Monday 19 March 2018

فتح جميع أسعار العملات الأجنبية في السوق


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
وكانت تجارة العملات الأجنبية ضعيفة ومتقطعة في آخر يوم تداول من السنة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد حافظ الدولار على التحيز لينة حتى الآن في اليوم الأخير من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي الضيق المرجح للتجارة إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

فتح جميع أسعار العملات الأجنبية في السوق
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Торгуйте на Форекс с الأسواق.
Более 50 валютных пар.
Торгуйте более 50 валютных пар، включая все основные، неосновные и множество экзотической валюты. Пользуйтесь бесплатно реальными котировками и графиками на нашей торговой платформе، которая доступна на рабочем столе، мобильном или планшете. Торговать можно 24 часа в сутки.
Узкие спреды без комиссий!
Фиксированные спреды в 2 пункта по парам ور / أوسد، غبب / أوسد и многим другим. Без сборов и без комиссий.
Леверидж до 1: 300.
Используйте леверидж، чтобы открывать крупные позиции، используя лишь незначительный капитал.
Расширенные средства построения графиков.
Продвинутая и в то же время интуитивно понятная торговая платформа с бесплатными профессиональными инструментами для построения графиков доступна на всех наших платформах - рабочем столе، мобильных и планшетных устройствах!
Неограниченный демо-счет.
Настройте учебный счет за считанные минуты! Проверьте на практике торговые стратегии без какого-либо риска и пользуйтесь реальными котировками и графиками.
* Представленные выше курсы акций из альтернативных бирж.
* ماركيتس بانكينغ ريسورتس.
ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ О ВЫСОКОРИСКОВЫХ ИНВЕСТИЦИЯХ: Торговля валютами (Форекс) и контрактами на разницу цен (CFD) является спекулятивной операцией، связана с высокими рисками и не подходит для каждого инвестора. Вы можете понести как частичные убытки، так и потерю всех инвестиций، поттому не стоит вкладывать тот капитал، которым вы не можете рисковать. Вы должны понимать и знать обо всех тех рисках، которые связаны с маржинальными сделками. Пожалуйста، прочтите "Уведомление о рисках".
Компания سافيكاب إنفستمينتس لت (سافيكاب) - инвестиционная компания، деятельность которой регулируется и разрешена Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) по номеру лицензии 092/08. Также компания уполномочена Советом بواسطة финансовым услугам (FSB) в Южной Африке вести финансовую деятельность и предоставлять финансовые услуги согласно лицензии под номером 43906. Компания شركة Safecap расположена بواسطة адресу: 148 ستروفولوس الجادة، 2048 ستروفولوس، ص. ب. بوكس 28132، Никосия، Кипр. ماركيتس является глобальным брендом и торговой маркой компании سافيكاب. Деятельностью брокера заведует компания تراديتش ماركيتس ليميتد (ماركيتس). الأسواق شركة Safecap и - дочерние компании بلتش PLC، акции которой котируются на основном рынке Лондонской фондовой биржи и включены в индекс FTSE 250. Исключительное право пользования принадлежит доменом الأسواق компании شركة Safecap.
В зависимости от страны вашего гражданства или постоянного места жительства، применимые местные законы، правила и положения могут обязать нас предложить дополнительные защитные механизмы (например، гарантированный стоп-лос) или наложить добавочные ограничения на вашу торговлю Вы обязуетесь внимательно ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг для дополнительной информации о подобных ограничениях или защитных мерах، которые могут быть к вам применимы. & # 13؛ & # 13؛
Ограниченная юрисдикция: мы не открываем счета для жителей некоторых стран، включая Японию، Бельгию، Канаду и США. Для подробной информации просим ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг.

أسعار العملات.
أحدث أسعار العملات في باكستان لجميع العملات الرئيسية تحديثها في الوقت الحقيقي. البحث عن سعر يير مقابل الدولار واليورو والباوند والريال والدينار والدرهم والين واليوان وغيرها من العملات جنبا إلى جنب مع ملامح العملة، والرسوم البيانية العملات، وأسعار السوق المفتوحة وأسعار الفوركس الدولية.
العملات الشائعة.
رمز.
أسعار صرف العملات في يير في 31 ديسمبر 2017.
أسعار صرف العملات بالدولار الأمريكي في 31 ديسمبر 2017.
أسعار صرف العملات في يير في 31 ديسمبر 2017.
يتم تجميع بيانات الفوركس ونشرها للعلم فقط. السوق المفتوحة وفوركس أسعار الصرف هي تقدير لأسعار الصرف التي نقلتها مختلف البنوك التجارية لعملائها في باكستان وتحديثها على باكيستان تايمز في الوقت الحقيقي. يتم تجميعها من أوراق سعر الصرف الصادرة يوميا من قبل البنوك التجارية المختلفة وتوفير أسعار الصرف الإرشادية للمعاملات التجارية مع العملاء.

كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.
يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.
[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]
وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.
وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.
وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.
وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم بعد فترة طويلة من إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.
ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.
يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.

No comments:

Post a Comment