Friday 2 March 2018

كم من المال تحتاج إلى خيارات التجارة


سمب التدريب المدونة.


التجار اسأل: كم رأس المال هل أنا بحاجة إلى التجارة؟


لقد فقدت مبالغ هائلة من المال في مختلف الأسواق وأعتقد أن هذا شيء يجعلك أفضل في وظيفتي، وليس أسوأ.


تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية من القارئ دانيال. إحساسي هو أن القراء بلوق لدينا آراء قوية من شأنها أن تساعد دانيال. لذلك أنا فتح هذا بلوق يسأل عن نصيحتك لدان. ما رأيك؟


قمت مؤخرا بتفجير خيارات تداول تتراوح بين 3000 و 200 دولار في حساب فكرتي أو السباحة. فتحت الحساب حتى أتمكن من بناء قاعدة رأسمالية كافية بما فيه الكفاية & # 8230؛ & # 8230؛ لتداول أموالي الخاصة بعد ذلك.


من الواضح أن هذا لم يحدث، ولن يحدث، على الأقل لبعض الوقت. I & # 8217؛ م أخذ أزعج بدوام جزئي كسائق لبدء العملية مرة أخرى وبناء قاعدة لتعلم كيفية التعامل معها.


أنا & # 8217؛ م الوصول إليكم لمعرفة ما هو رأيك سيكون مبلغ لائق من المال لبدء التداول مع.


راجع للشغل، ظللت مجلة. وإن لم يكن منظم أو متسقة، وكنت قادرا على الدخول إلى أسفل معظم بلدي الصفقات السيئة ولماذا فعلت لهم. لقد وقعت خسائري عندما كنت أوفيرترادد، تداولت لتعويض الخسائر السابقة، فرض رأيي في السوق على صفحتي وكونه عادي الجشع القديم عندما كان لي أرباحا فافورابل.


وأود أن نقدر مساعدتكم مايك. لا تزال تتطلع إلى التدريب مع يا رفاق & # 8230؛ في مرحلة ما على الطريق.


بحث المدونات.


سمب الموجهين.


المؤسس المشارك، الشريك الإداري.


المؤسس المشارك، رئيس التاجر.


مدير مكتب الخيارات.


خيارات مكتب التاجر.


سمب العقود الآجلة التاجر.


منشورات شائعة.


معدل الفشل للتاجر الملكية 13،535 وجهات النظر الحجم النسبي (رفول) محدد والمستعمل 9،399 مشاهدة هذا التاجر التجزئة فقط عبر 100K في تداول الأرباح 6،940 المشاهدات ستب مقابل. إن 6،408 فيوس التجار يسألون: فواب؟ 6،300 مشاهدة نهاية التقلب 5،335 مشاهدة ما هو دوافعك للتداول؟ 5،101 مشاهدة ما تعلمته من أفضل المتداولين في سيتي بنك 4،998 فيوس نسبة عوائد المتداولين اليوم؟ 4،497 فيوس دليل المبتدئين لخيارات الاتصال: كيف يعملون وماذا يحدث بعد شراء 4،150 وجهات النظر.


الاشتراك في الفيديو اليومية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


ملاحظة مهمة!


بعد أن كان متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، ونحن الآن عادت إلى شكل آخر من التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد اختبارات مكثفة نجد هذه منصة التداول عبر الإنترنت الجديدة لتكون أكثر ربحية، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك أن تجد كل شيء عن ذلك هنا: بيزموف / منصة /


ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول مع هذه المنصة لاحظنا زيادة في الصفقات والأرباح الناجحة لدينا بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.


وقد قلت ذلك، يرجى ملاحظة أن جميع التداول ينطوي على المخاطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.


بالنسبة للتجار الأمريكيين.


كم من المال تحتاج إلى بدء تداول الخيارات الثنائية.


وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى المال للتجارة. ومع ذلك كنت قد سمعت أيضا هذا التحذير أكثر من مرة: & لدكو؛ لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر. & رديقو؛ قد تعتقد أن هذا هو ببساطة التحذير التقليدي أن كل الموالية داخل مجال الاستثمار تحتاج إلى استخدام. ولكن بالتأكيد لا. هو أكثر من ذلك بكثير.


هناك المزيد من التداول من مجرد استخدام استراتيجية. أحد الأعداء الرئيسيين للتاجر هم الخوف والجشع. هذا هو الحال في كثير من الأحيان. هذا هو السبب في السيطرة على مشاعرك هو في غاية الأهمية للتداول الخاص بك.


من المهم للغاية عدم وضع ضغط مفرط على نفسك أو أداء التداول الخاص بك. وللحفاظ على التوتر أسفل، على الأرجح يجب أن لا إنهاء عملك اليوم فقط حتى الآن. قبل أن يكون تاجر ثنائي المهرة، يجب أن يكون تداولك متسقا، ويجب أن تكون مكاسبك متوقعة تقريبا. وفر لنفسك بعض الوقت لإثبات أن لديك ما يلزم للتجارة من أجل لقمة العيش.


فيما يتعلق بمجموع المال الذي تحتاجه حقا، وهذا يعتمد عليك. امتلاك الكثير من المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن يكون على قدم المساواة ضارة مثل وجود القليل جدا. إذا كان لديك 100،000 $ في حساب التداول الخاص بك وخطر فقط 100 $ في التجارة، قد تفكر في الخسائر الخاصة بك كما & لسكو؛ الفول السوداني. على الرغم من أن علينا أن نتعلم قبول الخسائر كجزء من الأعمال التجارية، وعلينا أن لا يزال بأي حال من الأحوال النظر إليها كما & لسكو؛ الفول السوداني! هناك توازن. تحتاج إلى العثور عليه.


يجب أن تمول حسابك بشكل صحيح - ليس كثيرا وليس قليلا جدا. وتكون جاهزة لفترة من الزمن حيث قد لا تولد الكثير من المال معها. كما هو الحال مع كل شيء، هناك عملية التعلم عندما يتعلق الأمر بالتداول.


ويعتقد العديد من المتداولين الجدد أنهم يجب أن يتاجروا بكل مدخراتهم. ومن الواضح أن هذا اعتقاد خطير. من أجل معرفة مبلغ المال الذي يجب أن تتعامل معه، يجب عليك أولا تحديد كم يمكنك فعلا أن تخسر، وما هي أهدافك المالية.


نحن بحاجة للبدء من خلال تحديد فقط كم من المدخرات الخاصة بك تحتاج إلى البقاء في حساب التوفير الخاص بك. من المهم جدا أن تبقي دائما ثلاثة إلى ستة أشهر من نفقات المعيشة في حساب التوفير يمكن الوصول إليها بسهولة، وبالتالي تعيين هذا المال بعيدا، ولا تتاجر به! يجب عليك أبدا التجارة المال التي يمكن أن تحتاج على الفور. بقية المبلغ من المال ربما يكون ما لديك حاليا للتداول معها.


إلقاء نظرة على كمية من المال الذي يمكن أن تتاح حاليا للتجارة. نادرا ما تريد أجزاء أخرى من حياتك أن تعاني عند ربط أموالك في التجارة، لذلك تأكد من أن تنظر في ما كانت هذه الادخار في الأصل ل.


بعد ذلك، تعرف كم يمكنك المساهمة في أنشطة التداول الخاصة بك في المستقبل. في حال كنت تعمل حاليا، سوف تستمر في الحصول على الدخل، ويمكنك التخطيط للاستفادة من جزء من هذا الدخل لبناء محفظة الاستثمار الخاصة بك مع مرور الوقت.


هناك أمران مهمان آخران يجب أخذهما في الاعتبار: فمعظم الوسطاء يحتاجون إلى حد أدنى من الإيداع يتراوح بين 100 و 200 دولار، لذا فإن هذا يحدد الحد الأدنى للمبلغ الأولي الذي تحتاجه لبدء التداول معه. هذا لا يعني أنك سوف تخاطر بكامل المبلغ في صفقة واحدة، كما تمت مناقشته سابقا حاول تقييد كل صفقة إلى ما لا يزيد عن 5٪ من حجم حسابك.


وهناك موضوع آخر يحتاج إلى النظر فيه فيما يتعلق بتداول الخيارات الثنائية هو تحمل المخاطر. فكل فرد لديه تحمل للمخاطر لا ينبغي التغاضي عنه.


ويتطلب تحديد تحمل المرء للمخاطر عددا من العوامل المختلفة. بادئ ذي بدء، يجب أن تعرف ما هو المبلغ النقدي لديك للاستثمار، وما هي أهدافك الاستثمارية والمالية.


على سبيل المثال، إذا كنت تخطط للتقاعد في عشر سنوات، وكنت لم تقم بحفظ قرش واحد بعد، كنت تحصل على أن يكون لها تحمل أعلى المخاطر، لمجرد أنه سيكون لديك للقيام ببعض التجارة العدوانية لتكون قادرة لتحقيق الهدف المالي الخاص بك. على الجانب الآخر من العملة، إذا كنت في العشرينات في وقت مبكر وكنت ترغب في البدء في الاستثمار لتقاعد الخاص بك، قد يكون تحمل المخاطر الخاصة بك أقل. كنت قادرا على تحمل لمراقبة أموالك تنمو تدريجيا مع مرور الوقت.


كم من المال تحتاج إلى تداول الخيارات الثنائية.


فهم، بطبيعة الحال، أن حاجتك إلى تحمل أعلى المخاطر أو حاجتك إلى تحمل المخاطر منخفضة لا تؤثر على كيف تشعر حول المخاطر. مرة أخرى، هناك الكثير في تحديد التسامح الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال صفقة، وكنت ترى أن التجارة تذهب ضدك، ماذا ستفعل؟ لنفترض أنك تضرب بفقدان 1000 دولار. هل ستستمر في التداول، أم ستطلق عليه اليوم؟ إذا كان لديك تحمل منخفض للمخاطر، فإنك تريد إيقاف التداول لهذا اليوم. إذا كان لديك التسامح عالية، سوف تبقي على التداول.


هذا النوع من القرار لا يعتمد على ما هي أهدافك المالية. ويستند هذا التسامح على كيف تشعر حول أموالك. وبطبيعة الحال، حجم حسابك يلعب دورا حيويا في تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك. في حال كان لديك حساب 2،000 $، ثم خسارة $ 1،000 سوف تجعلك عصبيا، كما كنت سفك 50٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك.


ولكن إذا كان حجم حساب التداول الخاص بك هو 100،000 $، وكنت تواجه خسارة 1000 $، ثم قد تكون أكثر هدوءا، كما هو 1٪ فقط من حسابك. كما سوف تتعلم، والعواطف هي عنصر مهم جدا في التداول. لهذا السبب، من المهم أن تأخذ من الوقت لمعرفة مدى تحمل المخاطر الخاصة بك.


ما هي الخيارات الثنائية تطوير استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية بقعة الوسطاء أن الغش كيفية كسب ثنائيات التداول المال كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية التجارة الثنائيات مجانا الكتاب الإلكتروني صفحة التحميل كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن حساب تجريبي المنتدى لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС <РыРїС † РёРѕРЅС <РѕСР · С <РІС <بينغير option أوبتيونين إستراتيجي إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس بروكر أوفيوني بيناري Д ° كيلي أوبسيون تيكاريتي EstratГ © جيا دي OpГ§Гμes بينيرياس وسطاء الخيارات بنيرس Ш§Щ "Ш®ШШШ ± Ш§ШЄ Ш§Щ" Ш «Щ † Ш§Ш|ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


تنويه: في حين تبذل كل جهد ممكن للتأكد من أن محتوى هذا الموقع هو دقيقة، يتم توفير الموقع & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ و بيزموف لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليه. في حين أن محتوى هذا الموقع يتم توفيره بحسن نية، نحن لا نضمن أن المعلومات سوف تبقى محدثة، تكون صحيحة وليس مضللة، أو أن هذا الموقع سوف تكون دائما (أو من أي وقت مضى) متاحة للاستخدام. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تؤخذ لتشكل المشورة المهنية أو توصية رسمية ونحن نستبعد جميع التمثيلات والضمانات المتعلقة محتوى واستخدام هذا الموقع.


كوبيرايت & كوبي؛ بيزموف ثنائي خيارات التداول مركز. كل الحقوق محفوظة.


كم من المال أحتاج لبدء التداول؟


Investopedia.


خطوة نحو أن تصبح تاجر نشط هو واحد كبير، لأن عالم التداول النشط يختلف تماما عن ذلك من الاستثمار عارضة. من المهم أن نفهم الآثار المترتبة على التحول، بما في ذلك زيادة اللجان، والتي يمكن أن تمحو المكاسب الخاصة بك قبل أن تبدأ حقا.


اللجان.


العمولات على الأرجح هي أكبر تكلفة سوف تتخذ على باعتبارها تاجر نشط. وقد تكون النفقات الأخرى، مثل البرامجيات، والإنترنت، وتكاليف التدريب، مرتفعة أيضا، ولكنها كثيرا ما تقوضها تكاليف اللجان. تاجر في بعض الأحيان سوف تجعل أكثر من 100 معاملة في الشهر واللجان يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على وسيط كنت تعمل مع. من المهم ليس فقط أن يتسوق للحصول على أفضل البرامج، وسرعات التنفيذ، وخدمة العملاء، ولكن أيضا لننظر حولنا لتكاليف العمولة التي هي الأكثر ملاءمة لك.


أشياء للبحث عنها.


على الرغم من عدم وجود قاعدة صلبة وسريعة لكمية ما يجب أن يكون لديك في حسابك لبدء التداول، فإن العديد من شركات الوساطة تعيين هذا المبلغ بالنسبة لك. على سبيل المثال، قد تقول الوساطة أنك تحتاج إلى 3000 دولار كحد أدنى لفتح حساب الهامش، ونوع الحساب الذي تحتاجه لإجراء صفقات بيع قصيرة أو لشراء أو بيع الخيارات.


لبداية جيدة، تأكد من البحث عن الحد الأدنى للحسابات في شركات الوساطة التي تحقق فيها. يتم تعيين هذا الرقم عادة لسبب لأنه في مصلحة السمسرة للحفاظ على التداول لأطول فترة ممكنة لضمان استمرارها في جمع العمولات. وغالبا ما يتم وضع هذه الحدود الدنيا للحد من خطر حرق حسابك بالكامل في عدد قليل من الصفقات، أو حتى أسوأ من ذلك، والحصول على دعوة الهامش. في حالة هذا الأخير، سيكون لديك لإيداع المزيد من الأموال في حسابك من أجل الحفاظ على موقفك الحالي مفتوحة.


تم الرد على هذا السؤال من قبل أيتون ماسياتشرن.


نوتمان، ديريك.


سؤال عظيم! إجابة بسيطة، فإنه يعتمد. ما هي أهدافك بالمال؟ أين تريد أن تكون في المستقبل؟ كيف سيكون التداول مناسبا لبقية التخطيط المالي؟


هناك مجموعة متنوعة من وسطاء الإنترنت، مثل سكوتريد على سبيل المثال، التي تمكنك من إعداد حساب مع القليل جدا من المال. أود أن أشجعكم على التحدث مع المهنية سفب للحصول على بعض المنظور والمشورة الموضوعية، وربما سوف تساعدك على بلورة كيف يجب إنشاء وتمويل حساب التداول الخاص بك. لا تتردد في التحقق من موقع الويب الخاص بي لمعرفة المزيد.


كم من المال أحتاج لبدء تداول الخيارات الثنائية؟


بالتأكيد كنت على بينة من شعبية تداول الخيارات الثنائية، وكنت من الواضح أن بدأ البحث الخاص بك لمعرفة المزيد عن هذه الظاهرة. جذب النمو الهائل للخيارات الثنائية الاهتمام من عالم الأعمال كله، وكما يمكننا أن نرى ذلك الآن، لا توجد طريقة الخيارات الثنائية توقف نموها. تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية ويتوقع بعض الخبراء أنها سوف تصل قريبا إلى مستوى تداول الفوركس، إن لم يكن التواصل.


لذا، السؤال هو الآن لماذا لا يمكنك أيضا أن تأخذ جزءا من هذا الاتجاه، ولماذا لا ينبغي أن تسمح هذه الفرصة تنزلق بين يديك الآن عندما دفعات في الخيارات الثنائية مرتفعة بشكل كبير؟ هل تداول الخيارات الثنائية فقط للأثرياء؟ هل الخيارات الثنائية مناسبة فقط للشركات الضخمة وللمليونيرات الذين لديهم الكثير من المال للاستثمار في مناطق مختلفة؟


الجواب هو مواتية لغالبية التجار المحتملين ومن الواضح، هو لا. لم يكن لديك الكثير من المال للتجارة مع الخيارات الثنائية. هذا هو أحد الأسباب التي جعلت هذا النوع من التجارة شعبية جدا في هذه الأيام وليس غريبا أن تداول الخيارات الثنائية اخترع في منتصف الأزمة الاقتصادية العالمية.


الخيارات الثنائية وسطاء عادة ما تقدم أنواع ومستويات مختلفة من الحسابات لتجارهم. وهي تتعلق في معظمها إلى الودائع التي قمت بها للتداول الخيارات الثنائية وأنها تختلف من كل وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هناك شيء واحد هو شائع فقط أفضل الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية. لديهم الحد الأدنى للإيداع ومتوسط ​​الصناعة هو 200 $، على الرغم من أن هناك عدد قليل من السماسرة التي تقدم حتى أدنى الحد الأدنى للإيداع.


وبطبيعة الحال، مع إيداع المزيد من المال لديك المزيد من السلطة لحماية الصفقات الخاصة بك لذلك فمن المستحسن أن إيداع أعلى من الحد الأدنى للمبلغ. إيداع أعلى تقوم به، والمزيد من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها من وسيط الخيارات الثنائية لأنها سوف تجد لك تاجر أكثر خطورة. ومع ذلك، إذا كنت توافق على البدء مع ودائع أصغر فمن المستحسن للتجارة مع الحد الأدنى من الصفقات من 5 $ إلى 25 $ لأنها يمكن أن تعطيك مساحة أكبر للمناورة.


يتم اختراع الخيارات الثنائية للتجارة ليكون ودود للجميع، والحجم الحالي لمحفظتك لا ينبغي أن يمنعك أو أي شخص من أن تصبح مربحة مع هذه الطريقة المثيرة للتداول.


حلقة لوند.


تقاطع الأسواق والاستثمار والحياة.


لذلك تريد التجارة من أجل العيش: كم من المال هل تحتاج حقا.


كم من المال تحتاج حقا لبدء التداول من أجل لقمة العيش؟


أنا & # 8217؛ م ليست جيدة في أونوماتوبويا ولكن إذا كنت، وهذا سيكون المكان المثالي بالنسبة لي لإدراج نسخة مكتوبة من لفة طبل. كما تنمو الطنين بصوت أعلى وأعلى صوتا، وكثافة، ملموس الآن في صدرك، ويصل إلى استنتاج هائج الجماع، مع الرعد الغنائم التصفيق وأود أن ثم تكشف عن الجواب الذي طال انتظاره & # 8230؛ & # 8230؛


ليس لدي فرجين & # 8217؛ فكرة!


إذا جئت إلى هذه المشاركة تفكر في أنني سأقدم لك بعض & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ الإجابة على هذا السؤال كنت حقا بحاجة إلى ترك. أنا & # 8217؛ م جادة & # 8230؛ ترك! الحصول على الجحيم من صفحاتي وحذف هذه المدونة من الإشارات المرجعية الخاصة بك، لأن حاجتك لإجابة سريعة وسهلة يكشف بالفعل وجود خلل في الطابع الخاص بك أن أضمن سوف يسبب لك لتفجير حسابك بأكمله في غضون أشهر، وأنا & # 8217؛ م لن تتحمل أي مسؤولية عن تخريب حياتك.


[ملاحظة لنفسك & # 8230؛ .. الامتناع عن كتابة بلوق وظائف قبل أن يكون لديك الكافيين الصباح.]


تحديد مبلغ من المال تحتاج إلى البدء في مسار التداول لقمة العيش هو عملية معقدة واحدة التي لا توجد اختصارات. أكبر وأخطر خطأ فادح يجعله التجار عندما يقررون الذهاب إلى & # 8220؛ بدوام كامل & # 8221؛ يجري نقص رأس المال. سيكون لديك & # 8220؛ المريض صفر & # 8221؛ من الأخطاء، والتي من شأنها أن تكون ولدت كل الآخرين.


أتمنى أن تجعل من السهل وعادل تعطيك صيغة مثل & # 8230؛.


[(عمر جدة الأب في وقت الوفاة) x (حجم الحذاء الحالي)] / الجذر التربيعي لمؤشر أسعار المستهلكين = المبلغ المطلوب تداوله بدوام كامل.


& # 8230؛ ولكن ذلك لا يعني كيف يعمل هذا. الخوف ليس على الرغم من، كما أن هناك طريقة لتحديد الموقف الصحيح التحجيم من قبل الهندسة العكسية العملية، يمكننا أن نفعل الشيء نفسه مع هذه المعضلة.


أولا، دعنا نبدأ في النهاية، لذا اسأل نفسك، & # 8220؛ كم من المال الذي أحتاج إلى إجرائه من أجل دعم جودة الحياة المرغوبة؟ & # 8221؛ سترى أنني قد صيغت هذا السؤال بطريقة محددة جدا. يطلب منك التفكير. للتفكير في ما تريده & # 8220؛ & # 8221؛ نوعية الحياة. هذا هو المفتاح لأنه اعتمادا على مرحلة وظروف حياتك، قد يكون لديك بعض المرونة في هذا المجال من شأنها أن تساعدك على التوصل إلى إجابة مقبولة على هذا السؤال.


هل أنت في وقت مبكر من سنوات كسب الخاص بك، غير المتزوجين، مع عدم وجود أطفال، والرهن العقاري، أو القروض الطلابية لخدمة؟ هل دعم الأسرة وهيكل الديون، قريبة بما فيه الكفاية لرؤية القطار التقاعد، لا يزال بعيدا في المسافة، ولكن بالتأكيد ينخفض ​​المسارات؟ أم أنك في مكان ما بين هذين المثالين؟ أينما كنت، تحتاج إلى أن تقرر ما تحتاج إلى جعل من أجل الحصول على قطعة من العقل والاستقرار المالي، ومن الناحية المثالية القدرة على نمو قيمتها الصافية.


وبمجرد حصولك على هذا الرقم، يجب عليك تحديد مقدار رأس المال المطلوب لتوليد هذا العدد بناء على عائد معقول على أساس النسبة المئوية. إذا كنت قد أعدت للتحرك الخاص بك إلى التداول بدوام كامل كما أوضحت في مشاركتي السابقة في هذه السلسلة، ثم يجب أن يكون لديك بالفعل فكرة تقريبية عن ما هي نسبة العائد ستكون في المتوسط.


دعونا نبدأ بالنهج الأكثر تحفظا ومباشرة الذي لا يفترض أي رافعة مالية، وهذا يعني فتح حساب الهامش من أجل الحصول على قوة شراء عاد فورا عند بيع موقف، ولكن لا تستخدم هذه النفوذ.


على سبيل المثال، إذا كان لديك متوسط ​​20٪ العائد على مدى السنوات الخمس الماضية، وتحتاج إلى جعل $ 50،000 سنويا من أجل دعم نوعية المطلوب من الحياة، ثم الرقم السحري بالنسبة لك هو 250،000 $ من رأس المال العامل. ولكن انتظر، هناك & # 8217؛ ق أكثر.


رمي 20٪ اضافية على هذا الرقم لتعطيك بعض وسادة & # 8230؛. الذي يجعل من 300،000 $. ولكن هناك & # 8217؛ ق لا يزال أكثر من ذلك.


تحتاج إلى أن يكون لديك ما لا يقل عن سنة واحدة من النفقات التي تم توفيرها من أجل بدء مشروعك الجديد دون الضغط اليومي من معرفة أن كل واحد من الصفقات الخاصة بك ويجري القيام به & # 8220؛ لجعل الإيجار. & # 8221؛ الآن أنت تصل إلى 350،000 $. هذا متعة إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


بالتأكيد، انها & # 8217؛ ق الكثير من المال لبعض، ولكن هذا السيناريو سوف تعطيك أكبر جزء من العقل، ومن الناحية المثالية مدرج أطول التي لتحقيق الربحية متسقة. ومن الواضح أن هذا الرقم يتغير بناء على ما كان متوسط ​​عائد فعلي ومبلغ المال الذي تحتاجه للحفاظ على نمط حياتك المطلوب. جعل 40٪ على أساس منتظم عدد ينخفض، ولكن إذا كنت بحاجة إلى 100،000 $ للبقاء في المعجنات والبيرة، ثم ترتفع.


كثير منكم تقول لنفسك، & # 8220؛ بريان، ماذا عن القوى السحرية من الهامش؟ لماذا أحتاج إلى الكثير من المال عندما أستطيع الحصول على قوة شراء 2x للتأرجح و 4 × للتداول اليوم؟ & # 8221؛ سؤال جيد. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه إلهة الكلبة من التداول.


ليس هناك شك في أن الاستخدام السليم للهامش يمكن أن تمكنك من تقليل كمية رأس المال التي تحتاجها للحفاظ على نمط حياتك المطلوب، ولكن & # 8230؛.


في معظم الحالات كنت على وشك أن تذهب من الأمن والعقل من معرفة أن كل أسبوعين سوف تحصل على راتب إلى بيئة حيث قد يكون لديك شهر كامل حيث كنت لا تجعل أي أموال. ربما حتى ربع كامل. حتى واكيير من ذلك، عندما كانت آخر مرة كنت حصلت على راتب الشركة الخاصة بك وقال ان كنت فعلا المستحقة لهم المال؟


الانتقال العقلي الذي يذهب جنبا إلى جنب مع البدء في التجارة بدوام كامل يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كنت تعتقد أنك تعرف كيف سوف التعامل معها، ولكن كنت حقا لا & # 8217؛ ر حتى تصل إلى هناك. هل تريد حقا أن تبدأ هذا، اسمحوا جيدا & # 8217؛ ق يكون مجرد صريح، مشروع محفوف بالمخاطر، الحاجة إلى الاستفادة من الأسهم حسابك؟ الهامش يمكن أن تجعلك المال بسرعة، ولكن إذا يمكن أن تفقد لك المال حتى أسرع إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح كجزء من منهجية قائمة على المخاطر.


والوضع المثالي هو الدخول في التداول بدوام كامل بالكامل، ثم بمجرد أن تكون قد انتقلت تماما وأصبحت مريحة مع حياتك المهنية الجديدة، فقط بعد ذلك تبدأ في زيادة استخدامك للرافعة المالية أثناء تحرير وفصل رأس المال الزائد عن أنشطة التداول الخاصة بك .


ولكن دعونا نفترض فقط، من الناحية النظرية بالطبع، أن تعتقد أنك القادمة القادمة من مارتي & # 8220؛ الطنانة & # 8221؛ شوارتز، وسوف تسحق ذلك الحق من البوابة. كنت تريد أن تعرف الحد الأدنى الذي تحتاج إلى المضي قدما، أليس كذلك؟


هناك المتداولون الذين أعرف شخصيا الذين يدعمون نمط حياتهم المطلوب مع فقط 5000 $ في رأس المال التجاري. نعم، تقرأ هذا الحق. خمسة آلاف دولار بالدولار، ولكن ذلك لأنهم يتاجرون مع متجر دعامة يعطيهم نفوذا 10: 1 على أموالهم.


وتجارة اليوم فقط، بهدف تقطيع بين 800 $ و 1200 $ من السوق على أساس يومي. مع فتح الأسواق في المتوسط ​​250 يوم في السنة أنها اطلاق النار ل 200،000 - 300،000 $ سنويا.


ولكن هذه هي التجار مركزة للغاية مع نمط أنها الكمال والراحة مع. هم مثل الآلات التي لا & # 8217؛ مطاردة الرنجة الحمراء أو أحدث الأسهم يجري لمحة عن نبك. هل هذا هو كيفية التداول حاليا؟


إذا كان الأمر كذلك، ثم بكل الوسائل لا تتردد في القفز في مكدسة قصيرة. ما زلت أوصي بشدة أن يكون لديك واحد على الأقل سنة كاملة & # 8217؛ ق من المال تنحى جانبا، منفصلة عن رأس المال التجاري الخاص بك، وأن تجد متجر السمعة التي سوف تعطيك الرافعة المالية اللازمة. حظا سعيدا لك.


في كل الصدق، وهذا هو الفئة التي معظمها سوف تسقط في؛ عدم وجود القدرة أو الرغبة في القيام الكامل & # 8220؛ بيور بلاي & # 8221؛ ولكن وجود ما يكفي من الحس السليم لا تحاول محاولة & # 8220؛ الجناح والصلاة & # 8221؛ اختيار. سوف تأتي مع قطعة لائقة من التغيير، ولكن سيكون لديك على الأرجح لاستخدام بين عشية وضحاها أو يوم التداول الهامش على أساس شبه منتظم. إذا كان هذا هو، ثم بقدر ما أكره أن تفعل هذا لك، وأنا سوف تضطر إلى الإجابة على هذا بلوق وظيفة & # 8217؛ ق عنوان السؤال عن طريق إعادة النظر في الأسئلة السابقة.


أسئلة تحتاج إلى أن تسأل نفسك والرد بصدق.


كم أحتاج / ترغب في جعل في السنة للعيش حياتي نوعية المرجوة؟ كم الاحتياطيات، منفصلة عن صناديق التداول بلدي، وأنا بحاجة إلى قطعة من العقل؟ أنا مريحة / منضبطة بما فيه الكفاية لاستخدام هامش الحق من البوابة؟ ما هو نمط التداول الذي أنا أكثر راحة / ناجحة مع وما متطلبات رأس المال لا يستلزم؟


والأهم من ذلك & # 8230؛ ..


ما هو مقدار المال الذي أشعر به يجب أن أبدأ به بهدوء أعطني فرصة محاربة للنجاح؟


ستلاحظ أني قد استغلت المصطلح & # 8220؛ بصراحة & # 8221؛ هنا في هذا القسم لأن كل شيء آخر أتحدث عنه لا يهم إذا لم تكن صادقا مع نفسك في تحديد ليس فقط نمط الحياة والاحتياجات المالية، ولكن القدرة التجارية الخاصة بك والمتانة العقلية.


دون & # 8217؛ ر لي خطأ، أنا لا أقول أنه يجب أن يكون لديك أي شكوك، ونعتقد 110٪ في اقتناعك بأن & # 8220؛ كل شيء سوف يعمل بها. & # 8221؛ لا شيء في الحياة شيء مؤكد، وأنا لا أريد علامات الاستفهام العادية التي هي جزء من كل قرار الحياة الرئيسية، من تغيير المهن، إلى الزواج، إلى وجود أطفال، لردع لك، أريد فقط أن تأكد من اتخاذ هذا القرار مع عينيك مفتوحة على مصراعيها.


مصادر إضافية للإيرادات.


ولكن العم بريان لن يترك لك في صراع هنا، من دون بعض (نأمل) نظرة جديدة أو مختلفة في كيفية يمكنك كومة ماليا الاحتمالات في صالحك عندما تحاول أن تصبح متفرغا التاجر. بعد كل شيء، وهذا هو ما كنت تأتي لها لأتمنى، وليس مجرد قلس لا نهاية لها من الطيات البالية والمرهقة، ولكن حقيقية وعملية، ومعلومات ريلاتابل في الأسواق، والتجارة، والحياة!

No comments:

Post a Comment