Monday 19 March 2018

فتح تعريف نظام التداول


تعريف نظام التداول المفتوح
إذا كان توفير التكنولوجيا لتمكين التداول الإلكتروني لسندات الشركات هو المرحلة الأولى من تطور السوق، ثم جمع وتحليل ووضع البيانات للعمل هو المرحلة الثانية. فإن السوق لن يكون أبدا ما كان عليه مرة واحدة، مع تجار على استعداد للتداول أوامر كتلة كبيرة والاحتفاظ بها إلى أجل غير مسمى لضمان عملائها بقي سعيدا.
ولكن بما أن السوق قد أزعجت وأدركت أن الحزب قد انتهى، أصبح من الواضح بشكل متزايد أن الأدوات موجودة الآن والتي يمكن أن تكون أكثر من تعويض عن التغيير في سلوك تاجر. ولا يحتاج مستثمري السندات إلا إلى قبول هذا الدواء كعلاج لما يعالجهم، مما يضع البيانات على العمل من أجل تحقيق استثمارات أفضل، وحسن الصفقات، وفي نهاية المطاف تحقيق عائدات أعلى.
إن الذكرى العاشرة للأزمة المالية العالمية هي بمثابة تذكير لكيفية استمرار التجارة الشاملة في تحويل المشهد السيول في أسواق الائتمان.
سوف يتذكر قدامى المحاربين في سوق الائتمان ربيع عام 2007، عندما ظهرت أول علامات الأزمة المالية العالمية. وسط تقارير عن مشاكل في أسواق الأوراق المالية المدعومة بالرهون والأوراق المالية المدعومة بالأصول، بدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي سلسلة من تخفيضات أسعار الفائدة التي أخذت معدل الفائدة الفدرالية الفعلية من 5.29٪ في 27 مايو 2007، إلى 3.06٪ في 31 ديسمبر 2007 ، ثم إلى الصفر بنهاية 2008 متقلبة تاريخيا.
وقد وصفت أحداث 2007-2008 بأنها أزمة سيولة أكثر من أزمة الائتمان. وفي سنوات ما بعد األزمة، ظلت السيولة مصدر قلق مستمر حيث رفعت الهيئات الرقابية متطلبات البنوك من رأس المال واعتمدت تدابير أخرى دفعت الكثير من المتعاملين إلى خفض أنشطة صنع السوق حتى مع نمو حيازات السندات في جانب الشراء بسرعة.
وتراجعت جرد سندات الشركات للشركات الرئيسية، والتي كانت ما قبل الأزمة حوالي 250 مليار $، إلى حوالي 58 مليار $ بحلول منتصف 2018. ولما كانت البنوك المركزية تحتفظ بأسعار فائدة قرب أو حتى دون الصفر، فقد ارتفعت إصدارات الشركات. من 2007 إلى 2018، ارتفعت قيمة سندات الشركات الأمريكية المعلقة 70٪، إلى 8.5 تريليون دولار.
ويجد سوق الائتمان الآن نفسه في منعطف هام في فترة ما بعد الأزمة. بعد ما يقرب من 10 سنوات من السياسة النقدية التيسيرية، بنك الاحتياطي الفيدرالي على الطريق إلى ارتفاع أسعار الفائدة واستعدادا لخفض في ميزانيتها العمومية. بدأ حجم التداول في ديون الشركات الأميركية في التعجيل على الرغم من أن التقلبات ومعدلات دوران المحفظة تبقى عند مستويات منخفضة. في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017، ذكرت تريس متوسط ​​حجم الثانوي اليومي (أدف) للسندات عالية الجودة وعالية الغلة بلغ حوالي 32 مليار $، بزيادة كبيرة من 26.8 مليار $ أدف لجميع 2018 و ما يقرب من ضعف أدف 2007.
وفي ظل هذه البيئة المتغيرة، من الجدير بالتوقف أن نلاحظ الفروقات الكبيرة في سياق السيولة الحالية لسوق الائتمان مقارنة مع الفترة التي سبقت الأزمة. ويأتي على رأس قائمة تلك الفروق ظهور سوق إلكتروني كامل للجميع في الائتمان العالمي كحل واحد لمعادلة السيولة بعد الأزمة. والیوم، فإن خیارات السیولة أوسع نطاقا وأکثر تنوعا، مقارنة بالنموذج التقلیدي للتجارة الثنائیة مع مجموعة محدودة من الأطراف المقابلة من التجار.
النمو المتسارع في التجارة المفتوحة والتجارة. ماركيتاكسس "، يسلط الضوء على مدى سرعة المشاركين في السوق يتحركون للاستفادة من خيارات السيولة الموسعة هذه. في الربع الأول من عام 2017، فتح التداول والتجارة. وبلغ حجم سجل 59 مليار $، بزيادة 58٪ عن الربع السابق من العام الماضي.
إن زيادة حجم الزيادة هي مجموعة متزايدة من مزودي السيولة مما يجعل الأسعار عبر مجموعة واسعة من القضايا. ويشمل هذا المجمع مديري الاستثمار، والتجار العالميين، والتجار الإقليميين، وشركات متخصصة في صناعة السوق، وشركات تجارية ملائمة.
في الربع الأول من عام 2017، عدد من مقدمي السيولة فريدة من نوعها في فتح التجارة والتجارة؛ إلى 672 شركة من 527 شركة في العام الماضي. وهذا أكثر من ثلاثة أضعاف المشاركة في الربع الأول 2018. مما يعكس هذا النمو، وعدد من فتح التجارة والتجارة؛ فإن ردود الأسعار هي ضعف مستوى عام واحد فقط. مجرد التفكير في التغيير الجذري الذي حدث بالفعل مع 700 النظراء المحتملين في سوق إلكترونية واحدة مقابل قمع الضيق الضيق في نموذج التداول الائتماني بالأمس.
هذه الشبكة المبتكرة تفتح الطريق أمام كل من التجار والمستثمرين للعثور على المباريات الطبيعية ونقل أوامر أكثر كفاءة في بيئة تجارية إلكترونية بالكامل. النتائج هي تحسينات كبيرة في جودة التنفيذ واتجاه واضح لخفض تكاليف المعاملات.
جيم سويتزر، الرئيس العالمي للتجارة الائتمان في أليانسبرنستين، يلاحظ أن فتح التداول والتجارة؛ ويمكن رؤية تأثير في الصفقات الفردية. ويقول "عندما نكون مزود سيولة، فإننا نشتري أقرب إلى جانب العطاءات في كل مرة تقريبا". "لا جدال في أنه يعمل".
على مدى العامين الماضيين، ونحن نقدر أن المؤسسات التي تستخدم التجارة المفتوحة والتجارة. أنقذت ما يقدر بنحو 160 مليون دولار في تكاليف المعاملات، مما يعود بالفائدة على عملائها. في عام 2018، باستخدام فتح التجارة والتجارة؛ لتنفيذ تجارة بقيمة 5 ملايين دولار من سندات الشركات عالية الجودة وفر متوسط ​​10،250 دولار على تكاليف المعاملات. وبالنسبة للتجارة ذات الغلة العالية من نفس الحجم، فإن الوفورات ستبلغ في المتوسط ​​500 17 دولار.
وتعني هذه النتائج تخفيضات محتملة مثيرة للإعجاب في تكاليف المعاملات في جميع أنحاء الصناعة نظرا لأن النموذج "الشامل للجميع" يحقق قبولا أوسع نطاقا. وبناء على الحجم الحالي للسوق في السندات عالية الجودة وعالية العائد، زيادة 10 أضعاف في فتح التجارة والتجارة؛ يمكن أن يحقق الحجم وفورات في التكاليف تصل إلى 900 مليون دولار سنويا. ومن المؤكد أن تلك الدولة المستقبلية ستقلل من مخاطر السيولة في أسواق الائتمان العالمية وتؤدي إلى زيادة سرعة التداول بالنسبة للمستثمرين والمستثمرين.
على الرغم من النمو السريع، فتح للتجارة والتجارة؛ لا يزال في مراحله الأولى. وتعني الخصائص الفريدة لسوق الائتمان أن نموذجه الشامل سيطور بطرق مختلفة تماما عن تلك التي ينظر إليها في الأسهم والمشتقات المتداولة في البورصة. ولكن تسارع وتيرة التجارة المفتوحة والتجارة. فإن المشارکة تشدد علی مدى وصول السوق إلی التصدي لتحدي السیولة بعد الأزمة.
الاستماع إلى ماركيتاكسيس الرئيس التنفيذي، ريك ماكفي، وفتح مدير تجارة التداول، ريتش شيفمان، مناقشة الديناميات التي تقود مستقبل أسواق الائتمان.
وتستمر ماركيتاكسيس في النمو كل ربع سنة حيث يقوم المستثمرون والتجار بإطلاق العنان لقوة الشبكة وتحقيق برك جديدة من السيولة.
. إلى جانب المليارات من الدولارات، هو ما يقرب من الكمال معلومات التسعير السندات. أخبار سارة: قد يتم تسوية هذا المجال قريبا.
شركة التمويل التحوط الكمي، رينيسانس تكنولوجيز، التي أسسها عالم الرياضيات جيمس سيمونز، وكان قرب الأسعار في الوقت الحقيقي على سندات الشركات وغيرها من الديون لسنوات. على الرغم من أن هذا لا يبدو حاد بشكل خاص في الوقت الذي يتم اختبار السيارات القيادة الذاتية على الطرق، والقدرة على استدعاء القيم السندات على حتى شريحة صغيرة من الكون الائتمان قبل وضع التجارة - شريط شريط السندات، في الأساس - هو مبتكر .
قراءة المقال للحكم لنفسك.
لمزيد من المعلومات حول ماركيتاكسيس، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:
+1 877 638 0037 (أميريكاس) أو +44 207 709 3100 (أوروبا) أو +65 6808 6533 (آسيا) أو عبر الإنترنت على اتصل بنا.
&نسخ؛ 2017 ماركيتاكسيس هولدينغز Inc. (ذي & كوت؛ كومباني & كوت؛).

قضية التجارة المفتوحة.
فالحالة الاقتصادية لنظام تجاري مفتوح قائم على قواعد متفق عليها بصورة متعددة هي بسيطة بما فيه الكفاية وتعتمد إلى حد كبير على المنطق التجاري. ولكنها تدعمها أيضا الأدلة: تجربة التجارة العالمية والنمو الاقتصادي منذ الحرب العالمية الثانية. وانخفضت التعريفة الجمركية على المنتجات الصناعية بشكل حاد وأصبحت الآن أقل من 5 في المائة في البلدان الصناعية. فخلال السنوات ال 25 الأولى بعد الحرب، بلغ متوسط ​​النمو الاقتصادي العالمي نحو 5 في المائة سنويا، وهو معدل مرتفع يعود جزئيا إلى انخفاض الحواجز التجارية. وقد نمت التجارة العالمية بشكل أسرع، حيث بلغ متوسطها نحو 8٪ خلال هذه الفترة.
مزيد من المعلومات التمهيدية.
وتظهر البيانات وجود صلة إحصائية محددة بين التجارة الحرة والنمو الاقتصادي. وتشير النظرية الاقتصادية إلى أسباب قوية للصلة. فجميع البلدان، بما في ذلك أفقرها، لديها أصول - بشرية وصناعية وطبيعية ومالية - يمكن أن تستخدمها لإنتاج السلع والخدمات لأسواقها المحلية أو للتنافس في الخارج. الاقتصاد يقول لنا أننا يمكن أن تستفيد عندما يتم تداول هذه السلع والخدمات. ببساطة، مبدأ "الميزة النسبية" يقول أن البلدان تزدهر أولا من خلال الاستفادة من أصولها من أجل التركيز على ما يمكن أن تنتج أفضل، ومن ثم عن طريق تداول هذه المنتجات للمنتجات التي تنتجها البلدان الأخرى أفضل.
وبعبارة أخرى، فإن سياسات التجارة الليبرالية - وهي السياسات التي تسمح بالتدفق غير المقيد للسلع والخدمات - تزيد من حدة المنافسة وتحفز الابتكار وتولد النجاح. أنها تتضاعف المكافآت التي تنتج عن إنتاج أفضل المنتجات، مع أفضل تصميم، بأفضل الأسعار.
ولكن النجاح في التجارة ليس ثابتا. القدرة على المنافسة بشكل جيد في منتجات معينة يمكن أن تتحول من شركة إلى أخرى عندما تغير السوق أو التكنولوجيات الجديدة تجعل أرخص وأفضل المنتجات الممكنة. ويتم تشجيع المنتجين على التكيف تدريجيا وبطريقة غير مؤلمة نسبيا. ويمكنهم التركيز على منتجات جديدة، والعثور على "مكانة" جديدة في منطقتهم الحالية أو التوسع في مجالات جديدة.
وتبين التجربة أن القدرة التنافسية يمكن أن تتحول أيضا بين البلدان كلها. فالبلد الذي قد يكون له ميزة بسبب انخفاض تكاليف اليد العاملة أو بسبب توافر إمدادات جيدة من بعض الموارد الطبيعية، قد يصبح أيضا غير قادر على المنافسة في بعض السلع أو الخدمات مع تطور اقتصاده. ومع ذلك، مع التحفيز على اقتصاد مفتوح، يمكن للبلاد أن تتحرك لتصبح قادرة على المنافسة في بعض السلع أو الخدمات الأخرى. وهذه عادة عملية تدريجية.
ومع ذلك، فإن إغراء التصدي للتحدي المتمثل في الواردات التنافسية موجود دائما. ومن المرجح أن تسفر الحكومات الأكثر ثراء عن نداء صفارات الحمائية من أجل تحقيق مكاسب سياسية على المدى القصير من خلال الإعانات والروتين المعقد والاختباء وراء أهداف السياسة المشروعة مثل الحفاظ على البيئة أو حماية المستهلك كذريعة لحماية المنتجين.
تؤدي الحماية في نهاية المطاف إلى منتجين متضخمين وغير فعالين يزودون المستهلكين بمنتجات قديمة وغير جذابة. وفي النهاية، تضيع المصانع وتضيع فرص العمل على الرغم من الحماية والإعانات. وإذا ما اتبعت حكومات أخرى في جميع أنحاء العالم نفس السياسات، فإن عقود الأسواق والنشاط الاقتصادي العالمي تقلص. ويتمثل أحد الأهداف التي تجلبها الحكومات لمفاوضات منظمة التجارة العالمية في منع الانحراف الذاتي والمدمر إلى الحمائية.
صحيح وغير تريبيال؟
الحائز على جائزة نوبل بول سامويلسون كان تحدى مرة واحدة من قبل عالم الرياضيات ستانيسلاو أولام ل "اسم لي اقتراح واحد في كل من العلوم الاجتماعية التي هي على حد سواء حقيقية وغير تافهة".
جواب سامويلسون؟ الميزة النسبية.
"أنه من المنطقي صحيح لا ينبغي أن يحاجج قبل عالم الرياضيات. أنه ليس تافها يشهد عليه الآلاف من الرجال المهمين والذكاء الذين لم يتمكنوا أبدا من استيعاب العقيدة لأنفسهم أو للاعتقاد بها بعد أن تم شرحها لهم ".
الميزة النسبية.
ويمكن القول إن هذه هي النظرة الوحيدة الأقوى في الاقتصاد.
افترض أن البلد "أ" أفضل من البلد "ب" في صناعة السيارات، والبلد "ب" أفضل من البلد "أ" في صنع الخبز. ومن الواضح أن (الأكاديميين يقولون "تافهة") أن كلا من شأنه أن يستفيد إذا المتخصصة في السيارات، B المتخصصة في الخبز وتاجروا منتجاتها. وهذه حالة ذات ميزة مطلقة.
ولكن ماذا لو كان البلد سيئا في صنع كل شيء؟ هل ستؤدي التجارة إلى إخراج جميع المنتجين من العمل؟ الجواب، وفقا لريكاردو، لا. والسبب هو مبدأ الميزة النسبية.
وتقول، البلدان A و B لا تزال تستفيد من التداول مع بعضها البعض حتى لو كان A أفضل من B في صنع كل شيء. إذا كان A أكثر تفوقا في صنع السيارات وفوق قليلا فقط في صنع الخبز، ثم يجب على A لا تزال تستثمر الموارد في ما هو أفضل - إنتاج السيارات - وتصدير المنتج إلى B. B يجب أن لا تزال تستثمر في ما تفعله أفضل - مما يجعل الخبز - وتصدير هذا المنتج إلى A، حتى لو لم تكن فعالة كما A. كلا سيستمر الاستفادة من التجارة. ولا يتعين على أي بلد أن يكون أفضل ما يمكن تحقيقه من التجارة. وهذه ميزة نسبية.
تعود النظرية إلى الاقتصادي الكلاسيكي ديفيد ريكاردو. وهي واحدة من أكثر الاقتصادات قبولا على نطاق واسع. وهي أيضا واحدة من أكثر سوء فهم بين غير الاقتصاديين لأنه الخلط مع ميزة مطلقة.
وكثيرا ما يدعي، على سبيل المثال، أن بعض البلدان ليس لديها ميزة نسبية في أي شيء. وهذا أمر مستحيل تقريبا.
وقد تسارعت التجارة والإنتاج العالميان.
انخفض كل من التجارة والناتج المحلي الإجمالي في أواخر 1920s، قبل أن ينخفض ​​في عام 1932. بعد الحرب العالمية الثانية، على حد سواء قد ارتفعت أضعافا مضاعفة، في معظم الوقت مع تجاوز التجارة الناتج المحلي الإجمالي.

أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.
المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروسوفر م اثنين من المعلمات المتوسطة المتحركة، على المدى الطويل وعلى المدى القصير، لإنشاء قاعدة: "شراء عندما يعبر على المدى القصير فوق المدى الطويل، وبيع عندما يكون العكس هو الصحيح". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.
لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.
يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.
أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.

تعريف نظام التداول المفتوح
عملية بواسون هو عملية بييسويس المستمر غير المتناقضة العشوائية التي تأخذ القيم في أعداد صحيحة إيجابية متتالية. يحتوي على الخصائص التالية لأي: بالإضافة إلى ذلك، لأي 0 $ "سرك =" غرافيكس / notesCF__0__796.gif "ستايل =" فرتيكال-ألين: -4px "هيت =" 21px "/>، مستقلة عن أي 0 $ "سرك =" غرافيكس / notesCF__0__799.gif "يتم توزيع ستايل =" فرتيكال-ألين: -4px "هيت =" 21px "/>. في أوقات القفز نحدد العملية لتكون مستمرة على اليمين.
وفقا للتعريف، لبعض عدد و إنفينيتسيمال. يسمى العدد "كثافة" عملية بواسون.
في تطبيقات الفصول التالية سنكون مهتمين في وقت أول القفز بواسون. نحن نقدم التدوين للترشيح الناتجة عن العملية. الخصائص التالية مباشرة من التعاريف:

تعريف نظام التداول المفتوح
لإنشاء نظام تداول جديد، انقر فوق نظام تداول جديد من قائمة سيستمز سيستمز:
سيتم فتح صفحة عمل منشئ النظام باستخدام صفحة عمل معايير النظام فارغة المعروضة.
في هذه الصفحة المبوبة يمكنك إنشاء نظام تداول جديد.
صفحة علامة التبويب معايير النظام.
تحتوي الصفحة المبوبة بمعايير النظام على ثلاثة أقسام:
ويحدد الرسم التالي هذه المجالات الثلاثة، بالإضافة إلى شريط وظائف اختبار النظام المشترك وعلامات تبويب الصفحات:
جميع عناصر كل نظام التداول يمكن الوصول إليها بسهولة من هذه الصفحة.
عندما يتم تعريف نظام التداول، يمكن الإشارة إلى أهدافه وطريقة التشييد في صفحة "حول هذا النظام" المبوبة.
ثم يمكن حفظ نظام التداول الجديد وتشغيله في اختبار النظام.
منطقة تعريف معايير النظام.
طويلة، قصيرة أو كلاهما.
وتنقسم هذه المنطقة إلى جداول تعريف معايير إعداد التجارة الطويلة والقصيرة. كلا الجدولين تعمل بنفس الطريقة تماما.
يمكن للمستخدمين إنشاء نظام من شأنها أن تستغل التجارة طويلة أو قصيرة الصفقات، أو كليهما. قد تستخدم أنظمة التداول المعقدة كل من الإعدادات الطويلة والقصيرة ولكن معظم تجار الأسهم سوف يبحثون عن فرص التداول في اتجاه واحد فقط، وعادة ما يكون صعودي.
وعلى أية حال، فإن استراتيجية التداول الكلية لكل مستخدم، والأوراق المالية التي سيتم تداولها، هي قرارات تداول أساسية خارج نطاق هذا التفسير، وينصح المستخدمين بأن هناك العديد من الدورات والمنشورات موجودة لمزيد من التعليم في هذا المجال.
جدول إعداد التجارة.
بغض النظر عما إذا كان نظام التداول سوف يتداول طويل أو قصير، أو كليهما، يتم اختيار المعايير الثلاثة التي تشكل كل إعداد التجارة وتحريرها من جدول إعداد التجارة.
المعايير الثلاثة هي إشارات الدخول والخروج، ونقاط الدخول والخروج والموقف.
العمود الأول.
يحدد العمود الأول جدول الإعداد الصف كما يحتوي على تعريف المعايير إما الإدخال أو الخروج أو توقف.
عندما لا يتم تعريف أي معايير لصف، سيتم ملونة الحقل الأول العمود الأحمر. عند تحديد فحص أو إيقاف للصف، سيتم تحويل حقل العمود الأول إلى اللون الأخضر.
العمود الثاني.
يعرض الجدول اسم المسح الضوئي أو الإيقاف في العمود الثاني. عندما يتم تعريف لا شيء حاليا، القيمة الافتراضية غير تعيين.
انقر على تسمية لم يتم تعيين المسح أو الخروج من المسح الضوئي لفتح مربع الحوار تحديد مسح السوق.
حدد مسح واسمها ملء الحقل. انقر على اسم المسح الضوئي ومربع الحوار معايير البحث الخاصة به سوف يفتح للتحرير.
سيتم إيقاف تشغيل العمل بطريقة مشابهة، باستثناء مربعات الحوار سيليكت سيستيم ستوب و ستوب كريتيريا.
العمود الثالث.
في العمود الثالث يتم عرض وصف إنجليزي عادي لمستويات نقاط الدخول والخروج من الوقت والسعر.
انقر على أحد الأزرار الثلاثة على اليمين لتحديد أو تعديل أو مسح إشارات الدخول والخروج والإيقاف في ذلك الصف.
سيؤدي التحديد دائما إلى فتح مربع الحوار تحديد مسح السوق لمسح الإدخال أو الخروج و مربع الحوار تحديد نظام إيقاف لإيقاف.
تستند إشارات الدخول والخروج إلى عمليات المسح ويتم تعريفها / تعديلها في صفحة عمل معايير البحث. يتم تعريف إشارات إيقاف في صفحة عمل معايير إيقاف اختبار النظام.
ملاحظة - إذا لم يتم تحديد أي فحص أو إيقاف حاليا (أي العمود الثاني = غير محدد)، فسيعمل الزر إديت على نفس الزر "تحديد".
انقر فوق مسح لإزالة المسح الحالي أو إيقاف. سيتم عرض العمود الثاني غير محدد، وسيعرض العمود الثالث N / A.
إنشاء معايير جديدة.
لإنشاء معايير دخول أو خروج أو إيقاف جديدة، انقر فوق الزر تحديد للصف المناسب.
سيؤدي زر التحديد إلى فتح مربع الحوار "تحديد القائمة" إما لعمليات المسح المحفوظة أو محطات التوقف المحفوظة، بناء على الصف.
لإنشاء مسح جديد أو إيقاف جديد حدد الزر جديد من مربع الحوار تحديد القائمة.
في كلتا الحالتين سيفتح هذا الحوار تعريف المعايير لنوع المعايير ذات الصلة. ويمكن بعد ذلك تحديد الفحص أو التوقف بالطريقة العادية. لمزيد من المعلومات، انتقل إلى مواضيع "تعريف اختبار اختبار النظام" و "إيقاف تعريف".
اختيار وتحرير معايير التجارة.
بالنسبة لمعايير الدخول والخروج، وكذلك معايير الإيقاف، يمكن تعديل المعايير الحالية إما بتحديد الزر تعديل في نهاية الجدول، أو تحريك مؤشر الماوس فوق النص في مربع النص "مسح / إيقاف الاسم" (الثانية عمود)، وعندما يتحول النص إلى اللون الأزرق ويتغير المؤشر إلى إصبع يشير، انقر فوق الماوس الأيسر لفتح مربع الحوار معايير البحث أو إيقاف معايير المسح الضوئي أو إيقاف المسماة. المسح أو إيقاف يمكن تحريرها بالطريقة العادية.
لمزيد من المعلومات، انتقل إلى مواضيع "تعريف اختبار اختبار النظام" و "إيقاف تعريف".
عندما يتم إجراء التغييرات، حفظ التغييرات بالطريقة العادية وأنها سوف تؤثر في المرة القادمة يتم تشغيل نظام التداول في اختبار النظام.
إعدادات مستوى الوقت والسعر.
امتحانات الدخول والخروج لديها يوم إشارة، عندما يتم استيفاء معايير المسح، ويوم الدخول أو يوم الخروج، عندما يتم فعلا التجارة.
ويمكن تحديد توقيت التجارة ومستوى سعرها بالنسبة إلى الوقت والسعر عند تشغيل الإشارة، من قبل المستخدم.
عند اختيار المسح الضوئي في البداية لنظام التداول، يتم تعيينه تلقائيا إعدادات الوقت ومستوى الأسعار محايدة:
في المثال أعلاه، يتم عرض إعدادات الوقت والسعر المحايدين في اللغة الإنجليزية البسيطة في العمود الثالث.
لتعريف وقت الإدخال / الخروج المخصص أو معايير القيمة، حرك المؤشر فوق وصف الإعدادات في العمود الثالث والنقرة اليسرى الفأرة الأيمن لفتح مربع الحوار إنشاء النظام - معايير الدخول / الخروج.
انتقل إلى موضوع إعداد الإدخال / الخروج من القائمة للحصول على شرح تفصيلي لمربعي النظام - مربع الحوار معايير الدخول / الخروج.
ملاحظة - لا يمكن تعيين إعدادات الوقت والسعر بالنسبة إلى ستوبس، أما العمود الثالث "ستوبس" فيقرأ دائما N / A، بمعنى & كوت؛ لا ينطبق & كوت ؛.
نظام اختبار نطاق مجال التعريف.
يمكن أن يكون مدى اختبار النظام محدودا بعدد الأوراق المالية الممسوحة ضوئيا، وكذلك بالإطار الزمني لبيانات الأسعار التي يتم مسحها ضوئيا.
نطاق المسح الضوئي.
استخدم السوق لاختبار وظيفة لتحديد نطاق البحث.
يمكن مسح جميع الأسواق. قد يستغرق هذا وقتا طويلا جدا، خاصة إذا تم تحديد الإطار الزمني للاختبار على مدى فترة طويلة من الزمن.
وهناك اعتبار آخر هو أن اختبار النظام يستخدم عمليات المسح خارج الخط. وتتطلب هذه البيانات جميع بيانات فترة الاختبار [أي. لجميع الرموز في نطاق الاختبار] ليتم تحميلها على الجهاز الخاص بك. بالنسبة للأسواق بأكملها يمكن أن يكون هذا كمية كبيرة من البيانات. تأكد من وجود موارد كافية للنظام.
يمكن أيضا اختيار قوائم اقتباس ومسح النتائج لاختبار النظام ليتم تطبيقها على.
يمكن اختيار الرموز الفردية. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في تأكيد تصميم الاختبار الخاص بك ضد تحركات الأسعار المعروفة لرمز معين.
لكل نوع محدد، سيتم عرض أدوات اختيار مختلفة على يسار مربع اختيار التحديد المنسدل.
على سبيل المثال، عند تحديد الرمز الفردي يمكنك إدخال الرمز أو السوق أو البحث عن الرمز:
سيؤدي تحديد نتائج المسح الضوئي وقوائم الأسعار إلى فتح مربعات حوار تحديد قائمة كل منها.
الإطار الزمني للمسح الضوئي.
استخدم مربعات إدخال النص أو أدوات تحديد التقويم. لتحديد الإطار الزمني لاختبار النظام.
حدد الإطار الزمني لاختبار النظام عن طريق تعيين تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء.
يمكن للمستخدمين إما إدخال التاريخ مباشرة في مربع النص باستخدام تنسيق د / مم / يي، أو استخدام محدد التقويم القياسية. هذا هو أداة مشتركة مشتركة لكثير من الميزات.
يمكن أن تؤثر التواريخ المحددة على النتائج التي يتم عرضها في الأعمدة الشهرية / السنوية في جدول ملخص الأداء لصفحة عمل اختبار النظام.
إذا كنت ترغب في مقارنة سنوات / أشهر كاملة مع جميع سنوات كاملة أخرى يجب تحديد الأيام الأولى من سنوات / أشهر في مربع النص تاريخ البدء، والأيام الأخيرة من سنوات / أشهر في مربع النص تاريخ الانتهاء.
منطقة تعريف حساب التداول.
إن إنشاء حساب تجاري افتراضي، والحد من التداول على أساس توازن التشغيل، يتيح اختبار النظام للعمل في بيئة أكثر واقعية مما لو كان مجرد تحديد الصفقات التي تلبي مجموعة متنوعة من المعايير.
حساب التداول الافتراضي يتيح الربح الافتراضي والخسارة، وغيرها من مقاييس أداء التداول، ليتم إنشاؤها لتحليلها لاحقا.
رصيد حساب التداول.
اكتب مبلغا من المال لرصيد حساب الافتتاح. هذا هو المبلغ الإجمالي الافتراضي للمال المتاح للتداول عندما يتم تشغيل اختبار النظام.
يسمح الحد الأدنى لرصيد الحساب للمستخدم بإدخال مبلغ بالدولار الذي لا يسمح له بتسجيل الحساب الجاري. إذا كانت المعاملة التي تفي بجميع المعايير الأخرى قد تؤدي إلى انخفاض الرصيد عن المبلغ المحدد في مربع النص هذا، فلن يتم إدخال المعاملة.
وسيستمر اختبار النظام وعندما تخرج التجارة وتؤدي العائدات إلى عدم توفر أموال كافية، ستجري الصفقة التالية المتعاقبة التي ستتوفر لها أموال كافية.
كمية كل تجارة.
للحفاظ على الواقعية، يتم تقييد كل سيناريو اختبار النظام بالمبلغ المحدد في رصيد حساب الافتتاح. وبمجرد تحديد ذلك، يجب تحديد المبلغ الذي سيتم تخصيصه لكل صفقة، وإلا سيتم تطبيق الحساب بالكامل على التجارة الأولى وعدم توفره مرة أخرى حتى يتم الخروج من الصفقة.
للسماح بالعديد من الصفقات، يتم التعبير عن المبلغ المتاح لكل صفقة كنسبة مئوية من صناديق التداول، ويمكن حساب هذا المبلغ إما على أساس المبلغ الإجمالي (رصيد حساب الافتتاح) أو هذا المبلغ ناقصا الأموال التي تم استخدامها بالفعل في الوقت الحالي الصفقات، أي رصيد الحساب المتاح.
حجم التجارة الفردية.
استخدام وظيفة تحجيم التجارة يقيد المبلغ المطبق على كل تجارة جديدة إلى نسبة مئوية من الرصيد الافتتاحي، أو نسبة مئوية من الأموال المتاحة.
٪ من رصيد الحساب الافتتاحي.
وأبسط حساب لهذه النسبة هو نسبة مئوية من حساب الرصيد الافتتاحي.
5٪ من الرصيد الافتتاحي (100،000،000 دولار أمريكي) = 5،000،000 دولار أمريكي.
وهذا يعني أنه يمكن الدخول في 20 صفقة في البداية (كل صفقة تجارية 5000 دولار أمريكي = 20 ألف دولار أمريكي) بحد أقصى قدره 100 ألف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، كما يمكن الدخول في صفقات إضافية عند خروج أي من الصفقات العشرين الأصلية (بافتراض الربح).
٪ من رصيد الحساب المتاح.
وتحسب الأموال المتاحة أولا:
الرصيد الافتتاحي & نداش؛ الأموال المطبقة حاليا على الصفقات النشطة = رصيد الحساب المتاح.
ثم يتم تطبيق النسبة المئوية فقط على الرصيد المتاح (تفترض 3 صفقات مفتوحة):
التجارة الأولى (5٪ من أب)
التجارة الثانية (5٪ من أب)
التجارة الثالثة (٪ 5 من أب)
تذكر أيضا أنه عند الخروج من الصفقات، يتم إعادة هذه الأموال (زائد أو ناقص الأرباح أو الخسائر وأقل الوساطة) إلى رصيد الحساب المتاح.
سيسمح هذا الإعداد دائما لبعض الأموال أن تكون متاحة لكل فرصة تداول حددت خلال الاختبار، وإن كان يتغير باستمرار المبالغ الفردية: - في البداية كل التجارة سوف تكون من كمية متناقصة، ولكن إذا خرجت سلسلة من الصفقات مربحة والأصل يتم إعادة الاستثمار بالإضافة إلى الأرباح إلى رصيد الحساب المتاح، فإن المبالغ المتاحة لكل تجارة جديدة يمكن أن ترتفع.
الوساطة في التجارة.
لإضافة الواقعية اضافية لاختبار النظام، والوساطة داخل وخارج الصفقات يمكن أن تضاف إلى الحساب.
من خلال تبديل هذا الإعداد وإيقاف تشغيل واختبار النظام في كل من الإعدادات، يمكنك أن ترى أن تؤثر على رسوم السمسرة لديك على التداول العام الخاص بك. وبالمثل من خلال تحديد مستوى الرسوم على مستويات مختلفة يمكنك ان ترى تأثير مختلف ترتيبات رسوم السمسرة.
سيظهر المبلغ الإجمالي الذي تم إنفاقه على الوساطة في إحصائيات إجمالي التكاليف في جدول ملخص الأداء.
الحد الأدنى لقيمة التداول.
يمكن أن تؤدي وظيفة التحجيم التجاري إلى العديد من المعاملات الصغيرة التي يتم الدخول فيها إلى كل منها تجذب الوساطة العادية. لتجنب ذلك يمكن تحديد قيمة الحد الأدنى للتجارة. سيقوم نظام التداول أولا بالتحقق مما إذا كانت هناك أموال كافية متاحة قبل الدخول في التجارة.
التداول المتزامن.
يمكن تعيين أنظمة التداول بحيث الصفقات لا تضع لدكو؛ يتم وضع الكثير من البيض في سلة واحدة و رديقو؛.
وبعبارة أخرى، يمكن أن يقتصر التداول في الرموز الفردية على تجارة نشطة واحدة في كل مرة. أي عندما تدخل تجارة لرمز، يجب الخروج من هذه التجارة قبل أن تبدأ تجارة جديدة في ذلك الرمز، على الرغم من استيفاء معايير الدخول.
عندما يتم السماح بتداول متزامن في نفس الاتجاه لرمز واحد (يتم تحديد خانة الاختيار)، يسمح بالتداول المتزامن في نفس الاتجاه. قد يكون لهذا تأثير تضمين الصفقات الإضافية التي تم منعها من قبل القاعدة الافتراضية ضد الصفقات المتزامنة لنفس الرمز.
التجارة مع عدم كفاية الأموال.
اختيار السماح المعاملات حيث الحساب النقدي غير كاف إيقاف الحد الأدنى للحساب رصيد الحساب، وتحدث تحدث دون الرجوع إلى رصيد التشغيل.
حفظ التغييرات.
حفظ في نظام التداول الحالي.
انقر على زر حفظ لحفظ التغييرات التي تم إجراؤها على نظام التداول الحالي.
استنساخ نظام التداول الجديد.
وبدلا من ذلك، يمكن الاحتفاظ بالنظام الأصلي وإنشاء نظام تجاري جديد يمكن فيه إجراء تغييرات تدريجية.
استخدم الأمر كلون ترادينغ سيستيم الخاص بقائمة الإجراءات:
سيطلب مربع حوار من المستخدم إعطاء نسخة من نظام التداول الحالي اسما جديدا. اكتب اسما ذا مغزى وانقر على موافق.
ويمكن الآن تغيير نظام التداول الجديد واختباره.
حول هذه الصفحة المبوبة بالنظام.
استخدم هذه الصفحة المبوبة لوصف ما هو أن نظام التداول مصمم لتحديد أو استغلال.
تضمين تفاصيل إعدادات المعايير المستخدمة، وأسباب اختيارها.
يمكنك أيضا تضمين المتغيرات المقترحة للمعايير.
ويمكن أيضا إضافة ملاحظات عن الأداء وحفظها، على سبيل المثال إذا كانت تعمل بشكل جيد في قطاع معين من السوق، ووقت السنة، وما إلى ذلك.

No comments:

Post a Comment