المراد إرسالها.
يرجى ملاحظة ما يلي: لا يتأثر وضع النقرة الواحدة بحالة وضع التحقق من صحة الطلبات.
يرجى ملاحظة ما يلي: لا يؤدي تعطيل وضع النقرة الواحدة إلى معاينة طلبات عروض الأسعار / العروض. سيتم إرسال هذه الطلبات دون مزيد من المراجعة، ما لم يتم تمكين الخيار التحقق من صحة أوامر، وإذا كان هناك فرصة سيتم تنفيذ الأمر فورا.
3-1-4 الرسم البياني للتجارة.
يسمح خيار التداول البياني للمتداولين بوضع الأوامر مباشرة من الرسم البياني. عند التمكين، يمكن للمتداولين النقر بزر الماوس الأيمن على منطقة المخطط وستظهر نافذة منبثقة للطلب. يجب تمكين الميزة لاستخدام وظيفة تداول المخطط.
ويرد شرح آخر لخيار التداول في الرسم البياني في القسم المقابل.
3.1.5 التحقق من صحة.
وينصح الخيار التحقق من صحة أوامر المستخدمين أن هناك خطر التنفيذ الفوري على أوامر المرسلة على أساس المعلمات المحددة. هذه الميزة لا تعتمد على وضع بنقرة واحدة. أداة التحقق من صحة أوامر يتحقق اتساق معلمات النظام بين السوق الحالية والغرض من هذا الأمر. لا يتم التحقق من عمليات التنفيذ الفوري من خلال ميزة التحقق من صحة الطلبات، حتى عند تمكينها.
يتم تغطية الأمثلة التالية من خلال وضع التحقق من صحة الأوامر إذا تم تحديدها، سواء تم تمكين وضع النقرة الواحدة أم لا.
أوامر وقف الخسارة للبيع مع سعر الزناد تعيين يساوي، أو أعلاه، السوق الحالي محاولة / طلب السعر.
أوامر وقف الخسارة لشراء مع سعر الزناد تعيين يساوي، أو أقل من السوق الحالي محاولة / طلب السعر.
اتخاذ أوامر الربح للبيع مع سعر الحد المحدد يساوي، أو أقل، والسعر الحالي في السوق محاولة.
أخذ أوامر الربح لشراء مع مجموعة سعر الحد يساوي، أو أعلاه، والسوق الحالي طلب السعر.
وقف أوامر الدخول للبيع مع تعيين سعر الزناد يساوي، أو أعلاه، والسعر الحالي محاولة / طلب السعر.
وقف أوامر الدخول لشراء مع سعر الزناد تعيين يساوي، أو أقل، والسعر الحالي محاولة / طلب السعر.
أوامر الحد دخول للبيع مع مجموعة سعر الحد يساوي، أو أقل من سعر الشراء في السوق الحالي.
أوامر الحد دخول لشراء مع مجموعة سعر الحد يساوي، أو أعلاه، والسوق الحالي نسأل السعر.
أوامر دخول معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لبيع مع مجموعة سعر الزناد يساوي، أو أقل، وسعر العرض في السوق الحالي.
أوامر دخول معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لشراء مع تعيين سعر الزناد يساوي، أو أعلاه، والسوق الحالي نسأل السعر.
أوامر العطاء وضعت مع حد تعيين يساوي، أو أعلاه، والسوق الحالي طلب السعر.
يتم تقديم طلبات العرض بحد أقصى يساوي سعر العرض الحالي في السوق أو أقل منه.
يرجى ملاحظة: لا يزال يمكن تنفيذ أوامر إذا أكد، حتى لو كان هناك تنبيه التحقق من صحة أوامر. فكس لا تصدر أي حكم أو تقييم على التناقضات المحتملة بين الغرض الأساسي من النظام، ومعلماته والسوق الحالية. في أي حال، يتم محاولة أفضل تنفيذ ممكن وفقا لمعلمات النظام والقيود المحددة لتنفيذها. ويتم تشجيع التجار لقراءة الأقسام التي تركز على أوامر لاكتشاف أن أمر مع الغرض الأساسي ويمكن أيضا أن تستخدم في العديد من الحالات المختلفة. ويترك التجار حرية اختيار نوع أوامر أخذ وإدارة التعرض لها.
3.1.6 تطبيق الافتراضي الانزلاق إلى جميع أوامر السوق.
يتم استخدام الانزلاق الافتراضي التطبيقي إلى كافة أوامر أوامر السوق لوضع قيم الانزلاق المحددة في التفضيلات كخيار افتراضي لجميع أوامر السوق. ولذلك تكون طلبات السوق مشروطة حيث سيكون لها قيمة انزلاق محددة من قبل المستخدم بشكل افتراضي. سيتم تطبيق قيمة الانزلاق على أوامر إغلاق، غير المشروطة والمشروطة. في الإغلاق الشرطي، يمكن تعديل قيمة الانزلاق قبل تقديم الطلب؛ في أمر إغلاق غير مشروط، فإنه لا يمكن تعديلها قبل تقديم الطلب.
3.1.7 تطبيق وقف الخسارة الافتراضي لجميع أوامر السوق.
يتم استخدام الخسارة الافتراضية تطبيق وقف لكل ميزة أوامر السوق لوضع أمر وقف الخسارة. يجب تحديد معلمات أمر وقف الخسارة في التفضيلات. عند التداول عن طريق النقر على نافذة التداول، يتم إنشاء أمر إيقاف الخسارة تلقائيا عند تنفيذ الطلب. يتم تعيين سعر الزناد إلى قيمة السوق الحالي زائد أو ناقص عدد النقاط المحددة في تفضيلات أوامر وقف الخسارة، اعتمادا على جانب الطلب. باستخدام لوحة النظام المشروط، يتم تحديد وقف الخسارة بشكل افتراضي مع تحديد معلماته بنفس الطريقة؛ ومع ذلك، يمكن تعديل القيم، أو قد يتم تعطيل وقف الخسارة قبل تقديم الطلب.
3.1.8 تطبيق اجتذاب الربح الافتراضي لجميع أوامر السوق.
يتم استخدام الربح الافتراضي تطبيق لجميع ميزة أوامر السوق لوضع أمر أخذ الربح. يجب تحديد معلمات ترتيب الربح في التفضيلات. عند التداول عن طريق النقر على مشاجرات التداول، يتم إنشاء أمر جني الأرباح تلقائيا عند تنفيذ الطلب. يتم تعيين سعر الحد إلى قيمة السوق الحالية زائد أو ناقص عدد النقاط المحددة في تفضيلات لأوامر أخذ الربح، اعتمادا على جانب الطلب. باستخدام لوحة النظام الشرطي، يتم اختيار الربح أخذ افتراضيا مع معلماته تعريف بنفس الطريقة. ومع ذلك، يمكن تعديل القيم، أو تعطيل الربح قبل تقديم الطلب.
تركز علامة التبويب مخطط التفضيلات على التكوين الافتراضي لميزة التخطيط.
3.2.1 شقق الترشيح.
هذه الأداة تسمح للتجار لتصفية أشرطة مسطحة على الرسوم البيانية التجارية. يتم تعريف شريط مسطح (أو شمعدان) على أنه بار حيث أن كل معلماته تساوي بعضها البعض، مما يعني أن الأسعار المفتوحة والعالية والمنخفضة والختامية هي نفسها. تسمح أداة التصفية للمتداولين بالنظر أو تجاهل هذه الأعمدة لأنها تقوم بإنشاء المخططات. ويقترح شريط مسطح أنه لم يكن هناك أي نشاط تداول للفترة قيد التدقيق. ومع ذلك، هناك فرق بين شريط مسطح رسمها على الرسم البياني عندما يتم إغلاق السوق، وشريط مسطح عند فتح السوق. تسمح الأداة لتصفية كل أو لا شيء. وفيما يلي أمثلة على ترشيح الشقق:
يرجى ملاحظة: المنطقة الزمنية المستخدمة كمرجع لتحديد الفترات الزمنية هي توقيت غرينتش (غمت).
3.2.1.1 تصفية الشقق في عطلة نهاية الأسبوع.
عندما يتم إغلاق السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع يتم تصفية الشقق.
تم تعطيل الفلتر.
تم تمكين الفلتر.
3.2.1.2 تصفية جميع الشقق.
يتم تصفية جميع القضبان المسطحة، سواء كان السوق مغلق أو فتح. احتمال زيادة القضبان المسطحة مع انخفاض خطوة الفترة. يجب على المستخدمين أن نتذكر أن الشموع والرسوم البيانية شريط تظهر الجانب السوق المحدد، محاولة أو نسأل؛ وبالتالي، فإن شريط مسطح لا يعني بالضرورة أن شريط من جانب السوق الأخرى هي أيضا مسطحة.
تم تعطيل الفلتر.
تم تمكين الفلتر.
3.2.1.3 الشقق تم تعطيل التصفية.
يتم الكشف عن جميع الحانات.
3.2.2 يوم الأحد الشموع الترشيح.
يفتح السوق عادة يوم الأحد حوالي الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش / 22: 00 بتوقيت جرينتش (اعتمادا على التوقيت الصيفي). وفي هذا الوقت، تفتح أسواق منطقة المحيط الهادئ. جلسات التداول يوم الأحد هي أقصر من جلسات التداول الأخرى، ولا تعرض عادة متوسط ​​السيولة وخصائص الانتشار مقارنة بالجلسات الأخرى. ونتيجة لذلك، قد يكون من المتسق إما تجاهل نشاط التداول خلال تلك الفترة، أو تضمين نشاط التداول في جلسة يوم الاثنين.
3.2.2.1 دمج الشموع اليومية الأحد إلى الشموع اليومية الاثنين.
يتضمن هذا التصفية الصفقات يوم الأحد كجزء من نشاط يوم الاثنين. لا يوجد شريط يومي يوم الأحد، ولكن الأسعار والسيولة المبلغ عنها يوم الأحد يتم تضمينها في النشاط اليومي يوم الاثنين.
3.2.2.2 تصفية جميع الشموع اليومية الأحد.
يتجاهل هذا الفلتر كل نشاط التداول الذي يتم يوم الأحد.
3.2.2.3 تم تعطيل مرشح الشموع اليومية الأحد.
يتم عرض نشاط التداول يوم الأحد كأي جلسة تداول يوم كامل.
يرجى ملاحظة: المرشحات هي لأغراض مرئية فقط. على الرغم من أنه من الممكن تطبيق مرشحات مماثلة لاسترداد والعمل على الأسعار التاريخية في أبي، فإنه ليس له أي تأثير على تجهيز النظام، ويتم تمكين إجراءات أخرى بمجرد أن يفتح السوق لطالما يتم فتح السوق.
3.2.3 التصور أوامر.
تسمح أداة التصور للأوامر للمتداولين بتحديد أي نوع من البيانات ذات الصلة بالنظام يريدون إظهارها على الرسم البياني. هذه الأداة تساعد على التمييز بين أوامر والمواقف.
3.2.3.1 أوامر الدخول.
تظهر الأوامر التي يمكن أن تصبح مواقف مفتوحة إذا تم تنفيذها كما أوامر الدخول. في انتظار أوامر العرض / العرض، يتم عرض إيقاف الدخول وإيقاف أوامر الحد على الرسم البياني إذا تم تمكين هذه الميزة. يتم تحديد أوامر الدخول مع رقم تحديد موقفهم، باستثناء عرض السعر / العروض التي يتم تحديدها مع سعر الحد الأقصى والعلامات الجانبية فقط. وتستخدم الألوان لتحديد أوامر مختلفة. اللون الافتراضي لأوامر دخول بيع الأحمر، أوامر شراء شراء هي باللون الأزرق. اللون الافتراضي لعروض الأسعار باللون الأزرق، والعروض باللون الأحمر. يمكن تعديل الألوان تحت علامة التبويب الموضوع في تفضيلات.
3.2.3.2 أوامر الإيقاف.
يعرض هذا الخيار أوامر الربح ووقف الخسارة. يتم تحديد أوامر التوقف مع رقم تعريف الطلب. اللون الافتراضي لأوامر التوقف باللون الرمادي. يمكن تعديل اللون تحت علامة التبويب موضوع في تفضيلات.
3-2-3-3 المراكز المفتوحة.
يعرض هذا الخيار المواضع المفتوحة. ويمثل المثلث الأزرق الذي يشير إلى أعلى موضعا طويلا، في حين يمثل المثلث الأحمر المتجه نحو الانخفاض موقعا قصيرا. يتم تحديد المراكز المفتوحة برقم تعريف الموقع. يمكن تعديل الألوان تحت علامة التبويب الموضوع في تفضيلات.
3.2.3.4 المناصب المغلقة.
يظهر هذا الخيار المواقف المغلقة. يمثل المثلث الرمادي المتجه نحو الأسفل الذي يواجه المثلث الأزرق المائل إلى الأعلى وضعا أصليا طويلا مغلقا. يمثل المثلث الرمادي المتجه نحو التصاعدي الذي يواجه المثلث الأحمر المتجه نحو الانخفاض وضعا قصيرا أصليا مغلقا. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الفرق بين سعر الإغلاق والسعر بالنقاط. يمكن تعديل الألوان تحت علامة التبويب الموضوع في تفضيلات.
3.2.4 خيارات الرسم البياني.
تسمح ميزة خيارات الرسم البياني للمستخدمين بتكوين الرسوم البيانية بشكل بصري وتضمين المزيد من التفاصيل حول الرسوم البيانية.
يعرض فتح عالية عالية منخفضة، وحجم وتاريخ ووقت شريط / شمعة مختارة.
يعرض شبكة الخلفية ووحدة الشبكة، مع نقاط، أو بكسل.
عرض آخر شمعة تتبع.
يعرض الشريط الحالي، أي شريط التشكيل.
إظهار الفواصل الزمنية.
يعرض الفواصل الزمنية.
عرض شمعة الحدود.
يعرض الحدود إلى الشموع. (ينطبق على الرسوم البيانية شمعة فقط).
الأشكال لون عشوائي.
لتحديد لون الشكل بشكل عشوائي عند إضافة شكل إلى المخطط.
خط طريقة البناء.
يحدد طريقة بناء لعرض الحانات كخط.
وبموجب التفضيلات، يتيح خيار الفترة للمستخدمين تحديد الخطوات / الفترات الزمنية المحددة مسبقا في الوحدات المختلفة المقترحة. ثم تكون الفترات المحددة والمحددة متاحة في المخططات. الوحدات المتاحة هي القراد، الوقت، وقضبان النطاق.
ضمن التفضيلات، تسمح الموضوعات للمستخدمين بتغيير أنماط الألوان للتخطيط. يمكن إنشاء العديد من الموضوعات المختلفة وحفظها وفقا لذلك، وتقريبا كل مخطط المعلمة البصرية يمكن تعيين لون معين.
خصائص الألوان المشتركة.
خصائص لون الحانات.
خصائص لون المحور.
أوامر خصائص اللون.
خصائص ألوان متنوعة.
خصائص لون النص.
خصائص لون الجدول.
3.5 مساحة العمل.
تحت التفضيلات، يحتوي مساحة العمل على الخيار لتمكين / تعطيل ميزة حفظ السيارات في مساحة العمل مع الفترة المطلوبة من توفير السيارات في دقائق. إذا تم تمكينها، فإن العنصر يحفظ مساحة العمل في هدف المجلد المحدد في قسم التفضيلات المتقدمة.
3.6 إخلاء المسؤولية.
يمكن استشارة إخلاء المسؤولية التالية في أي وقت. ويتم تشجيع المستخدمين على دراسة محتويات ونطاق هذه إخلاء المسؤولية.
3.6.1 إخلاء المسؤولية الاستراتيجية.
يتناول إخلاء المسؤولية المشكلات المحددة التي تمت مواجهتها عند استخدام رمز الإستراتيجية داخل واجهة برمجة تطبيقات جفوريكس.
3.6.2 اختبار التاريخية تنويه.
يتناول إخلاء المسؤولية المشكلات المحددة التي تمت مواجهتها عند استخدام المختبر التاريخي ل جفوريكس.
3.6.3 إخلاء مسؤولية الوصول الكامل.
يتناول إخلاء المسؤولية المشكلات التي تواجه عند استخدام رمز إستراتيجية أذن للوصول إلى ملفات الكمبيوتر المحلي حيث يتم تشغيل الاستراتيجية.
3.7 متقدم.
تفضيلات متقدمة تسمح بتعريف مسار الملفات المحلية جفوريكس لاستخدامها لأغراض مختلفة. تتوفر أيضا خيارات حول كومة الذاكرة المؤقتة جافا، معالجة استثناء الاستراتيجية والاتصال.
3.7.1 مسار ذاكرة التخزين المؤقت المحلي.
يستهدف مسار ذاكرة التخزين المؤقت المحلي مجلد ذاكرة التخزين المؤقت حيث ستقوم جفوريكس بتخزين البيانات المخزنة مؤقتا، وخاصة بيانات الأسعار التاريخية، لمزيد من الاستخدام. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند الإطلاق الأول عادة ضمن \ لوكال سيتينغس \ جفوريكس \.cache.
3.7.2 مسار الاستراتيجيات.
مسار الاستراتيجية يستهدف مجلد الاستراتيجية حيث جفوريكس بحفظ و / أو استرداد ملفات الاستراتيجية، الملفات التنفيذية وملفات المعلمة. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند إطلاق أول عادة تحت \ وسر \ دوكومينتس \ جفوريكس \ استراتيجيات.
3.7.3 مسار المؤشرات.
يستهدف مسار المؤشر مجلد المؤشرات حيث يقوم جفوريكس بحفظ ملفات المؤشرات والتنفيذية و / أو استردادها. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند الإطلاق الأول عادة تحت \ وسر \ دوكومينتس \ جفوريكس \ المؤشرات.
3.7.4 مسار مساحات العمل.
مسار مساحة العمل يستهدف مجلد مساحة العمل حيث يقوم جفوريكس بحفظ و / أو استرداد ملفات مساحة العمل. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند إطلاق أول عادة تحت \ وسر \ دوكومينتس \ جفوريكس \ مساحات العمل.
3.7.5 مسار قوالب الرسم البياني.
مسار قالب المخطط يستهدف مجلد القوالب حيث يقوم جفوريكس بحفظ و / أو استرداد ملفات مساحة العمل. يتم إنشاء الموقع الافتراضي عند الإطلاق الأول عادة تحت \ وسر \ دوكومينتس \ جفوريكس \ تمبلاتس.
يرجى ملاحظة ما يلي: اعتمادا على التكوين المحلي، سيجد المستخدمون المجلدات التي تم إنشاؤها ضمن مسارات مختلفة عن المسارات المشار إليها أعلاه.
يرجى ملاحظة: يتم تشجيع المستخدمين على إجراء نسخ احتياطية من استراتيجيتها، ومؤشر، ومساحة العمل، وملفات قالب وتخزينها في مجلد / موقع آخر من تلك المخصصة ل جفوريكس. هذا سيسمح لهم لاستعادة واستعادة هذه الملفات في حالة حدوث حادث أو خطأ فادح أو عطل فني آخر قد حذف أو تلف الملفات الأصلية.
3.7.6 عرض كومة ذاكرة جافا.
يظهر هذا كومة الذاكرة على الإطار الرئيسي للمنصة.
3.7.7 وقف الاستراتيجيات على الاستثناء.
إذا تم تمكين هذا الخيار إيقاف تشغيل استراتيجية في حالة استثناء جفوريكس و / أو جافا.
3.7.8 توصيل القوة.
إذا تم تمكينه، فإن الخيار يمرر ميزة المهلة على فقدان الاتصال، وسيجبر المحاولات للاتصال إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، فإنه لا يضمن استعادة الاتصال.
3.7.9 حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المحفوظة.
إذا تم تحديد الخيار، سيتم حذف جميع بيانات الأسعار السابقة المخزنة مؤقتا عند إيقاف تشغيل النظام الأساسي، أو إعادة التشغيل. ويمكن استخدام هذا عندما تكون بيانات الأسعار التاريخية تالفة أو مفقودة.
هناك العديد من الطرق التي يمكن لمتداولي الفوركس الاستفادة من الخدمات التي تقدمها فكس. جفوريكس هو واحد منهم. من ميتاتريدر 4 إلى ويبترادر، فكس لديه مزيج من البرمجيات وكذلك منصات التداول فكس المحمول لتناسب احتياجاتك. يمكنك اختيار منصة تداول الفوركس الصحيحة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك من خلال مساعدتك على التركيز أكثر على الاستراتيجية الخاصة بك وأقل على وقت الإعداد. تقدم جفوريكس للمتداولين الوظائف التي يحتاجونها لمعظم أنظمة التشغيل، كما أنها توفر في الوقت الحقيقي اختبارا زمنيا للاستراتيجية السابقة وتعمل مع جافا بحيث يمكن تصميمها لأي بيئة. إعداد تفضيلاتك والقيم الافتراضية للتداول اليدوي مريحة ويمكن القيام به الصفقات مباشرة من الرسم البياني في نقرة واحدة. يمكنك إنشاء وقف الخسارة ومشاكل الانزلاق على جميع الطلبات وإعداد التداول التلقائي الخاص بك لقفل في الربح وتقليل الخسائر. إذا كنت تستخدم جفوريكس، باستخدام الميزات المتقدمة يمكن أن تساعد في تجربة التداول الخاصة بك.
SERVICOS.
الفوركس ريكورسوس.
سوبري a فكس.
&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.
مفسا إس / 48817 ميمبر، مفسا كاتيغوري 3 إنفستمنت سيرفيسز.
أفيسو دي ألتو ريسكو: O كوميرسيو إم مويدا إسترانجيرا تراز كونسيغو أم ألتو نيفيل دي ريسكو كيو بود ناو سر أديكادو a تودوس أوس إنفستيدوريس. A ألافانكاجيم فينانسيرا جيرا أوما إكسبوسيساو أديسيونال أو ريسكو e a بيردا. أنتيس دي فوس ديسيدير ​​كوميرسياليزار إم مودا إسترانجيرا، كويدادوسامنت كونزيدير سيوس أوبجيتيفوس دي إنفستيمنتو، نيفيل دي إكسيرينسيا e توليرانسيا أو ريسكو. فوس بود بيردر أم بوكو أو تودو o سيو إنفستيمنتو إنيسيال؛ ناو إنفيستا دينهيرو كيو فوس ناو بود بيردر. إدوك-سي كوانتو أوس ريسكوس أسوسياتيوس كوم o كوميرسيو إم مودا إسترانجيرا e بوسك o أكونسلهامنتو دي أم كونسولتور فينانسيرو أو تريبوتاريو إنديبندنت كاسو فوس تينها بيرغنتاس.
أفيسو دي ريكومنداساو: A فكس فورنس ريفيرنسيا e لينكس a بلوغس سيليسيونادوس e أوتراس فونتيس دي إنفورماسوز إكونوميكاس e دي ميركادو كومو أم سيرفيكو إدوكاسيونال أوس سيوس كلينتيس e بروسبيكتس e ناو غارانت أس أوبينيونس أو ريكومنداسوز دوس بلوغس أو أوتراس فونتيس دي إنفورماسوز. أوس كلينتيس e بوسيونس ساو أكونسلهادوس a كويدادوسامنت كونسيغنار أس أوبينويز e أناليسيس أوريسيداس نوس بلوغس أو أوتراس فونتيس دي إنفورماسوز نو كونتيكتو دا أناليس إنديفيدوال e برويسو دي تومادا دي ديسيساو دو كلينت أو بروسبكت. نينهوم دوس بلوغس أو أوتراس فونتيس دي إنفورماسوز ديفيد سر سيركوميدادوس كومو أم هيستوريكو أوبيراسيونال. ديسمبنهوس بريفيوس ناو ساو أوما غارانتيا دي ريسولتادوس فوتوروس e a فكس أكونسلها أوس كلينتيس e بيوبل برينسيسمنت a ريفيساريم كويدادوسامنت توداس أس ريفينديكاسوز e ريبريسنتاسوز فيتاس بيلوس كونسولتوريس، بلوجيروس، جيرنتيس فينانسيروس e فنديدوريس دي سيستيماس أنتيس دي إنفستريم ريكورسوس أو أبريريم أوما كونتا كوم كوالكر كوريتورا. كويسكور نوتيشياس، أوبينيوز، بيسكيساس، دادوس أو أوتراس إنفورماسوز كونتيدوس نيست ويبزيت ساو فورنيسيدوس كومو كومينتاريو جيرال دي ميركادو e ناو كونستيتوت ريكومنداسوز دي إنفستيمنتو أو كوميرسياليزاساساو. A فكس رينونسيا إكسبريسامنت كلكر ريسبونزابيليديد بور بيردا دي كابيتال أو لوكروس سيم ليميتاساو كيو بوسا ديكورر ديريتا أو إنديريتامنت دو أوسو دي أو كونفيانكا إم تيس إنفورماسوز. كومو كوم تودوس أوس سيرفيكوس دي كونسولتوريا، أوس ريسولتادوس أنتيريورس نونكا ساو أوما غارانتيا دي ريسولتادوس فوتوروس.

التطوير المهني.
لمنصة جفوريكس من دوكاسكوبي.
[تحليل والبرمجة والاستراتيجيات والروبوتات الفوركس والمؤشرات، أبي، جافا، الكسوف، jfx2java ،، ميتاتريدر، مقل، MQ4، EX4]
& # X2000؛ & # X2000. ميزة: وسوف برنامج الروبوت الخاص بك مجانا! إذا وجدت الروبوت الخاص بك مثيرة للاهتمام وفكرتها مثمرة بالنسبة لي، وأنا سوف البرنامج بالنسبة لك مجانا. أنا أقدم هذا العرض بشكل فردي وحصري وفقا لتقديري الخاص.
& # X2000؛ & # X2000. تحويل: هل تحتاج إلى تحويل ميتاتريدر (MT4) مقل خبير مستشار (إي) ل جفوريكس بلاتفروم؟ أنا جعل التحويل المطلوب.
& # X2000؛ & # X2000. ريفيرز إنجينيرينغ: هل فقدت التعليمات البرمجية لملف جفكس؟ أنا فك ملف *.jfx إلى التعليمات البرمجية المصدر جافا.
& # X2000؛ & # X2000. المهارات: برمجة لبروتوكول فيكس أبي و كغ ويب أبي.
أنا فول ترادر! الآن أركز أساسا على العقود الآجلة والخيارات وما إلى ذلك.
خارج المكتب حتى 10 مايو.
استراتيجيات جديدة سيريوس و غابا.
استراتيجيات هوك و سكوادوك تحديث.
استراتيجيات مولتيماك و بارالين تحديث.
أطلقت دوكاسكوبي تداول عقود الفروقات على الحسابات التجريبية. وأتساءل عما إذا كان يمكنني العثور على استراتيجيات ذات أداء أعلى من فوركس.
استراتيجية ليلة جديدة ميدنيغث.
خارج المكتب حتى 10 يوليو.
تم نشر أفضل استراتيجية ديوس.
استراتيجية المستخدم الجديدة هيدس.
تطوير استراتيجية سلخ فروة الرأس أباتشي.
استراتيجية جديدة سوبيرنوفا. باكتست استراتيجية للأزواج 21 منذ عام 1990.
خارج المكتب حتى السنة الجديدة.
تجميل من استراتيجية القديمة إماك.
استراتيجية جديدة مولتيسكيت على أساس مبادئ استراتيجية سكيت.
استراتيجية جديدة النبي. تم تحديث استراتيجية بيت.
خارج المكتب حتى 25 أغسطس.
استراتيجيات التنمية و باكتستينغ النبي، ذوبان الجليد، زتوب.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2017 جينيوز. كل الحقوق محفوظة. موازنة.

التداول الآلي.
ويوصى منصة جفوريكس للتجار المهتمين في التداول اليدوي والآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وظائف رئيسية واجهة واجهة مشابهة لتلك التي من منصة جافا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهة عبر منصة مدمجة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة ورمز البرمجة. أدوات التحليل الفني المتكاملة تسمح أيضا لمتابعة مواقف مباشرة من الرسوم البيانية.
لماذا التجار اختيار جفوريكس.
هناك العديد من حلول التداول الآلي المختلفة المتاحة في السوق. ولكن عدد قليل أو لا شيء يمكن أن توفر العديد من الوظائف مثل جفوريكس. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية لمنصة جفوريكس مقارنة مع غيرها من الحلول مثل ميتا التاجر، محطة التجارة، الخ.
يمكنك تشغيل استراتيجيات الآلي باستخدام أي نظام التشغيل (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) الآلي استراتيجية التصور!
جفوريكس يوفر لك إمكانية تصور تنفيذ الاستراتيجية ليس فقط خلال التداول في الوقت الحقيقي ولكن أيضا لاختبارات التاريخ التاريخية. استراتيجيات الآلي على أساس أزواج العملات متعددة!
يمكن للتجار تطوير استراتيجياتهم على أساس أزواج العملات متعددة. يمكنك أيضا تشغيل اختبار الظهر التاريخي للأزواج متعددة مختارة ضمن استراتيجية التداول واحدة. اختبارات الظهر التاريخية باستخدام بيانات القراد الحقيقي!
على النقيض من غيرها من مقدمي حلول فكس الآلي التي نتائج الاختبارات عادة ليست دقيقة جدا بسبب استخدام البيانات الاستيفاء بدلا من بيانات القراد الحقيقي، جفوريكس يحل هذه المشكلة من خلال تقديم بيانات القراد الحقيقي لاختبار تاريخي الظهر. ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول!
هناك ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول تنفيذها في جفوريكس، كل ما هو متاح لاستراتيجيات الفوركس الآلي. جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة) دعم!
يمكن للمتداولين المحترفين جفوريكس الاستفادة الكاملة من مختلف إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) المتاحة لتنفيذ استراتيجيات جفوريكس. كامل عمق السوق الخيار!
يشمل عمق سوق جفوريكس األسعار والسيولة المأخوذة من العديد من مزودي السيولة المختلفين. في حين أن تطوير استراتيجياتها، يمكن للتجار الاستفادة من عمق السوق كمورد إضافي توفير معلومات عن السوق الحالية. وضع المزايدة و أوفيرس إلى السوق!
يسمح هذا الخيار الخاص للتجار بالعمل كمزود للسيولة عن طريق وضع عطاءات فردية وتقديمها مباشرة إلى السوق. كما يتم وضع العطاءات / العروض، فإنها يمكن أن يقابلها مستهلكون آخرون في السيولة، وبالتالي تجنب تكاليف الانتشار.
ابدء.
فتح حساب تجريبي لتطوير واختبار تشغيل منصة تجريبي جفوريكس تطوير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس جافا وثائق اختبار استراتيجيتك مع اختبار التاريخية.
الحصول على التداول المباشر.
فتح حساب حقيقي تشغيل جفوريكس ليف بلاتفورم تشغيل استراتيجيتك.
لمعرفة المزيد عن جفوريكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.

مؤشرات جفوريكس
والهدف هو اختيار أفضل المؤشرات مجموعة. ويتمثل التحدي في الجمع بين المؤشرات بطريقة ذكية. وهذا يعني أن المؤشرات ينبغي أن توفر نوع مختلف من المعلومات عن السوق وتؤكد بعضها البعض بدلا من الإشارات المكررة.
وعندما توفر مؤشرتان أو أكثر معلومات متطابقة عن األسعار، فإنه ال يكاد يساعد على التداول بشكل أفضل؛ وفي حين أن تجار الفوركس يطلقون عليه "تأكيد إشارة"، فإنه في الواقع يمكن أن يكون نفس النوع من البيانات، وينبغي أن يسمى "الازدواجية"، بدلا من "تأكيد". عندما يكون المال على المحك، تصبح المشكلة خطيرة ...
اثنين من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية.
مجموعة متنوعة من مؤشرات الفوركس المتاحة على منصات التداول الفوركس المتقدمة يمكن أن تخلق في بعض الأحيان تحديا حتى لمتداول الفوركس من ذوي الخبرة. للسيطرة على الوضع يحتاج التجار لاختيار الأدوات الأولية المفيدة فقط من أجل تجنب تجاوز المعلومات.
خاصة إذا كنت تاجر المبتدئين، نود أن أقترح عليك اثنين من المؤشرات الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع لبدء التخطيط الصفقات الخاصة بك مع.
والمركز الثالث يذهب إلى ماسد.
إليوت، أمواج.
موجات إليوت هي واحدة من الدراسات القليلة التي تمكنت من معرفة أين السوق الآن، حيث من المرجح أن تذهب المقبل، وبطبيعة الحال، ما هي الفرص هناك للتجار.
ومع ذلك، فإنه ليس سرا أن العديد من التجار إليوت موجات نظرية هي واحدة من الدراسات الأكثر صعوبة ما إذا كان يأتي إلى فهم، وذلك باستخدام أو تتبع توقعات شخص ما. سنكتشف السبب.
كيفية تثبيت مؤشرات MT4.
لتنزيل مؤشر من مؤشرات الفوركس.
1. انقر بزر الماوس الأيمن على رابط المؤشر.
2. اختر "حفظ باسم" أو "حفظ الرابط باسم" لتنزيل المؤشر.
لتثبيت المؤشر الذي تم تنزيله حديثا على MT4، يرجى اتباع الخطوات التالية:
1. إغلاق Metatrader4.
.2 ضع المؤشر الجديد في مجلد ميتاترادر ​​/ الخبراء / المؤشرات.
3. تشغيل Metatrader4.
بولينجر باندز
بولينجر باندز - مؤشر بسيط لكنها قوية، مثالية للتجار الذين يحبون النمط البصري من التداول.
بولينجر باندز: ملخص سريع.
التي أنشأتها جون بولينجر، مؤشر بولينجر باند يقيس تقلبات السوق ويوفر الكثير من المعلومات المفيدة:
- استمرار الاتجاه أو التوقف.
- فترات توطيد السوق.
- فترات من الهروب تقلبات كبيرة القادمة.
- قمم السوق النسبية والقيعان والسعر المستهدف.
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
ماسد ملخص سريع.
ويشمل التداول مع مؤشر ماسد الإشارات التالية:
ماسد هيستوريام البقاء فوق خط الصفر و [مدش]؛ السوق صعودي، أدناه & مداش؛ سبحة.
ماسد الرسم البياني التقليب على خط الصفر و [مدش]؛ تأكيد قوة الاتجاه الحالي.
ماسد الرسم البياني ينحرف عن السعر على الرسم البياني & مداش؛ إشارة إلى انعكاس القادمة.

4 أنواع المؤشرات يجب أن يعرف تجار الفوركس.
العديد من التجار الفوركس يقضون وقتهم يبحثون عن تلك اللحظة المثالية لدخول الأسواق أو علامة تيلتال أن الصراخ "شراء" أو "بيع". وفي حين أن البحث يمكن أن تكون رائعة، والنتيجة هي دائما نفسها. والحقيقة هي أنه لا توجد طريقة واحدة للتداول في أسواق الفوركس. ونتيجة لذلك، يجب على التجار الناجحين أن يتعلموا أن هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي يمكن أن تساعد في تحديد أفضل وقت لشراء أو بيع سعر صرف النقد الاجنبى.
في ما يلي أربعة مؤشرات مختلفة للسوق يعتمد عليها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
المؤشر رقم 1: أداة تتبع الاتجاه.
فمن الممكن لكسب المال باستخدام نهج كونترترند إلى التداول. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم التجار نهج أسهل هو التعرف على اتجاه الاتجاه الرئيسي ومحاولة للربح من خلال التداول في اتجاه الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات متابعة الاتجاه. كثير من الناس يسيئون فهم الغرض من الأدوات التي تتبع الاتجاه ومحاولة استخدامها كنظم تجارية منفصلة. في حين أن هذا ممكن، فإن الغرض الحقيقي من أداة متابعة الاتجاه هو اقتراح ما إذا كان يجب أن تبحث عن الدخول في موقف طويل أو موقف قصير. لذلك دعونا نعتبر واحدة من أبسط الطرق التالية الاتجاه - المتوسط ​​المتحرك كروس.
ويمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط متوسط ​​سعر الإغلاق على مدى عدد الأيام المعنية. للتفصيل، دعونا ننظر إلى مثالين بسيطين - واحد على المدى الطويل، واحد أقصر. (للحصول على معلومات ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، اطلع على استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)
ويعرض الشكل 1 المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم / 200 يوم لليورو / الين. نظرية هنا هي أن الاتجاه مواتية عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​200 يوم وغير مواتية عندما يكون 50 يوم أقل من 200 يوم. وكما يظهر الرسم البياني، فإن هذا المزيج يقوم بعمل جيد لتحديد الاتجاه الرئيسي للسوق - على الأقل معظم الوقت. ومع ذلك، بغض النظر عن ما متوسط ​​مزيج الحركة التي تختار استخدامها، وسوف يكون هناك السياط.
ويبين الشكل 2 مجموعة مختلفة - كروس 10 يوما / 30 يوما. ميزة هذا المزيج هو أنه سوف تتفاعل بسرعة أكبر مع التغيرات في اتجاهات الأسعار من الزوج السابق. والعيب هو أنه سيكون أيضا أكثر عرضة للانزلاق من المدى الطويل 50 يوما / 200 يوم كروس.
العديد من المستثمرين سوف تعلن تركيبة معينة ليكون أفضل، ولكن الواقع هو، ليس هناك "أفضل" مزيج المتوسط ​​المتحرك. في النهاية، سوف يستفيد تجار الفوركس أكثر من خلال تحديد ما هي تركيبة (أو توليفات) التي تناسب أفضل مع الأطر الزمنية الخاصة بهم. ومن هناك، ينبغي استخدام هذا الاتجاه - كما يتضح من هذه المؤشرات - لإخبار المتداولين عما إذا كان ينبغي لهم أن يتداولوا لفترة طويلة أو تجارية قصيرة؛ فإنه لا ينبغي الاعتماد على إدخالات الوقت والمخارج. (للحصول على معلومات إضافية، تحقق من الفوركس: هل يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)
المؤشر رقم 2: أداة تأكيد الاتجاه.
الآن لدينا أداة تتبع الاتجاه ليقول لنا ما إذا كان الاتجاه الرئيسي لزوج العملات معين هو أعلى أو لأسفل. ولكن ما مدى موثوقية هذا المؤشر؟ وكما ذكر آنفا، فإن الأدوات التي تتبع الاتجاه هي عرضة للانفجار. لذلك سيكون من الجميل أن يكون لديك وسيلة لقياس ما إذا كان المؤشر الحالي الاتجاه التالية صحيحة أم لا. لهذا، سوف نستخدم أداة تأكيد الاتجاه. ومثلما هو الحال بالنسبة لأداة تتبع الاتجاه، فإن أداة تأكيد الاتجاه قد تكون أو لا تهدف إلى توليد إشارات شراء وبيع محددة. بدلا من ذلك، نحن نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت الأداة التي تتبع الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه تتفق.
في جوهر الأمر، إذا كان كل من أداة متابعة الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه صعودية، عندئذ يمكن للمتداول أن ينظر بثقة أكبر في اتخاذ صفقة طويلة في زوج العملات المعني. وبالمثل، إذا كان كل من هبوطي، ثم يمكن للتاجر التركيز على إيجاد فرصة لبيع قصيرة الزوج المعني.
ومن أكثر أدوات تأكيد الاتجاه شيوعا - ومفيدة - تعرف باسم التباعد المتوسط ​​المتوسط ​​للتقارب (ماسد). ويقيس هذا المؤشر أولا الفرق بين متوسطين متحركين متجانسين أضعافا مضاعفة. ثم يتم تمهيد هذا الفرق ومقارنتها مع المتوسط ​​المتحرك من تلقاء نفسها. عندما يكون المتوسط ​​الممشط الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص به، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 موجبا ويتم تأكيد اتجاه صعودي. على الجانب الآخر، عندما يكون المتوسط ​​السلس الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 سلبيا ويتم تأكيد اتجاه هبوطي. (مزيد من المعلومات حول ماسد في A التمهيدي على ماسد.)
من حيث الجوهر، عندما يكون متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك التالي للاتجاه الهبوطي (متوسط ​​المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى القصير) و الرسم البياني لماكد سلبي، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. عندما يكون كلاهما إيجابي، عندئذ لدينا اتجاه صعودي مؤكد.
في أسفل الشكل 4 نرى أداة أخرى لتأكيد الاتجاه يمكن النظر فيها بالإضافة إلى (أو بدلا من) ماسد. وهو معدل مؤشر التغير (روك). كما هو مبين في الشكل 4، يقيس الخط الأحمر اليوم سعر الإغلاق مقسوما على سعر الإغلاق 28 يوم تداول. وتشير القراءات فوق 1.00 إلى أن السعر أعلى اليوم مما كان عليه قبل 28 يوما والعكس بالعكس. ويمثل الخط الأزرق المتوسط ​​المتحرك ل 28 يوما لقراءات روك اليومية. هنا، إذا كان الخط الأحمر فوق الخط الأزرق، فإن روك يؤكد اتجاه صاعد. إذا كان الخط الأحمر أقل من الخط الأزرق، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. (لمزيد من المعلومات حول مؤشر روك، يرجى الرجوع إلى قياس تغيير الزخم مع روك).
الملاحظة في الشكل 4 أن الانخفاضات الحادة في الأسعار التي واجهها معبر اليورو / الين من منتصف يناير إلى منتصف فبراير، أواخر أبريل إلى مايو وخلال النصف الثاني من أغسطس كانت مصحوبة بما يلي:
المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم A الرسم البياني السلبي ماسد.
تكوين هبوطي لمؤشر روك (الخط الأحمر تحت الأزرق)
المؤشر رقم 3: أداة ذروة شراء / زيادة في البيع.
في حين أن التجار ينصحون عادة بالتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يجب على المرء أن يقرر ما إذا كان هو أو هي أكثر راحة القفز في أقرب وقت كما هو واضح الاتجاه أو بعد حدوث تراجع. وبعبارة أخرى، إذا تم تحديد الاتجاه إلى الصعود، فإن الخيار يصبح ما إذا كان لشراء قوة أو شراء في الضعف. إذا قررت الدخول في أسرع وقت ممكن، يمكنك التفكير في الدخول في صفقة فور تأكيد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي. من ناحية أخرى، يمكن أن تنتظر تراجع في الاتجاه العام الكلي الأكبر على أمل أن يوفر هذا فرصة أقل خطر. لهذا، فإن المتداول يعتمد على مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع.
هناك العديد من المؤشرات التي يمكن أن تناسب هذا المشروع. ومع ذلك، واحدة مفيدة من وجهة نظر التداول هو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام، أو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام لفترة قصيرة. يحسب هذا المؤشر المجموع التراكمي لأيام وأيام أسفل على مدى فترة الإطار ويحسب قيمة يمكن أن تتراوح من صفر إلى 100. إذا كان كل من حركة السعر إلى الاتجاه الصعودي، فإن المؤشر يقترب 100؛ إذا كان كل من حركة السعر إلى الجانب السلبي، ثم المؤشر سوف تقترب من الصفر. وتعتبر قراءة 50 محايدة. (المزيد عن مؤشر القوة النسبية يمكن العثور عليه في مؤشر القوة النسبية يساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.)
ويبين الشكل 5 مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام مقابل اليورو / الين. وبصفة عامة، فإن المتداول الذي يسعى إلى الدخول في عمليات التراجع سينظر في التراجع إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينخفض ​​دون مستوى معين من الزناد، مثل 20، مما يشير إلى موقع ذروة البيع . على العكس من ذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في وضعية قصيرة إذا كان 50 يوم أقل من 200 يوم ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام يرتفع فوق مستوى معين، مثل 80، مما يشير إلى موقف ذروة شراء. قد يفضل التجار مختلفة باستخدام مستويات الزناد مختلفة.
المؤشر رقم 4: أداة أخذ الأرباح.
النوع الأخير من المؤشرات التي يحتاجها متداول الفوركس هو أمر يساعد على تحديد موعد الحصول على ربح على تجارة فائزة. هنا أيضا، هناك العديد من الخيارات المتاحة. في الواقع، مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يمكن أيضا أن تناسب هذه الفئة. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى مرتفع يبلغ 80 أو أكثر. على العكس من ذلك، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى منخفض، مثل 20 أو أقل.
أداة مفيدة أخرى لجني الأرباح هي مؤشر شعبية تعرف باسم بولينجر باندز. تقوم هذه الأداة بإضافة وطرح الانحراف المعياري لتغيرات بيانات الأسعار على مدى فترة من متوسط ​​سعر الإغلاق خلال نفس الإطار الزمني لإنشاء "نطاقات" تداول. في حين يحاول العديد من التجار استخدام بولينجر باندز لوقت دخول الصفقات، فإنها قد تكون أكثر فائدة كأداة لجني الأرباح.
ويبين الشكل 6 الصليب اليورو / الين مع 20 يوما بولينجر باندز تراكب بيانات الأسعار اليومية. ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأعلى، ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأدنى. (راجع أساسيات بولينجر باندز لمزيد من المعلومات حول هذه الأداة.)
وستكون الأداة النهائية لجني الأرباح "وقفا زائدا". وعادة ما تستخدم المحطات الزائدة كوسيلة لإعطاء التجارة القدرة على السماح للأرباح تشغيل، في حين تحاول أيضا لتجنب فقدان أي ربح متراكم. هناك العديد من الطرق للوصول إلى وقف زائدة. ويوضح الشكل 7 إحدى هذه الطرق فقط.
وتفترض التجارة المبينة في الشكل 7 أن هناك تجارة قصيرة تم إدخالها في سوق الفوركس لليورو / ين في 1 يناير 2018. ويضرب متوسط ​​المدى الحقيقي خلال الأيام الثلاثة الماضية في خمسة، ويستخدم لحساب حساب زائدة (التي يمكن أن تتحرك فقط جانبية أو أقل (للتجارة قصيرة، أو جانبية أو أعلى لتجارة طويلة).
إذا كنت مترددا للدخول في سوق الفوركس وهي تنتظر نقطة دخول واضحة، قد تجد نفسك جالسا على هامش لفترة طويلة. من خلال تعلم مجموعة متنوعة من مؤشرات الفوركس، يمكنك تحديد استراتيجيات مناسبة لاختيار أوقات مربحة لدعم زوج عملة معين. كما أن المتابعة المستمرة لهذه المؤشرات سوف تعطي إشارات قوية يمكن أن توجهك نحو إشارة شراء أو بيع. وكما هو الحال مع أي استثمار، فإن التحليل القوي سيقلل المخاطر المحتملة.

No comments:

Post a Comment