Saturday 17 February 2018

نظام الفوركس كسورية


نظام التداول كسورية يعمل حقا.


أي شخص مهتم.


نأمل أن نتمكن من القيام بذلك.


لدي هذا النظام في إشارة ه.


أنا بوغتد منذ وقت قديم.


ومنذ ذلك الحين جعل الربح للخروج منه.


ولكن لا أستطيع معرفة كيف يعمل.


أنف إذا أمكن يمكننا القيام إي.


لقد سمعت أشياء جيدة حول هذا النظام. سوف نرى ما إذا كان الأولاد لديهم الوقت للقيام إي.


فشل النظام كسورية.


لدي كل من أنظمة الكسورية ويليام ل ميتاستوك. لقد اختبرت 25 عاما من البيانات على 4 أزواج رئيسية، البيانات اليومية. جميع الخسائر. إذا كنت تميل إلى الاعتقاد بأن النظام سوف تعمل بشكل أفضل على أطر زمنية أقصر، لقد اختبرت أيضا 13 شهرا من 30 دقيقة البيانات مع خسائر أسوأ من ذلك. قد ترغب في حفظ الطاقة الخاصة بك.


وأعتقد أن هناك بالفعل نظام هناك، وهو المنتدى الذي لا يمكن أن أقول لكم.


ولكن خط بوتم هو يمكنك الحصول على العديد من الصفقات الجيدة باستخدام نظام ويليامز، لكنه ليس أفضل نظام كسورية.


ويستند حافة كسورية على نظام ويليامز كان المطورين في أتباع وقت واحد من وليامز، ولكن تحسين النظام.


العوائق على حد سواء، على الأقل بالنسبة لي هو الإطار الزمني. أنا التجارة في وسائط مختلفة، وهذا يتوقف على يوم من الأسبوع، أو الشهر، يوم واحد فروة الرأس، وآخر ربما بضع ساعات، ثم ربما سأكون في غضون أيام قليلة.


تم تصميم أنظمة كسورية لإعطاء أفضل أداء إذا ما استخدمت مع الرسوم البيانية اليومية.


ولكن العودة إلى إيا، لدي واحدة التي أدلى بها تونيك، التي لن تتداول في البداية، وقد تم إجراء العديد من التغييرات عليه، لكنه سيعطيك أفضل فرصة للحصول على نظام للعمل. كنت فقط سوف تكون قادرة على التجارة 1 الاتجاه، من خلال هذا يعني أنه إي تقرر أن تذهب قصيرة وتحصل توقفت، ثم مرة واحدة يعود السعر إلى كسورية فإنه سيتم وضع موقف آخر قصير، نفسه إذا كان يذهب طويلا.


إذا كان يأخذ التجارة في يوم تتجه، الخاص بك في المال، ولكن أيام أخرى سوف تتضاءل حسابك.


ما يفعله إي هو العثور على كسورية العليا، من الإطار الزمني ثم كسورية السفلى، يرسم الألياف، ثم ينتظر السعر لكسر كسورية، يتم وضع طلبك وكنت ثم عبور أصابعك والاستمرار على السراويل الخاصة بك (إذا كنت مستيقظ).


إذا كنت مهتما سوف تجد النسخة الاصلي ونسخة معدلة ونشرها ليلة تومورو.


قد يكون هذا الملف كبيرا جدا، ولكن هنا هو بالطبع بالطبع، إذا قمت بزيارة الموقع سوف تجد لي حتى منحهم توصية (وهذا هو إذا كنت تعرف اسمي الحقيقي ها ها ها)


أنا سأحاول مرة أخرى، وأنا نشرت قبل بضع دقائق، وأنها لم تأخذ، وخلاصة القول لا أستطيع أن أجد النسخة الأصلية من تونيك كسر كسورية، ويرد نسخة معدلة، ونظام ويليامز مشروع قانون من روسيا، وبعض إصدارات ملك فراكتال الاختراق هو تونيك نسخة ملك.


أنا لم يعد لديك mt3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي حتى لا أستطيع قراءة رموز بالنسبة لك.


لماذا تأخذ هذه الأنظمة الفركتلية عمليات شراء على فركتلات وتبيع على فركتلات أسفل؟ يبدو لي بصريا، على الأقل، أن كسورية حتى يجب أن تعمل حقا كإشارة بيع و كسورية أسفل يجب أن تعمل كإشارة بيع، إذا كان "أوب" هي إشارة كسورية وضعت فوق السعر و "أسفل" هي إشارة كسورية وضعت أدناه السعر. ويبدو أنها أكثر تمشيا مع كونها إشارة عكس من إشارة استمرار.


أنا غريبة عن كيفية اختبار خبير من اتخاذ إشارات بهذه الطريقة. أي شخص مهتم في محاولة ذلك؟


وعادة ما يكون فركتال صعودا يستخدم كشراء إشارة عندما يحصل كسر إلى الاتجاه الصعودي، وليس عندما يتم الحصول على تشكيلها. بالعكس لأسفل فركتلات.


هنا هو مؤشر كسورية ل MT4 أن الألوان فركتلات لمدة 15min، 1hr، 4 ساعة و 1 يوم.


الفوركس فركتلات استراتيجية التداول.


فركتلات الفوركس هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني الفوركس. وهو يظهر أعلى وأدنى مستوى منخفض من حركة السعر على الرسم البياني. فركتلات في الفوركس توفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا.


وصف الفركتلات.


صورة 1. كسورية ماندلبروت.


فركتلات الفوركس تمثل نمط ينعكس في شكل منزل فوق أو تحت شمعة. وتتكون من مزيج من خمسة الشموع اليابانية (الحانات). على ذلك، يجب أن يكون شمعة وسط أعلى (بين عالية) عالية أو أدنى (بين منخفض) منخفضة ضد اثنين من الشموع المجاورة إلى اليمين وشموعتين إلى اليسار (إمغ 2).


صورة 2. مؤشرات فركتلات.


يعتبر بيل ويليامز مؤلفا من فركتلات الفوركس. وأشار إلى أن هناك بعض الاختلافات في هذا المؤشر، على سبيل المثال، أنه من الممكن تعيين أكثر أو أقل من خمسة شموع. يجب أن لا تنخفض مرتفعات (أو أدنى) من القضبان بالضرورة من وسط درجة، ولكن يمكن أن يكون ببساطة أدناه (أو أعلى). إذا كان ارتفاع (أو أدنى) من اثنين (الوسطى واليمين) القضبان متساوية، ثم الحق عالية (أو منخفضة) لا تؤخذ بعين الاعتبار.


تطبيق استراتيجية التداول الفوركسورية.


فركتلات الفوركس تظهر منخفضة وعالية للسعر على الرسم البياني ويتم تطبيقها في & كوت؛ كسر & كوت؛ استراتيجية عندما يترك السعر إطارات كسورية. من أجل الحصول على إشارات التداول، يجب أن يتم الجمع بين نظام التداول فركتلات الفوركس كقاعدة مع مؤشر التمساح الذي تم تطويره أيضا من قبل بيل ويليامز. وهنا القواعد الأساسية وفقا لنظريته:


فركتلات فعالة كما إشارات الفوركس، إذا تم تشكيلها وراء فكي التمساح.


A الفوركس إشارة للشراء هو كسورية شكلت أعلاه ودقوو]؛ الأسنان التمساح و رديقو؛ يجب أن يتم الخروج وفقا لسعر أعلى حد أقصى من خمسة أشرطة السابقة (إمغ 3)


صورة 3. فركتلات المؤشرات، إشارة الفوركس للشراء.


صورة 4. مؤشرات فراكتلات، إشارة الفوركس للبيع.


في حين التداول مع فركتلات، التاجر يجب أن تأخذ في الاعتبار العوامل التالية:


فركتلات توفر إشارات التنبؤ الحر في الفوركس.


التاجر دائما يجب فتح موقف نحو الكسورية.


نظام التداول الفوركسى الفوركسى يعطي إشارة فقط لدخول السوق، لذلك، تاجر يحتاج إلى الانتظار لتأكيده، وذلك باستخدام أساليب أخرى من التحليل الفني.


التاجر باستخدام استراتيجية مؤشر الكسورية، يجب أن نتذكر أن الفركتلات لا تستخدم لتحديد نقاط لمغادرة السوق.


قد تكون مهتما أيضا في:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


فركتلات الفوركس.


واحدة من الطرق الأساسية التي يمكن للتجار تحديد الاتجاهات في سوق الفوركس من خلال استخدام فركتلات. كثير من الناس يعتقدون أن الأسواق عشوائية. ومع ذلك، يرى كثيرون آخرون أنه على الرغم من أن الأسعار قد تبدو عشوائية، فإنها تتبع في الواقع نمطا في شكل اتجاهات. فركتلات كسر أساسا الاتجاهات أكبر في أنماط انعكاس بسيطة للغاية ويمكن التنبؤ بها.


عندما يعتقد كثير من الناس من فركتلات بالمعنى الرياضي، فإنها تفكر في نظرية الفوضى والرياضيات المجردة. وفي حين أن هذه المفاهيم تنطبق على السوق (كونها نظاما ديناميكيا غير خطيا)، فإن معظم التجار يشيرون إلى فركتلات بمعنى أكثر حرفية. وهذا هو، كما أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.


فركتلات هي أدوات التحليل الفني التي وضعتها تاجر ناجح B. Williams. على عكس مؤشرات الفوركس الأخرى، يتم رسمها كسهم بسيطة في الرسم البياني للعملة، مشيرا إلى أعلى / أسفل خمسة تشكيل الشموع. ومع ذلك، فإنها في الأساس تقوم بتحطيم هيكل شديد التعقيد والفوضى في حركة الأسعار إلى موجات أصغر. على هذا النحو، فإنها يمكن أن تساعدنا على العثور على بعض النظام وهيكل في سوق الفوركس.


وقد قدم بينوا ماندلبروت كلمة "كسورية" في عام 1975. وجاءت هذه الكلمة من كلمة "فراكتوس" مما يعني كسر أو غير منقوشة. كسورية هي أعلى أو أسفل لتر حيث السعر على وشك العودة إلى الوراء. بل هو مؤشر بسيط وقابل للاستخدام. في مؤشر الفوركس تداول العملات الأجنبية يساعد التجار لتحديد أعلى نقطة سعر وأدنى نقاط السعر عن طريق رسم خط الاتجاه.


من أجل تشكيل كسورية، يجب أن تكون هناك سلسلة من خمسة حانات متتالية حيث سيكون الشريط الأوسط أعلى سابقة ويليها اثنين من القضبان المجاورة المجاورة على كل جانب. A شراء أشكال كسورية في الجزء العلوي من موجة السعر مع أعلى قمة في الوسط واثنين من أعلى مستوياته على كل جانب. A بيع أشكال كسورية في الجزء السفلي من موجة السعر مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من انخفاض منخفض على كل جانب.


وبما أن الفركتلات تسلط الضوء على النقاط التي فشل السعر في الاحتفاظ بها وبالتالي عكسها، فمن المنطقي أن مرة واحدة سعر يتفوق كسورية القديمة، وهناك قوة جديدة قادمة. إن وضع التجارة عند نقطة الاختراق هو تطبيق واضح وأبسط لمؤشر الفركتلات. طريقة أخرى لوصف ذلك: فركتلات تساعد على رؤية مستويات الدعم والمقاومة.


كيف تساعد الفركتلات مع تداول العملات الأجنبية؟


فركتلات التنبؤ الانتكاسات في الاتجاهات الحالية. عندما ينظر إليها على أنها مجموعة من أشرطة الأسعار على الرسم البياني، فإن نمط كسورية الأساسية يحتوي على خمسة أشرطة أو الشمعدانات مع هذه الخصائص:


1. عندما يتم وضع أدنى شريط في منتصف نمط، واثنين من القضبان التي لها أدنى مستوياتها تباعا تقع على كل جانب من ذلك، وهذا يشير إلى التغيير من الاتجاه النزولي إلى الاتجاه التصاعدي.


2. عندما يتم وضع أعلى شريط في منتصف نمط، واثنين من القضبان التي لها ارتفاعات منخفضة تباعا تقع على كل جانب من ذلك، وهذا يشير إلى التغيير من الاتجاه التصاعدي إلى الاتجاه النزولي.


مرارا وتكرارا، عندما.


وهي مؤشرات متخلفة. ومن الأفضل استخدامها كمؤشرات للتأكيد للمساعدة على تأكيد حدوث انعكاس. وكلما طالت الفترة الزمنية (أي عدد الحانات المطلوبة للكسورية)، كلما كان العكس أكثر موثوقية. فمن الأفضل لرسم فركتلات في أطر زمنية متعددة واستخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. على نفس هذه الخطوط، فركتلات طويلة الأجل هي أكثر موثوقية من فركتلات قصيرة الأجل. دائما استخدام فركتلات بالتزامن مع غيرها من المؤشرات أو الأنظمة. فهي تعمل بشكل أفضل كأدوات لدعم اتخاذ القرارات، وليس كمؤشرات من تلقاء نفسها.


مؤشرات التمساح الكسورية.


"مؤشر التمساح" هو أداة المتوسط ​​المتحرك الذي يعتمد على هندسة كسورية و سماس. وقدم هذا المؤشر مع اسم الهوى من قبل التاجر كبار بيل ويليامز في جميع أنحاء عام 1995، وهي متاحة عادة في برنامج ميتاتريدر. إذا كنت تستخدم ميتاتريدر، يجب أن تكون قادرا على إضافة هذا المؤشر كسورية بسهولة عن طريق النقر على علامات التبويب القائمة "إدراج"، ثم "مؤشرات"، "بيل ويليامز" و "فراكتلات". خطوط مؤشر التمساح تؤكد الاتجاه والوجود من الاتجاه. وعلى وجه التحديد، يتكون مؤشر التمساح من ثلاثة متوسطات متحركة ممهدة.


يظهر مؤشر الكسور التمساح الاتجاهات على النحو التالي: عندما يتداول السعر فوق فم التمساح، أي خط التوازن الأخضر هو فوق الخط الأحمر الذي هو فوق الخط الأزرق، ويتم محاذاة الثلاثة ويشير صعودا، ولكن لا يزال دون خط السعر، يشير هذا المؤشر إلى اتجاه صعودي واضح. على العكس من ذلك، عندما يتحرك السعر تحت فم التمساح، والخط الأزرق هو فوق الخط الأحمر الذي هو فوق الخط الأخضر، وجميع خطوط التوازن الثلاثة هي فوق خط السعر، ثم مؤشر يشير إلى الاتجاه الهبوطي.


من أجل مضاعفة التحقق من الإشارات الناتجة عن المؤشرات الكسورية، يمكنك استخدام مؤشرات أخرى مثل مذبذب تسي لتأكيد الإشارات كسورية قبل التداول. وكما هو الحال مع أي نوع من أساليب التداول، استخدم التدابير المناسبة لإدارة المخاطر للتأكد من أن عمليات السحب معقولة. فركتلات يمكن رسمها في أطر زمنية متعددة وتستخدم لتأكيد بعضها البعض. قاعدة واحدة بسيطة هي أن تجارة إشارات كسورية قصيرة الأجل فقط في اتجاه إشارات كسورية طويلة الأجل، لأن فركتلات طويلة الأجل هي الأكثر موثوقية. استخدام مؤشر آخر للسلامة مثل مذبذب تسي لتأكيد إشارة.


كما ترون، فركتلات يمكن أن تكون أدوات قوية للغاية عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات والتقنيات، وخصوصا عندما تستخدم لتأكيد الانتكاسات. الاستخدام الأكثر شيوعا هو مع "مؤشر التمساح". ومع ذلك، هناك استخدامات أخرى أيضا، كما رأينا هنا. عموما، فركتلات جعل أدوات دعم القرار ممتازة لأي طريقة التداول.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


دليل المتداول لاستخدام الفركتلات.


كثير من الناس يعتقدون أن الأسواق عشوائية. في الواقع، واحدة من أبرز الكتب المستثمرة هناك "A المشي عشوائية أسفل وول ستريت" (1973) من قبل بيرتون G. مالكيل، الذي يقول أن رمي السهام على دارتبوارد من المرجح أن تسفر عن نتائج مماثلة لتلك التي حققها صندوق مدير (و مالكيل لديها العديد من النقاط الصحيحة).


ومع ذلك، يرى كثيرون آخرون أنه على الرغم من أن الأسعار قد تبدو عشوائية، فإنها تتبع في الواقع نمطا في شكل اتجاهات. واحدة من الطرق الأساسية التي يمكن للتجار تحديد هذه الاتجاهات هي من خلال استخدام فركتلات. فركتلات كسر أساسا الاتجاهات أكبر في أنماط انعكاس بسيطة للغاية ويمكن التنبؤ بها. هذه المقالة سوف توضح ما هي فركتلات وكيفية تطبيقها على التداول الخاص بك لتعزيز الأرباح الخاصة بك.


[فركتلات هي مجرد واحدة من العديد من الطرق لتفسير حركة سعر السهم. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للعديد من الطرق الشعبية لتحليل الأسهم باستخدام كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، عليك أن تتعلم هذه التقنيات فقط، ولكن انظر كيفية وضعها موضع التنفيذ.]


ما هي الفركتلات؟


عندما يعتقد كثير من الناس من فركتلات بالمعنى الرياضي، فإنها تفكر في نظرية الفوضى والرياضيات المجردة. وفي حين أن هذه المفاهيم تنطبق على السوق (كونها نظاما ديناميكيا غير خطيا)، فإن معظم التجار يشيرون إلى فركتلات بمعنى أكثر حرفية. وهذا هو، كما أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.


وتتكون هذه الفركتلات الأساسية من خمسة أو أكثر من القضبان. قواعد تحديد الفركتلات هي كما يلي:


وتحدث نقطة تحول هبوطية عندما يكون هناك نمط ذو أعلى قمة في الوسط واثنين من أعلى المستويات على كل جانب. تحدث نقطة تحول صعودية عندما يكون هناك نمط مع أدنى مستوى منخفض في الوسط واثنين من أدنى مستوياته على كل جانب.


فركتلات هو مبين في الشكل 1 مثالان من أنماط مثالية. لاحظ أن العديد من أنماط أخرى أقل مثالية يمكن أن يحدث، ولكن يجب أن تبقى النمط الأساسي سليمة لكسورية لتكون صالحة.


العيب الواضح هنا هو أن الفركتلات هي مؤشرات متخلفة - أي أن كسورية لا يمكن استخلاصها حتى نحن يومين في انعكاس. في حين أن هذا قد يكون صحيحا، معظم انعكاسات كبيرة تدوم العديد من أكثر الحانات، لذلك معظم الاتجاه سوف تبقى سليمة (كما سنرى في المثال أدناه).


تطبيق فراكتلات للتجارة.


مثل العديد من المؤشرات التجارية، يتم استخدام الفركتلات بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات أو أشكال التحليل. ولعل مؤشر التأکید الأکثر شیوعا المستخدم مع فركتلات ھو "مؤشر التمساح"، وھو أداة یتم إنشاؤھا باستخدام المتوسطات المتحرکة التي تستخدم في استخدام الھندسة الفركتیلیة. تنص القاعدة القياسية على أن جميع قواعد الشراء تكون صالحة فقط إذا كانت تحت "أسنان التمساح" (متوسط ​​الوسط)، وجميع قواعد البيع صالحة فقط إذا كانت أعلى من أسنان التمساح.


الشكل 2 هو مثال على هذا الإعداد:


كما ترون، العيب الأساسي لهذا النظام هو التقلبات الكبيرة التي تحدث. لاحظ، على سبيل المثال، أن أحدث كسورية كان سحب أكثر من 100 نقطة، ولا تزال لم تصل نقطة الخروج. ومع ذلك، هناك عدد لا يحصى من التقنيات الأخرى التي يمكن تطبيقها جنبا إلى جنب مع فركتلات لإنتاج أنظمة التداول مربحة.


ويبين الشكل 3 إعداد تداول الفوركس الذي يستخدم مجموعة من الفركتلات (الأطر الزمنية المتعددة)، والمتوسطات المتحركة القائمة على فيبوناتشي (وضعت في 89، 144، 233، 377، و إنفرسيس) ومؤشر الزخم. دعونا ننظر في إعداد التجارة الأخيرة لزوج العملات غبب / أوسد لنرى كيف يمكن للفركتلات مساعدة:


في ما يلي إعداد قاعدة أساسية يتم استخدامه عند استخدام مخطط بإطار زمني مدته أربع ساعات:


الشروع في موقف عندما ضرب السعر أبعد الفرقة فيبوناتشي، ولكن فقط بعد يوميا (D1) كسورية يحدث. الخروج من موقف بعد حدوث (D1) الانكسار الكسورية اليومية.


لاحظ كيف أن الفركتلات تحديد قمم ذات مغزى وقيعان؟ وهذا يساعد على اتخاذ التخمين من اتخاذ قرار في أي مستوى فيبوناتشي للتجارة - كل ما علينا القيام به هو التحقق لمعرفة ما إذا كان كسر كسورية اليومية. وينبغي أن نلاحظ أيضا أن قوة الاتجاه بدأت في الزيادة في كسورية البيع، وتصدرت في كسورية الشراء. على الرغم من أننا نفقد بعض النقاط مع التأكيد، فإنه يوفر لنا من فقدان على مجرد ضجيج السوق - 139 نقطة بالتأكيد ليست سيئة لمدة ثلاثة أيام!


إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها عند استخدام فركتلات:


وهي مؤشرات متخلفة. ومن الأفضل استخدامها كمؤشرات للتأكيد للمساعدة على تأكيد حدوث انعكاس. في الوقت الحقيقي قمم وقيعان يمكن أن تفهم مع تقنيات أخرى. وكلما طالت الفترة الزمنية (أي عدد الحانات المطلوبة للكسورية)، كلما كان العكس أكثر موثوقية. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أيضا أنه كلما طال الزمن، وانخفاض عدد الإشارات ولدت. فمن الأفضل لرسم فركتلات في أطر زمنية متعددة واستخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. على سبيل المثال، فقط التجارة فركتلات قصيرة الأجل في اتجاه تلك طويلة الأجل. على نفس هذه الخطوط، فركتلات طويلة الأجل هي أكثر موثوقية من فركتلات قصيرة الأجل. دائما استخدام فركتلات بالتزامن مع غيرها من المؤشرات أو الأنظمة. فهي تعمل بشكل أفضل كأدوات لدعم اتخاذ القرارات، وليس كمؤشرات من تلقاء نفسها.


الخط السفلي.


كما ترون، فركتلات يمكن أن تكون أدوات قوية للغاية عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات والتقنيات، وخصوصا عندما تستخدم لتأكيد الانتكاسات. الاستخدام الأكثر شيوعا هو مع "مؤشر التمساح". ومع ذلك، هناك استخدامات أخرى أيضا، كما رأينا هنا. عموما، فركتلات جعل أدوات دعم القرار ممتازة لأي طريقة التداول.


هذه هي مجموعتي التخطيط الرئيسية التي تحتوي على فركتلات:


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن نظرية الفوضى وتطبيقاتها في السوق، كتاب ممتاز حول هذا الموضوع هو "الاستغلال من الفوضى" (1994) من قبل تونيس فاغا.


فركتلات في تجارة الفوركس.


وباختلاف ذلك، عندما يظهر نمط كسورية الفوركس أعلى ارتفاع في المركز، وهناك 2 قمم أدنى وضعية في كل جانب، فإنه يشير إلى نقطة تحول هبوطية. وعندما يكون النمط أدنى مستوى منخفض في المركز، وهناك 2 أدنى مستوياته ضعيفة في كل جانب، فإنه يشير إلى نقطة تحول صعودية.


صيغة التمساح الكسورية.


n هو عدد الفترات العالية (n) هو أعلى سعر خلال الفترة n منخفض (n) هو أدنى سعر خلال الفترة n سما (أبك) هو متوسط ​​متحرك سلس حيث A هو البيانات التي يتم تمهيدها، B هي الفترة ويجري تمهيد، و C هو التحول في الفترة الزمنية نظام التداول الميكانيكي بحساب خطوط التوازن:


[لو (n) + هاي (n)] / 2 سما (متوسط ​​السعر n، 13، 8) = فك التمساح (الخط الأزرق) سم (متوسط ​​السعر n، 8، 5) = أسنان التمساح (الخط الأحمر) سم (متوسط ​​السعر n، 5، 3) = شفاه التمساح (الخط الأخضر) تظهر أسواق الفوركس العديد من الاتجاهات الخاطئة. وهذا هو، في كثير من الأحيان "الاتجاه" قد يبدو أن تبدأ، ولكن العمل السعر قريبا يستقر مرة أخرى إلى نطاق جانبي.

No comments:

Post a Comment