Saturday 24 March 2018

على الانترنت الرسوم البيانية رينكو العملات الأجنبية


اتجاهات التداول مع الرسوم البيانية رينكو.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- رينكو هارتس تصفية الضوضاء من الفتائل وتستند فقط على السعر دون وقت.


- الرسوم البيانية رينكو تشير بوضوح إلى الدعم والمقاومة.


- يمكن استخدامها لتأكيد الاتجاهات أو يمكن تداولها من تلقاء نفسها.


هاف ه كنت من أي وقت مضى تم إيقافها من التجارة إلا أن يكون ذلك التحرك في الاتجاه الذي اعتقد في البداية؟


هل لديك مشكلة في التعرف على اتجاه الاتجاه؟


إذا أجبت & لدكو؛ نعم & رديقو؛ أي واحد من هذه الأسئلة، ثم قد ترغب في إعطاء رينكو الرسوم البيانية المحاولة.


تعلم الفوركس: غبوسد رينكو الرسم البياني بنك إنجلترا.


رينكو يعني الطوب باللغة اليابانية. كل الطوب هو نفس الحجم و الطوب الجديد هو رسم واحد حجم الطوب أدناه أو فوق الطوب قبل ذلك. الطوب المتاخمة لم تتداخل أبدا. كل الطوب يبدأ حيث ينتهي الطوب السابق. يمكن للمتداولين تحديد حجم الطوب بالنقاط. في المثال أعلاه، والمسافة من ارتفاع وانخفاض الطوب هو ثلاث نقاط. حتى عشرة الطوب التحرك يساوي 30 نقطة (10 الطوب مرات 3-بيب ارتفاع الطوب).


السعر يمكن أن تتحرك فوق وتحت الطوب السابق حتى يتم الوفاء الحد الأدنى لعدد الطوب. قد يكون هذا مفاجأة لمعظم التجار الذين يستخدمون لشمعة جديدة يجري تشكيلها في وقت محدد. يمكننا أن نرى 13 طابعا على التوالي تتجه إلى قرار بنك انجلترا معدل الفائدة. وبمجرد صدور القرار تم تغيير الطوب بالألوان من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر وكان هناك ارتفاع منخفض يؤدي إلى انخفاض 13 لبنة.


أما القاع المزدوج الذي حدث عندما تم الإفراج عن مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة فقد أنهى البيع واستأنف الاتجاه الصاعد على البيانات الأمريكية الضعيفة. ويمكن رؤية الشعور السلبي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار عقب إعلان بنك انجلترا عن أسعار الفائدة بسهولة مع سلسلة من الطوب الأحمر.


كيفية التداول باستخدام رينكو.


ويمكن استخدام نظام بسيط حيث إذا كان لدينا 2 الطوب من نفس اللون يؤسس الاتجاه الذي يمكن أن نستخدم كمحفز إما الحصول طويلة أو قصيرة. من ناحية أخرى، الطوب 1 من اللون المعاكس ينتهي الاتجاه ونحن سوف الخروج من التجارة.


تعلم الفوركس: ورود الرسم البياني رينكو تجارة طويلة وقصيرة.


من خلال تصفية الوقت والرسومات، كانت الرسوم البيانية رينكو قادرة على رسم معنويات السوق في أطر زمنية صغيرة مثل الرسم البياني لمدة 5 دقائق والتي عادة ما يكون لها الكثير من الضوضاء. ومع ذلك، رينكو لديه عيوبه. عندما يذهب خط من الطوب إلى نطاق تغيير لون بعد 2 أو 3 الطوب، يمكن للتجار الحصول على انحراف من قبل حركة السعر.


فمن الأسهل أن نقف جانبا وانتظر الطوب رينكو للانتقال من قناة الازدحام وتبدأ تتجه مرة أخرى. هذا يمكن أن ينظر إليه بوضوح في نهاية الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الاسترالي حيث ينتقل خط الطوب إلى عملية تصفية منخفضة جديدة بعد منطقة الازدحام السابقة.


وباختصار، فمن السهل أن نرى أن الرسوم البيانية رينكو يمكن أن توفر تجار الفوركس مع طريقة جديدة وجديدة لاتخاذ إجراءات السعر. كونها تستند إلى حركة السعر بدلا من الوقت، يمكن للمتداولين البقاء مع الاتجاهات لفترة أطول والخروج بثقة مع إشارات واضحة.


أنا أشجعكم على محاولة التداول مع العملات الأجنبية رينكو الرسوم البيانية في حساب تجريبي الخاص بك. البريد الالكتروني لي ويقول لي كيف أنها تعمل بالنسبة لك.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


للاتصال جريجوري مكليود، البريد الإلكتروني غمكليود @ دايليفكس.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرسوم البيانية رينكو.


جدول المحتويات.


الرسوم البيانية رينكو.


المقدمة.


مخترع في اليابان، والرسوم البيانية رينكو تجاهل الوقت والتركيز فقط على التغيرات في الأسعار التي تلبي الحد الأدنى من المتطلبات. في هذا الصدد، هذه المخططات هي مشابهة تماما إلى نقطة & أمب؛ الشكل البياني. بدلا من X - أعمدة و O - أعمدة، والرسوم البيانية رينكو استخدام السعر "الطوب" التي تمثل خطوة سعر ثابت. ويشار إلى هذه الطوب أحيانا باسم "كتل" أو "صناديق". وهي تتحرك صعودا أو هبوطا في خطوط 45 درجة مع طوب واحد في العمود الرأسي. الطوب لتحركات الأسعار التصاعدي هي جوفاء في حين أن الطوب ل هبوط تحركات الأسعار مليئة بلون (أسود عادة).


البناء والخصائص.


وتستند الرسوم البيانية رينكو على الطوب مع قيمة ثابتة أن تصفية حركة الأسعار أصغر. شريط منتظم، خط أو شمعدان الرسم البياني له محور تاريخ موحد مع أيام متباعدة على قدم المساواة، أسابيع وشهور. وذلك لأن هناك نقطة بيانات واحدة في اليوم أو الأسبوع. الرسوم البيانية رينكو تجاهل الجانب الوقت والتركيز فقط على التغيرات في الأسعار. إذا تم تعيين قيمة الطوب في 10 نقطة، مطلوب خطوة من 10 نقطة أو أكثر لرسم الطوب آخر. وستتجاهل تحركات الأسعار التي تقل عن 10 نقاط وسيبقى مخطط رينكو دون تغيير.


على سبيل المثال، لن يتم رسم الطوب رينكو الجديد إذا كان S & أمب؛ P 500 في 1840 و 9 نقاط إلى 1849. إذا كان S & أمب؛ P 500 ثم تقدم إلى 1850 و في اليوم التالي جدا، سيتم رسم الطوب رينكو الجديد لأن الخطوة بأكملها كان لا يقل عن 10 نقطة. هذه الطوب تمتد من 1840 إلى 1850 وتكون جوفاء، أو بيضاء في هذا المثال. بدلا من ذلك، إذا كان S & أمب؛ P 500 رفض من 1840 إلى 1830، سيتم رسمها الطوب رينكو جديدة وسوف تكون صلبة، أو الأسود في هذا المثال.


ويغطي الرسمان البيانيان أعلاه إطارا زمنيا مدته ستة أشهر، إلا أن مخطط رينكو يرتدي محور تاريخ غير منتظم، كما أن حركة السعر أقل تقطعا. ويرجع ذلك إلى أن الرسم البياني S & أمب؛ P 500 رينكو يتجاهل تحركات السعر التي هي أقل من 10 نقطة ويبقى دون تغيير حتى يكون هناك تحرك من 10 نقطة على الأقل.


إذا أردت الاتصال معنا.


يمكن أن تستند الرسوم البيانية رينكو على إغلاق الأسعار أو مجموعة عالية منخفضة باستخدام الإعداد "حقل" في شاربشارتس. سعر الإغلاق يعني أن هناك نقطة بيانات واحدة لكل فترة وتقلب أقل. ويضع النطاق العالي المنخفض نقطتين للبيانات يلعبان ويزيدان من التقلبات، مما يؤدي إلى إضافة الطوب. تظهر الأمثلة أدناه الرسوم البيانية رينكو ل S & أمب؛ P 500 ويتم تعيين حجم مربع في 10 نقطة لكليهما. ويستند الرسم البياني الأول على أسعار الإغلاق والثاني يقوم على مجموعة عالية منخفضة. لاحظ أن الرسم البياني رينكو على أساس مجموعة عالية منخفضة يتقلب أكثر من الرسم البياني رينكو فقط عن قرب.


قيمة ثابتة مقابل أتر.


يمكن ل تشارتيستس استخدام إعدادات "مربع" لتحديد حجم الطوب كقيمة محددة أو كمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). وتعني قيمة النقطة المحددة أن حجم الطوب سيظل ثابتا حتى مع إدراج بيانات جديدة في المخطط. وبعبارة أخرى، يتم إضافة بيانات أسعار جديدة في كل يوم تداول وسيبقى حجم الطوب ثابتا. الرسم البياني أعلاه لديها قيمة ثابتة وكل الطوب يمثل عشر نقاط.


على النقيض من الطوب السعر الثابت، تغيير حجم الطوب تتغير عند استخدام قيمة أتر. ويستند أتر الافتراضي على 14 فترات ويتغير متوسط ​​المدى الحقيقي مع مرور الوقت. ويستند حجم الطوب على قيمة أتر في الوقت الذي يتم إنشاء المخطط. إذا تغيرت قيمة أتر في اليوم التالي، فسيتم استخدام قيمة أتر الجديدة هذه لتعيين حجم الطوب. نلاحظ أيضا أن قيم أتر تستند إلى المخططات القياسية، مثل إغلاق فقط، شريط وشمعدان. هذه المخططات لها نقطة بيانات واحدة لكل فترة ومحور x موحد (محور التاريخ). قيمة أتر المعروضة على هذه المخططات يمكن أن تختلف عن قيمة أتر الطوب على الرسم البياني رينكو بسبب قضايا التقريب.


يوضح المثالان التاليان كيف تتغير قيمة أتر عندما يتغير تاريخ المخطط النهائي. ينتهي الرسم البياني الأول في 10 يونيو وقيمة أتر هو 12.05، والذي هو قيمة لكل رينكو الطوب. ينتهي الرسم البياني الثاني في 15 أبريل وقيمة أتر هو 20.55، وهي القيمة لكل الطوب رينكو. لاحظ كيف تغيرت قيمة الطوب مع تغير قيمة أتر. الطوب في 15 أبريل لديها قيمة أعلى بكثير من الطوب في 10 يونيو.


الاتجاهات والدعم والمقاومة.


الطوب الأبيض شكل عندما ترتفع الأسعار كمية معينة والطوب الأسود تشكل عندما تنخفض الأسعار مبلغ معين. تظهر الصورة أدناه مخطط S & أمب؛ P 500 اليومي مع طوب من 10 نقاط ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10. لاحظ أن حساب المتوسط ​​المتحرك 10 فترة يعتمد على القيم العشرة الأخيرة رينكو، وليس آخر عشرة أيام تداول. ويستند مؤشر على الرسم البياني رينكو على القيم رينكو وسوف تختلف عن نفس المؤشر على الرسم البياني الشريطي. يمكن أن يستخدم المخططون عادة متوسطات متحركة أقصر على مخططات رينكو لأن تصرفات الأسعار الأصغر قد تمت تصفيتها.


ويمكن للرسم البياني أن يستخدم الأحواض لتحديد مستويات الدعم والقمم للاحتفال بمستويات المقاومة. ويمكن أيضا أن يبحث تشارتيستس عن اتجاهين من الطوب للإشارة إلى تغيير الاتجاه. لاحظ كيف انخفض المؤشر مع خمسة الطوب الأسود في أغسطس ومرة ​​أخرى في سبتمبر-أكتوبر. بدا هذا الانخفاض مثل سقوط الأعلام. حدث انعكاس عندما تم تشكيل اثنين من الطوب الأبيض وكسرت فوق مستوى المقاومة على المدى القصير. يمكن أيضا تشارتيستس تطبيق أداة فيبوناتشي التصحيحات إلى الرسوم البيانية رينكو.


الاستنتاجات.


وعلى غرار أبناء عمومتهم اليابانيين (كاجي وثري لاين برياك)، تقوم مخططات رينكو بتصفية الضوضاء من خلال التركيز حصريا على الحد الأدنى من تغيرات الأسعار. لا يتم إضافة الطوب رينكو ما لم يتغير السعر بمقدار محدد. كما هو الحال مع بوينت & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل، فمن السهل على الفور تحديد مستويات عالية ومنخفضة، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وباستخدام هذه المعلومات، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاهات الصاعدة مع ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته أو هبوطه مع أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. كما هو الحال مع جميع تقنيات الرسم البياني، يجب على المخططين استخدام أدوات التحليل الفني الأخرى لتأكيد أو دحض النتائج التي توصلوا إليها على الرسوم البيانية رينكو.


SharpCharts.


يمكن تشارتيستس إنشاء الرسوم البيانية رينكو من خلال الذهاب إلى قسم "خصائص الرسم البياني" واختيار رينكو كما في الرسم البياني "نوع". هذا القسم هو فقط تحت شاربشارت على الجانب الأيسر. وسيكون للمستخدمين بعد ذلك قادرا على الاختيار بين النقاط أو أتر، ثم قم بتعيين المعلمات لهذين الخيارين في المربع التالي.


يستخدم إعداد "أتر" مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي من المخطط الشريطي الأساسي للرمز لتحديد قيمة "تلقائي" لرقم مربع الرسم رينكو & # 039؛ s. ملاحظة: قد تتغير هذه القيمة أتر مع تغير الأسعار التي يمكن أن تتسبب في تغيير المخطط رينكو بشكل ملحوظ كلما تم تحديثه.


يمكن تعيين "حقل" في مجموعة قريبة أو عالية منخفضة. تشارتيستس تبحث عن المزيد من الحساسية يمكن اختيار مجموعة عالية منخفضة. تشارتيستس تتطلع إلى التركيز على بيانات أسعار نهاية اليوم يمكن اختيار إغلاق. ويمكن أيضا تغيير ألوان الطوب باستخدام القوائم المنسدلة "اللون العلوي" و "أسفل اللون" أسفل شريط شاربشارت مباشرة. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


ملاحظة: إذا ظهرت العبارة "أت ليميت" في أعلى المخطط، فهذا يعني أن حجم المربع المحدد سيؤدي إلى مخطط كبير جدا لعرضه. في هذه الحالة، نقوم بزيادة حجم الصندوق إلى أصغر حجم يمكننا عرضه بنجاح وإضافة رسالة "أت ليميت" إلى أعلى المخطط.


أسئلة مكررة.


س: لماذا الطوب رينكو تغيير على الرسم البياني بلدي؟


إذا كنت تستخدم حجم مربع أتر، يتم حساب حجم مربع تلقائيا. ومع ذلك قد تتغير خلال النهار، لذلك قد يتغير المخطط مع ذلك.


المزيد من الدراسة.


كما يوحي الاسم، هذا الكتاب يتجاوز الشمعدان لإظهار الرسامين الفنيين تقنيات التحليل الفني الأخرى من الشرق الأقصى. نيسون يكرس فصلا كاملا لرسم الخرائط رينكو. ويغطي نيسون أيضا الرسوم البيانية لثلاثة خطوط، ومخططات كاجي، ويشرح كيف يستخدم المتداولون اليابانيون المتوسطات المتحركة.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


لماذا 2018 يمكن أن تكون سنة جيدة مقابل الدولار.


سعر ور / أوسد ينهي السنة بالقرب من 1.2000.


مخاطر سوق الفوركس العالمي في عام 2018.


يوروس V كادزار، الانتقال: المستويات، النطاقات، الأهداف.


موري الرياضيات خطوط: ور / أوسد، غبب / أوسد.


أخبار العملات.


ينهي زوج العملات ور / جبي العام فوق 135.00، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2018.


يتداول زوج العملات ور / أوسد فوق مستوى 1.2000 ويصل إلى أعلى مستوياته في 3 أشهر.


أود / أوسد يرتفع بشكل مريح فوق 0.78، بزيادة ما يقرب من 250 نقطة في ديسمبر كانون الاول.


ولا يزال الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في المنطقة الحمراء بالقرب من منتصف 1.25s حيث يتجه خام غرب تكساس الوسيط إلى نهاية العام فوق 60 دولارا.


أوسد / تشف يجد بعض الدعم قبل أدنى مستوياته الشهرية.


أوسد / جبي يعالج المياه بالقرب من منتصف 112s مع بدء الدورة النهائية من السنة.


ور / أوسد الثيران يتطلعون إلى خطوة تتجاوز 1.20 مؤشر أسعار المستهلك بعد ألمانيا.


الثيران غبب / أوسد في السيطرة الكاملة، يحمل مريح فوق 1.35 مقبض.


غبب: نوع مختلف من الطبيعي - سوسجن.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


فوريكس السنة في الاستعراض.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


رينكو.


CM_Renko تراكب البارات V1 تراكب البارات رينكو على أسعار العادية الحانات. *** لون رينكو خطوط فتح وإغلاق تغيير استنادا إلى الاتجاه. ويستند الافتراضي رينكو مؤامرة على متوسط ​​المدى الحقيقي. انظر فترة العودة قابل للتعديل في المدخلات تبويب. إذا اخترت استخدام & كوت؛ التقليدية & كوت؛ القضبان رينكو واختيار حجم القضبان رينكو الرجاء قراءة أدناه. القيمة في علامة تبويب الإدخال هي.


نفقات عطلة نهاية الأسبوع محرك أسعار بتكوس أقل ولكن إلى متى؟


تشفير العملة أصبحت أكثر بعض خلال هذه الحركة عصر. pris هو الملك. أرى طويلا في المستقبل من هذا التشفير الصليب. بالنظر إلى الدعم والمقاومة أضفت تصحيحات شبح لإمكانية الدخول المبكر.


الوصف في الرسم البياني - مجرد فكرة، وليس المشورة!


في الأيام الأخيرة كان السعر في نطاق، تردد، وربما إذا لاحظنا قبل بضعة أيام كسر السعر الاتجاه التصاعدي الذي كان عليه، وبالتالي هناك احتمال أكبر أن السعر ينخفض.


في الأيام الأخيرة قد نلاحظ بعض الانقسامات في السوق حول كسر المقاومة أو النزول. هناك احتمال أن يرتفع السعر، منذ كسر العلم النمط.


وأعتقد أن السعر لا يزال في الارتفاع، وربما في الساعات القليلة المقبلة من التصحيح إلى الاتجاه الصعودي، ولكن في وقت لاحق سوف تستمر في الارتفاع.


قد يكون السعر فقط اختبار المنطقة لتحميل في وقت لاحق.


ترادينغفيو / س / B6JLuid2 / نمط ممكن في رينكو.


في الأيام الأخيرة بقي السعر في نطاق، ولذلك فمن الصعب جدا أن تكون قادرة على التنبؤ بالدخول، شخصيا أعتقد أن السعر سوف ينخفض، لأنه ينتهي كسر الاتجاه الصعودي. وقد تم احترام قناة الدب (الخط الأزرق) خطوط سوداء هي الدعم والمقاومة تعادل على أساس فقط السعر.


في الأيام الأخيرة ظلت الأسعار في نطاق، وبالتالي فإنه من الصعب جدا أن تكون قادرة على التنبؤ دخول، شخصيا أعتقد أن السعر سوف تستمر في الارتفاع، لأنه في الاتجاه حتى لفترة طويلة. ومؤخرا كان هناك انخفاض في الاتجاه الهبوطي الصغير. خطوط سوداء هي الدعم والمقاومة تعادل على أساس فقط سعر (رينكو)


أرسم خط عمودي لأنه في رينكو يمكنك أن ترى بوضوح الاختلاف السعر.


الشموع العادية ولكن رينكو التحليل، الآن ش يمكن أن نرى التقدم بشكل أفضل.


السعر كسر الاتجاه، الخط الأفقي هو مقاومة هامة، يمكن أن يشكل الاتجاه الصعودي.


يمكننا الانتظار حتى 0.236 فيبو.


لماذا طويلة؟ 1) والثمن هو قريب من نقطة دعم هامة 2) حتى الاتجاه يجب علينا أن نولي الاهتمام 0.23 فيبو المنطقة.


لماذا قصيرة؟ 1) حتى ترين النهاية 2) أسفل الاتجاه سترات لول شد 3) أعتقد أن السعر سيعمل اختبار آخر مرة فيبو 0.23 وبعد ذلك تنخفض 4) إذا كنت مثل المتطرفة ش كولغ يذهب آخر نقطة من هذه الموجة سجل (أفضل الانتظار 0.23 فيبو المنطقة)


مجرد يلهون :)، ولكن ننظر أن الاختلاف مم.

No comments:

Post a Comment