Tuesday 13 February 2018

مؤشر الفوركس المطرقة


المطرقة، دوجي شمعدان الكاشف: ميتاتريدر المؤشر.


يكتشف بذكاء تشكيلات شمعة المطرقة في أي مخطط وكذلك أنماط دوجي، والنجوم اطلاق النار، شنقا الرجال. السيارات ينبهك في الوقت المناسب للقيام التجارة والفلاتر إشارات كاذبة.


سيقوم هذا المؤشر ميتاتريدر بفحص المخطط لأي نوع من أنماط شمعدان المطرقة. كمؤشر حركة السعر يعمل في الوقت الحقيقي، وسوف ينبهك على الفور على الكشف عن أي تشكيل المطرقة.


تسمح لك الإعدادات بتصفية حالات القطع الأضعف أو الأقل وضوحا لتترك وراءها أقوى إشارات التداول.


الشموع المطرقة: مقدمة.


شكل شمعدان المطرقة حيث يجعل السعر منخفضا عميقا ومن ثم يجعل الانتعاش السريع. هذا "الانتعاش" هو الخاصية الرئيسية التي تجعل المطارق مفيدة للكشف عن انعكاسات الأسعار. الانتعاش يمكن إما أن تأخذ السعر مرة أخرى فوق مستوى مفتوح أو تحت فتح.


في هذه الحالات كما هو مبين في الشكل 1، سوف تظهر الشموع الناتجة على الرسم البياني إما مطرقة خضراء أو مطرقة حمراء.


طول الظل (أو دبوس) هو مقياس لمدى عمق انخفض السعر قبل التعافي. الظل الطويل يشير إلى سقوط أعمق وأقوى الانتعاش.


ويشير الظل الطويل إلى أنه سيكون هناك المزيد من الزخم وراء الانعكاس القادم. ويرجع ذلك إلى أنه يشير إلى أن المزيد من الثيران ("لونغس") قد أجبروا على الخروج من السوق عند مستويات أدنى.


المطارق عادة ما تكون بمثابة الاتجاه الهبوطي يدخل مرحلته النهائية. ولذلك فهي إشارات صعودية.


مطرقة مقلوب هو مجرد مجرد مطرقة رأسا على عقب حيث يشير الظل بالطريقة الأخرى. المطارق المقلوبة عادة ما تشكل اتجاها صعوديا يكمل دورتها والسوق يستعد للانكماش.


وبالتالي فإن المطارق المقلوبة التي تحدث بعد الاتجاهات الصاعدة تعتبر إشارات هبوطية. انظر الشكل 2.


يكتشف المؤشر ويصنف نوعين من المطرقة المختلفة. إعداد الإدخال & # 8220؛ اكتشاف أنواع المطرقة & # 8221؛ يتيح لك الاختيار من:


أنماط المطرقة العادية فقط أنماط المطرقة المقلوبة فقط أي نمط المطرقة & # 8211؛ سيتم الكشف عن كلا النوعين.


استخدام المطارق لكشف عكس.


المطارق تظهر باستمرار كما ينخفض ​​الاتجاه الهابط أنفسهم كما يتحرك التوازن من الدببة مرة أخرى إلى الثيران. وفي اتجاه هبوطي، ينظر إلى المطرقة الخضراء والمطرقة الحمراء على أنها صعودية على الرغم من أن المطرقة الخضراء توفر عادة إشارة ترجيح أعلى قليلا.


النقاط الرئيسية للبحث عن في المطرقة هي طول الظل ووضع الجسم. دعونا ننظر في كل منهما.


تعريف خصائص المطرقة.


طول الظل: طول الظل يخبرك إلى أي مدى انخفض السوق قبل استسلامه. الاستسلام هو عادة حدث سريع جدا حيث تقلب معنويات السوق. وتحدث التسويات عندما يتخلى أولئك الذين على الجانب الخاطئ للاتجاه (المشترون في هذه الحالة) عن مواقفهم ويغرقون السوق بأوامر البيع. هذه الموجة من أوامر البيع غالبا ما تكون مدفوعة بسلسلة من وقف الخسائر.


والنتيجة هي أنه يدفع السعر إلى أسفل بسرعة ويستقطب المشترين الجدد الذين يدخلون في مستويات أكثر ملاءمة. وهذا يوفر للسوق موجة جديدة من الزخم الصعودي والزخم الذي تمكنه من كسر مستويات قياسية جديدة.


جسم الشمعة له اثنين من الخصائص الهامة: طول الجسم وموقف الجسم داخل الظل.


طول الجسم: شمعة مطرقة الكلاسيكية لديها هيئة قصيرة فيما يتعلق الظل. لمطرقة قوية، يجب أن يكون الظل لا يقل عن ثلاثة أضعاف طول الجسم. بعض التجار يفضلون نسبة أقوى قليلا مثل 5X أو حتى 10X طول الجسم. ولكن هذا يعتمد أيضا على حجم الجسم لأنه في بعض الأحيان (كما هو الحال في دوجي) طول الجسم هو صفر أو قريبة من الصفر.


موقف الجسم: موقف الجسم شمعة فيما يتعلق الظل سوف تعطي مؤشرا على الاتجاه الذي أخذ السوق والجانب الذي كان أقوى. مع مطرقة الكلاسيكية التي تريد أن ترى الجسم المتمركزة في نهاية أعلى جدا من الظل. وهذا يدل على أن انتعاش قوي كان جاري في الوقت الذي كان شمعة وتشكيل جلبت بنجاح مستوى يصل إلى (أو أعلى) مفتوحة.


عندما يكون الجسم أكثر مركزية على طول الظل إشارة مطرقة هو أقل وضوحا. شمعة ذات جسم مركزي وضيق جدا تسمى دوجي.


تشير هيئة مركزية إلى وجود قوة على كلا الجانبين، و إما أن (أ) فشل الاستسلام في إلهام شراء كاف للحفاظ على أي مستويات قياسية جديدة. في هذه الحالة انخفض السعر مرة أخرى نحو المستوى المفتوح. أو ب) في الحالة العكسية ارتفع السعر في البداية ولكن المستويات الأعلى أدت إلى المزيد من البيع مما أدى إلى انخفاض السعر مرة أخرى.


وفي كلتا الحالتين تكون الإشارة غير واضحة. وفي هذه الحالة، من الأفضل فحص الأطر الزمنية الأقل لفهم ديناميات السوق.


بعض التجار التعامل مع أي مطرقة مع جسم ضيق كما دوجي. ولكن في تجربتي موقف الجسم هو أكثر أهمية بكثير من حجم الجسم نفسه.


نجوم الرماية.


وغالبا ما تسمى المطارق الهابطة التي تظهر في أعلى الاتجاهات نجوم الرماية. في كل طريقة انهم متطابقة للمطرقة الكلاسيكية، فقط في الاتجاه المعاكس. ديناميات السوق هي نفسها فقط اتجاه السوق هو مختلف.


وتظهر نموذجية اطلاق النار المطارق نجمة في الشكل 5.


الحالات الجانبية: "دوجي" و "الرجل المعلق"


كما ذكرت أعلاه عند التداول إشارات مطرقة هناك عدد قليل من الحالات الجانبية التي تحتاج إلى أن تكون مستعدة ل. الدوجي كما هو مبين في الشكل 6 على اليسار يشير إلى أن السوق غير حاسم. عندما تظهر هذه الشمعة يمكن أن يكون علامة على أن الاتجاه الحالي قد أبعد من ذلك لتشغيل. في هذه الحالة فمن الأفضل أن تنتظر الشمعة القادمة للتحقق مما إذا كان السوق هو حقا اكتساب قوة في الاتجاه الجديد.


ويمكن ببساطة أن يكون هذا الاتجاه متوقفا وأن المزيد من الضغط السلبي آخذ في التطور. كما أوضح أعلاه يمكن رؤية الدوجي كإشارة هبوطية قليلا في اتجاه هبوطي. هذا بسبب حقيقة أنه مع كسر السوق قمم جديدة جلبت في أكثر بيع بدلا من شراء.


غالبا ما يحدث الدوجي حيث كان الاستسلام سابق لأوانه أو ضعيف جدا لدفع السوق صعودا مع ما يكفي من الزخم.


الرجل المعلق.


والفرق الوحيد بين رجل معلق ومطرقة هو الموقف داخل هذا الاتجاه. فهي هي نفسها في المظهر لذلك تحتاج إلى فحص القضبان السابقة والاتجاه لتحديد معنويات السوق.


الرجل المعلق (أو الرجل المعلق مقلوب) يحدث عندما ينعكس الاتجاه الحالي مؤقتا ثم يسترد. وكثيرا ما يحدث الرجل المعلق لأن السوق يهضم قطعة جديدة من البيانات الأساسية - الإفراج الاقتصادي على سبيل المثال.


"الرجل المعلق" يمثل تغييرا مفاجئا في المشاعر والاتجاه الذي لم يكن هناك أي وقت لاستسلام للاستسلام.


ويشير الانخفاض السريع والإنعاش إلى أن مجموعة من التجار (المجموعة الأصغر) فسرت الخبر على أنه هبوطي. ولكن الإجماع في السوق الأوسع، الذي يستغرق وقتا أطول قليلا لتأكيد نفسه، اختلف مع هذا الرأي وركل السوق مرة أخرى.


الرجال المعلقة يمكن تداولها كإشارات استمرار الاتجاه. ولكن هذا ينطوي على مخاطر عالية في أنه يمكن أحيانا حذار من التصحيحات المفاجئة والشديدة.


الموضوع: حمر إي.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


هنا هو رمز على أساس المطرقة الأساسية.


كيف يمكنني العثور على تعليمات لتثبيت هذا المطرقة إي؟


مواضيع مماثلة.


مخطط نمط - المطرقة.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


المطرقة الزناد لعكس الصعود.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للمتداولين استخدام برايس أكتيون في محاولة للعثور على انعكاسات على المدى القصير في الأسواق في هذه المقالة، نلمس خمسة من أنماط عكس الصاعد الأكثر شيوعا يمكن استخدام تحليل الإطار الزمني المتعدد للتداول عكس اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


في مقالنا الأخير لمؤشر السعر، نظرنا في تداول التراجعات الهبوطية في سوق الفوركس. في هذه المقالة، نحن نذهب للذهاب على بعض نظرائهم الصاعد، مع التركيز بشكل خاص على تشكيل المطرقة.


ولكن بدلا من إظهار بعض أجهزة إعداد الشموع، فإننا نحاول محاولة اتخاذ هذه الخطوة أبعد من ذلك، كما فعلنا مع جميع مقالاتنا المتعلقة بأسعار العمل، في شرح الأساس المنطقي ل & لوت؛ لماذا & [رسقوو]؛ هذه الاجهزة مهمة للتجار الاعتراف.


إذا كنت ترغب في الحصول على دليل لكيفية معالجة عمليات الانتكاس، فيرجى عدم التردد في الاطلاع على أي من مواردنا المنشورة سابقا حول الموضوع. التداول الإرجاع الهبوطي يوفر نموذجا يمكن للمتداولين استخدامه في الاتجاه المعاكس للتداول في السيناريوهات الصاعدة؛ والمادة & لسو؛ تجارة عكس و [رسقوو]؛ سيوفر نظرة أكثر رفيعة المستوى بشأن موضوع الانتكاسات بصفة عامة.


تشكيل المطرقة هو على الارجح واحدة من التشكيلات عكس الصاعد أكثر قول أن التجار يمكن أن تجد في الأسواق، وانها أيضا واحدة من التشكيلات التي سوف معظم & لسكو؛ تبرز و [رسقوو]؛ إلى التجار.


المطرقة لديها الفتيل الطويل على الجزء السفلي من الشمعدان الصاعد.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


تشكيل مطرقة يقول التاجر قليلا جدا. خلال تشكيل هذه الشمعة، هبطت الأسعار إلى أسفل بسرعة، فقط لعكس. ولم تتغير الأسعار فقط، لكنها عكست سعر الافتتاح الأولي، مما أدى إلى خلق شمعة صعودية.


هذا الإعداد يمكن أن تكون جذابة بشكل خاص إذا كان الفتيل الطويل على الجزء السفلي من شمعة يجلس خارج العمل السعر السابق. في الصورة أدناه، ونحن ننظر في نفس تشكيل المطرقة التي نظرنا إليها في الرسم أعلاه. ولكن هذه المرة نحن & [رسقوو]؛ إعادة النظر في تشكيل مع بعض السياق:


مطرقة صاعدة لتحريك في اتجاه الاتجاه المحدد سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


لاحظ في الصورة أعلاه على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، وقد شكلت الاتجاه الصاعد لطيفة وقوية قبل أن تصب في الارتداد (باللون الأحمر).


خلال التصحيح، أشكال تشكيل المطرقة (نفس الشمعة التي نظرنا إليها في كل من التوضيحين السابقين).


يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى هذه فرصة الدخول، وتبحثون عن الاتجاه الذي تم تحديده سابقا للاستمرار في هذا الاتجاه.


يمكن للتجار أن ننظر إلى إدخال مرة واحدة وقد اكتمال تشكيل مطرقة (شمعة قد أغلقت)، مع وقف أقل بقليل من الفتيل المطرقة و.


إذا كان الاتجاه المحدد سابقا يعود، يمكن للتاجر البحث عن 2، 3 أو حتى 4 أضعاف المبلغ الذي يخاطرون في بداية التجارة.


المطرقة المقلوبة هي تشكيل شمعة صعودية أخرى غالبا ما تكون موجودة عند أو بالقرب من أسفل الارتداد في اتجاه صاعد.


المطرقة مقلوب هو عكس تشكيل المطرقة، في حقيقة أن الجسم الصاعد للمطرقة مقلوب هو في الجزء السفلي من تشكيل، مع الفتيل طويلة يجلس على أعلى الجسم. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


تشكيل المطرقة قبل فترة وجيزة من الاتجاه الصعودي يحدد في السوق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


وغالبا ما توجد المطرقة المقلوبة في الجزء السفلي من هذه الخطوة، وسوف تشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه القريب المدى. منطق هذه الشمعة مشابه لمنطق المطرقة. خلال تشكيل هذه الشمعة، ركضت الأسعار عالية، ولكن جاء الباعة في لجعل الأسعار أقل قبل أن تكتمل الشمعة.


المطارق مقلوب v / ق اطلاق النار النجوم.


كثير من التجار غالبا ما يخلط تشكيل مطرقة مقلوب مع & لسك؛ نجمة اطلاق النار & [رسقوو]؛ التي نظرنا إليها في مقالنا الأخير، تداول عكسية.


تشكيل نجم الرماية كما هو مبين في عكس التداول.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


هناك بعض الاختلافات الرئيسية لملاحظة بين هذين التشكيلات. أولا، نجم اطلاق النار هبوطي، في حين أن المطرقة مقلوب صعودي. وعلى هذا النحو، يجب أن يكون شمعدان نجم اطلاق النار هبوطي، ومطرقة مقلوب يجب أن يكون صعودي.


ولكن ربما الأهم من ذلك هو سياق السوق في وقت التشكيل.


نجوم اطلاق النار تجري في الجزء العلوي من هذه الخطوة. ومثلما نظرنا في تداول التراجعات الهبوطية، فإن التشكيلات النجمية لإطلاق النار هي الأمثل في الاتجاهات الهبوطية على المدى الطويل، مع الارتداد على المدى القريب (الاتجاه الصعودي). وبهذه الطريقة يمكن للتاجر أن ينظر إلى تشكيل نجم اطلاق النار لبدء وضعية قصيرة لعكس في الاتجاه الصاعد على المدى القريب، واستمرار في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل.


المطرقة مقلوب يعمل بالمثل.


كما تشكيل عكس، وينبغي العثور على مطرقة مقلوب في الجزء السفلي من هذه الخطوة. ولكن، مرة أخرى، يمكن أن يكون هذا الاتجاه الهابط على المدى القريب أو التصحيح، وجدت داخل المدى الطويل صعودا. يمكن للتاجر استخدام مطرقة مقلوب لتحريك في الموقف، وتبحث عن الاتجاه على المدى الطويل لمواصلة، في حين لعب انعكاس للارتداد على المدى القريب.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا النمط من التداول، فإن مقالتنا التي تغطي تحليل إطار زمني متعدد يمكن أن تساعد في مساعدة التجار على فصل الاتجاهات على المدى الطويل، من الحركات على المدى القريب.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول شمعة المطرقة الصاعدة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


تفسير الشموع اليابانية يمكن أن يعطي التاجر نظرة هامة على زخم السوق. من خلال فهم كيفية قراءة الشموع، يمكن للتجار في كثير من الأحيان تضمينها في تحليلها للعثور على مناطق من استمرار الأسعار والانتكاسات المحتملة. اليوم سوف نركز على شمعة واحدة التي يمكن أن تساعد في التحقق من نقطة الانعكاس المخططات. دعونا نتعلم كيفية التعرف على شمعة المطرقة الصاعدة وتداولها.


ما هو مطرقة الصعودية؟


المطرقة الصاعدة تختلف عن غيرها من أنماط شمعة كما هو شمعة واحدة التلميح في منعطف خلال الاتجاه الهابط الراسخة. في الصورة أعلاه يتم تفسير المطرقة من خلال فهم الشموع مفتوحة خاصة، وانخفاض مستويات عالية ومستوية. لإنشاء سعر مطرقة يجب أولا بيع بشكل كبير خارج لخلق أدنى مستوى جديد لزوج العملات. ومع ذلك، بعد هذا الانخفاض، يجب أن تتزايد الأسعار بشكل كبير مما يؤدي إلى أن تكون الأسعار ذات جسم صغير وتغلق بالقرب من سعر الافتتاح. وتجدر الإشارة إلى أن المطارق يجب أن يكون الفتائل طويلة على الأقل مرتين طول الجسم شمعة. كذلك، يمكن أن تكون الشمعة نفسها إما حمراء أو زرقاء تبعا لقوة الانعكاس.


غالبا ما يتم الخلط بين المطرقة الصاعدة وشموع الرجل المعلق الهابط. تحريف منطقي لأن كلا الشموع تبدو متطابقة! الفرق بين هذين الشموع يكمن في وضعها في سوق تتجه. الرجل معلق لديه جسم صغير وقفل الفتيل ولكن وجدت معلقة في ختام اتجاه صاعد. المطارق الصاعدة لها أجسام صغيرة وفتات طويلة أيضا، ولكن ينظر إليها فقط في نهاية اتجاه هبوطي.


يستخدم في التداول.


الشموع المطرقة الصاعدة يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية والأطر الزمنية. الموضح أعلاه هو مثال للمطرقة على الرسم البياني اليومي أودوس. في الفترة من 29 فبراير وحتى 1 يونيو ارتفع الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأميركي بقدر 1276 نقطة. وقد اختتم هذا الاتجاه الهبوطي مع شمعة مطرقة صعودية، وسعر في وقت لاحق ما مجموعه 1033 من خلال اليوم سعر العمل.


كما قوة مطرقة يعتمد على وضعه على الرسم البياني، عادة التجار استخدام هذه الشمعة في الملتحمة مع مؤشرات أخرى لدعم الأسعار. وهذا يشمل استخدام أدوات مثل خطوط الألياف، النقاط المحورية والأرقام النفسية الكاملة. في سيناريو مثالي، فإن الفتيل من المطرقة اختراق مستوى الدعم ولكن الجسم سوف يغلق فوق الدعم على شراء شعور جديد. مع فرصة شراء جديدة قدمت، قد التجار ثم اختيار لوضع توقف تحت الفتيل التي تم إنشاؤها تحت الدعم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


شاكوش.


ما هو "المطرقة"


المطرقة هي نمط السعر في الرسم البياني الشمعدان الذي يحدث عندما تداولات الأمن أقل بكثير من افتتاحه، ولكن التجمعات في وقت لاحق اليوم لإغلاق إما أعلاه أو بالقرب من سعر الافتتاح. هذا النمط يشكل شمعة على شكل مطرقة، حيث الجسم هو على الأقل نصف حجم الذيل أو الفتيل.


كسر "مطرقة"


يحدث مطرقة بعد انخفاض الأمن، مما يشير إلى أن السوق تحاول تحديد قاع. لا تعني الإشارة أن المستثمرين الصاعدين قد سيطروا على الأمن بشكل كامل، بل يشير ببساطة إلى أن الثيران تعزز.


علم النفس من المطارق.


المطارق تشير إلى الاستسلام من قبل البائعين لتشكيل أسفل يرافقه ارتفاع الأسعار، للإشارة إلى احتمال حدوث انعكاس في اتجاه الأسعار. المطارق هي الأكثر فعالية عندما يسبقه ما لا يقل عن ثلاثة أو أكثر من الشموع المتتالية المتراجعة. يشار إلى الشموع انخفاض مع ذيل منخفضة أقل. وهذا يعني أن الأسعار تصل إلى سعر أقل من انخفاض فترة الشمعة السابقة. وهذا يدل على استمرار الخوف وضغط البيع من قبل المشاركين يشعرون بألم انخفاض الأسعار. في نهاية المطاف، يصبح الألم كبيرا جدا ويجبر الباقين الباقين على الذعر من مواقعهم في جنون بيع النهائي، ويشير إلى أدنى سعر يتم التوصل إليه، تليها انتعاش سريع من أدنى سعر لإغلاق شمعدان مع جسم صغير. يجب أن يكون الذيل على الأقل ضعف حجم جسم الشمعدان. يجب أن تبدو مشابهة لرأس المال 'T'. وهذا يدل على إمكانية شمعة المطرقة. لاحظ عبارة "المحتملة".


تأكيد المطرقة.


لا يمكن أن يتم التأكيد الحقيقي لشمعة المطرقة إلا عندما تغلق شمعة الشروع التالية مع انخفاض أعلى من شمعة المطرقة. وهذا يؤكد الاستسلام من الباعة، والمشترين قد حددت الثمن هو جذابة جدا لتمرير ما يصل وشراء بسرعة في الموقف. عندما تستمر شموع المتابعة لتشكيل انخفاضات متتالية على التوالي، فإنه يشير إلى أن المشترين يدعمون الآن عمليات التراجع وشراء الأسهم. مع ارتفاع السعر أعلى، فإنه يمكن أيضا أن يسبب الباعة في وقت سابق لإعادة النظر وإعادة شراء في الأسهم أو غيرها من الأدوات المالية. شيء واحد أن نتذكر هو أن المشترين قد لا يكون في الواقع صعودي على الأسهم.


في الواقع، يمكن للمشترين في وقت مبكر أن تتكون في كثير من الأحيان من الباعة قصيرة الذين يجب فعلا شراء أسهم من أجل تغطية مراكزهم القصيرة وقفل الأرباح عندما تشكل شمعة المطرقة. مع استمرار السعر في التعافي، فإنه يمكن أيضا أن يسبب في وقت متأخر البائعين الباعة لإعادة تقييم مراكزهم القصيرة كما الأرباح السابقة تتحول إلى خسائر. يمكن قياس المطارق على أي إطار زمني شمعدان الرسم البياني. وكلما كان الإطار الزمني أكبر، وأكثر شمولا شمعدان مطرقة يكون، وذلك بسبب مشاركة المزيد من المشاركين.

No comments:

Post a Comment