Sunday 11 March 2018

خيارات حقوق خيارات الأسهم


حقوق االكتتاب) العدد


ما هو "طرح الحقوق (الإصدار)"


إن طرح الحقوق) قضية (هو قضية حقوق للمساهمين الحاليين للشركة التي تؤهلهم لشراء أسهم إضافية مباشرة من الشركة بما يتناسب مع مقتنياتهم الحالية، في غضون فترة زمنية محددة. وفي عرض الحقوق، يكون سعر الاشتراك الذي يمكن شراء كل سهم فيه عادة بسعر مخفض لسعر السوق الحالي. وغالبا ما تكون الحقوق قابلة للتحويل، مما يسمح للحامل ببيعها في السوق المفتوحة.


تراجع "حقوق االكتتاب) اإلصدار ("


وتقدم الشركات عموما حقوقا عندما تحتاج إلى جمع الأموال. وقد يحتاجون إلى جمع الأموال لعدة أسباب، منها على سبيل المثال سداد الديون أو شراء المعدات أو الحصول على شركة أخرى. وتتمثل فائدة الشركة في جمع الأموال من خلال طرح حقوق في أن الشركة يمكن أن تتخطى رسوم الاكتتاب. وفي بعض الحالات، قد تستخدم الشركة حقوقا في جمع الأموال إذا لم تكن هناك بدائل تمويلية قابلة للاستمرار. وهذا أمر شائع أثناء التباطؤ الاقتصادي عندما تصبح البنوك مترددة في إقراض الشركات. وتتمثل الفائدة من طرح حقوق للمساهمين في أن األسهم تقدم عادة بسعر مخفض. في بعض الأحيان يكون هذا الخصم شديد الانحدار، كل ذلك يتوقف على مدى شعور الشركة أنها بحاجة إلى تشجيع مساهميها على المشاركة في عرض الحقوق.


ويمكن أن تؤخذ السوق حقوقا مقدمة من قبل شركة كبيرة وراسخة كدليل على أن الشركة تكافح. وذلك لأن عروض الحقوق تغمر السوق مع المزيد من الأسهم، مما يضعف قيمة الأسهم المتاحة. يمكن للمساهمين أن يصبحوا ساخطين عندما يتم تخفيف أسهمهم. إلا أن عرض الحقوق يهدف إلى تهدئة هذا القلق لأن المساهمين الحاليين فقط هم الذين يتاح لهم الفرصة لشراء أسهم إضافية. هذا ما لم يكن بالطبع، يقرر المساهمين بيع هذه الحقوق.


ويجوز للشركة التي يتداول سهمها بمبلغ 25 دولارا لكل سهم أن تقدم لمساهميها حق كل سهم يحتفظ به لشراء حصة إضافية بسعر 20 دولارا لكل سهم. جنبا إلى جنب مع الحقوق التي تقدم الشركة تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. تاريخ انتهاء الصلاحية هو عادة من ثلاثة أشهر إلى ثلاثة أشهر من تاريخ الإعلان عن حقوق الملكية.


إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال.


كتب فريد ويلسون، وهو مركز مدينة في نيويورك، موقعا مثيرا للاهتمام قبل بضعة أيام بعنوان "التقييم وخيار الخيار" الذي يناقش فيه مسألة "مثيرة للجدل" لإدراج خيار تجمع في تقييم ما قبل المال بدء التشغيل. استنادا إلى التعليقات على هذا المنصب وبحث جوجل من الوظائف ذات الصلة، حدث لي أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق خيارات الأسهم - لا سيما فيما يتعلق الشركات الناشئة. وبناء على ذلك، فإن الغرض من هذه الوظيفة هو '1' توضيح بعض المسائل فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم؛ و (2) تقديم عشرة نصائح لأصحاب المشاريع الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم فيما يتعلق بمشروعهم.


1. خيارات الإصدار في اسرع وقت ممكن. تتيح خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين الفرصة للاستفادة من الزيادة في قيمة الشركة بمنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم العادية في وقت لاحق بسعر (أي سعر "ممارسة" أو "ضربة") عموما أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم وقت منحها. ومن ثم ينبغي إدراج المشروع، وينبغي، قدر الإمكان، إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن. ومن الواضح أنه بما أن المعالم التي تحققت من قبل الشركة بعد تأسيسها (على سبيل المثال، إنشاء نموذج أولي، واقتناء العملاء، والإيرادات، وما إلى ذلك)، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وبالتالي فإن قيمة الأسهم الأساسية من المخزون من الخيار. في الواقع، مثل إصدار أسهم الأسهم العادية للمؤسسين (الذين نادرا ما يحصلون على خيارات)، ينبغي أن يتم إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن، عندما تكون قيمة الشركة منخفضة قدر الإمكان.


2. الامتثال القوانين الاتحادية والأوراق المالية المعمول بها. كما هو مبين في منصبي عند إطلاق مشروع (انظر رقم 6 هنا)، لا يجوز للشركة تقديم أو بيع أوراقها المالية ما لم (1) تم تسجيل هذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات والمسجلة / المؤهلة مع اللجان الحكومية المعمول بها؛ أو (2) وجود إعفاء قابل للتطبيق من التسجيل. وتنص القاعدة 701، التي اعتمدت عملا بالقسم 3 (ب) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، على إعفاء من التسجيل لأي عروض ومبيعات الأوراق المالية التي تتم وفقا لشروط خطط الاستحقاقات التعويضية أو العقود الخطية المتعلقة بالتعويض، شريطة أن تجتمع بعض الشروط المقررة. معظم الدول لديها إعفاءات مماثلة، بما في ذلك كاليفورنيا، التي عدلت اللوائح بموجب القسم 25102 (س) من قانون الأوراق المالية للشركات كاليفورنيا لعام 1968 (ساري المفعول اعتبارا من 9 يوليو 2007) من أجل الامتثال للقاعدة 701. وهذا قد يبدو قليلا من الذات ولكن من الضروري حقا أن يلتمس رجل الأعمال المشورة من المحامين من ذوي الخبرة قبل إصدار أي أوراق مالية، بما في ذلك خيارات الأسهم: عدم الامتثال لقوانين الأوراق المالية السارية يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك حق إلغاء (أي الحق في الحصول على أموالهم)، والإسقاط القضائي، والغرامات والعقوبات، والمحاكمات الجنائية المحتملة.


3. إنشاء جداول الثبات معقولة. يجب على رجال الأعمال وضع جداول زمنية معقولة للاستحقاق فيما يتعلق بخيارات الأسهم الصادرة للموظفين من أجل تحفيز الموظفين على البقاء مع الشركة والمساعدة في نمو الأعمال التجارية. ويمنح الجدول األكثر شيوعا نسبة متساوية من الخيارات) 25٪ (كل سنة لمدة أربع سنوات، مع "جرف" لمدة سنة واحدة) أي 25٪ من الخيارات التي تمنح بعد 12 شهرا (، ثم شهريا أو ربع سنوي أو سنوي - على الرغم من أن شهرية قد يكون من الأفضل أن يردع الموظف الذي قرر مغادرة الشركة من البقاء على متن الطائرة لشريحة المقبل. وفيما يتعلق بكبار التنفيذيين، هناك أيضا تسارع جزئي في الاستحقاق على أساس (1) حدث ناشئ (أي تسارع "الزناد المفرد") مثل تغيير السيطرة على الشركة أو إنهاء الخدمة دون سبب؛ أو (2) أكثر شيوعا، حدثين محفزين (أي تسارع "الزناد المزدوج") مثل تغيير التحكم متبوعا بإنهاء دون سبب في غضون 12 شهرا بعد ذلك.


4. تأكد من كل من الأوراق هو في النظام. ويتعين بوجه عام صياغة ثلاث وثائق فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم: '1' خطة خيار الأسهم، وهي الوثيقة الحاكمة التي تتضمن أحكام وشروط الخيارات الممنوحة؛ ) 2 (اتفاقية خيار األسهم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، والذي يحدد الخيارات الفردية الممنوحة وجدول االستحقاق والمعلومات األخرى الخاصة بالموظف) ويشمل عادة شكل اتفاقية التمارين المرفقة كمعرض (. و) 3 (إخطار بمنحة خيار األسهم يتم تنفيذه من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، وهو عبارة عن ملخص مختصر عن الشروط المادية للمنحة) على الرغم من أن هذا اإلخطار ليس شرطا (. باإلضافة إلى ذلك، يجب على مجلس إدارة الشركة) "مجلس اإلدارة" (ومساهمي الشركة الموافقة على اعتماد خطة خيار األسهم. كما يجب على مجلس اإلدارة أو لجنة من اللجان الموافقة على كل منحة من الخيارات الفردية، بما في ذلك تحديد السوق العادلة للمخزون األساسي) كما هو مبين في الفقرة 6 أدناه (.


5. تخصيص نسب معقولة للموظفين الرئيسيين. ويتوقف عدد خیارات الأسھم (أي النسب المئویة) التي یجب تخصیصھا علی الموظفین الرئیسیین في الشرکة بشکل عام علی مرحلة الشرکة. وستقوم شركة ما بعد السلسلة من الفئة A بتخصيص خيارات الأسهم عموما في النطاق التالي (ملاحظة: الرقم بين قوسين هو متوسط ​​حقوق الملكية الممنوحة وقت الاستئجار استنادا إلى نتائج دراسة استقصائية أجريت عام 2008 نشرتها شركة كومبستودي): ) الرئيس التنفيذي - 5٪ إلى 10٪ (متوسط ​​5.40٪)؛ (2) مدير العمليات - 2٪ إلى 4٪ (متوسط ​​2.58٪)؛ (3) كتو - 2٪ إلى 4٪ (نسبة 1.19٪)؛ (4) كفو - 1٪ إلى 2٪ (نسبة 1.01٪)؛ (5) رئيس الهندسة - .5٪ إلى 1.5٪ (متوسط ​​1.32٪)؛ و (6) المدير & # 8211؛ .4٪ إلى 1٪ (لا يتوفر متوسط). وكما ذكر في الفقرة 7 أدناه، ينبغي أن يحاول منظم المشاريع إبقاء الخيار أصغر قدر ممكن (مع الاستمرار في اجتذاب أفضل المواهب الممكنة والاحتفاظ بها) من أجل تجنب التخفيف الكبير.


6. تأكد من ممارسة السعر هو فمف الأسهم الأساسية. وبموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركة أن تضمن أن أي خيار للأسهم الممنوحة كتعويض يكون له سعر ممارسة يعادل (أو أكبر) القيمة السوقية العادلة ("فمف") للمخزون الأساسي في تاريخ المنح . وإلا، ستعتبر المنحة تعويضا مؤجلا، فإن المتلقي سيواجه عواقب ضريبية سلبية كبيرة وستقوم الشركة بمسؤوليات استقطاع الضرائب. يمكن للشركة إنشاء فمف الدفاع عن طريق (1) الحصول على تقييم مستقل. أو (2) إذا كانت الشركة "شركة ناشئة غير سائلة"، تعتمد على تقييم شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب على إجراء تقييمات مماثلة" (بما في ذلك موظف في الشركة)، شريطة استيفاء شروط أخرى معينة .


7. جعل الخيار بركة صغيرة قدر الإمكان لتجنب التخفيف الكبير. كما تعلم العديد من رجال الأعمال (إلى حد كبير لدهشة)، وأصحاب رؤوس الأموال فرض منهجية غير عادية لحساب سعر السهم الواحد للشركة بعد تحديد تقييمها قبل المال & # 8212؛ أي أن القيمة اإلجمالية للشركة مقسمة على عدد األسهم القائمة المخففة بالكامل والتي ال تشمل فقط عدد األسهم المحتفظ بها حاليا في مجموعة خيارات الموظفين) على افتراض وجود واحد (، ولكن أيضا أي الزيادة في حجم (أو إنشاء) المجمع المطلوب من قبل المستثمرين للإصدارات المستقبلية. وعادة ما يحتاج المستثمرون إلى مجموعة من حوالي 15-20٪ من رأس المال بعد خصم النقود، المخفف بالكامل للشركة. وبالتالي يتم تخفيف المؤسسين إلى حد كبير من خلال هذه المنهجية، والطريقة الوحيدة من حوله، كما نوقشت في وظيفة ممتازة من قبل شركة هاكس، هو محاولة للحفاظ على تجمع الخيار صغيرة قدر الإمكان (في حين لا يزال جذب والحفاظ على أفضل المواهب الممكنة). عند التفاوض مع المستثمرين، يجب على أصحاب المشاريع إعداد وتقديم خطة توظيف التي تجمع أحجام صغيرة قدر الإمكان؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة بالفعل منصب الرئيس التنفيذي في مكان، ويمكن تخفيض مجمع الخيار إلى أقرب إلى 10٪ من رأس المال بعد المال.


8. خيارات الأسهم حافز قد تصدر فقط للموظفين. هناك نوعان من خيارات الأسهم: (1) خيارات الأسهم غير المؤهلة ("نسو") و (2) خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو"). ويتعلق الفرق الرئيسي بين المكاتب الإحصائية الوطنية ومعايير المحاسبة الدولية بالطرق التي تخضع للضريبة: (1) يعترف أصحاب المكاتب الإحصائية الوطنية بالدخل العادي عند ممارسة خياراتهم (بغض النظر عما إذا كان المخزون الأساسي يباع على الفور)؛ و (2) لا يتعرف أصحاب هذه المعايير على أي دخل خاضع للضريبة حتى يتم بيع المخزون الأساسي (على الرغم من أنه قد يتم فرض التزام بديل أدنى للضريبة عند ممارسة الخيارات) ويتم منحهم معاملة الأرباح الرأسمالية إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة يتم الاحتفاظ بخيارات لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ الممارسة ولا يتم بيعها قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الخيارات (بشرط استيفاء بعض الشروط المحددة الأخرى). و إسو أقل شيوعا من مكاتب الإحصاء الوطنية (بسبب المعالجة المحاسبية وعوامل أخرى) ولا يجوز إصدارها إلا للموظفين؛ ويمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين والمستشارين.


9. كن حذرا عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات. ھناك عدد من المطالبات المحتملة التي یمکن للموظفین التأکید علیھا فیما یتعلق بخیارات أسھمھم في حالة إنھائھم دون سبب، بما في ذلك مطالبة بخرق التعھد الضمني لحسن النیة والتعامل العادل. وبناء على ذلك، يجب على أرباب العمل ممارسة الرعاية عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، وخاصة إذا كان هذا الإنهاء يحدث بالقرب من تاريخ الاستحقاق. في الواقع، سيكون من الحكمة أن تدرج في اتفاق خيار شراء الأسهم للموظف لغة محددة: (1) لا يستحق هذا الموظف أي استحقاق تناسبي عند إنهاء الخدمة لأي سبب، مع أو بدون سبب؛ و (2) يجوز إنهاء هذا الموظف في أي وقت قبل تاريخ استحقاق معين، وفي هذه الحالة سيفقد جميع الحقوق في الخيارات غير المؤهلة. ومن الواضح أنه يجب تحليل كل إنهاء على أساس كل حالة على حدة؛ ومع ذلك، من الضروري أن يكون الإنهاء لسبب مشروع وغير تمييزي.


10. النظر في إصدار الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات. وبالنسبة للشركات في مرحلة مبكرة، قد يكون إصدار أسهم مقيدة للموظفين الرئيسيين بديال جيدا لخيارات األسهم لثالثة أسباب رئيسية:) 1 (المخزونات المقيدة غير خاضعة للقسم 409 أ) انظر الفقرة 6 أعاله (. ) 2 (يمكن تقييد المخزون المقيد على نحو أفضل في تحفيز الموظفين على التفكير والتصرف مثل المالكين) حيث إن الموظفين يتلقون بالفعل أسهم أسهم عادية للشركة، وإن كان ذلك خاضعا لالستحقاق (وبالتالي يتماشى بشكل أفضل مع مصالح الفريق. و) 3 (سيتمكن الموظفون من الحصول على عالج مكاسب رأس المال وتبدأ فترة االمتياز في تاريخ المنح، شريطة أن يقوم الموظف بإجراء االنتخابات بموجب المادة 83) ب (من قانون اإليرادات الداخلية. (كما هو مبين في الفقرة 8 أعلاه، فإن حاملي الحقائب لن يكونوا قادرين إلا على الحصول على معاملة الأرباح الرأسمالية إذا صدرت لهم المعايير الدولية للتوحيد القياسي ومن ثم يستوفون شروطا معينة محددة). الجانب السلبي للمخزون المقيد هو أنه عند تقديم 83 (ب) إذا لم يتم تقديم مثل هذه الانتخابات)، يعتبر الموظف لديه دخل يساوي القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت للسهم. وبالتالي، إذا كان للسهم قيمة عالية، قد يكون للموظف دخل كبير وربما لا يوجد نقود لدفع الضرائب المطبقة. وبالتالي فإن إصدار الأوراق المالية المقيدة ليس جذابا ما لم تكن القيمة الحالية للسهم منخفضة جدا بحيث يكون الأثر الضريبي الفوري اسميا (على سبيل المثال، مباشرة بعد تأسيس الشركة).


2 الردود على & # 8220؛ إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال & # 8221؛


أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.


المواضيع.


(16) مساعدة المحامين (6) الدروس المستفادة (2) قضايا M & أمب؛ A (14) متفرقات (10) (258) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا بدء التشغيل (43) أخبار تويتر (211) قضايا فك (29) فيديو (5)


الأكثر شعبية المشاركات.


المشاركات الاخيرة.


&نسخ؛ 2018 - 2017 ووكر قانون الشركات المجموعة، بلك. كل الحقوق محفوظة.


فهم قضايا الحقوق.


يمكن للشركات التي تعاني من ضائقة مالية أن تتحول إلى قضايا حقوقية لجمع الأموال عندما تحتاج إليها حقا. وفي هذه الحقوق، تمنح الشركات للمساهمين فرصة لشراء أسهم جديدة بسعر مخفض من سعر التداول الحالي. دعونا ننظر في كيفية عمل قضايا حقوق وما يعنيه لجميع المساهمين.


تعريف قضية حقوق الأولوية وسبب استخدامها.


إن إصدار الحقوق هو دعوة للمساهمين الحاليين لشراء أسهم جديدة إضافية في الشركة. وبشكل أكثر حتديدا، فإن هذا النوع من املسألة يعطي سندات املساهمني احلالية التي تسمى »احلقوق«، والتي تعطي املساهمني احلق في شراء أسهم جديدة بخصم من سعر السوق في تاريخ مستقبلي محدد. وتتيح الشركة للمساهمين فرصة لزيادة تعرضهم للسهم بسعر مخفض. (للاطلاع على المزيد، شاهد فيديو إصدار حقوق الطبع والنشر).


ولكن حتى التاريخ الذي يمكن فيه شراء الأسهم الجديدة، يجوز للمساهمين تداول الحقوق في السوق بنفس الطريقة التي يتداولون بها الأسهم العادية. اإن احلقوق املسدرة للمساهمني لها قيمة، وبالتايل تعويس املساهمني احلاليني عن التخفيف املستقبلي لقيمة اأسهمهم احلالية.


وعادة ما تستخدم الشركات المضطربة قضايا الحقوق لتسديد الديون، خاصة عندما تكون غير قادرة على اقتراض المزيد من المال. ولكن ليس كل الشركات التي تسعى عروض حقوق هشة. ويستخدم البعض الذين يستخدمون الميزانيات العمومية النظيفة قضايا الحقوق لتمويل عمليات الاستحواذ واستراتيجيات النمو. وللتأكد من أنها سترفع الأموال، فإن الشركة عادة ما تكون، ولكن ليس دائما، لديها حقوق إصدار اكتتاب من قبل بنك استثماري. (انظر أيضا: ما هو دور بنك الاستثمار؟)


كيف تعمل قضايا الحقوق.


إذن، كيف تعمل قضايا الحقوق؟ أفضل طريقة لشرح هو من خلال مثال.


لنفترض أنك تملك 1،000 سهم في تمايل تليكوم، كل منها يستحق 5.50 $. فالشركة تعاني من بعض المشاكل المالية وتحتاج بشدة إلى زيادة السيولة النقدية لتغطية التزامات ديونها. لذلك تعلن شركة ووبل عن عرض الحقوق الذي تخطط فيه لجمع 30 مليون دولار من خلال إصدار 10 ملايين سهم للمستثمرين الحاليين بسعر 3 دولارات لكل سهم. ولكن هذه القضية هي قضية حقوق من ثلاثة إلى عشرة. وبعبارة أخرى، لكل 10 أسهم كنت عقد، تمايل تقدم لك ثلاثة أخرى بسعر مخفض بعمق من 3 $. هذا السعر هو 45٪ أقل من سعر 5.50 $ الذي تمايل الأسهم الأسهم. (لمزيد من القراءة، اطلع على فهم تقسيمات الأسهم.)


كمساهم، لديك أساسا ثلاثة خيارات عند النظر في ما يجب القيام به ردا على قضية الحقوق. يمكنك (1) الاشتراك في قضية حقوق كاملة، (2) تجاهل حقوقك أو (3) بيع حقوق لشخص آخر. دعونا ننظر في كيفية متابعة كل خيار والنتائج المحتملة.


1. تناول حقوق الشراء بالكامل.


للاستفادة من قضية حقوق كاملة، تحتاج إلى إنفاق 3 $ لكل حصة تمايل التي يحق لك شراء تحت هذه القضية. كما كنت تملك 1000 سهم، يمكنك شراء ما يصل إلى 300 سهم جديد (ثلاثة أسهم لكل 10 كنت تملك بالفعل) بسعر مخفض من 3 $، وإعطاء السعر الإجمالي 900 $.


ومع ذلك، في حين أن الخصم على الأسهم المصدرة حديثا هو 45٪، فإنه لن يبقى هناك. لن يكون سعر السوق لأسهم التمايل قادرا على البقاء عند 5.50 دولار بعد اكتمال إصدار الحقوق. سيتم تخفيف قيمة كل سهم نتيجة لزيادة عدد األسهم المصدرة. لمعرفة ما إذا كانت قضية حقوق في الواقع تعطي خصم مادي، تحتاج إلى تقدير كم سيتم تخفيض سعر السهم التمايل. (تحقق من مخاطر تخفيف حصة لمزيد من التفاصيل.)


في تقدير هذا التخفيف، تذكر أنه لا يمكن أبدا أن تعرف على وجه التحديد القيمة المستقبلية من عقد الموسعة من أسهم، لأنه يمكن أن تتأثر بأي عدد من العوامل التجارية والسوق. ولكن سعر السهم النظري الذي سينتج بعد اكتمال إصدار الحقوق - وهو سعر السهم السابق - يمكن حسابه. يتم العثور على هذا السعر عن طريق قسمة السعر الإجمالي الذي سوف تدفع لجميع الأسهم تمايل الخاص بك عن طريق العدد الإجمالي للأسهم التي سوف تملكها. ويحسب ذلك على النحو التالي:


لذلك، من الناحية النظرية، نتيجة لإدخال أسهم جديدة بسعر مخفض عميق، فإن قيمة كل من أسهمك الحالية تنخفض من 5،50 $ إلى 4،92 $. ولكن تذكر أن الخسارة على مساهمتك الحالية تقابلها بالضبط المكاسب في قيمة الأسهم على الحقوق الجديدة: فإن التكلفة الجديدة تكلفك 3 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ولكن قيمتها السوقية 4.92 دولار أمريكي. يتم فرض ضريبة على هذه األسهم الجديدة في نفس السنة التي قمت فيها بشراء األسهم األصلية وتم تحويلها إلى إيرادات االستثمار، ولكن ال توجد أية فوائد أو عقوبات ضريبية أخرى على دخل االستثمار المرحل الخاضع للضريبة.


2. تجاهل قضية الحقوق.


قد لا يكون لديك 900 دولار لشراء 300 سهم إضافية بسعر 3 دولارات لكل منها، حتى تتمكن من السماح دائما بانتهاء صلاحية حقوقك. ولكن هذا لا ينصح عادة. إذا اخترت أن تفعل شيئا، سيتم تخفيف مساهمتك بفضل الأسهم الإضافية الصادرة.


3 بيع حقوقك للمستثمرين الآخرين.


وفي بعض الحالات، لا يمكن نقل الحقوق. ويعرف هذا باسم "الحقوق غير القابلة للتنازل". ولكن في معظم الحالات، تسمح لك حقوقك بتحديد ما إذا كنت ترغب في اتخاذ خيار شراء الأسهم أو بيع حقوقك للمستثمرين الآخرين أو إلى متعهد التغطية. وتسمى الحقوق التي يمكن تداولها "الحقوق القابلة للتنازل"، وبعد أن يتم تداولها، فإن الحقوق تعرف باسم "الحقوق التي لا تحمل حقوقا".


لتحديد المبلغ الذي يمكن أن تكسبه من خلال بيع الحقوق، تحتاج إلى تقدير قيمة على حقوق لا شيء المدفوعة في وقت مبكر. ومرة أخرى، من الصعب تحديد عدد دقيق، ولكن يمكنك الحصول على قيمة تقريبية من خلال أخذ قيمة سعر الحقوق السابقة وطرح سعر إصدار الحقوق. لذلك، في سعر حقوق السابقين المعدلة من 4.92 $ أقل من 3 $، حقوقك لا شيء تدفع قيمتها 1.92 $ للسهم الواحد. سيؤدي بيع هذه الحقوق إلى تحقيق مكاسب رأسمالية لك. (انظر أيضا: ضريبة الأرباح الرأسمالية 101).


الخط السفلي.


ومن السهل جدا للمستثمرين الحصول على إغراء من احتمال شراء أسهم مخفضة مع قضية حقوق. ولكن ليس من المؤكد دائما أنك تحصل على صفقة. ولكن إلى جانب معرفة سعر سهم الحقوق السابقة، يجب أن تعرف الغرض من التمويل الإضافي قبل قبول أو رفض قضية حقوق. تأكد من البحث عن شرح مقنع لماذا هناك حاجة إلى قضية حقوق وتخفيف حصة كجزء من خطة الانتعاش. ومن المؤكد أن قضية الحقوق يمكن أن توفر حلا سريعا للميزانية العمومية المضطربة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الإدارة ستعالج المشاكل الكامنة التي أضعفت الميزانية العمومية في المقام الأول. يجب على المساهمين أن يكونوا حذرين. (للاطلاع على قراءة إضافية، راجع الاستثمار في حقوق الملكية والأوامر).


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


ما الذي یحدث علی سعر السھم عند إصدار أسھم جدیدة؟


وغالبا ما يكون لعروض الأسهم الثانوية تأثير على أسعار الأسهم.


وكثيرا ما تقرر الشركات أنها ترغب في زيادة رأس المال في الأسواق المالية. أما بالنسبة للشركات التي يتم تداولها بشكل عام، فإن إصدار المزيد من الأسهم من خلال طرح ثانوي هو خيار للحصول على النقد لاستخدامها في الأعمال التجارية. الجانب السلبي من العروض الثانوية هو أنها غالبا ما ترسل سعر السهم أقل. دعونا نلقي نظرة فاحصة على السبب الذي يحدث عادة.


ما يقدم الثانوي.


إذا كانت الشركة ترغب في زيادة المزيد من رأس المال عن طريق تقديم الأسهم، يحدد سعر السوق الحالي حد أعلى على المبلغ الذي يمكن أن نتوقع الحصول على كل سهم. عندما تقترب الشركة من المشترين المحتملين في الطرح الثانوي، فإنه لا يمكن تحديد سعر أعلى من سعر السوق الحالي، لأن المشترين ببساطة شراء الأسهم في السوق المفتوحة بدلا من المشاركة في الطرح.


ولإغراء المشترين بالمشاركة في الطرح الثانوي، تقدم الشركات عادة بيع أسهمهم بخصم من القيمة السوقية الحالية. ونظرا لأن المشترين والبائعين في السوق المفتوحة يدركون الطرح الثانوي، فإن السعر الذي يرغبون في دفعه للأسهم عادة ما يتماشى مع مبلغ الخصم.


بعد الطرح الثانوي، إذا كانت الشركة قد باعت الأسهم بسعر مخفض، فإن القيمة الجوهرية للشركة تقع على أساس كل سهم بسبب ظاهرة تسمى التخفيف. على سبيل المثال، يقول شركة كان 1،000 سهم من الأسهم بقيمة 100 $ للسهم الواحد. وبالتالي فإن قيمة الشركة بأكملها قبل الطرح هي 1000 × 100 دولار أو 100،000 دولار. إذا كانت الشركة تقدم عرضا ثانويا من 1000 سهم بسعر 90 $ للسهم الواحد، ثم انها تتوقع رفع 90،000 $ في الطرح. و 90،000 $ نقدا من شأنه أن يعزز قيمة الشركة إلى 190،000 $، ولكن سيكون هناك الآن 2000 سهم المعلقة. وهذا يعمل إلى 95 $ للسهم الواحد، أو تخفيض 5 $ من السعر الأصلي.


لا تؤدي العروض الثانوية دائما إلى التخفيف، خاصة إذا كانت الشركة تحظى بشعبية خاصة. ولكن حتى الخوف من التخفيف المحتمل غالبا ما يكون كافيا لخفض أسعار الأسهم إلى أسفل، على الأقل مؤقتا. يجب على المساهمين أن يكونوا حذرين من العروض الثانوية للتأكد من أنهم لا يرون أن ممتلكاتهم الحالية تفقد الكثير من القيمة.


إذا وجدت هذا مربكا، أنت لست وحدك! فكر في استشارة وسيط متمرس لمساعدتك في فك هذه المشكلات.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment