Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم المجلس الاستشاري


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d6c760333618c94 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

خيارات الأسهم الاستشارية المجلس
شريك، صندوق نهر ستيل.
ليفين & بيكر، سان فرانسيسكو.
المؤلف، كتاب خيارات الأسهم.
الشريك الإداري لشركاء تخطيط الثروات التنفيذية، دنفر، كولورادو.
رئيس فرع دنفر ناسب.
مستشار مالي كبير، أمريكان إكسبريس للاستشارات المالية، بيثيسدا، مد.
كانترل وكوان، هيوستن، تكساس.
المؤلف، دليل للعقارات، والضرائب، والتخطيط المالي مع خيارات الأسهم.
رئيس عمليات الاندماج والاستحواذ، إنغ كابيتال ليك.
شريك، بيركنز كوي، شيكاغو.
كبير المستشارين، قمة الاستراتيجيات المالية، وشركة
مؤسس ومدير تنفيذي، نادي المستكشفين الجبلية الدولية.
شريك، هوجان لوفيلز، واشنطن العاصمة.
المؤلف المشارك، القسم 16 دليل إعداد التقارير والإبلاغ، والباب 16 كتيب النماذج والوثائق.
أستاذ ومدير مركز حوكمة الشركات، جامعة ديلاوير.
نائب الرئيس، مجموعة المزايا والتعويضات، شركة أيكو، ألباني، نيويورك.
محرر، الشركة التنفيذية.
المحامي، فاريلا براون ومارتل، سان فرانسيسكو.
مستشار عام مساعد، تيديواتر، وشركة
أستاذ، كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد.
أستاذ، كلية سميل للأعمال، جامعة ولاية بنسلفانيا.
بارتنر، تشويت، هول & ستيوارت لب، بوسطن.
كبير موظفي المعرفة والمستشار المالي، أمغ غوارانتي تروست، دنفر.
شريك، هوجان لوفيلز، واشنطن العاصمة.
المؤلف المشارك، القسم 16 نماذج وكتيبات الإيداع و القسم 16 دليل إعداد التقارير والإبلاغ.
شريك، جونز يوم ريفيس & بوج، كليفلاند.
الكاتب، خطط الأسهم الدولية: دليل الممارس لتصدير حقوق الموظفين.
المدير التنفيذي السابق، الرابطة الوطنية للمهنيين خطة الأسهم (ناسب)
سفب، المعداد الثروة الشركاء.
المؤلف، الثقة بالنفس للفرد المفاجئ: دليل المرأة.

المغامرة المشروع.
نصيحة جيدة للشركات الناشئة.
كل ما أردت أن تعرف عن المستشارين، الجزء 2.
نيفي & ميدوت 27 فبراير 2008.
في ما يلي المزيد من الأسئلة الشائعة حول المستشارين. انظر الجزء 1 للباقي. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، مراسلتنا على أسأل @ فينتيرهاكس.
أسئلة مكررة.
التعويض (تتبع الإجابات)
تعويضات.
7. ماذا يجب أن أدفع المستشارين؟
لا شيء - الحصول عليها لدفع لك. اطلب من المستشارين الاستثمار. تحصل على المال، حفظ الأسهم، وتضخيم مستشار & # 8217؛ s الإثبات الاجتماعي في هذه العملية. ولكن الكثير من المستشارين الجيدين يمكنهم & # 8217؛ t أو وون & # 8217؛ ر الاستثمار، لذلك ...
7.5 ما الذي يجب أن أدفعه للمستشارين إذا لم يستثمروا؟
لا يتم دفع المستشاريين بالساعة، حيث يتم دفعها مقابل النتائج. إنهم لم يدفعوا لمدخلاتهم - انهم & # 8217؛ دفعت لمخرجاتهم. إذا كان مستشار يمكن أن تشبك مليون دولار من قيمة الشركة الكامنة مع 15 دقيقة من المحادثة أو مقدمة واحدة، يجب أن تدفع له بشكل مناسب.
هناك نوعان تقريبا من المستشارين - نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ندعو لهم المستشار العادي والمستشار الفائق.
المستشارين العاديين.
يحصل المستشار العادي على 0.1٪ -0.25٪ من أسهم شركة ما بعد السلسلة A. المستشارين العاديين تفعل شيئا هاما للشركة و أر & # 8217؛ ر من المتوقع أن تفعل الكثير أبعد من ذلك. فعلى سبيل المثال، يقدمون الشركة إلى عميل رئيسي أو مستثمر رئيسي.
كما يتم تجميع المستشارين العاديين من قبل رجال أعمال ساذجين يعتقدون أن مجرد وجود مجلس استشاري سيخلق دليلا اجتماعيا ويساعدهم على جمع الأموال. ولكن المستثمرين لا تأخذ هذه اللوحات الاستشارية وهمية على محمل الجد.
المستشارين السوبر.
يمكن للمستشار الفائق الحصول على أكبر قدر من الأسهم كعضو مجلس الإدارة: 1٪ -2٪ من أسهم الشركة بعد سلسلة A. يساعد المستشارون المتميزون على تحقيق شركتك. انهم يعرفون كل ما تبذلونه من الزبائن المحتملين. أو أنها ترفع أموالك بالنسبة لك. أو أنها تجلب لك حفنة من الموظفين كبيرة. بل يمكن أن يضيفوا قيمة أكثر من عضو مجلس إدارة مستقل لأنهم لا يتعاملون مع حوكمة الشركات.
إذا وجدت مستشارا عاليا، فأنت تريد أن تحفزه قدر الإمكان ودفعه للمساعدة في جعل الشركة تحدث. ويمكن أن تكون أكثر فعالية من 5 أو 10 مستشارين عاديين.
معظم المستشارين السوبر فريدة من نوعها و Y كومبيناتور هو مثال عظيم. شركة يك تأخذ حوالي 6٪ من شركة مقابل $ 15K - $ 20K. على الرغم من أن معظم شركاتهم يمكن البقاء على قيد الحياة مع الاستثمار الصغير، والمال هو بلا معنى على نحو فعال، انها & # 8217؛ s الفن. ومعظم شركاتهم من المحتمل أن تعطي 6٪ من أسهمها لشركة يوك مجانا، لمجرد المشاركة في البرنامج.
تعمل الشركة كمستشار عظمى، وليس مستثمر، ويجعل شركة يوك شركاتها من خلال المساعدة في تطوير منتجات الشركة، وتقديمها للمستثمرين، وتوسيم شركاتهم.
تعويض المستشار.
سواء كنت & # 8217؛ توظيف مستشار عادي أو سوبر المستشار:
وعادة ما تصدر الأسهم الاستشارية كخيارات الأسهم العادية. وعادة ما تكون الخيارات الشهرية أكثر من 1-2 سنوات مع 100٪ تسارع واحد الزناد وليس الهاوية. على الرغم من أن المستشار في جدول استحقاق، يجب أن تتوقع منهم أن يضيفوا معظم قيمتهم مقدما - أن تكون عادية. يرغب العديد من المستشارين في الخيارات التي يمكنهم ممارستها على الفور - وهذا أمر جيد. إذا لم تكن شركتك قد رفعت الفئة أ، فقم بزيادة حقوق المساهمين بنسبة 30٪ تقريبا - 50٪ لحساب التخفيف من مستثمري البذور، والمستثمرين من الفئة "أ"، وأحواض الخيارات، وحمامات السباحة، وما شابه ذلك.
وأخيرا، هناك جمال لدفع في الأسهم بدلا من مبلغ مماثل من النقد. إذا كنت تدفع مقابل خدمة نقدية وتريد هذه الخدمة مرة أخرى، عليك أن تدفع مرة أخرى. إذا كنت تدفع في حقوق الملكية، تدفع مرة واحدة والحفاظ على الحصول على خدمة الإعلان اللانهائي. الأسهم هي الهدية التي تحافظ على العطاء. المساهمين الخاص بك تملك، ولكن كنت تملك أيضا لهم.
8. ما هي الأسهم الاستشارية؟
الأسهم الاستشارية هي الأسهم العادية العادية. لا يوجد مفهوم قانوني & # 8216؛ أسهم استشارية & # 8217 ؛. ولم تسمع المحكمة العليا أبدا قضية تتعلق بالأسهم الاستشارية. رئيس القضاة روبرتس لا يعطي القرف عن الأسهم الاستشارية.
9. لماذا يجب أن أدفع المستشارين؟
& # 8220؛ تأكد من أنك تعول عليها بالنسبة للأشخاص الذين يعولون عليك. & # 8221؛
إذا ساعد شخص ما شركتك على النجاح، فمن العدل أن نتقاسم هذا النجاح معهم. إذا كنت تريد أن تفعل تكرار الأعمال مع الناس، تحتاج إلى علاج لهم الحق في المرة الأولى حولها.
كما تحتفظ الأسهم المستشارين على الخطاف: يمكنك العودة إليها مرارا وتكرارا للحصول على المساعدة. إذا كانت مفيدة مرة واحدة، فإنها ربما تكون مفيدة مرة أخرى. والأشخاص الذين لديهم مصلحة مالية في مستقبلك تميل إلى إعادة المكالمات.
حقوق الملكية أيضا الخيام المستشارين للحفاظ على العمل بالنسبة لك في الخلفية ما إذا كنت أو لم تطلب منهم. هم & # 8217؛ ليرة لبنانية تجلب لك يؤدي للعملاء والموظفين والمستثمرين.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستشار، لا تفعل ذلك للحصول على المال. وربما تكون تكلفة الفرصة البديلة مرتفعة جدا. كنت ترغب في الحصول على أموال حتى (1) يمكنك امتلاك قطعة صغيرة من الشركة في حال حدث أن يكون جوجل المقبل و (2) لذلك فإن الشركة تشير إلى أنه يقدر وقتك والمساهمة.
10. متى المستشارين الحصول على إنهاء؟
يمكن إنهاء المستشارين عندما لا تضيف قيمة على المستوى الذي وافقوا عليه في الأصل. ويمكن أيضا إنهاءها إذا كانت الشركة & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221 ؛، على سبيل المثال.
لقد عينت خبيرا في ألعاب الفيديو لأنك تقوم ببناء لعبة فيديو ولكنك الآن بصدد إنشاء موقع لمشاركة الصور. وقد تركت الشركة خط الأعمال حيث القيمة المضافة مستشار. رجل أعمال ساذج يستأجر المستشار التجاري الخطأ والمستثمر الجديد الكبير يطلب من رجل الأعمال لتنظيف الخشب الميت. يتم الحصول على الشركة، إعادة رسملة، أو إعادة هيكلة خلاف ذلك والمستشارين لم تعد مفيدة أو المرجوة.
11. هل يجب أن أعطي أسهم استشارية للمستثمرين؟
& # 8220؛ أعضاء مجلس الإدارة والمستثمرين (جيدون) هم دائما مستشارين بحكم الواقع. & # 8221؛
ويجوز للمالكيين أو مستثمري البذور طلب أسهم استشارية. وقد يجادلون بأنهم سيكونون أكثر فائدة من المستثمرين الآخرين، لذلك يجب أن يحصلوا على أسهم استشارية.
ولكن كل مستثمر يعتقد أنه سوف يضيف المزيد من القيمة من المستثمرين الآخرين. نود أن نقترح مدونة قواعد سلوك المساهمين: إذا كنت تعتقد أنك ستفعل الكثير، فإنك ربما تفعل حصتك.
لذلك، كيف يمكنك أن تقرر ما إذا كان يجب إعطاء أسهم استشارية للمستثمر؟
أولا، تحديد عدد الأسهم التي سوف تعطيه إذا كان مجرد مستشار. ثم طرح عدد الأسهم التي يشتريها مع استثماره. إذا كان الرصيد كبيرا، ويقول أكثر من 50٪ من الأسهم التي يشتريها، يعطيه الرصيد في أسهم استشارية. إذا كان الرصيد أقل من 25٪، فإن أسهم إضافية فازت حقا للمستثمر وأنها أرين & # 8217؛ يستحق عناء محاولة لتبرير الأسهم الاستشارية للمستثمرين الآخرين.
(وهذا هو السبب في أنك لا تعطي أبدا أسهم استشارية لأصحاب رأس المال المغامرين ولا يطلبون منهم: ميزان المجالس القروية هو صفر لأنهم يشترون الكثير من الشركة على أي حال).
إذا كان الرصيد غير كبير، يجب عليك أن تقول لا:
& # 8220؛ جميع المستثمرين لدينا سوف تقدم المشورة للشركة. هذا ما يفعله المستثمرون الجيدون. إذا أعطيتك أسهم استشارية، وأود أن أعطيهم لجميع المستثمرين. ومن شأن ذلك أن يجعل أي معنى - لدينا تقييم يأخذ بالفعل قيمة المستثمر في الاعتبار. & # 8221؛
ولكن إذا كان الرصيد كبيرا، تحتاج إلى حجة من المنطقي للمستثمرين الآخرين أو أنها سوف تطلب أيضا للأسهم الاستشارية وخفض التقييم الفعال الخاص بك:
& # 8220؛ نريد توظيفه كمستشار. لحسن الحظ، نحن لا نمنحه جميع الأسهم مجانا لأنه أيضا سوف يستثمر بقدر ما يستطيع. & # 8221؛
عليك أن تكون قادرا على إقناع المستثمرين الآخرين - هذا الاختبار. أو يمكنك فقط & # 8220؛ حرق القوارب على الشاطئ & # 8221؛ وإعطاء الأسهم الاستشارية للمستثمر مع الاتفاق على أنه سوف تستثمر الحد الأدنى للمبلغ في التمويل.
10 تعليقات & ميدوت؛ تبين.
عندما أجد مستشارا وأقرر العمل معه، ما هي الأوراق القانونية التي يجب أن نوقعها للتأكد من أن الأسهم 1-2٪ بعد سلسلة A للمستشار؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أننا يمكن أن أقول فقط، أليس كذلك؟
لماذا الانتظار حتى بعد سلسلة أ؟
الرجال: هو & # 8217؛ s علاقة استشارية. وفي العلاقات، الكلمات ليست كافية. تحتاج إلى اتفاق من اليوم الأول الذي يحمي الشركة من خلال: (أ) أن يشير إلى أن أي شيء يقدمه لك المستشار (أمريال مكتوبة، مساعدة فنية) ينتمي إلى الشركة، و (ب) أن يمثل أن تقديم الخدمات الاستشارية لا ينتهك أو تتداخل مع أي مسؤول آخر من المستشار. في حين أن المستشار عادة لا يوافق على عدم التنافس أو عدم التماس الشروط، وقال انه / انها يجب أن توافق على إعلامك إذا وعندما يبدأ / انها تعمل مع منافس محتمل.
بعد التعامل مع هذه البنود، يمكنك رمي منحة الخيار في الاتفاق.
مستشار يقدم المساعدة على جمع الأموال، الشركات، استراتيجية استراتيجية الأعمال بدلا من حصة. من بين هذه، جمع الأموال فقط أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا.
& # 8211؛ ما النسبة المئوية للحصة هي & # 8220؛ معقول & # 8221 ؛؟ أنت تقول تصل 2.5٪، ولكن في هذه الحالة، إذا ق / انه يساعدنا على جمع المال هل هذه الحصة ترتفع؟
& # 8211؛ هل تحتاج هذه الحصة إلى جدول زمني للاستحقاق؟ لا سيما إذا كان هو / هي تساعد فقط لجمع الأموال.
[& # 8230؛] كانت النصائح مستقيمة جدا تشير إلى أن & # 8220؛ 1٪ غنية & # 8220 ؛. اقترح نيفي هناك نوعان من المستشارين & # 8216؛ العادي & # 8217؛ و & # 8217؛ سوبر & # 8217 ؛: [& # 8230؛]
[& # 8230؛] كل ما تريد معرفته عن المستشارين، الجزء الثاني [& # 8230؛]
انها 's البغيضة عندما كنت & # 8217؛ مجرد تقديم مقدمة من شخص إلى مستثمر لطلب قطع من ذلك.
إذا كان شخص ما يخرج في الواقع ويثير المال بالنسبة لك، أن & # 8217؛ ق قصة مختلفة، على الرغم من.
عظيم آخر اللاعبين.
أنا موظف في وقت مبكر جدا في مرحلة ما قبل الإيرادات، ما قبل الاستثمار بدء، تدفع في الأسهم. نحن حاليا تجميع مجلس استشاري من ثلاثة، الذين سوف تتلقى حوالي 1٪ لكل منهما. إذا كان هذا 3٪ تأتي مباشرة من المؤسسين & # 8217؛ وعاء من حقوق الملكية، أو يجب أن تضعف المؤسسين والموظفين في مرحلة مبكرة من أجل إعطاء 3٪؟
شكرا لمساعدتك!
تقريبا جميع القضايا الأسهم الجديدة تمييع الجميع.
هذه المقالة هي ببساطة كبيرة، وأنا سعيد لم أتقن عليه. هذا يعطيني إطارا عظيما لاتخاذ قرار في الوضع الحالي (حيث أفكر في التوقيع على مستشار). وظيفة رهيبة، والحفاظ على مثل هذه الامور القادمة!

محرر مستندات بدء التشغيل مجانا: كم يجب أن يحصل المستشارون على؟
هنا & # 8217؛ s فاسيبوك تيملين يبدو.
إنه سيناريو قديم: إنك تقوم ببناء شركة، لديك فكرة عن المنتج، وقد حصلت على الإطار المحدد في رأسك، ولكنك تريد بعض النصائح والمشورة الخبراء حول كيفية اتخاذ الخطوات التالية. لذلك، يمكنك الخروج للعثور على رجل أعمال المخضرم، أطلب منها أن تكون مستشارا في الشركة الوليدة الخاص بك ... وبعد ذلك ماذا؟
هذا هو المكان الذي تتعثر فيه الكثير من المؤسسين. رجال الأعمال يريدون تعويض مرشدهم ومستشاريهم في الوقت الذي تكرس لمساعدة أعمالهم تنمو، ولكن ليس لديهم فكرة كم من الأسهم لتقديم. ناهيك، مرة واحدة مؤسس ومستشار قد وافقت اسميا على علاقة، شركات المحاماة تدخل المزيج وبذور المستشار الجديد مع جبل من الأوراق - الاتفاقيات القانونية، اتفاقات الخيارات - وثائق محشوة مع البيانات القانونية وملزمة. فقط هذا المتاعب وحده في بعض الأحيان يكفي لتخويف مستشار بعيدا عن العلاقة، وعند هذه النقطة كلا الجانبين يفقد.
لذلك، وقد وضعت معهد مؤسس حلا لهذا الألم منذ فترة طويلة في الحمار أن جميع الشركات الناشئة الخبرة. بعد التحدث مع العشرات من المؤسسين والموجهين والمستشارين وفرق بدء التشغيل، مسرع بدء التشغيل والشبكة هو الإفراج علنا ​​ما يسميه "مستشار مؤسس نموذج قياسي" (فاست)، وثيقة مجانية تهدف إلى تزويد المؤسسين والمستشارين مع قانونية بسيطة لإضفاء الطابع الرسمي على علاقتهم دون كل الفوضى القانونية.
وقال أديو ريسي، مؤسس معهد المؤسسين و ثيفوندد (وهو موقع يركز على الكشف عن الحقائق الداخلية لعالم فينشر كابيتال): "كنا نشهد مشاركة واحدة على الأقل في الأسبوع على ثيفوندد بخصوص تعويض المرشد". إن الاضطرار إلى ابتكار مصطلحات مخصصة للعمل معا، والتفاوض بشأن الشروط، ورمي الأموال إلى توظيف المحامين يمكن أن يقود حقا إلى تشكيل علاقات مؤسس - مؤسس منتجة - وهو ما يمكن أن يجعل حقا أو كسر بدء التشغيل في مراحله الأولى.
هذا هو المكان الذي يدخل فاست الصورة، والتي وضعت معهد مؤسس بالتزامن مع رجال الأعمال أوريك محاماة ووادي السيليكون، لتوحيد العملية وإزالة المتاعب والتكلفة، وتأخير لتشكيل هذه العلاقات. الآن، مع عدد قليل من التوقيعات واثنين من علامات الاختيار، يمكن للمؤسسين والمستشارين أن تقرر (في دقائق) كيف يريدون العمل معا، ما لإنجاز، وكم سوف تكون الأسهم في اللعب.
في محاولة لتوحيد العملية مع فاست (والسماح للجميع مجرد الحصول على العودة إلى بناء شركات كبيرة)، مؤسس معهد وأوريك وقد ترمز إلى ثلاثة "مستويات نضج الشركة" التي لها آثار مختلفة عن كيفية تحديد اتفاق مؤسس المستشار: فكرة ، بدء التشغيل، والنمو. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تؤهل المصطلحات مع ثلاثة "مستويات المشاركة" التي تحدد كيفية عمل المستشارين مع المؤسسين ولها تأثير مختلف على كيفية تعويضهم: معيار أو استراتيجي أو خبير.
على سبيل المثال: إذا اجتمع مستشار مع الفريق المؤسس شهريا، وتشارك في توظيف المواهب للعمل، ويستغرق بضعة مكالمات العملاء، ثم أن المستشار يحق له 1 في المئة من الشركة في شكل الأسهم المقيدة أو الخيارات، وتستحق على مدى فترة زمنية مدتها سنتان. وبالنسبة لمرحلة مرحلة النمو، فإن هذا المستوى من المشاركة سيكسب مستشارا بنسبة 0.6 في المائة.
ما هو أكثر من ذلك، الفكرة هنا هي أن يتم تقنين الاتفاق من قبل الطرفين بطريقة تلبي الحد الأدنى من المتطلبات القانونية ولكن مرنة بما فيه الكفاية للسماح للمستشارين لإنهاء العلاقة في اقل من خمسة أيام، على سبيل المثال. تقليديا، بداية وإنهاء هذه العقود يمكن أن يستغرق أسابيع - حتى أشهر.
ولكن ما هو بارد جدا في هذا هو أنه، بروح من هذه المرونة، يقوم الفريق بتصوير الوثيقة عن طريق التعهيد الجماعي. وهذا يعني أنه، حتى الانتهاء من الاتفاق (ريسي يخبرني أن الموعد المستهدف هو 30 سبتمبر)، وأنها سوف تأخذ مدخلات القراء والمؤسسين والشركات الناشئة، وما بعدها، ودمج أفضل ردود الفعل في تطويرها. على وجه الخصوص، قال ريسي، والفريق مهتما في ردود الفعل على مصفوفة الأسهم المذكورة أعلاه.
فما رأيك؟ هل يبدو ذلك وكأنه نظام سليم وطريقة عادلة للتعويض؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات، حيث يستجيب أعضاء المعهد.

شركة المجلس الاستشاري (أبكو)
متابعة أرباح المجلس الاستشاري.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 0 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 53.75 - 53.85.
سلسلة الخيارات الخاصة بالمجلس الاستشاري.
أبكو كال 40.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو وضع 40.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو كال 45.00 إكسب: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو وضع 45.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو كال 50.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو وضع 50.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو كال 55.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو وضع 55.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو كال 60.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو وضع 60.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو كال 65.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أبكو وضع 65.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment